مواقع تسوق صينية رخيصة: أرخص 10 مواقع صينية للتسوق عبر الإنترنت

في عصراً أصبح فيه التكنولوجيا والتسوق عبر الانترنت شيء لا يمكن الاستغناء عنه، أصبحت مواقع التسوق الصينية واحدة من أهم الوجهات للمتسوقين حول العالم، فهذه المواقع توفر كل شيء تحتاجه من الملابس إلى الإلكترونيات، والأدوات المنزلية، والمجوهرات ذات الجودة العالية وبأسعار رخيصة، الأمر الذي يجعل فكرة التسوق من الصين أمراً مغرياً.

وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم أفضل 10 مواقع تسوق صيني رخيصة، والتي تقدم لك مجموعة كبيرة من المنتجات بجودة عالية وبأرخص الأسعار الموجودة للمنتج عبر الانترنت، وكنت قد تحدثنا في مقال سابق عن أفضل مواقع صينية للتسوق الدفع بعد الاستلام، واليوم سنأخذكم بجولة لنتعرف على أرخص مواقع تسوق صينية بالجملة وبالمفرق.

مواقع تسوق صينية رخيصة
مواقع تسوق صينية رخيصة

تعد مواقع التسوق الصينية من أشهر المواقع للتسوق على الانترنت وعلى مستوى العالم حيث يقصدها نسبة كبيرة من المستخدمين والسبب في ذلك يعود الى ان مواقع التسوق الصينية تطرح الكثير من المنتجات الرخيصة والتي تتناسب مع ميزانية شريحة واسعة من الناس، إضافة الى ان مواقع التسوق الصينية توفر شحن الى مختلف دول العالم.

لذلك أصبح يوجد العديد من التساؤلات تطرح حول أفضل مواقع التسوق الصينية الموجودة اليوم على الانترنت، لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل 10 مواقع صينية رخيصة عبر الإنترنت.

أفضل 10 مواقع تسوق صينية رخيصة

تحدثنا في مقال سابق عن افضل موقع استيراد من الصين بالعربي، وفي هذا المقال جبلنا لكم أفضل مواقع تسوق صينية لبيع المنتجات بأرخص أسعار ممكن تجدها في الأسواق المحلية أو حتى عبر الانترنت، ومن أبرزها:

1. موقع شي ان

إذا كنت تبحث عن موقع صيني للملابس بجودة ممتازة، فلن تجد أفضل من Shein في هذا الموضوع، حيث ان موقع شي ان يعتبر من أفضل المواقع الصينية الرخيصة للتسوق عبر الانترنت، وهو موقع الكتروني متخصص في عرض الملابس النسائية حيث يوفر تشكيلة واسعة ومتنوعة من الملابس النسائية ومن ماركات معروفة وذات جودة عالية، وان أسعار المنتجات التي يوفرها تعتبر أيضا رخيصة فهل لك ان تتخيل ان يبلغ سعر القطعة الواحدة 5 دولار فقط.

وكما ذكرنا في السابق ان الخيارات التي يوفرها الموقع متعددة بحيث يمكن للمستخدم اختيار القطعة المناسبة، وبالنسبة الى طرق الدفع التي يوفرها الموقع فهي عديدة ومناسبة لتسهيل الامر على المستخدم ومن بين طرق الدفع التي يوفرها الموقع هي الدفع عند الاستلام.

وان الموقع يشحن المنتجات الى معظم الدول العربية تقريباً من بينها دول الخليج كاملةً وغيرها من الدول العالمية ايضاً، ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل بخصوص الموقع من هنا: shein.com.

قد يهمك: أفضل 3 طرق لربح المال من Shein عن بعد

2. موقع جيربست Gearbest

يعد موقع جيربست واحد من مواقع التسوق الصينية الشهيرة على الانترنت حيث يوفر الموقع العديد من المنتجات الرخيصة، وبفضل الشعبية الواسعة التي يمتلكها الموقع تم إطلاق اسم جديد على الموقع وهو امازون الصين حيث ان عدد المنتجات تصل الى الملايين ومن مختلف الأنواع مثل الالكترونيات ومستلزمات المنازل واكسسوارات السيارات والجوالات وغيرها من المنتجات الأخرى.

ان الموقع يحتوي على العديد من المميزات نجد منها طرق الدفع المتعددة التي يوفرها الموقع حيث يمكن للمستخدم الدفع بعدة طرق بحيث تكون عملية الشراء من الموقع سهلة ولا تحتاج الى جهد او وقت، وبالنسبة الى عملية الشحن فيمكن للمستخدم شحن المنتجات الى كافة دول العالم وحتى يمكنه تصفح الموقع بالعديد من اللغات من بينها اللغة الإنجليزية وذلك لتسهيل الموضوع على المستخدم.

حقيقةً ان الموقع مميز الى حد كبير ولا تتردد في تجربته ويمكنك ذلك من الرابط التالي: gearbest.net.

3. موقع بانجوود

بانجوود من المواقع الصينية البارزة والمعروفة للتسوق عبر الإنترنت وان هذا الموقع لا يختلف بطريقة عمله كثيراً عن موقع جيربست حيث يقدم الموقع قائمة كبيرة ومتنوعة من المنتجات، حيث يمكنك ان تجد فيه الملابس والاحذية والاكسسوارات والأجهزة التقنية والأدوات المنزلية وغيرها العديد من المنتجات المتنوعة والمختلفة.

يضم الموقع العديد من المميزات التي تجذب المستخدمين اليه على سبيل المثال نجد ان الموقع يوفر العديد من وسائل الدفع الامنة بحيث يتمكن المستخدم من الدفع عبر الموقع بسهولة وسلاسة ومن بين طرق الدفع التي يوفرها الدفع عند استلام المنتج أي بعد ان يقوم العميل باستلام المنتج والتأكد من سلامته يمكنه الدفع الى عامل التوصيل، وان الموقع يوفر شحن الى كافة دول العالم من بينها الدول العربية مثل السعودية والامارات العربية المتحدة وبعض الدول العربية الأخرى، ومن ميزات الموقع الرائعة هي انه يدعم اللغة العربية مع العديد من اللغات الأخرى.

لزيارة الموقع من هنا: banggood.com.

4. موقع لايت ان ذا بوكس

ان موقع لايت ان ذا بوكس يصنف من أفضل مواقع تسوق صينية رخيصة عبر الإنترنت حيث يقدم الموقع العديد من المنتجات المتنوعة ذات الجودة العالية، فيمكنك ان تجد الاكسسوارات والملابس والالكترونيات وأدوات المنازل وغيرها العديد من المنتجات الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها بزيارتك للموقع، ان أسعار الموقع تعتبر رخيصة ومناسبة واقل من المتاجر التقليدية.

الموقع يشحن المنتجات الى كافة دول العالم من بينها الدول العربية ومن بينها المملكة العربية السعودية وان الموقع يوفر العديد من طرق الدفع الامنة من بينها الدفع عبر الباي بال وان الموقع يوفر اللغة العربية كلغة إضافية في الموقع بحيث يمكنك التسوق وشراء المنتجات منه بسهولة ومن دون أي مشاكل.

لزيارة الموقع من هنا: lightinthebox.com.

اقرأ أيضاً: مواقع ملابس ماركات عالمية مخفضة

5. موقع بات بات

موقع بات بات من المواقع الصينية الشهيرة على مستوى العالم وان نسبة كبيرة من المستخدمين يعتقدون بأن الموقع أمريكي الأصل، ولكنه حقيقةً يعد من عمالقة مواقع التسوق الصينية وهو مختص بعرض المنتجات التي تهم الأمهات والأطفال، حيث يمكنك ان تجد سيدتي تشكيلة واسعة ومميزة من الملابس واحذية الأطفال وان الفئة العمرية التي يوفرها الموقع تبدأ من سنة الى 12 سنة.

وان أسعار الموقع تعتبر مناسبة تبدأ من 6 دولار وان الموقع يوفر العديد من طرق الدفع منها الباي بال وغيرها العديد من طرق الدفع الأخرى، ويمكن للمستخدمين من الدول العربية تصفح الموقع باللغة العربية.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على كافة المنتجات التي يوفرها من هنا: patpat.com.

6. موقع يونيس

يصنف موقع يونيس من أبرز مواقع التسوق الصينية عبر الانترنت، وهو موقع مختص في الموضة حيث يمكنك ان تجد كل شيء متعلق بالملابس والاحذية والاكسسوارات ولكلا الجنسين من الرجال والنساء، وان أسعار الموقع تعتبر مناسبة الى جانب ان جودة المنتجات التي يعرضها تعتبر جيدة ايضاً فمثلاً يمكنك سيدتي ان تجدِ فستان في موقع يونيس يبلغ سعره 13 دولار فقط هل لك ان تتخيلي هذا.

وان الموقع يوفر العديد من طرق الدفع التي تعتبر امنة ومناسبة للمستخدمين 100% ومن الطرق المميزة التي يوفرها الموقع هي ميزة الدفع عند الاستلام، وهي من المميزات القليلة التي لا توفرها كافة مواقع التسوق على الانترنت بحيث يجذب الموقع المستخدم للتسوق منه.

يقوم الموقع بشحن المنتجات الى كافة دول العالم ومن بينها الدول العربية مثل الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وغيرها من الدول الأخرى.

قد يهمك: موقع يعطيك كوبونات خصم

7. موقع بوب ريل

هو أحد المواقع الصينية الضخمة المختصة في بيع الملابس والاكسسوارات الخاصة للأمهات والأطفال حيث يوفر الموقع تشكيلة واسعة من المنتجات المميزة، وان سعر المنتجات التي يوفرها الموقع تبدأ من 5 دولار وان الموقع شبيه جداً بموقع بات بات ولكنه يختلف عنه بتصاميم المنتجات التي يوفرها الى جانب ان الأسعار ايضاً تختلف بعض الشيء.

ان الموقع يوفر العديد من طرق الدفع الامنة للمستخدمين من بينها إمكانية الدفع عبر الباي بال وايضاً يوفر الشحن الى كافة انحاء العالم من بينها الدول العربية.

لزيارة الموقع والاطلاع على المزيد من المميزات التي يوفرها من هنا: popreal.com.

8. موقع لافدوك

لافدوك هو من الاختيارات المميزة للتسوق اون لاين من بين المواقع التسوق الصينية، حيث يعد هذا الموقع مميز نظراً للخدمات التي يقدمها للمنتجات حيث إذا كنت ترغب في شراء الأثاث المنزلي الانيق فعليك بتجربة هذا المنزل حيث يضم منتجات عديد ومميزة في هذا الخصوص.

فيمكنك ان تجد فيه اثاث مكتبي انيق وطاولات عالية الجودة إضافة الى بعض المستلزمات الخاصة بالمنزل مثل المقاعد والأدوات الكهربائية وايضاً المستلزمات الكهربائية مثل اللمبات وغيرها من المنتجات الأخرى.

يمكنك ان تجد على هذا الموقع العديد من الاكسسوارات الانيقة المميزة عالية الجودة إضافة الى الاكسسوارات العصرية والمستلزمات المصنعة بأحترافية عالية، وان أسعار الموقع تعتبر جيدة ومناسبة كما ان الموقع يوفر إمكانية الشحن الى كافة دول العالم تقريباً وان طرق الدفع التي يوفرها الموقع امنة بحيث يتمكن المستخدم من الدفع بالعديد من الطرق منها الباي بال وغيرها من الطرق الأخرى. وفي الحقيقة ان الموقع يعتبر مميز جداً ولا تتردد في تجربته.

9. موقع علي اكسبريس

من منا لا يعرف هذا الموقع الغني عن التعريف Ali Express فهو من أرخص المواقع الصينية للتسوق اون لاين بالجملة، وان نسبة كبيرة من المستخدمين اليوم يتجهون إلى هذا الموقع لشراء منتجاتهم، فهو يوفر كميات ضخمة من المنتجات ومن كافة الأنواع سواء كانت من الملابس او من الأجهزة التقنية او من الأدوات الكهربائية وغيرها العديد من المنتجات الأخرى.

وان المنتجات التي يوفرها الموقع تعتبر رخيصة وأفضل من المواقع الأخرى من حيث الجودة والأمان، ويوفر الموقع ايضاً العديد من طرق الدفع من بينها الدفع عند الاستلام وهو يشحن الى كافة الدول العالم ومتوفر في الدول العربية ايضاً مثل دول الخليج الامارات والسعودية وغيرها من الدول العربية.

لزيارة الموقع والاطلاع على المزيد من المميزات التي يوفرها من هنا: ar.aliexpress.com.

قد يهمك: لماذا موقع علي بابا رخيص؟

10. موقع روسيجال

يعد موقع روسيجال من أفضل المواقع الصينية للتسوق اون لاين وان الموقع يوفر منتجات متنوعة ولكن المنتجات الرئيسية هي الملابس حيث يمكنك ان تجد عليه الاكسسوارات والازياء بتصميمات مميزة ولكافة الاعمال ولكلا الجنسين من الرجال والنساء.

يوجد العديد من طرق الدفع التي يوفرها الموقع للمستخدمين وجميعها طرق امنة وسهلة وسلسلة ومرنة وان أسعار المنتجات التي يوفرها الموقع تعتبر رخيصة إضافة الى ان الموقع يشحن الى كافة الدول العالم ومن بينها الدول العربية ويوجد من ضمن خيارات اللغة في الموقع اللغة العربية بحيث يمكن للمستخدم تصفح الموقع بدون أي صعوبات وبسهولة تامة.

لزيارة الموقع انقر على الرابط التالي: rosegal.com.

قد يهمك: أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

ما هي مميزات التسوق عبر الانترنت؟

في الحقيقة ان التسوق اون لاين في له العديد من المميزات والتي تتمثل عل النحو الاتي:

  • ساعد التسوق اون لاين على توفير الوقت والجهد على العملاء فاليوم لا يتوجب عليك النزول الى الأسواق لشراء احتياجاتك الشخصية بل يمكنك الحصول عليها من خلال هاتفك فقط.
  • من خلال مواقع التسوق يمكنك الشراء من أي مكان كنت متواجد فيه في السويد أي ان عمليات التوصيل التي تقدمها المواقع ليست محصورة لمكان معين بل تتنافس لتوصيل المنتج اليك في أسرع وقت ممكن.
  • ان مواقع التسوق الى الانترنت هدفها الأساسي هو جذب المزيد من العملاء للتسوق من خلالها لذلك تعمل بين الفترة والأخرى بتقديم الكثير من الخصومات والتخفيضات على المنتجات التي توفرها.
  • ان المنتجات الموجودة في مواقع التسوق تعتبر كبيرة ومتنوعة وهو امر يضيف للمستخدم نسبة خيارات أكثر فمن خلال الموقع يمكنه اختيار أفضل منتج ذو جودة عالية وبأحسن سعر.

عيوب التسوق عبر الانترنت؟

الى جانب المميزات التي تمتلكها المواقع السابقة يوجد هناك بعض العيوب التي وجدها البعض بالتسوق اون لاين وسنقوم في هذه الفقرة بذكر أبرز هذه العيوب.

  • ان معظم مواقع التسوق المتوفرة اليوم لا تتيح للعميل إمكانية تجربة المنتج لمعرفة مدى جودته وقوته وبالتالي تجد البعض يبتعد عن التسوق اون لاين خوفاً من ان يتعرض لعميل احتيال حول هذا الموضوع.
  • ان المشاكل التي تحصل مع العميل تحتاج الى بعض الوقت لحلها فمثلاً إذا وصل منتج اخر الى العميل غير الذي طلبه سيقوم بتقديم شكوى ريثما يتم الإجابة عن الشكوى سيحتاج الى وقت طويل لاستبدال المنتج.
  • في بعض الأحيان تكون المنتجات المصورة على الموقع مختلفة عن المنتجات الحقيقة وهي التي يجدها البعض مشكلة فعند وصول المنتج اليه يكتشف بأن المنتج عكس ما يوجد في الصورة تماما.

الخاتمة

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا لكم في هذا المقال افضل المواقع الصينية الرخيصة للتسوق عبر الانترنت، فإذا كنت ترغب في شراء المنتجات بسعر رخيص وتبحث عن مواقع صينية رخيصة، لا تترد في تجربة المواقع السابقة فهي من أرخص المواقع التسوق الصينية، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

موقع صيني أرخص من علي بابا

موقع شنط ماركات اصلية مخفضة

افضل 7 مواقع مكياج الدفع عند الاستلام

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية