ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 6 برامج لنسخ التطبيقات للاندرويد 2024

في عصر التكنولوجيا الحديث، باتت التطبيقات في الهواتف الذكية جزء لا غنى عنه في استخدامنا اليومي للهواتف الذكية، لكن في بعض الأحيان قد نحتاج إلى نسخ التطبيقات للحفاظ على البيانات، أو استخدام حسابين لتطبيق معين. على سبيل المثال، تطبيق واتس اب، لا يمكنك استخدام حسابين فيه، لذلك تضطر إلى شراء هاتف جديد لكي تستطيع تفعيل حساب واتس ثاني، لكن مع وجود برامج استنساخ التطبيقات أصبح أمر ممكناً، حيث بات بإمكاننا نسخ البرامج المثبتة على الهاتف والاستمتاع بكافة خدماتها على نفس الجهاز.

على سبيل المثال يمكنك تشغيل اكثر من واتس واحد في الموبايل، أو عمل نسخة إضافية ل الفيس بوك أو الماسنجر أو تليجرام، أو تطبيق آخر. لكن السؤال كيف انسخ التطبيق مرتين في الهاتف؟ وما هو أفضل برنامج نسخ التطبيقات على الهاتف، وبالتحديد لهواتف التي تعمل بنظام Android مثل (سامسونج، هواوي، شاومي، ريدمي، بوكو، سوني، وغيرها) تابعوا معنا لنتعرف على افضل أفضل 6 برامج نسخ التطبيقات أكثر من مرة على هاتف واحد.

أفضل 6 برامج لنسخ التطبيقات للاندرويد

يبحث بعض المستخدمين عن طريقة تساعدهم في استنساخ التطبيقات الموجودة على هواتفهم فالبعض من الناس يمتلك أكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعي او أكثر من رقم على برنامج الواتس اب ولكن مشكلة الخروج وتسجيل الدخول من جديد مشكلة منهكة حقيقةً، لذلك يلجأ البعض الى تنزيل تطبيق للمساعدة في استنساخ تلك التطبيقات على الهاتف وبالتالي سيتمكن في هذه الحالة من تسجيل الدخول بأكثر من حساب وعلى أكثر من تطبيق ومن دون أي مشاكل.

وبدأت الكثير من الأسئلة تطرح على الانترنت حول أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها لنسخ التطبيقات الموجودة على الهاتف لذلك سنقوم بدورنا في هذا المقال بتسليط الضوء حول أفضل البرامج لنسخ التطبيقات على الاندرويد.

أفضل برامج لنسخ التطبيقات للاندرويد

في الواقع يوجد العديد من البرامج والتطبيقات التي تقدم خدمة استنساخ التطبيقات الأخرى حيث ان مشكلة تكرار الحسابات وتسجيل الخروج والدخول بشكل مستمر قد حُلت عبر استخدام هذه التطبيقات، وإليك فيما يلي أفضل 6 برامج لنسخ التطبيقات للاندرويد:

1. تطبيق App Cloner

يعتبر تطبيق App Cloner أفضل برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد فهو من التطبيقات الرائعة التي قد اثبتت فعاليتها فعلاً في نسخ الحسابات والتطبيقات الموجودة على هاتف بشكل احترافي. يوفر التطبيق العديد من المميزات في استنساخ التطبيقات مثل ميزة نسخ الواتس اب او المسنجر وحتى الألعاب إذا كنت تريد ذلك وغيرها من التطبيقات الأخرى، بحيث يمكنك تكرار التطبيقات على هاتفك الاندوريد حيث يمكنك تسجيل الدخول الى التطبيقات الاجتماعي من دون أي مشاكل وحتى لو كانت الحسابات مختلفة وان التطبيق يأتي بواجهة استخدام سهلة وسلسة الاستخدام.

ما هي مميزات تطبيق App Cloner

في الواقع ان مميزات التطبيق رائعة ومتعددة ولا تتوقف فقط في استنساخ التطبيقات، بل يوجد العديد من المميزات الإضافية والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • يمكن للمستخدم نسخ أكثر من 10 تطبيقات بضغطة واحدة.
  • يضم التطبيق ميزة حذف التراخيص التي توجد في أي تطبيق على الهاتف.
  • من خلال التطبيق يمكنك تثبيت البرامج على بطاقة SD الخارجية.

لتنزيل التطبيق وتجربته من الرابط التالي: تنزيل App Cloner.

2. تطبيق متعدد الموازي

هو من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لاستنساخ تطبيقات الاندرويد على هاتفك، وهو يعتبر تطبيق شهير يستخدمه الملايين من المستخدمين في نسخ تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب والماسنجر، فهو متوفر على متجر جوجل بلاي مجاناً.

من خلال التطبيق يمكن للمستخدم استنساخ التطبيقات على الهاتف وتسجيل الدخول اليها بالعديد من الحسابات وفي وقت واحد، يأتي التطبيق بواجهة استخدام سهلة الاستخدام وبسيطة وتعمل بنفس أسلوب التطبيقات الأخرى التي قد تحدثنا عنها قبل قليل.

مميزات تطبيق متعدد الموازي

يوفر التطبيق العديد من المميزات الرائعة للمستخدمين والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • يوفر التطبيق ميزة إخفاء نسخة التطبيقات الثانية وذلك ليبقى الحساب مخفياً او إذا أراد المستخدم إخفاء الحساب عن الاخرين.
  • يساعدك التطبيق في ضمان الخصوصية والأمان.
  • ان التطبيق سهل الاستخدام ولا يوجد أي تعقيد بواجهته.
  • ان عملية استخدام التطبيق بسيطة جداً فمن خلال بضعة نقرات يمكنك انشاء العديد من النسخ من التطبيقات الأخرى وبنقرة واحدة فقط.
  • يمكن للمستخدم إدارة الحسابات على كافة التطبيقات المستنسخة بسهولة وسرعة ومن دون أي مشاكل.

لتنزيل التطبيق وتجربته من الرابط التالي: تنزيل متعدد الموازي

قد يهمك: كيفية تشغيل واتس اب برقم وهمي

3. تطبيق Dual Space

يأتي تطبيق Dual Space من ضمن قائمتنا لليوم كواحد من التطبيقات البارزة التي تستخدم في نسخ التطبيقات على هواتف الاندرويد حيث إذا كان يوجد لديك العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وتبحث عن طريقة لنسخ هذه الحسابات فيمكنك ذلك عبر تطبيق Dual Space فهو سيساعدك على نسخ كافة التطبيقات التي تريدها مثل الفيس بوك وتويتر و واتساب وما إلى ذلك من تطبيقات أخرى بحيث يمكنك تسجيل الدخول إليها من دون الخروج من الحسابات الأخرى.

لتنزيل التطبيق من الرابط التالي: تنزيل Dual Space

4. تطبيق Parallel Space - أفضل برنامج متعدد الحسابات

يصنف تطبيق Parallel Space من التطبيقات الشهيرة التي حصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية بفضل خدمات التطبيق المميزة والتي ساعدت في استنساخ التطبيقات والحسابات على هاتف واح، حيث يمكنك الاعتماد عليه بشكل أساسي في استنساخ التطبيقات الموجودة على هاتفك المحمول وتشغيل أكثر من حساب واحد على نفس الهاتف، والمميز في التطبيق بأنه يدعم إمكانية نسخ كافة التطبيقات الاجتماعية، وان عملية استنساخ التطبيقات لا تؤثر على تداخل البيانات في الحسابات المختلفة.

ما هي ميزات تطبيق Parallel Space؟

يوجد العديد من المميزات التي يضمها التطبيق والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • يمكن التطبيق المستخدم من نسخ التطبيقات الموجودة على الهاتف والدخول بحسابات مختلفة.
  • أيضاً يمكن من خلال التطبيق قفل التطبيقات الأخرى لخصوصية أكثر.
  • يضم ميزة إخفاء التطبيقات من على الشاشة الرئيسية.
  • ان التطبيق متوافق مع معظم أنظمة الاندرويد لذلك يمكنك استخدامه من دون أي مشاكل.

لتنزيل التطبيق من الرابط التالي: تنزيل Parallel Space

5. تطبيق clone app

صنف هذه التطبيق افضل برنامج لعمل أكثر من نسخة من التطبيق في هاتف واحد، والمميز في هذا البرنامج أنه لست مجبر على عمل نسخة واحدة فقط لكل تطبيق، بل يمكنك عمل 5 و 10 نسخ لتطبيق واحد بدون أي مشاكل، بالإضافة إلى الوجود الكثير من المميزات الأخرى التي تجعله من أحسن برامج نسخ التطبيقات.

مميزات تطبيق clone app

  • التطبيق مجاني بالكامل ويعمل على كافة إصدار الاندرويد.
  • خالي من الإعلانات.
  • إمكانية تفعيل الوضع المظلم.
  • عمل أكثر من نسخة واحدة لأي تطبيق أو لعبة بدون أي مشاكل.

رابط تنزيل التطبيق: تنزيل clone app

6. تطبيق Multiple Accounts

يعتبر من برامج نسخ التطبيقات للاندرويد المجانية نظراً لقدرته العالية في استنساخ التطبيقات الموجودة على هاتفك لأكثر من نسخة بدون أي مشاكل، فمن خلال التطبيق يمكنك استنساخ كافة التطبيقات الاجتماعية وحتى الألعاب التي يوجد فيها حسابات متعددة، فمن خلاله يمكنك تسجيل الدخول الى حساباتك من دون أي صعوبة او حتى مشاكل في عمليات تسجيل الدخول لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج يساعدك في استنساخ التطبيقات الاجتماعية فيجب عليك تجربة تطبيق Multiple Accounts.

ما هي ميزات تطبيق Multiple Accounts؟

في الواقع ان مميزات التطبيق متعددة وتتمثل على النحو الاتي:

  • ان مساحة التطبيق قليلة فهو لا يحتاج الى مساحة كبيرة على الهاتف حيث انه لا يستهلك سوى 10 ميجا بايت فقط من مساحة الهاتف.
  • من خلال التطبيق يمكن التسجيل بالعديد من الحسابات على التطبيقات الأخرى.
  • التطبيق متوفر على جوجل بلاي ويمكنك تنزيله بسرعة وسهولة.
  • ان التطبيق امن تماماً على الهاتف حيث لا يوجد أي ضرر على هاتفك الاندرويد.

لتنزيل التطبيق من الرابط التالي: تنزيل Multiple Accounts

قد يهمك: أفضل برامج إطالة عمر بطارية Android

طريقة نسخ التطبيقات على هواتف شوامي بدون برامج

بعد أن تعرفنا على قائمة افضل أفضل 5 برامج لنسخ التطبيقات للاندرويد، هنالك بعض الأنواع من أجهزة تقدم ميزة استنساخ التطبيقات من اعدادات الهاتف نفسه، دون استخدام برامج، ومن بين تلك الأجهزة هي أجهزة شاومي Xiaomi حيث أن هذه الأجهزة تمكنك من نسخ التطبيقات بدون برامج، وإليك الطريقة كالاَتي:

أولا قم بالدخول إلى اعدادات الهاتف/ ثم الدخول إلى "التطبيقات".

أولا قم بالدخول إلى اعدادات الهاتف/ ثم الدخول إلى "التطبيقات".

ثم الدخول إلى "التطبيقات المزدوجة".

ثم الدخول إلى "التطبيقات المزدوجة".

وهنا ستظهر لك كافة التطبيقات والألعاب المثبتة على الهاتف، لكي تستطيع نسخ تطبيق ما قم بالضغط على زر التفعيل.

وهنا ستظهر لك كافة التطبيقات والألعاب المثبتة على الهاتف، لكي تستطيع نسخ تطبيق ما قم بالضغط على زر التفعيل.

وبمجرد تفعيل نسخ التطبيق ستجد أن التطبيق أصبح يوجد نسختين منه، وستشاهد علامة صفراء أسفل التطبيق الجديد كما موضح لكم في الصورة.

وبمجرد تفعيل نسخ التطبيق ستجد أن التطبيق أصبح يوجد نسختين منه، وستشاهد علامة صفراء أسفل التطبيق الجديد كما موضح لكم في الصورة.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في الأعلى أفضل البرامج المستخدمة لنسخ تطبيقات الاندرويد وعرفنا كيف اعمل نسخه من التطبيق على أجهزة شاومي، حيث اذا كان يوجد لديك العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وترغب بتسجيل الدخول الى اليها ولكن عبر تطبيقات أخرى من نفس النوع يمكنك استنساخها عبر هذه التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا بشكل مستمر للتعرف على كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

برنامج تحديث نظام الاندرويد اخر اصدار

افضل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة

افضل متصفح يدعم تحميل الفيديو للاندرويد

أفضل أداة تسريع الالعاب للاندرويد مجانا

تصنيف