سعر جلسة الليزر للجسم كامل في سلطنة عمان 2024

كم سعر جلسة الليزر للجسم كامل في سلطنة عمان؟. تقنية إزالة الشعر بالليزر من أكثر تقنيات التجميل انتشاراً في السنوات الأخيرة في بلداننا العربية وليس فقط في سلطنة عمان، حيث يلجأ إليها الرجال والنساء كبديل لطرق إزالة الشعر التقليدية، فالكثير من الرجال يشكون من الشعر الزائد في بعض المناطق في الجسم ويرغبون بالتخلص منه بشكل دائم، والطرق التقليدية غالباً ما تكون مؤلمة وتتطلب تكرار العملية عبر فترات قصيرة، لذلك أصبحت جلسات الليزر بمثابة حل غاية في الروعة للتخلص من الشعر الزائد بشكل نهائي وبطرق فعالة 100%.

وفي هذه التدوينة سوف نأخذكم في جولة قصيرة نجيب فيها على اكثر الأسئلة المنتشرة حول عالم إزالة الشعر بالليزر، أهمها: كم سعر جلسة الليزر للجسم كامل في سلطنة عمان؟ وما هي مزايا وعيوب جلسات الليزر في سلطنة عمان؟. لذلك ابقوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

كم سعر جلسة الليزر للجسم كامل في سلطنة عمان

تطورت الحياة كثيراً وتغيرت معها الحاجات الأساسية للإنسان لذلك في السنوات الأخيرة أصبح استخدام الليزر ضرورة وحاجة أساسية من حاجات الناس وليس في سلطنة عمان فقط وانما في كل دول العالم لتأخذ كل دولة دورها في استخدام الليزر وتبدع في عمليات التجميل بواسطة الليزر، فقد اثبت استخدام الليزر في مجال إزالة الشعر جدارته وأصبح من أفضل طرق إزالة الشعر بدلاً من الطرق التقليدية التي تسبب العديد من المشاكل إضافة الى حاجتها للوقت والجهد الكبير.

فقد اثبت الليزر انه أفضل الوسائل لإزالة الشعر بسبب ما قدمه من نتائج مبهرة وفوائد رائعة لكل من خضع لجلسة ليزر وفي هذا المقال سوف اتحدث عن الليزر وازالة الشعر بواسطته بكل ميزاته وفوائده وعيوبه في سلطنة عمان.

ما يجب معرفته عن إزالة الشعر بالليزر في سلطنة عمان

بدأت سلطنة عمان باستخدام الليزر والمراكز التجميلية في أوائل السبعينات ومع مرور الزمن أصبحت تمتلك من أحدث أجهزة الليزر بسبب التطور الاقتصادي الذي طرأ عليها ، فقد انتشرت مراكز العناية بالبشرة والليزر وكل ما يخص عمليات التجميل بشكل كبير في الفترة الأخيرة وأصبحت مجهزة بأحدث أنواع الليزر وأفضل الكوادر الطبية من جنسيات مختلفة لتصبح سلطنة عمان في المقدمة بين الدول الأخرى المهتمة بعالم التجميل والليزر.

ولذلك أصبحت النساء تهتم بهذا المجال وأصبح استخدام الليزر لإزالة الشعر من أهم الحاجات التي تتطلع اليها المرأة في سلطنة عمان ولكي تطمأن كل امرأة مقبلة على عمل جلسات ليزر لإزالة الشعر لا بد من معرفة آلية عمل الليزر وهل هو آمن أم لا؟!.

أثبت الليزر جدارته بإزالة الشعر وانه من أأمن من الطرق التقليدية لإزالة الشعر كالشمع والحلاوة والحاجات الأخرى فهو يعتمد على شعاع ليزري يتوجه نحو بصيلات الشعر ويعمل على إزالتها والتأخير في نموها من جديد ومع التكرار الدائم لهذه الجلسة نلاحظ اختفاء الشعر بنسبة لا تقل عن 80% والاستمرار أكثر فأكثر من الممكن ان يختفي الشعر بشكل دائم وهذه النتيجة تختلف من جسم لجسم كل ذلك دون حدوث التهابات او حساسية او تهيج للجلد فهو آمن تماماً لجميع أنواع البشرة وبالأخص أصحاب البشرة الحساسة.

إزالة الشعر بالليزر للرجال في سلطنة عمان

ان استخدام الليزر لا يقتصر فقط على النساء وانما الرجال أيضاً أصبحوا يستخدمون الليزر من أجل التخلص من الشعر في الأماكن الغير مرغوب فيها وتعتبر منطقة الذقن واللحية من أكثر المناطق التي يهتم بها الرجل من أجل إطلالته وجمال لحيته يلجأ الى تحديد الذقن بالليزر

وبذلك تبقى لحيته بمظهر لائق دون الحاجة الى الحلاقة كل يومين أو أكثر إضافة الى منطقة الظهر والابطين من المناطق التي يرغب الرجل التخلص من الشعر فيها ولكن نتائج الليزر عند الرجال تصنف من النتائج الرائعة والعظيمة وذلك يعود بسبب طبيعة شعر الرجل القاسية ذات اللون القاتم والتي تكون أكثر استجابة لليزر لتعطي أفضل النتائج حيث ان هناك سبب آخر من أسباب نجاح استخدام الليزر للرجال في عمان الا وهو فتح مراكز متخصصة للرجال فقط مما يوفر الراحة التامة للرجل في هذا النوع من المراكز عند استخدام الليزر.

فوائد إزالة الشعر بالليزر في سلطنة عمان 

  • مع تكرار عمل جلسات الليزر من الممكن ان نصل الى نتيجة اختفاء الشعر بنسبة لا تقل عن 80% ولكن الاستمرار بعمل تلك الجلسات قد يؤدي الى اختفاء الشعر بشكل تام وهذا يعود الى طبيعة الجسم واختلافه عن الاجسام الأخرى.
  • إزالة الشعر بالليزر تعتبر من الطرق الامنة في سلطنة عمان حتى وان دخل الليزر بوقت متأخر اليها على عكس الطرق التقليدية الأخرى لإزالة الشعر كالشمع والحلاوة التي تسبب الحروق والالم وتهيج الجلد والكثير من الأمراض الجلدية وخاصة لأصحاب البشرة الحساسة.
  • إزالة الشعر بالليزر تعتبر عملية تجميلية لكنها عملية ليست كعمليات التجميل المعقدة الأخرى وبذلك فهي لا تتطلب السعر لخارج سلطنة عمان من الممكن اجرائها بإحدى المراكز المتخصصة والمتواضعة.
  • لإزالة الشعر بالليزر فوائد أخرى مهمة للبشرة الا وهي زيادة نعومة البشرة ورطوبتها والعمل على تفتيح المناطق الحساسة والمساهمة في توحيد لونها.

كم عدد جلسات الليزر للجسم كامل؟

عادةً تتراوح عدد جلسات الليزر لإزالة الشعر للجسم الكامل بين (4 جلسات 6 جلسات) ، وبين كل جلسة والأخرى فترة زمنية من 3 أسابيع إلى 6 أسابيع، وقد يختلف عدد جلسات لعوامل عدة، منها:

  • نوع البشرة.
  • لون البشرة.
  • نوع جهاز ليزر.
  • نوع وكثافة الشعر.
  • سرعة نمو الشعر.

كيف اعرف ان جلسة الليزر نجحت؟

قد يتساءل البعض كيف اعرف ما إذا كانت جلسات الليزر فعالة أم لا؟. في الواقع، ستلاحظ بعض النتائج في أولى الجلسات، من أبرزها:

  • الشعر يصبح نموه أبطأ.
  • نعومة في ملمس البشرة.
  • تبدو البشرة أكثر شباباً.
  • قلة تهيج البشرة.
  • سهولة إزالة الشعر في باقي الجلسات.

قد يهمك: أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل

أسعار جلسات إزالة الشعر بالليزر في سلطنة عمان

  • سعر الجلسة الواحدة لمنطقة الوجه يتراوح ما بين 25 الى 50 ريال عماني.
  • سعر الجلسة الواحدة لمنطقة الذراعين يتراوح ما بين 75 الى 125 ريال عماني.
  • سعر الجلسة الواحدة لمنطقة الساقين يتراوح ما بين 75 الى 175 ريال عماني.
  • سعر الجلسة الواحدة لمنطقة البطن والظهر يتراوح ما بين 30 الى 45 ريال عماني.
  • سعر الجلسة الواحدة لمنطقة الابطين يتراوح ما بين 25 الى 65 ريال عماني.
  • سعر الجلسة الواحدة لمنطقة البكيني والأندر آرم يتراوح ما بين 25 الى 125 ريال عماني.
  • اما جلسة الرتوش فقد يتراوح سعرها ما بين 10 الى 25 ريال عماني وللحصول على نتيجة مرضية يحتاج المريض لما يقارب 6 جلسات ولكن هذا يختلف من جسم الى آخر إضافة الى ان الطبيب المشرف على الحالة هو الذي يتمكن من تحديد عدد الجلسات اللازمة للتخلص من الشعر.

ولكن ملاحظة يجب أن ننبه عليها، بأن هذه الأسعار غير ثابتة وهي تمثل متوسط أسعار جلسات الليزر في سلطنة عمان، حيث أن الأسعار تختلف من مركز لآخر، وبحسب خبرة وسمعة الطبيب الذي يجري العملية، بالإضافة إلى نوع الجهاز المستخدم، وأيضا على حسب نوع وكثافة الشعر في المنطقة التي يرغب المريض بإزالة الشعر منها.

كم سعر جلسة الليزر للجسم كامل في سلطنة عمان؟

ونأتي إلى السؤال الأكثر طرحاً حول سعر جلسة الليزر للجسم كامل في مسقط أو في سلطنة عمان بشكل عام، في الواقع وبحسب ما ذكرنا في الأعلى أن لكل منطقة سعر مختلف، وذلك السبب يعود اختلاف عدد النبضات لكل منطقة في الجسم، ولكن في ذلك تقدم الكثير من عيادات التجميل في سلطنة عمان عروض على جلسات الليزر للجسم كامل بتكلفة مناسبة للجميع.

أفضل مراكز الليزر في سلطنة عمان

تذخر سلطنة عمان بالمراكز المختلفة اذ ان هناك مراكز على مستوى عالٍ جداً وهناك مراكز متوسطة بأسعار تناسب أغلب الأشخاص ونحن سوف نقدن بعض من المراكز المهمة في سلطنة عمان في مجال الليزر والطب التجميلي الا وهي: 

  • العيادات الامريكية التخصصية: سلطنة عمان - مسقط - شارع القرم
  • عيادات اوزون التخصصية: سلطنة عمان - مسقط - العبيلة الجنوبية - مقابل نيستو هايبر ماركت.
  • عيادات كلينكا جويل: سلطنة عمان - مسقط - مبنى 824 شارع 3012 في القرم حي الصاروج.
  • مركز مسقط: سلطنة عمان - مسقط - الغدبية أبراج الصحوة.
  • مركز الخليل: سلطنة عمان - مسقط - شارع الشباب الخوض بجانب دوار السلام.

وفي الختام نرجو ان نكون قد قدمنا معلومات مهمة حول أهم مراكز الليزر في سلطنة عمان وكم هي أسعار إزالة الشعر بالليزر في سلطنة عمان. ونعيد ونكرر انه للحصول على نتائج مرضية لا بد من حسن اختيار المركز والتقيد بتعليمات الطبيب وبعدد جلسات المقررة من قبل الطبيب.

مواضيع ذات صلة:

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

أرخص جهاز منزلي لإزالة الشعر

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء