ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 10 برامج زيادة متابعين تويتر مجانا (1000 متابع كل ساعة)

إذا كنت تمتلك حساب تويتر وترغب في زيادة متابعين تويتر وتكبير القاعدة الجماهيرية عليه وزيادة التفاعل بشكل مجاني، فهذا المقال موجه لك، لأننا سنقدم لك أفضل 10 برنامج زيادة متابعين تويتر مجانا، حيث أصبح الملايين من مستخدمي تويتر أو منصة اكس X حاليا يستخدمون مواقع أو برامج التي تساعدهم في الحصول على متابعين تويتر حقيقيين لتكبير الحساب، لهذا السبب سنقدم لك في هذا المقال مجموعة من افضل البرامج لزيادة متابعين تويتر حقيقيين متفاعلين والحصول على 1000 متابع في أقل من 10 دقائق، والطرق التي سنذكرها تعمل على الاندرويد وللايفون.

أفضل 10 برامج زيادة متابعين تويتر مجانا

يعد تويتر أو كما يسمى حالياً بمنصة إكس من أشهر منصات التواصل الاجتماعي حيث يضم مئات الملايين من المستخدمين وهو موقع منافس للفيس بوك وللانستغرام وغيرها لمواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة الأخرى وان نسبة كبيرة من مستخدمين التويتر تراهم يبحثون عن طريقة تساعدهم في زيادة المتابعين.

حيث ان البعض يرغب بالحصول على بعض المتابعين من اجل الشهرة او لغرض ما، لذلك تجد المستخدم يلجأ الى بعض المواقع الالكترونية ولكنه لا يجد أي نتيجة واحياناً يكون هدف المواقع الالكترونية احتيالي بالكامل، لذلك سنقدم اليكم في هذا المقال أفضل التطبيقات التي ستساعدكم بالتأكيد في زيادة المتابعين ضمن حساباتكم الشخصية في التويتر والتي ستغنيكم عن المواقع الالكترونية.

قد يهمك: كيف تعرف أكثر هاشتاق متداول اليوم

أفضل 10 برنامج زيادة متابعين تويتر مجانا

يوجد العديد من البرامج التي تقدم خدمة زيادة متابعين تويتر وبشكل مجاني بالكامل ومن دون الحاجة لدفع اشتراكات مالية وتتمثل هذه البرامج على النحو الاتي:

1. برنامج Buffer

يعتبر برنامج Buffer من البرامج المميزة التي تساعد المستخدمين في زيادة اعداد المتابعين على تويتر بشكل جيد، وان مبدأ عمل البرنامج قائم على المساعدة والتنظيم فقط أي ان البرنامج لا يقوم بشكل جدي بارسال المتابعين الى حسابات المستخدمين الشخصية ولكن وظيفته الأساسية تنقضي في تنظيم حساب المستخدم من حيث التغريدات وطريقة نشرها وما إلى ذلك من أشياء مهمة أخرى تساعد في زيادة المتابعين.

على سبيل المثال إذا كان يوجد لديك العديد من التغريدات التي ترغب بنشرها على منصة تويتر ولكن لا يوجد لديك الوقت المناسب او الكافي لنشرها على التويتر يمكنك ترك هذه المهمة الى برنامج Buffer فهو سيسهل عليك القيام بهذه المهمة، حيث سيقوم البرنامج بجدولة نشر التغريدات على مدار اليوم وبالتالي سيقلل من جهدك في نشر التغريدات بشكل متكرر.

2. موقع Twiends

كما ذكرنا في السابق ان زيادة المتابعين في تويتر لا يعتمد فقط على التطبيقات بل يوجد ايضاً مواقع تساعد في هذا الامر بشكل جيد في رشق متابعين تويتر مثل موقع Twiends الذي يعد من أفضل المواقع وأبرزها التي تقوم بزيادة اعداد المتابعين تويتر لدى المستخدمين وبشكل كبير جداً فهو ممتاز جداً ولا يحتاج إلى البحث عن هكر زيادة متابعين التي قد تؤدي بالخطر على حسابك، كما ان التطبيق يساعد في تقديم تقارير واحصائيات يومية عن زيادة اعداد المتابعين في حسابك. 

يوفر الموقع ميزة تصنيف المتابعين حسب الدولة بحيث يتناسب المتابعين مع حساب المستخدم وان هذا الامر بشكل عام سيساعدك في زيادة اعداد المتابعين في حساب المستخدم الشخصية على التويتر، ويضم ميزة الغاء متابعات الحسابات الوهمية للحفاظ على قوة ونشاط الحساب بشكل جيد.

3. متجر دكتور دعم

بالرغم من أنه مدفوع وليس مجاني، إلا أن هذه المنصة تعتبر أفضل وأقوى منصة واضمن برنامج للإعلانات وتسويق لحسابات مواقع التواصل الاجتماعي بأقل الأسعار وأعلى الضمانات، فهي تمتلك فريق ذو خبرة ومتخصصين في هذا المجال.

حيث يمكنك تكبير قاعدة حسابك الجماهيرية سواء من متابعين، لايكات، مشاهدات، ريتويت، وغيرها الكثير، لذلك يعتبر من البرامج المضمونة لزيادة متابعين تويتر حقيقيين متفاعلين 100%.

4. برنامج Marioo

يعتبر برنامج ماريو من أفضل البرامج التي ستساعدك بالتأكيد في زيادة عدد المتابعين في منصة التويتر، وان المتابعين الذين يقدمهم البرنامج من كافة دول العالم فبعضهم من العرب وبعضهم الاخر من الأجانب، ولكن في ذات الوقت البرنامج حصد جماهيرية كبيرة بفضل الميزات المتعددة التي قدمها للمستخدمين.

مثلاً نجد ان البرنامج يقوم بأرسال المتابعين الى حسابك بسرعة كبيرة وان تركيزه الأكبر يكون على المتابعين العرب بشكل خاص لذلك إذا كنت تمتلك حساب لصنع المحتوى وكنت ترغب بالحصول على متابعين عرب فإن أسرع طريقة يمكنك اتباعها بالحصول على متابعين هي عبر برنامج ماريو.

وان استخدام البرنامج سهل جداً ولا يتطلب منك سوى التوجه الى البرنامج واختيار عدد المتابعين الذي تريد الحصول عليهم مع ضرورة اختيار نوع المتابعين الذين تريدهم فهل تريد المتابعين للحصول على الاعجابات ام لإعادة التغريد، وفي النهاية سيتوجب عليك وضع اسم الحساب على التويتر وستحصل على المتابعين بسهولة.

5. أداة HootSuite

HootSuite هي عبارة عن أداة الكترونية معروفة بين المستخدمين الذي يعملون في التجارة الالكترونية والتسويق عبر الانترنت حيث تساعدهم هذه الأداة في مراقبة النشاط اليومي للحساب على التويتر وعلى كافة وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى فمن خلال الأداة يمكن للمستخدم ان يحصل على استراتيجية السوق بشكل كامل.

وبالتالي ستساعده الأداة في زيادة اعداد المتابعين بشكل جيد في التويتر وبشكل مجاني وستسهل على المستخدم إدارة حسابه على تويتر وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

6. موقع TweSocial

ان زيادة المتابعين على تويتر لا تنحصر في البرامج والتطبيقات فقط بل يمكنك زيادة المتابعين ايضاً عبر بعض المواقع الالكترونية التي تقدم هذه الخدمة مثل موقع TweSocial الشهير فهو يعتبر من المواقع المميزة التي تساعد المستخدمين في زيادة المتابعين لدى حساباتهم على تويتر.

ان مبدأ عمل الموقع هي التعديل على ملف تعريف المستخدم ليحصل على أفضل نتائج مستقبلية من حيث الحصول على متابعين حقيقين ويضم الموقع تقنية سريعة تساعد في زيادة المتابعين بشكل فوري.

7. برنامج Swad

اذا كنت تبحث عن تطبيق رائعة وسهل الاستخدام لزيادة المتابعين في تويتر من الهاتف فقط، فيجب عليك تجربة برنامج Swad حيث يعد من البرامج الشهيرة والمميزة التي ساهمت في تكبير حسابات الكثير من صناع المحتوى ، حيث يمكنك الحصول على المتابعين بشكل كبير مهما كان نوع المحتوى الذي يقدمه المستخدم ضمن حسابه الشخصي في تويتر.

ان المتابعين الذين يقدمهم البرنامج بعضهم وهميين والبعض الاخر حقيقين ولكن المهم بأن الجميع يتفاعل في الحساب من حيث وضع اللايكات او إعادة التغريد وما الى ذلك من تفاعلات أخرى.

ان استخدام البرنامج متاح وفعال ولكن لمدة معينة بعدها يصبح البرنامج مدفوع للأسف ولكن يمكنك الاستفادة من التجربة المجانية التي يقدمها البرنامج.

قد يهمك: كيفية الربح من تويتر

8. برنامج Sprout Twitter

يأتي برنامج Sprout Twitter في قائمتنا ايضاً كأحد أفضل البرامج المستخدمة في زيادة متابعين تويتر حيث يمكنك الحصول على الاف من المتابعين بنقرة زر واحدة فقط ويلجأ الكثير من المستخدمين الى هذا التطبيق كونه سهل الاستخدام ويساعد في الحصول على عدد كبير من المتابعين.

والمميز في التطبيق بأنه غير مقتصر على التويتر فقط بل إذا كنت ترغب في زيادة اعداد المتابعين لديك على الفيس بوك وعلى الانستقرام فهو المناسب لهذه المهمة، يوفر ميزة ربط حسابات مواقع التواصل الاجتماعي مع بعضهم ومع إمكانية جدولة نشر المنشورات والتغريدات.

واذا كنت ترغب بالحصول على تقارير مفصلة حول النشاط في حسابك فإن هذه الأداة ستساعدك على ذلك فهي تضم ميزة التقارير اليومية كما انها تقوم بتحليل الحسابات واستكشاف المتابعين على تويتر وذلك لمساعدك في الحصول على متابعين حقيقين في حسابك.

9. برنامج Owlead

إذا كنت تبحث عن جمهور حقيقي من المتابعين على التويتر يجب عليك ان تجرب تطبيق Owlead فهو من التطبيقات المميزة التي ستساعدك بالتأكيد بالحصول على عدد متابعين تويتر كبير نسبياً، وفي الآونة الأخيرة بدأ العديد من المستخدمين الذين يعملون في مجال التسويق يعتمدون على التطبيق بشكل أكبر لما قدمه من نتائج فعالة في انتشار الحساب وزيادة القاعدة الجماهيرية.

يعمل التطبيق على تصنيف الحسابات بحيث يرسل المتابعين بما يتناسب مع جمهور الحساب ويضم التطبيق ايضاً ميزة الاستجابة للمتابعين بشكل تلقائي بحيث تحدد لهم الوقت المناسب للتغريد وللاعجابات وغيرها من الأمور المهمة الأخرى.

10. برنامج Khamsat أفضل برنامج زيادة متابعين تويتر للايفون

يبحث الكثير من مستخدمين الايفون عن تطبيق يمكنهم من زيادة اعداد المتابعين في منصة تويتر واذا كنت ترغب بالاستفادة من هذه الخدمة فيجب عليك تجربة برنامج خمسات الذي يعد من افضل التطبيقات في هذا المجال فهو يساعد في زيادة اعداد المتابعين بسرعة ومن دون تعب نهائياً.

ان البرنامج لا يعتبر مجاني بشكل كامل حيث يوجد بعض الخدمات التسويقية التي يوفرها البرنامج للأشخاص الذين يرغبون بشراء خدمات خاصة مثل الإعلانات المباشرة او غير المباشرة وغيرها من الخدمات الأخرى التي تساعد في زيادة اعداد المتابعين في حسابك على تويتر.

قد يهمك: أقوى هاشتاقات تويتر لزيادة الإعجابات والمتابعين

استراتيجيات لزيادة اعداد المتابعين في تويتر

يوجد بعض الارشادات والاستراتيجيات الذين سيساعدونك في زيادة اعداد المتابعين في حسابك الشخصي على تويتر، وتتمثل هذه الاستراتيجيات على النحو الاتي:

1. تحسين ملفك الشخصي على تويتر

من النقاط المهمة التي يجب عليك ان تضعها في عين الاعتبار هي تحسين ملفك الشخصي على تويتر حيث ان هذا الامر سيساعدك بالطبع في زيادة اعداد المتابعين لديك فمن المعروف بأن الحساب الاحترافي هو من يجلب المتابعين وإذا لم يكن كذلك لن تجد احداً سيضغط على زر متابعة.

ان عملية تحسين الحساب تكون عبر استخدام الصور الاحترافية وإذا كنت تروج لمنتجات لشركة تجارية او لشركتك الخاصة فمن الأفضل ان تستخدم اللوجو الخاص بالشركة ولا تنسى كتابة ملخص قصير في الحساب حول المحتوى الذي تقوم بنشره فيه ليفهم المستخدم ما هو نوع المحتوى المتوقع ان يشاهده في حال ضغط على زر المتابعة.

2. تقديم محتوى جديد وغير مألوف

ان معظم المستخدمين في تويتر يبحثون عن أفضل أنواع المحتوى فالجميع يرغب بمعرفة معلومات مميزة وفريدة من نوعها وفي كافة المجالات تقريباً لذلك يجب عليك الاهتمام بنوع المحتوى الذي ستقوم بمشاركته ونشره على تويتر بشكل جيد وهي من اهم النقاط التي يجب عليك الاهتمام بها جيداً.

وبالطبع ان نشر محتوى جيدة وزيادة المتابعين لن يكون بالأمر السهل بل يجب عليك العمل بشكل مستمر والتطوير من محتواك مع تحليك بالصبر قليلاً ريثما تنال الشهرة وينمو اعداد المتابعين لديك.

3. استخدم الصور دائماً في تغريداتك

ايضاً يجب عليك الالتفات الى نقطة هامة وهي تصميم الصور ووضعها في كل تغريدة تقوم بنشرها على تويتر حيث ان الصور تجذب المتابعين بشكل كبير الى الحساب ووفقاً لبعض الاحصائيات التي وجدت بأن الصور تجذب متابعين ضعفين عن التغريدات العادية وايضاً ستساعدك في إعادة التغريد وهو الامر الذي سيساعدك في الحصول على عدد متابعين أكبر.

الأفضل من ذلك ان تقوم بتصميم صور خاصة بحسابك على تويتر فقط بحيث تختلف الصور عن تلك التي تقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

4. نشر فيديوهات أكثر على تويتر

ذكرنا قبل قليل بأن نشر الصور على تويتر يساعد في زيادة اعداد المتابعين، اذاً سيكون دور الفيديوهات في هذه الحالة أفضل بكثير حيث ان نشر الفيديوهات على تويتر يساعدك في زيادة اعداد المتابعين بنسبة 6 اضعاف من نشر التغريدات العادية، ولكن بالطبع ان الامر لا يعتمد على نشر الفيديوهات العادية فمن الأفضل نشر فيديوهات مميزة تقدم اليك الفائدة والمنفعة بحيث يتفاعل معها جمهورك على تويتر ويقومون بمشاركتها على نطاق أوسع.

5. تثبيت أفضل تغريدة لديك

اذا كان يوجد لديك تغريدة حصلت على اعداد كبيرة من الاعجابات من الأفضل ان تقوم بتثبيتها بحيث تظهر في بداية الملف الشخصي وذلك لكي يراها المستخدم فور زيارته لحسابك الشخصي في تويتر.

ان طريقة اختيار للتغريدة تكون وفقاً لعدة عوامل منها التفاعلات وجودة المحتوى المكتوب في التغريدة مع ضرورة انتقاء الصور المناسبين في التغريدة فهي ستساعد بالتأكيد في جذب المستخدم للدخول الى الملف الشخصي والتعرف على اكثر على المحتوى الذي تقوم بنشره في تويتر.

6. استغل الأحداث الجارية في تغريداتك

ان استغلالك للأحداث الجارية في العالم سيساعدك بالتأكيد في زيادة المتابعين لدى حسابك الشخصي وبشكل كبير ايضاً مثلاً على سبيل المثال حاول ان تنشر بعض المعلومات حول فيلم شهير سيتم اطلاق جزء جديد منه في الأيام القادمة.

او اذا رأيت الناس منشغلين بفنان مشهور او بشخصية معروفة يمكنك التحدث عنها والنشر عنها في حسابك على تويتر فسينتظر هذا الموضوع الكثير من المستخدمين المحبين للأخبار العالمية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم اعزائي المتابعين حيث قدمنا اليكم أهم البرامج والمواقع التي ستساعدك بالتأكيد في زيادة أعداد المتابعين في تويتر، إضافة إلى أننا قدمنا ايضاً اهم الطرق والاستراتيجيات التي ستوجهك لزيادة المتابعين في تويتر بدون برامج، لذلك اذا كنت ترغب في الحصول على اعداد كبيرة من المتابعين وتسأل عن الطريقة يمكنك اتباع الارشادات السابقة او استخدام احد البرامج التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

تصنيف