أفضل محلات الجملة للمواد الغذائية في جدة

تُعدّ جدة من أهم المدن التجارية في المملكة العربية السعودية، فهي من المدن الغنية بالمنشأة التجارية، كما تشتهر بكثافة سكانية، وتضم المدينة العديد من محلات الجملة للمواد الغذائية والمنتجات الاستهلاكية التي تلبي كافة احتياجات التجار والمستهلكين.

نظراً للطلب المتزايد على المواد الغذائية والمنتجات الاستهلاكية التي تعتبر أساسية في الحياة اليومية، يبحث الكثير من المواطنين عن محلات مواد غذائية مخفضة بالجملة في جدة. لذلك سواء كنت تاجراً تملك متجر أو مستهلكاً ترغب في شراء كميات كبيرة من المواد الغذائية بأسعار مخفضة، فإنّ هذا المقال سيُساعدك في العثور على أرخص محلات الجملة للمواد الغذائية بجدة.

أفضل محلات الجملة للمواد الغذائية جدة

دائماً ما يفضل الناس الشراء من محلات الجملة عن محلات التجزئة وذلك لتوافر كميات هائلة ومتنوعة من المنتجات في متاجر الجملة بالإضافة للسعر المنخفض لهذه المنتجات حيث تقوم محلات الجملة بالحصول على المنتجات من الخارج عن طريق الاستيراد أو من المصنع مباشرة وهذا ما سيكون عنوان مقالنا اليوم حيث سنتكلم عن أفضل محلات الجملة للمواد الغذائية في جدة.

أفضل محلات جملة للمواد الغذائية

كما ذكرنا في البداية بأنه يوجد العديد من المحلات لبيع المواد الغذائية في جدة، والتي تقدم تشكيلة متنوعة من المنتجات الغذائية بأسعار تنافسية، ومن خلال موقع تقني دوت كوم جمعنا لكم قائمة تضم أرخص المستودعات المختصة في بيع المواد الغذائية في جدة، ومن بين أرخص تلك المستودعات ما يلي: 

متجر المراعي برو

يعتبر واحد من أشهر مستودعات المواد الغذائية في جدة، حيث يختص هذا المحل بتوزيع المواد الغذائية في كافة أنحاء جدة وذلك بالنسبة لمحلات التجزئة بأسعار مناسبة جدا والمنتجات المتوافرة هي الألبان والأجبان المعلبة ذات الجودة العالية كماركة المراعي بالإضافة للزيوت والسمن ومختلف أنواع الحبوب المغلفة كالرز والحمص وأيضا المعلبات كافة كالسردين والتونة واللانشون والفول والحمص المعلب.

ويراعي المتجر معايير عالية للجودة والنظافة وبالتحديد مدة الصلاحية حيث أغلب منتجات هذا المحل طازجة وحديثة الصنع ولا تتجاوز فترة تخزينها عن شهر كحد أقصى، حيث يتبع المتجر آلية دقيقة في بيع المنتجات الغذائية وتوزيعها ويتجلى ذلك في تقدير الكمية المراد بيعها حتى يتم تصفية كل المنتجات وتجنب تخزينها لفترة طويلة من خلال تحديد  التجار والمراكز المراد تزويدهم بالمنتجات مع الكميات أيضا بشكل دقيق ومنظم.

  • الموقع الالكتروني: من هنا وذلك من أجل طلب المنتجات المراد الحصول عليها حيث يجب التسجيل في الموقع أولا ومن ثم الطلب والدخول.
  • التواصل: واتساب 966481760464+.

متجر المنجم للأغذية

أيضا متجر المنجم للأغذية يعتبر من محلات الجملة للمواد الغذائية المشهورة على مستوى مدينة جدة، يتولى هذا المتجر تزويد محلات البيع بالتجزئة والمراكز التجارية كالسوبر ماركت بكافة المواد الغذائية كمنتجات الألبان والزيوت والمعلبات بأنواعها بالإضافة للحبوب والبسكيوت وبعد أنواع المعجنات، وتتميز المنتجات في هذا المتجر بأنها طازجة حيث يقوم المتجر باستيراد بعض المنتجات والبعض الآخر يتم طلبه من المصانع مباشرة ولا يمر على فترة تخزينها أكثر من شهر.

ويتم الطلب عن طريق الموقع الالكتروني للمتجر حيث يتم إنشاء حساب للشاري وتحديد المنتج مع الكميات بالإضافة لتحديد طريقة الدفع ومكان الاستلام أو مكان المحل ويقوم المتجر بتجهيز الطلب خلال 24 ساعة حيث يرسل المتجر الطلبية عبر شاحنات النقل إلى مكان المحل كما يتوافر عمال لإفراع البضاعة من الشاحنة.

  • وهذا المتجر مخصص فقط لتزويد تجار التجزئة والمحلات الصغيرة فقط.
  • الموقع الالكتروني: almunajemfoods.com/ar.
  • التواصل: 920029855.

متجر الحناوي

من المحلات أو المراكز الكبيرة لبيع المواد الغذائية في جدة، ويختص هذا المتجر ببيع كافة أنواع المواد الغذائية كالألبان والأجبان والمعلبات والحبوب والبسكويت وبعض الحلويات والمعجنات الجاهزة ويبيع المحل بالتجزئة بسعر الجملة للزبائن كما يقوم بتزويد محلات التجزئة أيضا.

والمتجر عبارة عن مول ضخم جداً ومنظم بطريقة احترافية حيث يوجد قسم للألبان وقسم للبسكويت وقسم للمعلبات وآخر للبسكويت بالإضافة لوجود قسم لبيع البهارات والحبوب ومساحيق المشروبات كالقهوة والكاكاو والكابتشينو والشاي وغيرها، ويقوم المتجر بتزويد كافة المقاهي والمطاعم والمحلات الصغيرة بهذه المنتجات كافة كونها يتعامل بسعر الجملة بالإضافة لتوافر كميات ضخمة من هذا المواد ويراعي المتجر أفضل معايير الجودة وخاصة مدة الصلاحية حيث لا تتجاوز فترة تخزين المنتجات في هذا المتجر أكثر من شهر.

  • الموقع: شارع الصفا، حي نسيم النوفل، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا على مدار 24 ساعة.
  • التواصل: 966126933191+.

متجر قارة

يعد من المتاجر المميزة لبيع المواد الغذائية بالجملة، وهو بمثابة مول كبير ومقسم من الداخل بطريقة احترافية حيث يمكن للزبائن إيجاد كل ما يخطر في بالهم من منتجات غذائية بدءا من الحبوب والمعلبات وحتى منتجات الألبان بالإضافة لتوافر بعض الأعشاب المغلفة كالشاي والزهورات بأنواعها.

يقوم المتجر بتزويد غالبية محلات التجزئة في جدة بأسعار مناسبة جداً وبكميات كبيرة كما يمكن للزبائن التوجه نحو المول والشراء بشكل فردي الاستفادة من أسعاره المخفضة.

يعتمد المتجر في الحصول منتجاته عبر الاستيراد من الخرج أو من المصانع المحلية للمواد الغذائية المنتشرة في جدة ويراعي المتجر أعلى معايير الجودة والنظافة وخصوصا في مدة الصلاحية، حيث أغلب المنتجات لديها تاريخ انتهاء صلاحية حيث يتبع المتجر آلية عمل دقيقة ومنظمة بحيث لا يبقى في المتجر أي منتج تزيد مدة تخزينه عن شهر وذلك من الأولويات الرئيسة لهذا المتجر.

  • الموقع: شارع السيد، حي الرويس، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا على مدار 24 ساعة.
  • التواصل: 966126631907+.

متجر العروض للمواد الغذائية

يتميز المتجر بأنه يبيع بالتجزئة للزبائن بسعر الجملة وبنفس الوقت يقوم بتزويد المحلات الصغيرة بكافة أنواع المواد الغذائية، فهو من أرخص محلات الجملة للمواد الغذائية في جدة، حيث تتوافر كافة أنواع الحبوب المغلفة والمعلبات والبسكويت والمعجنات بالإضافة للزيوت والسمن ولا ننسى منتجات الألبان والأجبان وأيضا العصائر والمشروبات الأخرى كالقهوة والشاي والزهورات وغيرها الكثير من المنتجات الاستهلاكية.

والمتجر عبارة عن مول كبير نسبيا ومقسم من الداخل بطريقة جذابة حيث يمكن للزبون إيجاد ما يريده بسهولة بالإضافة لطريقة عرض المنتجات تجعل الزبون قادرا على تذكر كل ما يحتاجه المنزل دون نسيان أي مادة.

يراعي المتجر أعلى معايير الجودة حيث لا تتجاوز مدة تخزين المواد الغذائية أكثر من شهر من تاريخ الإنتاج وهذه نقطة جيدة تحسب للمتجر تؤدي لجذب زبائن أكثر وزيادة شهرة المحل بشكل كبير.

  • الموقع: شارع حائل، حي الرويس، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا على مدار 24 ساعة.
  • التواصل: 966546654418+.

متجر باوزير للمواد الغذائية

يختص هذا المتجر ببيع كافة المنتجات الغذائية بأسعار الجملة بالإضافة لتزويد المحلات ومتاجر التجزئة بكل ما يلزمهم من الأغذية بدءاً من الحبوب المغلفة والمعلبات وحتى الألبان والأجبان بالإضافة للمشروبات والعصائر كافة ويقوم المتحر بتقديم خدمة التوصيل المجاني لمحلات التجزئة وهذه من أهم المميزات التي يتمتع بها المتجر.

بالحديث عن الجودة فإنه لا يوجد منافس لهذا المتجر في جودة المنتجات حيث يكون استهلاك المنتجات في هذا المتحر سريع جدا وبالتالي تظل المنتجات طازجة ولا تتجاوز مدة تخزينها أكثر من أسبوعين من تاريخ الإنتاج ويعتمد المتجر على إنتاج مصانع الأغذية المحلية المنتشرة في جدة وفي السعودية كافة، بالإضافة لبعض المواد التي يتم استيرادها من الخارج كبعض أنواع الحبوب والزيوت والشاي والزهورات وغيرها.

  • الموقع: حي النزهة، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا على مدار 24 ساعة.

اقرأ أيضاً: أفضل محلات ملابس نسائية في جدة

مؤسسة توابل المجد

تختص هذه المؤسسة فقط في بيع التوابل وتزويد محلات البيع بالتجزئة بها حيث تتوافر كميات هائلة وضخمة من التوابل المستوردة من الخارج وخاصة من دول الهند والصين وأمريكا الجنوبية ولا ننسى توافر كافة أنواع البن المستوردة من البرازيل والأرجنتين بالإضافة للزهورات والشاي وغيرها.

تقدم المؤسسة أسعارا تنافسية وتقوم بتزويد كافة المطاعم والفنادق ومحلات التجزئة بالتوابل بكميات ضخمة بالإضافة لتوفير طرق التوصيل المجاني لباب المحل أو المطعم وتتمتع المؤسسة أيضا بالسرعة في إنجاز الطلب وهذه نقطة ممتازة تحسب لهذه المؤسسة.

ومن ناحية الجودة فتتبع المؤسسة خططا وآليات مذهلة للحفاظ على جودة المنتجات وذلك من خلال تغليفها ووضعها في أماكن مناسبة جدا وجافة لتجنب دخول الرطوبة إلى التوابل، وبالتالي فقدان فعاليتها حيث تعتبر هذه المؤسسة من المصادر الرئيسية للتوابل في جدة وفي السعودية كافة.

  • الموقع: شارع الملك فيصل، المحجر، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يومياً على مدار 24 ساعة.
  • التواصل: 966126361337+.

مركز سارة للمواد الغذائية

يعد مركز سارة للمواد الغذائية أحد أكبر مستودعات المواد الغذائية المخفضة بجدة يعد هذا المركز بمثابة مول ضخم جداً تتوافر فيه كافة أنواع المواد الغذائية كالحبوب والمكسرات المغلفة وأيضا المعلبات بأنواعها كالتونة والسردين والفول والحمص والطحينة وغيرها بالإضافة للألبان والأجبان والمشروبات كافة كالقهوة والشاي والعصائر والكولا، حيث يمكن للزبون إيجاد ما يريده من منتجات عند دخوله للمركز حيث يبيع المركز بالتجزئة للمواطنين بسعر الجملة كما يزود المركز كافة المحلات الصغيرة بالمنتجات بأسعار أرخص وبكميات أضخم فضلا عن النقل المجاني لباب المحل.

يراعي هذا المركز أعلى معايير الجودة العالمية وخاصة مدة الصلاحية حيث لا تتجاوز مدة التخزين أكثر من أسبوعين من تاريخ الإنتاج نظرا للاستهلاك العالي والسريع لهذه المواد وبالتالي تبقى طازجة وحديثة الإنتاج.

يقوم المركز باستيراد بعض المنتجات الغذائية من الخارج وبعض الآخر من المصانع المنتشرة في جدة وفي السعودية وقد حاز المركز على تقييمات عالية جدا من قبل الزبائن والتجار كأفضل محل بيع بالجملة في جدة.

  • الموقع: حي الإذاعة، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • التواصل: 966126350474+.

مؤسسة بلسم للمواد الغذائية

تعد من المؤسسات المميزة للبيع بسعر الجملة في مدينة جدة وهذه المؤسسة عبارة عن مول كبير يضم مختلف أنواع المواد الغذائية كمنتجات الألبان والمعجنات بالإضافة للبسكويت والحبوب المغلفة والمعلبات بأنواعها، ولا ننسى المشروبات والعصائر وتزود المؤسسة المواطنين بهذه المنتجات بسعر الجملة حيث سيجد الزبون ما لذ له وطاب من هذه المواد.

تزود المؤسسة أيضا كافة محلات التجزئة والمطاعم والفنادق بكل ما يزلمهم من هذه المنتجات بالإضافة لإمكانية النقل المجاني تماما.

تتبع المؤسسة خطة عمل منظمة للحفاظ على سلامة وجودة المنتجات حيث توفر مكانا مناسبا للمنتجات وبتهوية مناسبة منعا من دخول الرطوبة للمنتجات وتخريبها، بالإضافة إلى وضع خطة دقيقة لتصريف واستهلاك البضاعة تجنبا لانتهاء مدة صلاحيتها حيث لا تتجاوز مدة تخزين المنتجات في هذه المؤسسة أكثر من أسبوعين من تاريخ الإنتاج لذلك تبقى المنتجات طازجة وحديثة الإنتاج.

  • الموقع: شارع مكة القديم، حي البلد، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يومياً على مدار 24 ساعة.

مؤسسة عبد الله سالم للأغذية

تتولى هذه المؤسسة توزيع المواد الغذائية بأنواعها كافة للمحلات التجارية والتي تبيع بالتجزئة في جدة كما توفر هذه المنتجات للزبائن بأسعار الجملة وهذه إحدى أهم المميزات التي تتمتع بها المؤسسة وهذا ما جذب الناس كثيرا من كافة أنحاء جدة.

تتوافر في هذه المؤسسة كافة أنواع الحبوب والخضار المجففة والمغلفة بالإضافة لمنتجات الألبان والأجبان وأيضا المعلبات والمشروبات بأنواعها حيث يمكن للزبون إيجاد ما يريده في هذه المؤسسة.

تعد الجودة إحدى أهم النقاط التي تهتم بها المؤسسة وخاصة مدة الصلاحية حيث لا توجد منتجات ضمن هذه المؤسسة مضى عليها أكثر من شهر بدءا من تاريخ الإنتاج حيث تتبع المؤسسة خطة مبيعات دقيقة بحيث تبقى المنتجات طازجة وخاصة اللحوم المعلبة، حيث يعاني الكثير من الزبائن من مشكلة انتهاء مدة الصلاحية لهذه المعلبات وذلك نتيجة عدم قراءة التاريخ على الغلبة أثناء شراءها أما في هذه المؤسسة فيمكنك أخذ ما تريد دون الحاجة للنظر في تاريخ العلبة.

  • الموقع : شارع الروضة، حي الفيصلية، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 9 صباحاً وحتى 11 مساءاً باستثناء الجمعة.
  • التواصل: 966126696672+.

قد يهمك: مواقع البيع بالجملة في السعودية

مركز اسطورة جدة للأغذية

يعد هذا المركز بمثابة مول عملاق لبيع مختلف أنواع المواد الغذائية كالمعلبات والألبان والمعجنات بالإضافة للبسكويت والحبوب المغلفة وأيضا المشروبات كافة والمكسرات المغلفة كالكاجو والفستق وغيرها، حيث يمكن للزبون إيجاد كافة مستلزمات المنزل من هذه الأغذية والتي يكون بعضها مستوردا من الخارج كالمربيات والقهوة والمكسرات والبعض من إنتاج المعمل المحلية كالألبان والمعلبات والحبوب.

يقوم المركز ببيع الزبائن بالتجزئة ولكن بسعر الجملة كما يقوم بالتوزيع للمحلات والمتاجر الصغيرة بأسعار تنافسية وبكميات هائلة فضلا عن النقل المجاني حيث يتوافر للمركز أكثر من 15 شاحنة صغيرة وكبيرة لنقل المنتجات وتوزيعها للمحلات وبشكل مجاني، وهذه إحدى أهم المزايا التي يتمتع بها المركز وقد حاز على تقييمات عالية من قبل التجار والزبائن في جدة.

  • الموقع: شارع عبد الشربتلي، حي الصفا، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً.
  • التواصل: 966562117140+.

وهنا نصل للنهاية أعزائي حيث تحدثنا بشكل مفصل عن محلات الجملة لبيع المواد الغذائية في جدة حيث ذكرنا أفضل 9 محلات وشرحنا آلية عملها في توزيع هذه المنتجات وبيعها ووضعنا العناوين والأرقام الضرورية للتواصل والاستفسار، فإذا كنت تريد فتح محل بقالة فعليك بالتواصل مع أحد هذه المحلات لأنهم الخيار الأفضل للحصول على منتجات بجودة عالية وبسعر مناسب جداً.

مواضيع ذات صلة:

أرخص الأسواق في جدة

افضل محلات السجاد في جدة

افضل 7 محلات أثاث في جدة