أفضل محلات ملابس نسائية في طرابلس ليبيا

إذا كنت تعيشين في طرابلس وتبحثين عن أفضل محلات ملابس لشراء الملابس النسائية التي تقدم ملابس نسائية تجمع بين الأناقة والجودة، فانتي في المكان المناسب، سواء كنت تبحثين عن فستان رسمي أو زي مناسب للمناسبات الخاصة أو فساتين للسهرات، أو ترغبين بالحصول على إطلالة عصرية كلاسيكية للاستخدام والطلعات اليومي، سنقدم لكِ في هذا المقال أفضل محلات ملابس نسائية في طرابلس، مع العناوين وأرقام التواصل.

أفضل محلات ملابس نسائية في طرابلس
محلات ملابس نسائية في طرابلس

كما نعرف هناك الكثير من محلات الألبسة والتي تختلف عن بعضها البعض بجودة الملابس ومصدرها بالإضافة للموديلات المتوافرة، فكلما كانت مواكبة للموضات والصيحات الحديثة كان الطلب عليها أكثر، وسنتحدث في هذا المقال أعزائي عن أفضل محلات ملابس نسائية في طرابلس ليبيا وذلك استجابة للكثير من التساؤلات حول هذا الموضوع، فإذا كنت مهتماً تابع المقال لتعرف الإجابة.

أفضل محلات ملابس نسائية في طرابلس

حيث سنذكر أهم وأفضل محلات للألبسة النسائية في طرابلس والتي تقدم أفضل وأجود أنواع الألبسة وذلك كالتالي:

محل مارتا للألبسة النسائية

وهو من المحلات المشهورة جدا لبيع مختلف أنواع الألبسة النسائية بمختلف المقاييس والألوان حيث تتوافر مختلف أنواع الفساتين والسترات والسراويل من أفخم وأفخر الخامات الأجنبية المستوردة والماركات العالمية بالإضافة للألبسة النسائية القطنية العالية الجودة والتي يزيد الطلب عليها كثيراً نظراً للجودة التي يقدمها هذا المحل، بالإضافة لتوافر أحدث الموضات العالمية والتي جذبت الكثير من الزبائن، ولهذا المحل 3 فروع.

  • ويوجد رقم للتواصل 0913102838
  • العنوان: يقع أحد الفروع في زاوية الدهماني في عمارة الجندي مقابل إشارة فلسوم.

محل روز للألبسة النسائية

وهو من المحلات الفخمة التي تقدم أفضل أنواع الألبسة النسائية بأفضل الأسعار وتقدم مختلف أنزاع الألبسة كالفساتين والتنانير والسراويل ومختلف أنواع البلوزات السترلت الجلدية والقماشية.

وما يميز هذا المحل هو الألبسة القطنية الفاخرة واللانجري بالإضافة للأسعار التنافسية العالمية ويعتمد هذا المحل على أفضل الخامات الأجنبية المستوردة وأجودها ويعتبر أفضل محل لبيع الألبسة النسائية في طرابلس.

طرق التواصل:

  • ويوجد رقم للتواصل 0910538853
  • العنوان: طرابلس - ليبيا.

قد يهمك: افضل مواقع تسوق عبر الانترنت في ليبيا

محل مزاج للألبسة النسائية

ويقدم هذا المحل أفضل الألبسة النسائية المستوردة ذات الخامات الفاخرة والمناسبة لجميع الأعمار والأحجام كما تتوفر مجموعة واسعة جدا من الألوان لكل أنواع الألبسة كالفساتين والتنانير والسراويل ومختلف أنواع البلوزات والسترات الجلدية والقماشية.

كما تتوفر الألبسة القطنية المصنوعة مز أجود الخامات وقد نال هذا المحل رضى الكثير من الزبائن ويعتب أفضل محل للألبسة النسائية في طرابلس.

طرق التواصل:

  • ويوجد رقم للتواصل 218923005427
  • العنوان: يقع في شارع الجمهورية مقابل مدرسة الصرخة في مدينة طرابلس في ليبيا.

محل Flower للألبسة النسائية

وهو من أفضل محلات الألبسة النسائية في طرابلس حيث يوفر مختلف أنواع الألبسة لمختلف الأعمار والمقاسات لجميع أنواع الألبسة كالفساتين والتنانير والسراويل بأنواعها بالإضافة للبلوزات والسترات القماشية والجلدية.

كما تتوفر كل مقاسات الألبسة القطنية العالية الجودة لمختلف الأعمار وذلك بأسعار تنافسية مغرية ويعتبر هذا المحل من أفضل محلات الألبسة النسائية وقد نال شهرة واسعة بين الناس.

طرق التواصل:

  • ويوجد رقم للتواصل 0923880018
  • العنوان: يقع هذا المحل في منطقة سيدي خلف في مدينة طرابلس في ليبيا.

محل روزان للألبسة النسائية

ويعتبر هذا المحل الأفضل والأكثر شهرة لبيع الملابس النسائية في طرابلس حيث يوفر مجموعة واسعة من الألبسة النسائية لجميع الأعمار والمقاسات وبتصاميم متنوعة جدا وجذابة وتضم الألبسة الفساتين والبلوزات والتنانير وكل ألبسة السهرة وأيضا السراويل والملابس القطنية واللانجري وكل ما يخص الملابس النسائية.

وتتميز الألبسة في هذا المحل بالجودة العالية وتشكيلات واسعة من أحدث الموضات العالمية وقد نال رضى الكثير من الزبائن ويمكن اعتباره المحل رقم واحد في مجال الألبسة النسائية ويقع هذا المحل في شارع عمر المختار في طرابلس في ليبيا.

طرق التواصل:

  • رقم التواصل 00218915386898
  • العنوان: يقع هذا المحل في شارع عمر المختار في طرابلس في ليبيا.

محل جنات للألبسة

وهو محل مشهور جدا في طرابلس لبيع مختلف أنواع الألبسة النسائية لجميع الأعمار والمقاسات مع توافر تشكيلة واسعة من التصاميم الجذابة والألوان المذهلة كما تتوافر الألبسة القطنية الفاخرة إلى جانب الفساتين والتنانير المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة كذلك الأمر بالنسبة للبلوزات والسراويل وتوجد تشكيلا واسعة من أحدث الموضات العالمية والعصرية والتي جذبت العديد من الزبائن، كما يقدم المحل أسعارا تنافسية ممتازة تنافس بها كل محلات الألبسة الأخرى وهذا ما يجعله رقم واحد في مجال الألبسة النسائية.

طرق التواصل:

  • رقم التواصل 0927673906
  • العنوان: يقع هذا المحل في منطقة رأس الحسن بالقرب من بنك الجمهورية في طرابلس في ليبيا.

محل استفهام للملابس النسائية

وهي في الوقع سلسلة من محلات الألبسة النسائية حيث كل محل يختص بقسم معين من الألبسة فهناك محل للفساتين والتنانير ذات الجودة العالية وهناك محل آخر للسراويل والبلوزات المختلفة والتي تحوي تشكيلة واسعة من الموديلات والألوان لكل الأعمار والمقاسات وأيضا محلات للألبسة القطنية واللانجري وتعتبر هذه المحلات الأفضل في طرابلس لبيع الألبسة النسائية.

بيسان للملابس النسائية

أفضل محلات ملابس نسائية في طرابلس والتي تقدم بشكل مستمر دفعات أزياء بأشكال وأنواع ممتازة جداً ويعتبر من أرخص محلات لشراء ملابس النسائية في طرابلس, ولديه صفحة رسمية على التيك توك فيها أكثر من 55الف متابع وهذا ما أعطاها تقييمات عالية من الزبائن.

طرق التواصل:

  • طرابلس - الديربي - بجانب حلويات بـلسان
  • رقم الواتساب: 0931264562

الحياة للملابس

يمتلك هذا المحل بضائع جديدة وحصرية مخصص للنساء من أزياء نوم وملابس للسهرات أو الطلعات اليومية والمميز في هذا المحل أنه أسعاره رخيصة جداً حيث تبدأ الأسعار لديه من من 5 دينار.

  • العنوان طرابلس - سوق الجمعة - سيمافرو اولاد بالحاج - مقابل العاشوري.

حيث ذكرنا أفضل المحلات لبيع الألبسة النسائية في طرابلس وذلك بناء على آراء الزبائن في جودة الألبسة والأسعار التنافسية التي تقدمها مثل هذه المحلات.

ما هي العوامل التي تساهم في شهرة محل الألبسة؟

حيث هناك العديد من العوامل التي تلعب دورا هاما في ذلك وأهمها هو عامل الجودة فكلما كانت جودة الألبسة عالية والخامات أصلية كانت جودة الملابس أعلى وبالتالي يصبح المحل أكثر شهرة وسيقصده العديد من الزبائن إضافة إلى ذلك السعر فهو يلعب دور أساسي في ذلك فكون أغلب الشعب ذوي الدخل المحدود فيجب وضع أسعار تناسب غالبية الشعب من أجل استهداف أكبر عدد ممكن من الزبائن وذلك يتطلب معرفة كبيرة في حركة السوق لمعرفة السعر المناسب الذي يجذب الزبائن وأيضا تساهم طريقة عرض القطع في استقطاب زبائن أكثر بالإضافة إلى تقديم العروض والتخفيضات بين كل فترة وأخرى وكل هذه العوامل تشكل القاعدة الرئيسية لزيادة شهرة محل الألبسة النسائية.

هل هنالك محلات ملابس في طرابلس تقوم بخدمة توصيل؟

نعم، شاهدنا في السنوات الماضية الكثير من محلات الملابس تنافس فيما بينها بتقديم الخدمات والعروض والتخفيضات على صفحات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و انستقرام وتيك توك، وكان من أهم تلك الخدمات هي تقديم خدمة توصيل الملابس إلى جميع المدن، وإليك أشهر وأفضل محلات الملابس في طرابلس تقدم خدمة التوصيل:

  • محل So Shopping: يعد محل So Shopping من محلات الملابس المشهورة في ليبيا لكونها تقدم تشكيلة رائعة من الأزياء النسائية, من ملابس نوم, وملابس سهرات, وملابس كلاسيكية, وحتى ملابس تركية, وتمتلك صفحة رسمية على الفيبسوك أسمها "So Shopping" تقوم بشكل مستمر بنشر العروض والأسعار على الملابس. رقم محل So Shopping هو: 0927944862.
  • لارين للملابس النسائية: هي ايضاً من أفضل محلات ملابس في طرابلس تقوم بخدمة التوصيل إلى كافة المدن الليبية, حيث تعرض مجموعة متنوعة من الملابس العصرية والتقليدية بأسعار رخيصة تبدأ من 5 دينار.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل محلات ألبسة نسائية في طرابلس حيث ذكرنا 6 محلات مشهورة جدا وقد نالت رضى الزبائن بشكل كبير وكما قلنا سابقا يعتمد ذلك على جودة القطع والسعر وخاصة في مجال الألبسة فهو مجال واسع ويحتاج للدقة في وضع الأسعار ودائما ما يتجه الناس نحو المحل الأرخص ثمنا، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا نأمل أم يكون قد أعجبكم وشكرا.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع مكياج الدفع عند الاستلام

افضل موقع لشراء أجمل الملابس التركية

مواقع بيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة