أفضل 5 مراكز إزالة الشعر بالليزر في مسقط

تقنية إزالة الشعر بالليزر أصبحت من التقنيات الشائعة في السنوات الأخيرة، نظراً لكونها وسيلة آمنة وفعالة للتخلص من نمو الشعر بشكل نهائي في المناطق الغير مرغوب فيها، لهذا السبب أصبحت الكثير من السيدات تقبل عليها بشدة، خصوصاً أنها عملية سهلة وسريعة، ورغم وجود الكثير من مراكز التجميل والبشرة المنتشرة في مسقط، الآن الكثير من السيدات والفتيات تخشى الذهاب إلى أي مركز، كون انهن لا يعرفن ما إذا كان جيد أم لا، لهذا فهم دائماً يبحثن عن أفضل عيادات إزالة الشعر بالليزر في مسقط للحفاظ على سلامتهن، وهو ما جعلنا نتحدث عن هذا الموضوع.

في هذا المقال سنتعرف على أفضل مراكز وعيادات إزالة الشعر بالليزر في مسقط، التي أثبتت جدارتها طوال السنوات الأخيرة، نظراً للطاقم الطبي التي تمتلكه وأجهزة الليزر الحديثة، بالإضافة إلى العروض والأسعار المنطقية على جلسات الليزر، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على أفضل 5 أماكن إزالة الشعر بالليزر في مسقط.

أفضل 5 مراكز إزالة الشعر بالليزر في مسقط
مراكز إزالة الشعر بالليزر في مسقط

ان نسبة كبيرة من النساء اليوم تعتمد على مراكز الليزر في إزالة الشعر حيث ان الطرق التقليدية لإزالة الشعر أصبحت من الماضي، فقد ساعدت عمليات الليزر اليوم على إزالة الشعر لفترة طويلة ومن كافة انحاء الجسم وان هذه المراكز باتت متوفرة اليوم في معظم دول العالم ولا غنى عن وجودها.

وان مسقط واحدة من المدن العربية التي تضم العديد من مراكز الليزر ويوجد الكثير من النساء اللواتي يطرحن أسئلة حول أفضل المراكز لإزالة الشعر بالليزر في مسقط، لذلك سنعمل اليوم في هذا المقال على تقديم أفضل المراكز الموجودة في مسقط والمختصة في إزالة الشعر من الجسم.

قد يهمك: سعر جلسة ليزر للجسم كامل في سلطنة عمان

أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في مسقط

في الحقيقة يوجد العديد من المراكز التجميلية في مسقط التي تصنف من أفضل المراكز لإزالة الشعر بالليزر، والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. مركز سنديان للأمراض الجلدية

هو من أفضل مراكز البشرة الموجودة في مسقط التي تقدم خدمات إزالة الشعر بالليزر بتقنيات حديثة، وان الخدمات التي يقدمها عالية الجودة وبكفاءة عالية بفضل الفريق المتميز ذو الخبرة الذي يمتلكه المركز، ان المركز لا يبدأ بعمل الجلسات الا بعد ان يتأكد من نوعية الشعر ولون الجلد وذلك لتجنب حدوث أي اعراض جانبية على المريض، كما انه يلتزم بالتعليمات المطلوبة بشكل كامل للحصول على النتيجة المرجوة، ان المركز يمتلك أجهزة ليزر حديثة وان طاقم العمل يتعامل معها بكفاءة عالية بفضل الخبرة التي يمتلكها في المجال التجميلي.

معلومات عن المركز:

  • لزيارة المركز على العنوان التالي: 48 Way مسقط، عُمان.
  • او يمكنك زيارته مباشرةً من خلال Google Maps من هنا.
  • بالنسبة الى أوقات عمل المركز فهي تبدأ من يوم السبت الى يوم الخميس من الساعة 9:00 صباحاً الى الساعة 8:00 مساءً ويوم الجمعة يغلق المركز.
  • للتواصل مع المركز عبر الرقم التالي: 96822544425+.

2. مركز Kaya Skin Clinic

يعتبر مركز Kaya Skin Clinic من أفضل مراكز الليزر في مسقط مسقط حيث يقدم خدمات عالية الجودة في مجال إزالة الشعر بالليزر فهو يمتلك أجهزة حديثة تزيل الشعر بكفاءة عالية فيتم توجيه جهاز الليزر على بصيلات الشعر الموجودة في الجسم بشكل عام، وان المركز يهتم بنظافة الأدوات بشكل جيد.

ان المركز يقدم خدمات لطيفة وراقية مع العملاء وقد حصد في الآونة الأخيرة على الكثير من التقييمات الإيجابية.

