رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك (مع رسالة قبول 100%)

رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك هو ما سنتحدث عنه في هذا المقال أعزائي الكرام، حيث يعتبر تعديل البيانات على Facebook من المهمة لمستخدمي هذا الموقع، فكما نعلم بأن فيسبوك يحد من عمليات التعديل على تاريخ الميلاد في الفيسبوك، فقد تصدق أحيانا أنك قمت بكتابة تاريخ ميلادك بشكل خاطئ تتفاجأ بأن فيسبوك قام بتقييد حسابك، ويطلب منك اثبات هويتك تتأكد من تاريخ ميلادك.

وسنشرح في هذا المقال طرق متعددة لتغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك بعد الحد المسموح به، كما سنضع رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك المعطل مع رسالة باللغة الإنجليزية تضمن لك القبول 100% بدون أن تحتاج إلى فتح حساب فيس بوك مغلق.

رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

يعد تطبيق الفيس بوك من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث يضم التطبيق الملايين من المستخدمين من كافة دول العالم وبات التطبيق الأشهر تقريباً وان التطبيق يمكن المستخدمين من تصفح الصور ومقاطع الفيديو المرئية بمجرد الدخول اليه وانشاء حساب.

ومن المعروف بأن انشاء حساب في الفيس بوك لا يكون الا من خلال إضافة رقم الهاتف او البريد الالكتروني وكتابة كافة المعلومات الشخصية حول المستخدم والتي تتمثل في الاسم ورقم الهاتف إضافة الى تاريخ الميلاد وغيرها من التفاصيل الأخرى ولكن البعض يرجح للدخول الى الفيس بوك بتاريخ ميلاد مزيف في البداية او البعض يخطأ في كتابة تاريخ الميلاد.

الى جانب ان إدارة الفيس بوك في الآونة الأخيرة بدأت بالتدقيق بين الحسابات لديها وفي حال كان يوجد أي حسابات وهمية بدأت بأغلاقها لذلك ترى البعض يدخلون الى الانترنت ويبحثون عن طريقة لتغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقدم رابط لتغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك.

طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

اذا كنت ترغب في تغيير تاريخ ميلادك في الفيس بوك فيوجد هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها والتي ستمكنك من تغيير تاريخ ميلادك حيث تتمثل هذه الخطوات على النحو الاتي:

  • اولاً قم بالتوجه الى المتصفح على هاتفك وادخل الى رابط الفيس بوك وقم بتسجيل الدخول الى حساب الفيس بوك الخاص بك من خلال إضافة البريد الالكتروني وكلمة المرور (ملاحظة: لا تدخل الى تطبيق الفيس بوك لتغيير تاريخ ميلادك).
  • اذا كان حسابك قد تعطيله بسبب تاريخ الميلاد وكنت ترغب في تغييره فيجب عليك التوجه الى صفحة المساعدة لتغيير تاريخ الميلاد وللذهاب الى صفحة المساعدة وتغيير الرابط انقر هنا.
  • سيظهر امامك في هذه الصفحة تاريخ الميلاد واليوم قم انت بدورك في تحديد تاريخ الميلاد الصحيح مع اليوم الصحيحة ومن المهم ان تكون هذه المعلومات حقيقة وغير مزيفة لكيلا تقع في المشاكل مرة أخرى ويتعطل الحساب.
  • وبعدها سيتوجب عليك الانتقال الى خيار اخر وهو سبب تغيير تاريخ الميلاد ستجد امامك مجموعة من الخيارات قم بوضع خيار تاريخ ميلادي الحقيقي.
  • في النهاية قم بالضغط على ارسال وسيتم تغيير تاريخ ميلادك خلال فترة قصيرة وخلال وقت وجيز.

الطريقة الثانية: رابط طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك

اذا كنت تريد تغيير تاريخ ميلادك عبر رابط تأكيد الميلاد فيسبوك، فيمكنك ذلك بطريقة ثانية سهلة فقط بأتباع هذه الخطوات البسيطة:

أولاً يجب عليك التوجه الى الرابط الخاص بتغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك من هنا: رابط تغيير تاريخ الميلاد.

بعد تسجيل دخولك الى الرابط سيطلب منك كتابة كافة المعلومات والبيانات حولك من جهة اسم الحساب إضافة الى تاريخ الميلاد وغيرها من التفاصيل الأخرى.

ستجد امامك ايضاً خانة باسم " Additional info او خانة أخرى باسم معلومات إضافية" قم انت بدورك والصق هذه الرسالة:

Hello Facebook

I want to change the date of birth of my account above because the date of birth of this account was wrong and this is the correct one

This is also the date of birth on my government ID card

"Thank you"

وفي اخر خانة من الصفحة سيتطلب منك كتابة البريد الالكتروني الخاص بحسابك على الفيس بوك وإذا لم يكن يوجد بريد الكتروني وكان حسابك مفعل برقم هاتف فقم بكتابة رقم الهاتف فقط.

اقرأ أيضاً: البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

كيفية تغيير تاريخ ميلاد حسابك في الفيس بوك من الهاتف

إذا كنت ترغب في تغيير تاريخ ميلادك في الفيس بوك من خلال هاتفك الشخصي فيمكنك ذلك ببساطة من خلال اتباع بعض من الخطوات السهلة والبسيطة والتي تتمثل على النحو التالي:

  • في البداية قم بالتوجه الى تطبيق الفيس بوك على هاتفك المحمول وقم بتسجيل دخولك الى حسابك من خلال إضافة البريد الالكتروني او رقم الهاتف واخيراً كلمة المرور.
  • بعدها قم بالتوجه الى صفحة ملفك الشخصي بطريقة بسيطة بالضغط على صورة البروفايل الخاصة بك ويمكنك ان تجد هذه الصورة في اعلى يسار الشاشة.
  • بالنزول الى الأسفل قليلاً قم بالضغط على خيار حول او About بالإنجليزية.
  • بعدها قم بالتوجه الى خيار المعلومات الأساسية وبالإنجليزية تجده Basic Info وستجد في هذا الخيار خيار التحرير قم بالضغط على خيار تحرير تاريخ الميلاد.
  • ستتمكن من تغيير وتحديث تاريخ ميلادك وفقاً لرغبتك فإذا كان مزيف يمكنك تغيير الى تاريخ الميلاد الحقيقي بعد الانتهاء قم بالضغط على كلمة حفظ او SAVE بالإنجليزية.

كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك من طريق الكمبيوتر

البعض يتساءل هل يمكن تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك من خلال الكمبيوتر، في الحقيقة نعم يمكن القيام بذلك ببساطة ولا يتطلب الامر منك سوى اتباع بعض من الخطوات البسيطة والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • في البداية قم بالتوجه الى متصفح الويب الذي تستخدمه على كمبيوترك الشخصي مثل متصفح كروم على سبيل المثال وبعدها قم بالانتقال الى موقع الفيس بوك.
  • سيتطلب منك القيام بتسجيل دخولك الى حسابك من خلال كتابة البريد الالكتروني وكلمة المرور ايضاً.
  • بعدها اضغط على صورة الملف الشخصي الموجودة في اعلى يسار الشاشة الى جانب اسمك وبالنزول الى الأسفل قليلا اضغط على خيار معلومات عنك وسيظهر امامك خيار حول قم بالنقر عليه.
  • بعدها ستجد على الشاشة خيار تاريخ الميلاد قم بالنقر على تحرير التاريخ وستتمكن من وضع تاريخ الميلاد الذي تريده ببساطة وحسب رغبتك.
  • في النهاية قم بالضغط على خيار حفظ لحفظ كافة التغييرات التي قمت بها.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم يا أصدقائي حيث قدمنا اليكم الرابط الذي يمكنكم من تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك حيث اذا كنت ترغب في تغيير تاريخ ميلادك في حسابك على الفيس بوك وتبحث عن الطريقة المناسبة يمكنك اتباع الخطوات السابقة لتغيير تاريخ الميلاد من خلال الرابط او يمكنك اتباع الطريقة الاعتيادية من خلال التطبيق واتباع الخطوات التي تتبعها وستتمكن من تغيير تاريخ الميلاد، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

طريقة فتح فيس بوك بدون كلمة سر

طريقة استرجاع حساب فيسبوك انتهاك

حماية الحساب الشخصي على الفيسبوك من الاختراق