افضل 10 شركات تصميم الديكور داخلي في مسقط

يهتم الكثير من المواطنين العمانيين بجمال التصميم الداخلي وتنسيق الديكورات بشكل جذاب للاستثمار بالجمال والإبداع داخل المكان، لذلك تنتشر العديد من شركات تصميم ديكور في سلطنة عمان تعمل باستمرار على إرضاء العملاء من خلال تقديم كل ما هو حديث ومميز في عالم تصميم الديكورات.

ولأن هنالك انتشار كبير في شركات تصميم الديكورات في سلطنة عمان، إلا أن الاختيار من بينها أمراً محيراً، لذلك سوف نستعرض معكم في هذا المقال أفضل شركات تصميم الديكور داخلي في مسقط التي نالت استحسان جميع عملائها.

افضل 10 شركات تصميم الديكور داخلي في مسقط

يبحث العديد من الأشخاص الراغبين بتصميم الديكورات الداخلية الى منازلهم عن أفضل الشركات المختصة في هذا المجال ويرغبون بمعرفة أسعار التصميم الداخلي في مسقط، فمن الواجب البحث عن افضل الشركات فلا احد يحب ان يعمل مع شركات مبتدئة حيث ان الخبرة تلعب دوراً كبيراً ومن المهم التعامل مع شركات يوجد لديها كادر عمل متميز في مثل هذه المجالات لذلك في ظل هذا البحث المتزايد عن شركات تصميم الديكور الداخلي في مسقط سنقوم في هذا المقال بتقديم افضل هذه الشركات.

1. شركة أركان مجان العالمية للإنشاءات

شركة أركان مجان العالمية للإنشاءات تم اختيارها في أولى القائمة لكونها أفضل شركة تصميم داخلي في مسقط، لكونها تقدم جميع تصميمات الديكور الداخلي التي يبحث عنها جميع العملاء في سلطنة عمان. 

للتواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي:

  • 96822400900+

2. شركة كريتيف فوكس فيجوالز آند كرافت

شركة كريتيف فوكس فيجوالز آند كرافت هي أيضا واحدة من أكبر شركات تصميم الديكورات في مسقط، فهي تمتلك خبرة واسعة في مجال تصميم الديكورات الداخلي بالرغم من أنها شركة حديثة المنشئ، ولكن يرجع ذلك الأمر لفريق العمل المتخصص الذي تمتلكه الشركة والذي يبذل مجهود كبير جداً لإنشاء احدث التصاميم التي تناسب جميع الأذواق.

للتواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي:

  • 96896718904+

3. شركة الصاروج للإنشاءات

للتواصل مع الشركة بالاتصال على الرقم التالي:

  • 96824596001+

4. شركة آرت تايم للديكور الداخلي

للتواصل:

  •  971509598883+

5. شركة مايلز إنتيريورز

للتواصل على الرقم التالي:

  • 97137673888+

6. شركة كابيتال سيتي للاستشارات الهندسية

للتواصل مع الشركة:

  • 971502162036+

7. شركة نافال للمقاولات والتجارة

للتواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي:

  • 96824594300+

8. شركة ديزاين نوماد

للتواصل مع الشركة على الرقم التالي:

  • 971547194525+

9. شركة شيري وود للتصميم الداخلي وإدارة العقارات

شركة شيري وود هي من الشركات البارزة في مجال تصميم الديكورات الداخلية في مسقط.

للتواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي:

  • 96898539890+

10. شركة الرؤية الحقيقية للديكور والتصميم الداخلي

هي من الشركات البارزة في مجال التصميم الداخلي حيث تقدم العديد من الخدمات المتميزة في هذا المجال.

للتواصل مع الشركة عبر الرقم التالي:

  • 96824616854+

ما هو تخصص التصميم الداخلي في مدينة مسقط؟

يمكن اعتبار هذا المفهوم من المفاهيم الحديثة التي ظهرت في الآونة الأخيرة في سلطنة عمان بشكل عام فقد كان الاهتمام في السابق نحو عمليات التشطيب الجيدة سواء كانت المباني مصممة للسكن او للتجارة او للإدارة على سبيل المثال كانت الاهتمامات تدور حول نوعية الأراضي المستخدمة في المباني التجارية بحيث تكون قوية ومتينة بشكل كبير وذلك لان كمية الاستقبال ستكون عالية من قبل العملاء ويمكن قياس هذا المثال على شيء تقريباً وان هذا الامر بعكس ما هو عليه اليوم.

فبالنسبة الى مفهوم تصميم الديكور فهو لا يتوقف عند تنفيذ الاعمال بحيث تكون قوية ومتينة وانما يكون عبارة يعمل ايضاً على تطوير شكل العقار الخارجي ليظهر العقار بالشكل المميز بحيث يكون كامل ومتناسق كما يضع التصميم لمسات رائعة وفنية في كل ركن من اركان العقار ليشمل كل غرفة في كافة ارجاء العقار.

كما ان تصميم الديكور الداخلي لا يمكن القيام به بمجرد القول اريد مصمم ديكور داخلي حيث ان هذه المهنة تحتاج الى الكثير من المهارات والخبرات وفهي تحتاج الى احترافية في العمل ومن المهم ان يكون مصمم الديكور على دراية كاملة في الدقائق المهنية للتصميم بحيث يكون المصمم لديه اطلاع واسع على صيحات الموضة.

قد يهمك: أفضل برامج تصميم المنازل 3D مجانا

كيفية اختيار شركات تصميم الديكور الداخلي

اذا كنت تريد الحصول على شركة تعمل في مجال تصميمات الديكور الداخلي فيوجد هناك مجموعة من النقاط التي يجب عليك الالتفات اليها قبل اختيار المشروع والتي تتمثل على النحو التالي:

خبرة الشركة

من الضروري ان تكون الشركة التي تريد اختيارها تمتلك خبرة طويلة في مجال التصميم حيث ان المصمم الذي يمتلك خبرة في هذا المجال قادر على التصميم والتنفيذ بدقة وسرعة وبجودة عالية كما ان الشركة التي تمتلك مصممين ذات خبرة عالية في هذا المجال يعزز من مواهب الشركة ويزيد من شهرتها في سوق تصميم الديكور.

واما بالنسبة الى الشركات التي تعمل في المجال الابتدائي فلا ننصحكم فيها حقيقةً حيث ستواجه العديد من المشكلات الفنية واللوجستية والمالية وغيرها من المشكلات الأخرى التي قد تواجهك في حال التعامل مع شركات غير خبيرة في هذا المجال.

سوابق اعمال الشركة التي ستتعامل معها

إذا كنت تريد التعاقد مع شركة على تصميم داخلي لعقار ما يمكنك الاطلاع على الاعمال السابقة التي قامت بهم الشركة حيث ان هذه الاعمال ستساعدك على معرفة طريقة عمل الشركة ومدة خبرتها والجودة التي تعمل بها.

كما ان الاعمال السابقة والمتعددة للشركة تضفي على الشركة طابع الابداع حيث ان الشركة ستكون قادرة على الابداع والتصميم في كافة المشاريع الجديدة التي تقوم بها ومهما كان نوع المشروع سواء كان فلل او شقق او مطاعم او مولات وغيرها من المشاريع الأخرى.

اختيار التصميم

من المهم ان يكون لديك فكرة متكاملة حول التصميم الذي تريده فاليوم يوجد امامك العديد من التصاميم التي يمكنك الاختيار منها والتي تتمثل في التصميم العصري والتقليد والصناعي والاسكندفاني والفرنسي والساحلي وغيرها من التصاميم الأخرى.

وفي الواقع لا يمكن اعتبار كافة المكاتب التي تعمل في مجال التصميم الداخلي محترفة في هذا المجال وخاصة في تصميم كافة أنواع التصاميم التي تحدثنا عنها سابقاً ولكن يوجد هناك العديد من الشركات التي تمتلك مصممين محترفين في هذه المجالات.

تحديد الميزانية

واخيراً وليس اخراً من اهم المعايير والنقاط التي يجب عليك الالتفات اليها هي تحديد الميزانية قبل البدء بالتصميم حيث يوجد هناك بعض الاليات في العمل التي تزيد منم كلفة التصميم كما ان التكاليف تكون مختلفة في الكثير من الأحيان من شركة الى أخرى.

ولكن بالبحث عن الشركات وعن الاعمال السابقة التي قاموا بها يمكنك التعرف على سعر التصميم مهما كان نوعه.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم مجموعة من اهم الشركات المختصة في مجال التصميم الداخلي في مدينة مسقط فإذا كنت تبحث عن شركات مختصة في هذا المجال وذات خبرة طويلة يمكنك الاعتماد على الشركات التي قدمناها اليكم في الأعلى، تابعونا دائماً لمعرفة كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة:

8 نصائح عند شراء العقار

مشاريع لها مستقبل في سلطنة عمان

شركات ومكاتب السياحة في سلطنة عمان