معلومات عن المركز:

  • لزيارة المركز على العنوان التالي: Villa No. 879/ Way No 3013 Sarooj Street Shati Al Qurm/ مسقط.
  • او يمكنك التوجه اليه مباشرةً عبر Google Maps من هنا.
  • للتواصل مع المركز عبر الرقم التالي: 96880077546+.
  • بالنسبة الى أوقات عمل المركز فهي من يوم السبت الى يوم الخميس حيث ان وقت العمل يبدا من الساعة 10:00 صباحاً الى الساعة 8:00 مساءً ويجب الانتباه الى ان المركز لا يفتح في يوم الجمعة.

3. مركز مسقط للأمراض الجلدية والعلاج بالليزر

من أشهر مراكز التجميل المتواجدة في مسقط حيث يقدم الكثير من الخدمات المميزة والمتنوعة للأفراد الراغبين بالقيام بعمليات الليزر لإزالة الشعر وقد حصل المركز على الكثير من الاشادات حول الخدمات التي يقدمها والتي تساعد في التقليل من نمو الشعر في الجسم.

ان النتائج كانت مرضية جداً بالنسبة للعملاء الى جانب ان المركز يمتلك فريق عمل ذو كفاءة عالية في اجراء عمليات الليزر لإزالة الشعر من الجسم.

معلومات عن المركز:

  • لزيارة المركز على العنوان التالي: Way 4213 مسقط، عُمان.
  • او يمكنك التوجه الى المركز مباشرةً Google Maps عبر الرابط التالي من هنا.
  • للتواصل مع المركز عبر الرقم التالي: 96824901500+.
  • بالنسبة الى أوقات عمل المركز فهي على مدار الأسبوع ما عدا يوم الجمعة ويعمل من الساعة 9:00 صباحاً الى الساعة 8:00 مساءًا.

قد يهمك: أفضل جهاز إزالة الشعر بالليزر في المنزل

4. مركز سيلكور مسقط

يعد مركز سيلكور من أفضل عيادات الليزر الموجودة في مدينة مسقط، حيث يقدم المركز العديد من الخدمات المميزة في مجال إزالة الشعر بالليزر حيث يمتلك المركز طاقم عمل ذو خبرة عالية في المجال التجميلي وفي مجال إزالة الشعر بالليزر خصوصاً، حيث يعمل بأحدث الإمكانيات والتقنيات الحديثة ويقدم خدمة لطيفة بالرد على العملاء والاجابة عن كافة استفساراتهم واسئلتهم، وبالنسبة الى أسعار المركز تعتبر جيدة وتتناسب مع معظم الشرائح في المجتمع.

معلومات عن المركز:

  • أوقات عمل المركز: ان المركز يعمل من يوم السبت الى يوم الخميس ويوم الجمعة يعتبر عطلة رسمية وان وقت العمل يبدأ من الساعة 9:00 صباحاً الى الساعة 9:00 مساءً.
  • إذا كنت ترغب في زيارة المركز فيمكنك ذلك على العنوان التالي: مسقط، شاطئ القرم، بطريق 3019 ، قبل السفارة اللبنانية ب 100 متر.
  • او يمكنك التوجه اليه عبر Google Maps فور من هنا.
  • للتواصل مع المركز عبر الرقم التالي: 96824600045+.

5. المركز الحديث للأمراض الجلدية

المركز الحديث للأمراض الجلدية هو من أفضل المراكز في مسقط لإزالة الشعر بالليزر، حيث يقدم المركز العديد من الخدمات المميزة في المجال التجميلي وقد حصل المركز على العديد من التقييمات الإيجابية وخاصةً من جهة الأسعار حيث ان أسعارها مناسبة ومميزة كما انه يقدم معاملة جيدة ولطيفة مع العملاء.

معلومات عن المركز:

  • أوقات عمل المركز: ان المركز يعمل من يوم السبت الى يوم الخميس ويوم الجمعة يعتبر عطلة رسمية وان وقت العمل يبدأ من الساعة 9:00 صباحاً الى الساعة 9:00 مساءً.
  • إذا كنت ترغب في زيارة المركز يمكنك ذلك على العنوان التالي: J4MR+VHM، السيب‎، عُمان.
  • او يمكنك التوجه اليه عبر Google Maps فور من هنا.
  • للتواصل مع المركز عبر الرقم التالي: 96822060683+.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا إليكم في الأعلى أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في مسقط التي تقدم أفضل خدمات التجميل بأسعار مناسبة، فإذا كنتِ ترغبين سيدتي في اجراء احدى عمليات إزالة الشعر بالليزر في مسقط وكنتِ تبحثين عن أفضل المراكز لإزالة الشعر يمكنك الاعتماد على مركز من المراكز السابقة التي قدمناها اليكم في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً تابعونا بشكل مستمر للتعرف على كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

أرخص جهاز منزلي لإزالة الشعر

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء