افضل شركات توظيف في الرياض 2023 للرجال وللنساء

شركات توظيف في الرياض، تعمل شركات ومكاتب التوظيف بمثابة وصل بين الشركات وأصحاب العمل وبين الباحثين عن فرص عمل من عمال وموظفين أكاديميين، حيث تساعد هذه الشركات في الحد من نسبة البطالة وتسهيل عملية الحصول على الوظائف التي قد لا تعثر عليها وحدك.

ومع تعدد شركات توظيف الرياض سيقدم لكم موقع تقني دوت كوم شرح كامل يوضح فيه أفضل شركات توظيف فوري في الرياض مع ارقام وعناوين كل شركة، كما سنعرض لكم أشهر شركات توظيف في الرياض للنساء، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

شركات توظيف في الرياض
شركات توظيف في الرياض

ان نسبة كبيرة من الخريجين الشباب في الرياض يبحثون عن فرص عمل في مجالاتهم الدراسية، وفي الحقيقة ان عملية البحث في السابق كانت صعبة ولكن اليوم مع وجود الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وشركات التوظيف فقد وفرت الكثير من الوقت والجهد على الباحث عن فرصة عمل حتى لو كان الباحث عن فرص من ذوي الخبرة والمهارة.

ولكن البعض من الناس لا يعرفون شركات ومكاتب التوظيف المختصة في مجال التوظيف في الرياض لذلك تراهم يدخلون الى الانترنت ويبحثون عن افضل مواقع أو مكاتب أو شركات المختصة في التوظيف، لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أبرز شركات التوظيف في الرياض, فقط تابع القراءة الى الختام للتعرف على كامل التفاصيل.

شركات توظيف في الرياض

في الواقع يوجد هناك العديد من مكاتب التوظيف بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وسنقوم في هذه الفقرة بتصنيف افضل واشهر هذه الشركات مع العناوين وأرقام شركات توظيف بالرياض الاتصال التي تتمثل على النحو الاتي:

1. شركة اركو للموارد البشرية

تعد شركة اركو للموارد البشرية من أفضل شركات التوظيف في الرياض حيث تقدم الشركة العديد من خدمات التوظيف على مستوى الرياض وتمتلك الشركة خبرة طويلة في مجال التوظيف حيث توفر فرص عمل في مختلف المجالات ويلجأ اليها نسبة كبيرة من الباحثين عن فرص عمل كونها من أفضل الشركات.

بالنسبة الى مواعيد عمل الشركة فهي تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً الى الساعة التاسعة مساءً ومن يومي الاحد الى الخميس.

اما بالنسبة ليومي الجمعة والسبت فإن مواعيد عمل الشركة تبدأ من الساعة الرابعة عصراً الى الساعة التاسعة مساءًا.

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

  • مركز المرابحون - طريق خريص - الربوة - الرياض 12813 - المملكة العربية السعودية

للتواصل مع الشركة على الرقم التالي:

  • الرقم الموحد: 920005035
  • البريد الإلكتروني: info@arco.sa
  • الموقع الإلكتروني: https://arco.sa

2. شركة الموارد للقوى البشرية

هي واحدة من الشركات الشهيرة في المملكة العربية السعودية وهي مختصة في مجال التوظيف وتمتلك شعبية واسعة في الرياض حيث يلجأ إليها عدد كبير من الباحثين عن فرص عمل سواء كانوا من الخريجين او من أصحاب الخبرات حيث ان الشركة توفر فرص عمل متنوعة وعديدة وفي الآونة الأخيرة أصبحت الشركة من الشركات المهمة والمعروفة على مستوى المملكة.

للتواصل مع الشركة على الرقم التالي:

  • ‏966920027202+‏‬
  • البريد الإلكتروني: info@mawarid.com.sa
  • الموقع الإلكروني: mawarid.com.sa

بالنسبة الى مواعيد عمل الشركة فهي تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة الرابعة عصراً من يوم الاحد الى يوم الخميس واما يومي الجمعة والسبت فهي عطل رسمية.

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

  • الروضة - الرياض 13211 - المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: تطبيقات للبحث عن وظائف في السعودية

3. شركة دوام للتوظيف

إذا كنت تبحث عن فرص عمل في مجال ما وقد وجدت صعوبة في البحث فإن اختيارك لشركة دوام من افضل الاختيارات بالنسبة إليك حيث ان الشركة توفر العديد من فرص العمل بالرياض في العديد من المجالات حيث تضع الشركة الرجل المناسب في المكان المناسب بما يتوافق مع اختصاصه الدراسي وخبرته في العمل ومن المعروف بأن الشركة لديها علاقات قوية مع الشركات الأخرى في البلاد لذلك تم تصنيفها في قائمتنا لليوم من افضل شركات التوظيف في الرياض للمواطنين وللمقيمين.

وخلال فترة عملها وظفت الشركة الالاف من الباحثين عن فرص عمل لذلك لا تتردد ابداً في تجربتها.

بالنسبة الى مواعيد عمل الشركة فهي تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً الى الساعة الخامسة مساءً ومن يوم الاحد الى يوم الخميس وفي يومي الجمعة والسبت فإن الشركة في عطلة رسمية.

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

  • طريق أنس ابن مالك - حي الياسمين - الرياض 13325 - المملكة العربية السعودية.

للتواصل مع الشركة على الرقم التالي:

  • 966112052620‏+‏.‬
  • الموقع الإلكروني: wdawam.com

4. شركة STO للتوظيف

تعد شركة STO من أفضل شركات التوظيف في الرياض حيث تقدم الشركة العديد من فرص العمل المختلفة في مختلف المجالات حيث اذا كنت تريد الحصول على وظيفة في الرياض يمكنك اللجوء الى هذه الشركة وتقديم السيرة الذاتية الخاصة بك وستقوم الشركة بتوفير الوظيفة المناسبة اليك سواء كنت من الخريجين او من أصحاب الخبرات ستضعك الشركة بالمكان المناسب فلا تقلق حول ذلك.

للتواصل مع الشركة على الرقم التالي:

  • ‏966920000414‏‬+

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

  • 7064 الطريق الدائري الشرقي الفرعي - المغرزات - الرياض 12482 - المملكة العربية السعودية.

بالنسبة الى مواعيد عمل الشركة فهي تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً الى الساعة الخامسة مساءً من يوم الاحد الى يوم الخميس وان أيام العطل الرسمية لدى الشركة هي في يومي الجمعة والسبت.

قد يهمك: أفضل الشركات في السعودية من حيث الرواتب

5. شركة ميادر

تصنف شركة ميادة من الشركات البارزة في الرياض والتي تقدم العديد من خدمات التوظيف حيث ان الشركة لها شعبية واسعة في الرياض ويلجأ اليها الكثير من الباحثين عن فرص عمل فهي توفر فرص عمل في مختلف المجالات وتضع الباحثين في المكان المناسب لعملهم لذلك صنفت الشركة من افضل شركات التوظيف.

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

  • 7167 شارع الأمير تركي بن عبدالعزيز الثاني - Al Muruj , 2666 , الرياض 12283 - المملكة العربية السعودية

اما بالنسبة الى مواعيد عمل الشركة فهي تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة الرابعة عصراً ومن يوم الاحد الى يوم الخميس وبالنسبة الى العطل الرسمية للشركة فهي في يومي الجمعة والسبت.

للتواصل مع الشركة عبر الرقم التالي:

  • 966920022526+‏.‬
  • الايميل: info@mayader.sa

6. شركة اكيد للتوظيف

تأتي شركة اكيد ايضاً في قائمتنا لليوم من افضل شركات التوظيف في الرياض وفي المملكة العربية السعودية بشكل عام وتقع هذه الشركة في مدينة الرياض وتقدم الشركة العديد من خدمات التوظيف المميزة للراغبين بالحصول على فرصة عمل حيث تضع الشركة الموظف في المكان المناسب له بما يتوفق مع مجاله الدراسي وخبراته العملية سواء كان من أصحاب الخبرات والاكفاء او من الخريجين.

للتواصل مع الشركة على الرقم التالي:

  • 0112025522

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

  • 8621 - اشبيلية - 3583-3717 طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز - الرياض 13226 - المملكة العربية السعودية.

شركات توظيف في الرياض للنساء

بعد أن وضعنا أرقام شركات توظيف في الرياض العامة, توجد بعض شركات تختص في توظيف النساء فقط في المملكة العربية السعودية ومن أهم هذه شركات التوظيف في الرياض للنساء هي:

شركة سمنان:

تعتبر شركة سمنان من الشركات القابضة لتوفير مجموعة من الوظائف الخاصة بالنساء في مدينة الرياض عن طريق رقم الهاتف عن بعد فقط ولا توجد بها أعمال من داخل مقر الشركة، وهي من الشركات التي تعتمد عليها الكثير من السيدات غي المملكة العربية السعودية في الحصول على فرص العمل.

شركة كيان للمقاولات والتجارة

هي شركة تتوفر فيها العديد من وظائف مساعدات إدارية للنساء براتب يفوق عن 4000 ريال سعودي والحد الأدنى التي تطلبه شركة كيان من المتقدمات هو مستوى الثانوية العامة.

شركة ركن المجرة

شركة ركن المجرة تعد واحدة من أهم الشركات التوظيف للنساء على مستوى المملكة العربية السعودية، وتحتاج الشركة بشكل سنوي إلى عدد من الموظفات في مجال التسويق والمبيعات حتى لو كان الحد التعليمي متدني، يكفي أن تكون السيدة المتقدمة على الوظيفة في الشركة قد اجتازت المرحلة الثانوية فقط.

شركة العدالة

شركة العدالة هي عبارة عن شركة مختصة بتوظيف فوري للنساء بالرياض في مجموعة مختلفة من مجالات العمل.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا إليكم في هذا المقال اليوم العديد من الشركات التي تعمل في مجال تأمين الوظائف للنساء والرجال في الرياض، فإذا كنت تبحث عن فرص عمل في الرياض وتريد اللجوء الى حدى شركات التوظيف يمكنك الاعتماد على الشركات التي قدمناها اليكم في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

التقديم على وظائف في أرامكو السعودية

فرص عمل في السعودية بدون مؤهل

شركات سعودية تطلب موظفين للعمل

ايميلات شركات التوظيف في السعودية