أفضل 10 ماركات شنط سفر يُنصح بها للمسافرين

ما هي افضل ماركات شنط السفر؟ سؤالاً مهم لكل مسافر، حيث تلعب حقائب السفر دوراً أساسياً في تسهيل تجربة السفر وجعلها أكثر راحة وأماناً، لذا فين اختيار حقيبة سفر عالية الجودة وموثوقة هو أمر مهم جداً لضمان تجربة سفر مريحة وآمنة، لهذا السبب، دعونا نقدم لكم في هذا المقال أفضل 10 ماركات شنط سفر عالمية والتي تقدم تصميم وجودة عالية بمجموعة متنوعة من الأنماط والأحجام.

سواء كنت تبحث عن أفضل ماركات شنط السفر رجالية أو نسائية أو تبحثين عن شنط سفر ماركات مخفضة، فإليك هذا الدليل الذي سوف يساعدك في اختيار الحقيبة المثالية لاحتياجاتك والتي ستكون رفيقة دربك في رحلاتك المستقبلية. هي بنا لنستكشف أفضل أنواع ماركات شنط العالمية.

أفضل 10 ماركات شنط سفر عالمية يُنصح بها

تعتبر شنطة السفر من أهم الأشياء التي يجب اختيارها بعناية وخاصة عند السفر لمسافات طويلة أو عند السفر بالطائرة فيجب أن تكون على الأقل متينة لسلامة الأغراض الموضوعة ضمنها ولتكون قادرة على تحمل بعض الصدمات التي يمكن أن يتعرض إليها الشخص المسافر، وفي هذا المقال سنتكلم عن أفضل 10 ماركات شنط سفر عالمية وذلك استجابة للتساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع فإذا كنت مهتما تابع هذا المقال لتعرف الإجابة ولكن سنذكر أولا ميزات حقيبة السفر الواجب توافرها.

الميزات الواجب توافرها في شنطة السفر

هناك العديد من الميزات يجب أن تتوفر عن اختيارك لحقيبة سفر المثالية، وسنذكر أهمها وهي كالتالي:

  • المتانة أهم شيء في حقيبة السفر وخاصة عند حمل أشياء معرضة للانكسار أو سريعة التلف كالزجاج أو حتى الأجهزة الالكترونية كاللاب توب ولضمان عدم تمزق الحقيبة يفضل أن تكون الحقيبة مصنوعة من مادة البوليمير.
  • الأمان من أهم الميزات التي يجب أم تتمتع بها حقيبة السفر وخاصة عن حمل أشياء ذات قيمة عالية فيفضل أن يكون لها قفل برقم سري.
  • سهولة التحريك وهي من المميزات الأساسية التي يجب أن تتمتع بها شنطة السفر فيجب أن تتوافر فيها عجلات ومقبض لسهولة تحريكها خاصة إذا كانت كبيرة الحجم وفيها أغراض كثيرة من أجل سهولة حملها.

قد يهمك: احسن ماركات شنط نسائية عالمية

أفضل 10 ماركات شنط سفر عالمية

كما ذكرنا عند شراء شنط السفر من المهم جداً الانتباه إلى اختيار الشنطة ذلت الجودة العالية، والسعة المناسبة لاحتياجاتك واغراضك، وفيما يلي سنذكر أفضل 10 ماركات شنط سفر عالمية والأكثر طلباً واستخداما في العالم وهي كالتالي:

حقيبة سفر كاجيوني Caggioni

تعتبر هذه الحقيبة الأكثر استعمالاً واستخداماً في العالم نظراً لتصميمها الفريد ومتانتها التي تسهل حمل الأغراض للمسافرين بدون أي مشاكل وتتميز بخفة وزنها ومزودة أيضا بعجلات مزدوجة مع أكثر من مقبض لجر الحقيبة بسهولة وخاصة عند وجود الكثير من الأغراض ضمنها وقد نالت رضى الكثير من الأشخاص ويمكن تصنيفها أنها أفضل شنطة سفر في 2024 وتتوافر بأحجام مختلفة جداً وألوان كثيرة ومتعددة.

حقيبة سفر تومي Tommy

وكما هو معروف تعتبر شركة Toomy من الشركات العالمية المشهورة وهذه الحقيبة من منتجات هذه الشركة وتعد من أفضل ماركات شنط السفر العالمية، وتتميز هذه الحقيبة يتصميمها المميز والتي يغلب عليها النمط الرياضي وتناسب الرجال والنساء وهي خفيفة الوزن ومزودة بأربع عجلات مع مقبض لجرها بسهولة عن وجود أغراض كثيرة بداخلها وقد حققت هذه الماركة شهرة واسعة جدا جعلت من هذه الحقيبة الأفضل من بين الجميع ويوجد ألوان وتصاميم مختلفة منها.

حقيبة سفر فيكتورينوكس Victorinox

تعتبر شركة يكتورينوكس من أشهر الشركات العالمية لصناعة حقائب السفر في العالم، وتقدم شنط سفر بتصميم جذاب جداً وعصري وهي مصنوعة من مادة البولي كربونات المقاومة للصدمات والخدوش والتي تعتبر مفيدة جدا عند وجود أغراض حساسة داخل الشنطة ومزودة أيضا بقفل رقمي لزيادة الأمان وبأربع عجلات مزدوجة مع مقبض متحرك لتحريك الحقيبة بسهولة بدون أي مشكلة وتتسع للكثير من الأغراض من الداخل مع وجود جيوب داخلية كثيرة لتتسع لمزيد من الأشياء ويتوافر منها اللون البرتقالي الذي يعطيها مظهرا مميزاً.

اقرأ أيضاً: افضل موقع بيع شنط ماركات بأسعار مخفضة

حقيبة سفر أميريكان توريستر American tourister

شنطة سفر American tourister هي من خياراتك إذا كنت تبحث عن أفضل أنواع ماركات شنط السفر بسعر معقول، فهي من حقائب السفر المشهورة والمستخدمة بكثرة من قبل المسافرين وهي أمريكية الصنع وتتوافر بأحجام متنوعة جدا وتأتي مزودة بأربع عجلات مزدوجة مع مقبض متحرك لسهولة تحريك الشنطة أثناء السفر وخاصة عن حمل أغراض كثيرة وتتمتع بخامة صناعية قوية تمتاز بالمتانة ومقاومة أي صدمة أو خدوش وهي واسعة من الدخال لتتسع للمثير من الأغراض ويتوافر منها ألوان كثيرة وتصاميم جذابة.

حقيبة سفر دلسي Delsey

وهي من شنط السفر الحديثة والمشهورة جداً بتصميمها الأنيق والعصري بالإضافة لخامتها القوية والتي تعطيها متانة لا تصدق وخاصة أنها ضد الماء لمنع تبلل الأغراض داخل الحقيبة، وتأتي الحقيبة مزودة بأربع عجلات مزدوجة مع مقبض متحرك لسهولة تحريك الحقيبة وخاصة عند حمل أشياء ثقيلة وكثيرة ومزودة أيضا بقفل رقمي لزيادة الأمان مع وجود الكثير من الجيوب الداخلية لتتسع لمزيد من الأشياء وتأتي هذه الحقيبة بلون زهري مع تصاميم مختلفة وعصرية.

حقيبة سفر ثول Thule

وهي من أفضل شنط السفر خفيفة الوزن والمتينة والمناسبة لجميع أنواع الرحلات، وهي مصنوعة من القماش المتين والمقاوم للماء وهي تشبه حقائب الوتر بروف إلى حد كبير بحيث لا تتبلل الأشياء دخلها عند وجود أمطار ويمكن توسيع هذه الحقيبة لتتسع أكثر وتأتي مزودة بأربع ع[لات مزودة مع أكثر من مقبض متحرك لسهولة تحريك الحقيبة وتعتبر أكثر حقيبة عملية من بين كل ما ذكرناه سابقا وذلك بسبب تصميمها الفريد وخفة وزنها وتتوافر باللون الأسود مع تصاميم جذابة.

حقيبة سفر غلوب تروتر Globe trotter

شنطة Globe trotter وهي من أفضل ماركات شنط السفر وأكثرها شهرة واستعمالا وتأتي بأحجام مختلفة جدا حيث توجد أحجام كبيرة جدا وأحجام صغيرة أيضا وتتميز بتصميمها الفريد والمميز وهي مصنوعة من الياف معالجة حرارية مع تغليف بالجلد والذي يعطيها متانة عالية جدا ومقاومة عالية للماء وذلك يجعلها من اكثر حقائب للسفر فاعلية وهي بريطانية الصنع وتأتي مزودة بأربع عجلات مزدوجة مع مقبض متحرك لسهولة تحريك الحقيبة وتتسع الحقيبة للكثير من الأغراض وهي خفيفة الوزن وتأتي بألوان مختلفة.

اقرأ أيضاً: موقع يعطيك كوبونات خصم

حقيبة سفر لاكوبرا Lacobra

وهي من الحقائب المشهورة والمستخدمة بكثرة وتتميز بتصميمها الفريد وبخامتها المتينة والمقاومة للماء ولجميع العوامل المناخية وتأتي مزودة بأربع عجلات مزدوجة مع مقبض متحرك لسهولة تحريك الحقيبة وتتميز الحقيبة بأنها واسعة من الداخل وتتسع لأغراض كثيرة وتتوافر منها ألوان وأحجام مختلفة.

حقيبة سفر ترافيل برو Travel pro

وهي من حقائب السفر المشهورة جداً والمستخدمة بكثرة نظراً لمتانتها العالية حدا وهي مصنوعة من البولي كربونات بشكل كامل ومقاومتها لجميع الظروف المناخية كالأمطار والتي تمنع تبلل الأشياء داخلها وتتميز بتصميمها العصري والمميز بالإضافة لحجمها الواسع الذي يجعلها تتسع للعديد من الأغراض بالإضافة للقفل الرقمي لزيادة الأمان مع مجموعة من لعجلات المزدوجة ومقبض متحرك لسهولة تحريك الحقيبة وتتوافر منها مجموعة واسعة من الألوان والأحجام.

حقيبة سفر سامسونايت Samsonite

تعد حقيبة سفر سامسونج (Samsonite) أفضل ماركة شنط سفر في العالم أجمع، وتأتي في المرتبة الأولى من بين كل ما ذكرناه من حقائب سابقاً، وهي تعتبر الحقيبة الأكثر متانة ومقاومة والأخف وزناً وتأتي مزودة بقفل رقمي لزيادة الأمان مع عجلات مزدوجة بجودة عالية ومقبض متحرك لسهولة تحريك الحقيبة وتتسع الحقيبة للكثير من الأغراض ويتوافر منها ألوان واحجام وتصاميم مختلفة ولكنها غالية جدا وتعتبر من أغلى وأفخم أنواع حقائب السفر في العالم.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل 10 ماركات شنط سفر عالمية وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا اسم الماركة ومواصفات الشنطة كاملة وميزاتها بالإضافة لذكر الميزات الواجب توافرها في شنطة السفر الجيدة وذلك لتكونوا على دراية بالأشياء التي يجب أخذها بالاعتبار أثناء اختيار شنطة سفر، وهنا نصل للنهاية أرجو أن تكونوا قد حققتم فائدة وشكرا.

مواضيع ذات صلة:

مواقع تسوق صينية تقليد ماركات

أرخص موقع بيع العطور الأصلية

أفضل مواقع تسوق للإكسسوارات التركية