أسعار إزالة الشعر بالليزر في تونس 2024

تعتبر عمليات إزالة الشعر بالليزر في تونس من أكثر عمليات التجميل طلباً وانتشاراً، وذلك السبب يعود لكون أن المرأة التونسية معروفة باهتمامها بمظهرها وأناقتها بشكل عام، خصوصاً أن إزالة الشعر أصبحت هي الأفضل في التخلص من الشعر في المناطق الغير مرغوب فيها بشكل دائم، كما أن تكلفتها المعقولة ساهم في زيادة الإقبال على جلسات الليزر بشكل كبير، ليس فقط للنساء، بل للرجال أيضاً.

ولأن أكثر الأسئلة المنتشرة حول تقنية الليزر هي عن التكاليف وأسعار إزالة الشعر بالليزر في تونس، سنأخذكم في جولة بهذا المقال لنتعرف كم تكلفة جلسات الليزر للجسم كامل في تونس، مع ذكر بعض التفاصيل التي تهم كل سيدة ترغب في الحصول على جلسات الليزر لإزالة الشعر. لذلك ابقوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

أسعار جلسات إزالة الشعر بالليزر في تونس
أسعار إزالة الشعر بالليزر في تونس

من المعروف عن المرأة التونسية شدة اهتمامها بجمالها وإطلالتها المشرقة لذلك تصنف تونس في مقدمة الدول التي تعطي اهتماماً كبيراً بعمليات التجميل والليزر ، فقد احتلت عملية إزالة الشعر بالليزر المركز الأول في تونس من بين جميع أنواع عمليات التجميل.

وبعد التحديثات والتطورات التي طرأت على عالم التجميل في جميع أنحاء العالم أصبح الاقبال على استخدام الليزر لإزالة الشعر كبير جداً لذلك أصبح كلاً من الرجال والنساء يثقون تمام الثقة باستخدام الليزر على أجسامهم وتحقيق نتائج رائعة حول التخلص من الشعر الزائد في الأماكن الغير مرغوب فيه.

فقد أمن الليزر الراحة والأمان والثقة لإزالة الشعر بالليزر فضلاً عن الطرق التقليدية لإزالة الشعر كالشمع والحلاوة وغيرها من الطرق الشائعة لإزالة الشعر، وفي هذا المقال سوف أتحدث عن كل ما يخص الليزر وفوائده في جمهورية تونس الخضراء وكم هي تكاليف وأسعار جلسات إزالة الشعر بالليزر في تونس.

إزالة الشعر بالليزر في تونس

تمتلك تونس مؤخراً مراكز تجميل مجهزة بأفضل وأحدث أنواع الليزر من أجل تأمين أفضل النتائج للتخلص من الشعر الزائد غير ان تلك المراكز تعمل على تأمين أفضل الخدمات والكوادر الطبية المزودة بخبرات عالية لاستخدام أجهزة الليزر كل تلك المميزات أدت الى استقطاب الوافدات من خارج تونس الى عمل جلسات ليزر وزيادة ثقة النساء التونسيات بمراكز البلد فقد تعمل أشعة الليزر على استهداف بصيلات الشعر من أجل تدميرها وتأخير نموها من جديد دون التأثير على الجلد فهو آمن تماماً على جميع أنواع البشرة.

الخطوات التي يتبعها الكادر الطبي قبل جلسة الليزر في تونس

هناك عدة خطوات يجب اتباعها من قبل المختص والمشرف على عملية الليزر الا وهي:

  • تبريد المنطقة المعرضة لليزر من أجل حمايتها من الحروق او أي نوع من الالتهابات.
  • وضع كريم مخدر موضعي على المنطقة المعرضة لليزر من أجل تقليل الشعور بالألم عند تعرض المنطقة للشعاع الليزري.
  • يجب تركيز الشعاع الليزري على بصيلات الشعر في المنطقة المراد إزالة الشعر فيها من أجل الحصول على نتيجة مرضية والتخلص من الشعر لأطول فترة ممكنة.

فوائد إزالة الشعر بالليزر

  • عند عمل جلسة ليزر للشعر في المنطقة المراد التخلص من الشعر فيها فإن ذلك يؤخر نمو الشعر لفترة زمنية طويلة ولكنها تختلف من جسم لآخر.
  • إزالة الشعر بالليزر تعتبر من الطرق الآمنة بعكس الطرق التقليدية التي تسبب الحروق والالم والاحمرار وتهيج الجلد كالشمع والحلاوة وغيرها من الطرق التقليدية الشائعة.
  • إزالة الشعر بالليزر تعتبر عملية تجميلية لكنها عملية لا تحتاج الا سوى بضع دقائق بسيطة فهي بذلك موفرة للوقت على عكس كرق إزالة الشعر التقليدية والتي تتطلب المزيد من الوقت والجهد.
  • لإزالة الشعر بالليزر فائدة مهمة للبشرة فهو يعمل على زيادة نعومتها ورونقها ويضيف لمسة خاصة لجمالها.

أسعار جلسات إزالة الشعر بالليزر في تونس

تختلف أسعار جلسة الليزر من مركز الى مركز ومن منطقة الى أخرى حيث ان الأسعار ترتفع وتنخفض تبعا لمكانة المركز وشهرته وامتلاكه لأحدث أنواع الليزر وأهم الكوادر الطبية الحديثة وفيما يلي الأسعار وسطياً للجلسة الواحدة لإزالة الشعر بالليزر وهي:

  • سعر جلسة الليزر لمنطقة الوجه يتراوح ما بين 40 الى 70 دولار أمريكي.
  • سعر الجلسة الواحدة لمنطقة الذراعين يتراوح ما بين 75 الى 100 دولار أمريكي.
  • سعر الجلسة الواحدة لمنطقة الساقين يتراوح ما بين 75 الى 125 دولار أمريكي.
  • سعر الجلسة الواحدة لمنطقة البكيني والأندر آرم يتراوح ما بين 50 الى 125 دولار أمريكي.
  • سعر الجلسة الواحدة لمنطقة الظهر أو البطن يتراوح ما بين 100 الى 125 دولار أمريكي.

ولكن ملاحظة، هذه الأسعار غير ثابتة وهي تمثل متوسط أسعار جلسات الليزر في تونس، حيث أن تكلفة إزالة الشعر بالليزر تختلف من مركز لآخر، وأيضا تختلف بحسب خبرة وسمعة الطبيب الذي يجري العملية، بالإضافة إلى نوع وتقنية جهاز الليزر ، وأيضا تختلف من مريض لآخر على حسب نوع وكثافة الشعر في المنطقة التي يرغب المريض بإزالة الشعر منها.

كم سعر جلسة الليزر للجسم كامل في تونس؟

كما ذكرنا سابقاً بأن تكلفة عملية الليزر ترجع لعدة عوامل، أما متوسط سعر 7 جلسات ليزر للجسم بالكامل تتراوح ما بين 1000 إلى 1200 دولار أمريكي.

أهم مراكز الليزر في تونس

تكثر المراكز المتخصصة بالليزر لإزالة الشعر في جميع أنحاء جمهورية تونس وفيما يلي ترشيح لأهم المراكز التي يمكن تجربتها حول موضوع الليزر وهي:

  • عيادة أمبر: تونس- سوسة - مركز تسوق فيسكونت - الدور الأول - شقة رقم B12.
  • عيادة كورال كلينيك: العنوان: تونس - 1 Av. Abdelhamid Ibn Badis - Sousse.
  • كلينك أبو لون: تونس - العاصمة تونس - شارع أبولو الحادي عشر.
  • الدكتور هشام شرفي: تونس - العاصمة تونس - المركز العمراني الشمالي بجوار مصلحة قرطاجنة.
  • عيادة أستيتيكا: تونس - العاصمة تونس شاطئ منشيا ريزيدنس - بلوك شارع 14يناير حمام سوسة.

اقرأ أيضاً: أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء

مميزات إزالة الشعر بالليزر في تونس

تتميز تونس باستخدام الليزر من أجل إزالة الشعر مما جعلها محط أنزار النساء من داخل وخارج تونس ومن أهم الميزات الا وهي:

  • من أهم الأمور التي تتميز بها تونس حول موضوع الليزر وإزالة الشعر هو كثرة المراكز المختصة بالليزر خاصة وعمليات التجميل بشكل عام.
  • على الرغم من تعدد المراكز المختصة بالليزر لإزالة الشعر إلا ان جميع تلك المراكز مجهزة بأحدث أجهزة الليزر التي تعطي أفضل النتائج وبشكل دائم.
  • ومع تطور أجهزة الليزر الا أنها تتميز بأسعار منخفضة جداً للجلسة الواحدة مما يجعلها الأولى في عالم الليزر من حيث تطور الأجهزة ومن حيث قلة التكلفة.
  • وأهم ما ساعد على نجاح تونس في مجال الليزر هو تمتعها بالطقس المعتدل الذي يشجع السياح على زيارة تونس وإجراء أي نوع من أنواع عمليات التجميل وأهمها الليزر وإزالة الشعر.

عيوب إزالة الشعر بالليزر في تونس

أما العائق الوحيد والعيب الوحيد حول موضوع الليزر في تونس، ألا وهو الصعوبة التي يواجهها السياح في فهم اللهجة التونسية وصعوبة التعامل مع المواطنين بسبب اختلاف اللهجات مما يستدعي الأمر لاستخدام اللغة الفرنسية من أجل التفاهم مع الاخرين.

كم عدد جلسات الليزر للجسم كامل؟

عادةً تتراوح عدد جلسات الليزر من 4 إلى 7 جلسات ، وبين كل جلسة والأخرى فترة زمنية من 3 أسابيع أو أكثر، ولكن لا يجب أن تزيد عن 6 أسابيع، وقد يختلف عدد جلسات لعوامل عدة، مثل:

  • نوع البشرة.
  • نوع جهاز ليزر.
  • نوع وكثافة الشعر.
  • لون البشرة.
  • سرعة نمو الشعر.

ما هي الآثار الجانبية المحتملة في إزالة الشعر بالليزر؟

من الآثار الجانبية الأكثر شيوعاً بين الناس هي تورم طفيف واحمرار وتشكيل بعض البثور، وتستمر من يوم الى 3 أيام.

الخاتمة

وفي نهاية هذا المقال نأمل ان نكون قد قدمنا معلومات مهمة حول موضوع إزالة الشعر بالليزر في تونس بكل مميزاته وعيوبه والاسعار التقريبية للجلسة الواحدة إضافة الى أهم المراكز التي يمكن تجربتها والاستفادة معها والتخلص من الشعر لأطول فترة زمنية ممكنة وأخيرا يجب على المهتم بهذا الموضوع حسن اختيار المركز من أجل الحصول على نتائج مرضية.

مواضيع ذات صلة:

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

أرخص جهاز منزلي لإزالة الشعر

أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل