أسماء شركات ديكور عالمية 2024

تُعدّ عملية تصميم ديكورات المنازل أو  الشركات والأماكن التجارية من الخطوات الحاسمة التي تُضيف لمسة فنية رائعة على المكان، وتُعبّر عن ذوق واهتمامات صاحبه، وعند التفكير في عملية تنفيذ أو تصميم ديكور معين، فإن أول شيء تبحث عنه، هي اسم شركة ديكور، حيث تتنوع شركات الديكور حول العالم بتقديم خدمات متنوعة، من تصميم ديكور داخلي والخارجي، واختيار أثاث وإكسسوارات، لتلبية مختلف الأذواق والاحتياجات.

في هذا المقال سيكون موضوع مقالنا حول أشهر شركات الديكور العالمية، حيث سنستعرض لكم أسماء أشهر الشركات في معظم الدول الكبرى، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

أسماء شركات ديكور عالمية

تعتبر شركات الديكور من أكثر الشركات طلباً على مستوى العالم فمن المعروف بأن انشاء ديكورات العقارات يعتمد بشكل رئيسي على شركات الديكور سواء كان العقار سكني او تجاري او لأي أغراض أخرى، وفي الفترة الأخيرة بدأت العديد من التساؤلات تطرح على مواقع التواصل الاجتماعي بحثاً عن شركات ديكور عالمية.

لذلك في ظل هذه التساؤلات المتكررة سنقوم اليوم في هذا المقال وبدورنا بتقديم أفضل أسماء لشركات ديكور عالمية فقط تابع القراءة الى الختام للتعرف على كافة التفاصيل.

أسماء شركات ديكور عالمية

سنقدم إليكم فيما يلي قائمة بأسماء أحسن شركات الديكور العالمية والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. شركة ديزاين شوب

هي من أكبر الشركات في الامارات وهي مختصة في مجال الديكور والتصميم وتقع في امارة الشارقة، وتعمل الشركة منذ فترة طويلة على تقديم أفضل التصاميم المميزة وجميعها ذات جودة عالية وفريدة من نوعها.

تم تصنيف الشركة على انها من أفضل واقوى الشركات في الامارات وعلى مستوى الشرق الأوسط وما زالت الشركة تسعى بشكل مستمر على تقديم أفضل التصاميم المميزة والفريدة.

2. شركة رودينا

إن شركة رودينا من الشركات المميزة في الامارات العربية المتحدة وهي مختصة في مجال الديكور وتعمل على انشاء مجموعة واسعة من التصاميم المميزة والفريدة من نوعها، تقع الشركة في امارة الفجيرة وتعمل الشركة في مجال التصميم الخارجي والداخلي ايضاً وتشمل كافة أنواع العقارات التجارية والسكنية.

3. شركة الرقي والاناقة

هي من الشركات الشهيرة في الامارات العربية المتحدة وتقع في امارة دبي وتعد من أفضل واعرق الشركات على مستوى الامارات والشرق الأوسط حيث تقدم العديد من الخدمات المميزة الخاصة في مجال التصميم فهي تضم فريق عمل متميز مختص في مجال الديكور، تعتبر الشركة عنوان للرقي والفخامة في الامارات فمن خلالها ستحصل على ما تريد بالتأكيد ومن كافة النواحي من جهة التصميم والتركيب وعلى كافة المستويات وبأفضل جودة ممكنة.

4. شركة الجلاد

تعتبر من الشركات المتميزة في مجال الديكور والتصميم وتعتبر من أرقى الشركات في الشرق الأوسط وتقع في امارة دبي وتضم الشركة فريق عمل متميز مؤلف من مهندسين ديكور يعملون بشكل مستمر على تقديم مجموعة من التصاميم المميزة، تعمل الشركة على تقديم الكثير من التصاميم الفريدة الخاصة للبيوت السكنية.

قد يهمك: أجمل 10 أفكار ديكورات للأسقف ينصح بها

5. شركة الوسام للديكورات

قدم شركة الوسام تجربة فريدة من نوعها للعملاء وتعتبر في الوقت الحالي من أفضل الشركات التي تعمل في مجال التصميم والديكور فهي تعمل على تقديم تصميمات مميزة وفريدة من نوعها، وتم وضع الشركة في قائمة أفضل ورقى الشركات في الشرق الأوسط فهي تضم فريق عمل متميز يضم مجموعة من المهندسين المختصين في مجال التصميم والديكور.

6. شركة المتميز

إذا كنت تبحث عن شركة تقديم تصاميم ديكور فريدة من نوعها فيجب عليك زيارة شركة المتميز في الامارات العربية المتحدة وتحديداً في دبي حيث تعد من أفضل الشركات التي تقدم الكثير من الخدمات الرائعة في هذا المجال وتشمل خدمات الشركة كافة أنواع التصاميم الداخلية للبيوت وللمحلات والشركات التجارية ايضاً.

يشرف على التصاميم التي تنتجها الشركة فريق عمل متميز يضم نخبة من مهندسين الديكور في الامارات وما زالت الشركة تسعى لتقديم المزيد من الخدمات عالية المستوى.

7. مؤسسة المرشدي

هي من الشركات البارزة في الامارات وتقع تحديداً في منطقة العين وتم تصنيف الشركة على أنها من أكبر الشركات في الامارات، توفر المؤسسة تصميمات وديكورات فريدة من نوعها وتتمثل الأنواع في فئة الكلاسيك وفئة الموردن.

تعمل الشركة على تقديم نماذج أولية للعملاء للتعرف على التصميم في البداية قبل الشروع في العمل وتصميم العقار بناءً على التصميم المخُتار، يشرف على عملية التصميم فريق عمل متميز يضم مجموعة من المهندسين المحترفين المختصين في هذا المجال.

8. شركة رويال لتصميمات

تصنف من شركات تصميم الديكور الرائدة في الامارات العربية المتحدة وتقع في دبي وتقدم العديد من التصاميم المميزة الفريدة من نوعها وجميعها تصاميم حديثة وتناسب الواقع الحالي، تسعى الشركة الى تقديم العديد من الخدمات المميزة للعملاء.

اقرأ أيضاً: أفضل شركات المفروشات في السعودية

أسماء شركات ديكور في أمريكا

الولايات المتحدة الأمريكية تُعدّ موطنًا لأشهر شركات الديكورات في العالم التي تُقدم خدماتها المتنوعة لتصميم وتنفيذ ديكورات المنازل والمساحات التجارية. وإليك قائمة بأشهر شركات ديكور في أمريكا:

1. مجموعة ريمكو

شركة REMCO هي من الشركات المعروفة في الولايات المتحدة الامريكية حيث تقدم مجموعة من التصاميم المميزة الفريدة والتي تكون ذات طابع انثوي مميزة، إن الشركة مختصة في استخدام الألوان المريحة والتي تتناسب مع طلب العميل.

على الرغم من أن أصول الشركة فنلندية إلا أنها تمتلك فرع في أمريكا يعتبر من أكبر الفروع وأفضلها وتسعى الشركة في الوقت الحالي الى كسب قاعدة كبيرة من العملاء من خلال توفير ديكورات داخلية مناسبة للعقارات والمفروشات.

2. شركة Ligne Roset

صنفت شركة Ligne Roset في المراتب الأولى في قائمة أفضل الشركات تصميم الديكورات في الولايات المتحدة الامريكية، تقدم الشركة تصاميم مميزة لها طابع فرنسي وتظهر التصاميم التي تقدمها الشركة بشكل فريد وبسيط ويتميز بالأصالة والعراقة.

تعمل الشركة على تقديم تصاميم داخلي ى متكامل حيث تعتني جداً بكافة التفاصيل البسيطة في العقار ليظهر العقار بالشكل المناسب وبما يتناسب مع متطلبات العميل، تجمع الشركة الألوان المريحة مع التصاميم العصرية.

شركات ديكور في قطر

يوجد العديد من الشركات المختصة في مجال الديكور في قطر وسنقدم إليكم في هذه الفقرة أبرز هذه الشركات والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. شركة امسون للأثاث والديكور

تصنف من أفضل شركات الديكور في قطر وتعمل على تقديم الكثير من الخدمات المميزة في هذا المجال.

عنوان الشركة:

  • العنوان: قطر - الدوحة - طريق سلوى.
  • رقم الهاتف الأول: 97444682605+
  • رقم الهاتف الثاني: 97444687747+

2. شركة اعمار للتجارة والمقاولات

هي من الشركات الشهيرة في مجال الديكور في قطر ويقع عنوان الشركة في شارع الأمير.

  • العنوان: شارع الأمير، الدوحة، قطر
  • الهاتف: 97444131770+

نصائح لاختيار شركة الديكور المناسبة:

سنعرض لكم مجموعة من النصائح تساعدك في اختيار شركة الديكور المناسبة:

1. حدد أسلوبك في التصميم:

  • هل تُفضل التصاميم العصرية أم الكلاسيكية أم التراث الشعبي؟
  • ما هي المواد التي تُفضلها في توع الديكور المستخدم (الخشب، الحجر، الزجاج، ...)

2. حدد ميزانيتك:

تتفاوت أسعار شركات الديكور بشكل كبير فيما بينها، لذا حدد ميزانيتك قبل البدء في البحث عن شركة. وتأكد من أن الميزانية تتضمن التكاليف التالية:

  • أسعار المواد.
  • أجور العمالة.

نصائح إضافية:

  • اطلب من الشركة أن تُظهر لك بعض مشاريعها السابقة.
  • استفسر عن ضمانات الشركة على عملها.
  • حاول أن تراجع عملاء الشركة. اسأل العملاء السابقين عن تجاربهم مع شركة الديكور.
  • تأكد من أن شركة لديها خبرة في نوع التصميم الذي ترغب في تنفيذه.
  • تأكد من من وجود عقد مكتوب مع الشركة يضمن جميع التفاصيل في حال لم يكن المشروع كما هو متفق عليه.

الختام

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا أصدقائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى قائمة بأسماء أفضل الشركات العالمية المختصة في مجال الديكور، في الواقع ان الشركات التي ذكرناها من أفضل الشركات على مستوى العالم لذلك إذا كنت ترغب في اختيار شركة مميزة في مجال الديكور لا تتردد في اختيار شركة من الشركات السابقة، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

أسس النجاح في الأعمال الإدارية المالية

شركات تصميم الديكور داخلي في مسقط

اقتراح أسماء شركات تصميم بالعربي وبالإنجليزي