ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 7 تطبيقات لتسريع وتحسين أداء الألعاب للاندرويد 2024

إذا كنت من عشاق الألعاب على الهواتف المحمولة، فمن المهم أن تتأكد من أداء هاتفك وبأنه يعطيك أقصى قدر من الأداء لضمان تجربة لعب رائعة، وهنا تبرز أهمية استخدام تطبيقات تحسين أداء اللعب ولتسريع الألعاب بدون تقطيع في الفريمات.

وهذه التطبيقات ليست مجرد وسيلة لتقليل استهلاك البطارية أو توفير مساحة تخزين للهاتف، بل هي أدوات متخصصة في تسريع الألعاب وتحسين جودة الرسومات، مما يجعل تجربة اللعب أكثر جمالاً ومتعة، ولكن ما هو أفضل مسرع الألعاب على هواتف الاندرويد؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم.

أفضل 7 تطبيقات لتسريع وتحسين أداء الألعاب للاندرويد

يعاني الكثير من مستخدمين الهواتف المحمولة من مشكلة جمود الهاتف اثناء استخدامه وخاصة اثناء تشغيل الألعاب حيث ان الهاتف في هذه الحالة يستهلك الكثير من الموارد وإذا كانت اللعبة تحتاج الى الكثير من الموارد فلن تعمل بشكل صحيح إذا لم يكن الهاتف ذات مواصفات عالية، ولكن معظم المستخدمين يمتلكون هواتف بمواصفات متوسطة او ضعيفة لذلك تجدهم يتجهون لاستخدام تطبيقات تسريع أداء الهاتف اثناء اللعب لذلك سنقدم اليكم في الفقرات القادمة أفضل تطبيقات لتسريع وتحسين أداء الألعاب.

أفضل تطبيقات لتسريع وتحسين أداء الألعاب للاندرويد

إذا كنت تشعر في بعض الأحيان أن هاتفك أصبح بطيء أثناء لعب الألعاب، فلا تقلق سوف نقدم لكم فيما يلي قائمة بأفضل 7 تطبيقات متخصصة في تسريع الألعاب وجعلها تعمل بكفاءة أعلى عالية على هاتفك الاندرويد.

1. تطبيق Game Booster PerforMAX

أول تطبيق في قائمتنا Game Booster PerforMAX فهو من التطبيقات الممتازة جداً في تسريع الألعاب على أجهزة Android حيث حصل على موثوقية الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد وعلى مستوى بين التطبيقات الأخرى، وقد أفاد الكثير من المستخدمين لهذا البرنامج، بأن تجربة التطبيق رائع جداً فهو يوفر أداء سلس في الهاتف أثناء لعب الألعاب وان مبدأ عمله فعال جداً.

فهو يقوم في إيقاف كافة العمليات في التطبيقات الأخرى التي تحتاج الذاكرة عشوائية (RAM) والى سعة في المعالج ليقوم بتحويلها كاملةً الى اللعبة، وان هذه العملية يبدأ بالقيام بها عند الدخول الى اللعبة وتشغيلها للاستفادة من أدائها.

لتنزيل التطبيق من هنا.

2. تطبيق Droid Optimizer

هو من أفضل التطبيقات التي يجب عليك تجربتها إذا كنت من عشاق الألعاب على الهواتف المحمولة خصوصاً ببجي موبايل PUBG mobile وفري فاير وغيرها من الألعاب الأخرى التي تحتاج إلى معالج قوي، فهو يعمل على تحسين من أداء الهاتف اثناء تشغيل الألعاب.

ان مبدأ عمل التطبيق قائم على مسح وإزالة كافة الملفات الغير لازمة من الهاتف والتي تعيق تشغيل الهاتف وتخفف من أدائه، كما انه يقوم بإيقاف كافة التطبيقات التي تستهلك الرام بشكل كبير في الخلفية، خصوصاً تطبيقات النظام الغير مهمة.

يقوم التطبيق بطرح العديد من التعليمات والنصائح التي من الأفضل الالتزام بها للتحسين من عمل الجهاز، ان التطبيق مميز جداً ويساعد الهاتف للعمل بكفاءة عالية وخاصةً اثناء تشغيل الألعاب حيث انه يحول طاقة الموارد في الجهاز الى الألعاب للحصول على أفضل أداء.

لتحميل التطبيق من هنا.

3. تطبيق Game Booster – One Tap Advanced Speed Booster

هذا التطبيق هو من التطبيقات الرائعة التي تأتي في قائمتنا لليوم حيث يعتبر من أحسن التطبيقات التي تساعد في تحسين وتسريع أداء الهاتف عند تشغيل الألعاب ليعطي الهاتف الأداء الأقوى عند تشغيل اللعبة ويمكنك مقارنة عملية تشغيل اللعبة بتشغيل التطبيق او بدونه وستجد فرقاً واضحاً في الأداء.

يعمل التطبيق على أدارة الذاكرة العشوائية وتحسينها كما انها يتحكم في اعدادات GFX وغيرها من الاعدادات الأخرى التي تساعد في إعطاء تجربة لعب عالية الجودة لذلك يصنف التطبيق من التطبيقات لتسريع الهواتف وهو يأتي بواجهة استخدام سهلة بسيطة وسلسلة الاستخدام.

لتحميل التطبيق من هنا.

4. تطبيق All-In-One Toolbox

هو من التطبيقات الرائدة التي اثبتت فعاليتها العالية في تسريع الهواتف والتحسين من أدائها بطرق مميزة حيث ان التطبيق مؤلف تقريباً من حوالي 30 أداة تعمل هذه الأدوات على تسريع الهاتف والتحسين من اداءه عند عمله، وان مبدأ عمل هذه الأدوات هي التخلص من الملفات الزائدة الغير المرغوب بها في الهاتف كما انه يعزز من سرعة البطارية ويحسن الذاكرة العشوائية ويحول سعتها الى الألعاب للتحسين من أداء الهاتف اثناء اللعب.

كما انه يضم العديد من الميزات الإضافية التي تسرع من أداء الهاتف مثل ميزة التسريع من اقلاع اللعبة او وضع قفل على التطبيقات في الهاتف وغيرها العديد من الميزات الإضافية الأخرى.

لتحميل التطبيق وتجربته من على الرابط التالي هنا.

قد يهمك: أفضل أداة تسريع الالعاب للاندرويد مجانا

5. تطبيق Game Booster

يعتبر تطبيق Game Booster من أفضل التطبيقات لتحسين وتسريع أداء الهاتف أثناء اللعب على أجهزة الأندرويد وهو يمتلك شهرة واسعة بين المستخدمين فقد وصلت عدد تنزيلاته ضمن متجر جوجل بلاي الى 5 ملايين عملية تنزيل تقريباً بفضل كفاءته المميزة في العمل وفي تشغيل الألعاب التي تحتاج الى مواصفات عالية.

حيث يعطي الهاتف الأداء السلس في تشغيل الألعاب ويصل التطبيق الى كافة الألعاب والبرامج الموجودة على هاتف المستخدم من دون الحاجة لوجود روت على الجهاز لذلك إذا كنت تعاني من جمود في هاتفك اثناء اللعب فمن الأفضل ان تجرب هذا التطبيق كبداية فهو سيساعدك بالتأكيد في التحسين من اداءه وبشكل جيد.

لتنزيل التطبيق من هنا.

6. تطبيق Cleaner For Android

إذا كنت تعاني من مشكلة وجود الكثير من الملفات الإضافية المؤقتة والغير لازمة وتبحث عن طريقة للتخلص من هذه الملفات من أجل تسريع أداة الهاتف في الألعاب، إذاً أن هذا التطبيق هو المناسب إليك حيث يعتبر من التطبيقات المميزة التي تقدم خدمة تنظيف هواتف الاندوريد من الملفات الغير مرغوبة واي ملفات قد تستهلك موارد الجهاز ولا يوجد لزوم لوجودها فسيقوم بالتخلص منها على الفور.

وان هذه العملية يقوم بها التطبيق للتسريع من أداء الهاتف وخاصةً عند اللعب بالألعاب كما انه يحافظ على سعة البطارية ويخفف من استهلاكها، إضافة الى انه يقوم بحذف كافة ملفات الميديا الصادرة من تطبيق الواتس اب والتي تستهلك الكثير من المساحة في الهاتف فهو يقوم بالتخلص منها للتسريع والتحسين من أداء الهاتف.

قد يهمك: حل مشكلة ضعف النت بشكل نهائي

7. تطبيق Game Booster – Speed up the Phone

هو من التطبيقات المميزة التي تعمل على تحسين أداء الهاتف اثناء تشغيل الألعاب وقد اثبت جدارته فعلاً في تسريع هواتف الاندوريد حيث ان كفاءته عالية في العمل فعلاً، يضم التطبيق العديد من الميزات الإضافية التي ستعمل تلقائياً بمجرد تشغيل التطبيق لذلك لا تتردد في استخدامه ابداً، يأتي التطبيق بواجهة استخدم سهلة وبسيطة حيث يمكن استخدامه من دون أي صعوبة نهائياً.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم اعزائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في الأعلى أفضل التطبيقات التي تساعد في التحسين من أداء هواتف الاندرويد اثناء تشغيل الألعاب فإذا كنت تعاني من ضعف في أداء هاتفك وترغب في تسريع الهاتف اثناء تشغيله للألعاب فيمكنك ذلك عبر تنزيل التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً تابعونا بشكل مستمر للتعرف على كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

أكثر شي يستهلك النت المنزلي

افضل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة

أفضل برامج إطالة عمر بطارية Android

أفضل تطبيق VPN لتسريع الانترنت للاندرويد