أفضل 7 تطبيقات لمشاهدة افلام الكرتون القديمة

إذا كنت من محبي مسلسلات الكرتون القديمة، فمن المؤكد أنك تشتاق لتلك الأيام الجميلة عندما كنت تشاهد شخصياتك المفضلة على التلفاز. ولكن هل تعلم أنه بإمكانك استعادة تلك الذكريات الساحرة ومشاهدة تلك الأفلام والمسلسلات الرائعة فقط من هاتفك المحمول؟

نعم، في هذا المقال سوف نأخذكم بجولة لاستكشاف أفضل 7 تطبيقات لمشاهدة أفلام الكرتون القديمة، فسواء كنت من محبي سلسلة أفلام الكلاسيكية مثل "توم وجيري" و "باباي" أو محباً لأفلام ديزني مثل "فروزن" و "علاء الدين" أو كنت من عشاق الأنمي مثل "دراغون بول" و "لوفي" أو "ون بيس" فيمكنك الرحلة إلى عالم الذكريات والإثارة واستعادة ايام الطفولة من خلال استخدام تطبيقات مشاهدة أفلام كرتون القديمة التي سنعرض لكم في السطور التالية.

أفضل 7 تطبيقات لمشاهدة افلام الكرتون القديمة
أفضل 7 تطبيقات لمشاهدة افلام الكرتون القديمة

من منا لا يحب استرجاع ذكريات طفولته ومشاهدة أفلام الكرتون القديمة فإن هذه الأوقات التي كنا نقضيها من اجمل الأوقات فلم يكن هناك انترنت وان أفلام الكرتون لم تكن تعرض الا مرة واحدة في اليوم ولا يمكن استرجاع الحلقة مرة أخرى بسبب ان المشاهدة محصورة فقط على التلفاز وعلى قنوات الأطفال حصراً.

ولكن اليوم ومع التطور التكنولوجي الذي نشهده وانتشار الانترنت بين المستخدمين اصبح الامر اسهل حيث يمكنك استرجاع ذكرياتك بسهولة ومشاهدة أفلام الكرتون التي كنت تشاهدها وانت صغير بسهولة من خلال تطبيقات مخصصة لعرض هذه الأفلام.

ولكن البعض لا يعرف هذه التطبيقات لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم ابرز التطبيقات لمشاهدة افلام الكرتون القديمة فقط تابع القراءة الى الختام للتعرف على كامل التفاصيل.

أفضل تطبيقات لمشاهدة افلام الكرتون القديمة

والان سنعرض لكم مجموعة من أفضل التطبيقات لمشاهدة الكرتون القديمة والحديثة مجانا، وتعمل هذه التطبيقات بشكل مجاني على هواتف الاندرويد و الايفون، وأول تطبيق لمشاهدة أفلام الكرتون هو:

1. تطبيق SpaceToon Go لمشاهدة الكرتون القديمة

ان تطبيق سبيستون غو من أشهر التطبيقات المتوفرة اليوم على الهواتف المحمولة والتي تعرض أفلام الكرتون القديمة والحديثة مجانا، حيث أن الأعمال الرسومية التي يعرضها التطبيق تكون نفسها التي يتم بثها على القناة الرئيسية.

 كما أن التطبيق يحتوي على مكتبة ضخمة تحوي أفلام الكرتون القديمة منها والجديدة ايضاً، والمميز أكثر من ذلك هي ان كافة المسلسلات الكرتونية التي يعرضها التطبيق تكون مدبلجة الى اللغة العربية أي يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بها في أي وقت كان.

لتحميل التطبيق على الهاتف انقر على الرابط التالي SpaceToon Go.

2. تطبيق Boomerang

برنامج Boomerang هو واحد من أفضل التطبيقات لمشاهدة المسلسلات الكرتونية القديمة والجديدة حتى، حيث يعد هذا التطبيق بمثابة مكتبة ضخمة تحوي عدد كبير جداً من المسلسلات الكرتونية والأفلام المتحركة ومسلسلات الانمي، حيث يمكنك استرجاع ذكريات طفولتك من خلال هذا التطبيق ومن دون الحاجة الى مشاهدة المسلسلات عبر الانترنت.

ان العروض التي يعرضها التطبيق هي أصلية وكلاسيكية مميزة إلى جانب ان التطبيق يقوم في كل أسبوع بإضافة المزيد من العروض الى مكتبته لتتمكن انت من مشاهدتها ولكن من سلبيات التطبيق هي ان مشاهدة الفيديوهات تكون مع الإعلانات والتي تسبب الازعاجات ولكن إذا كنت ترغب بمشاهدة خالية من الإعلانات يمكنك ذلك ولكن بالاشتراك في التطبيق.

لتحميل التطبيق على الهاتف اضغط Boomerang.

اقرأ أيضاً: أسماء افضل أفلام كرتون قديمة جداً

3. تطبيق كرتون عربي

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الشهيرة لمشاهدة أفلام كرتون زمان على الهواتف المحمولة، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك مشاهدة المسلسلات الكرتونية القديمة والانمي بجودة عالية، إلى جانب ان الأفلام التي يوفرها التطبيق تكون مجانية بالكامل من دون أي رسوم مالية وفي حال كان يوجد هناك أي مسلسلات كرتونية جديدة يقوم التطبيق بأرسال الاشعارات الى المستخدم لإعلامه بنزول مسلسل انمي او كرتوني جديد.

ان واجهة التطبيق سهلة الاستخدام إلى جانب ان التطبيقات التي يعرضها في الواجهة تكون منسقة وفقاً للترتيب الابجدي وبالتالي ستكون عملية بحثك عن المسلسل الكرتوني أسهل بكثير، ناهيك على أنه تطبيق مدبلج لكافة الافلام والمسلسلات الكرتونية.

لتحميل التطبيق على الهاتف وتجربته من هنا.

4. Baby Cartoon افضل تطبيق افلام كرتون مدبلجة

إذا كنت تبحث عن برامج كرتون قديمة مدبلجة مثل سندياد أو عدنان ولينا أو سالي أو جريندايزر أو ماوكلي وغيرها، فإن تطبيق بيبي كرتون من التطبيقات البارزة والمعروفة والتي تعرض مقاطع الفيديو الكرتونية القديمة والمسلسلات الكرتونية، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك مشاهدة تلك المسلسلات بسهولة مجاناً حيث ان الفيديوهات التي يوفرها تكون بجودة عالية ومترجمة، وان مقاطع المسلسلات الكرتونية تكون مفروزة ومرتبة في التطبيق بحيث تتمكن من مشاهدتها بسهولة.

لتنزيل التطبيق على الهاتف من Baby Cartoon.

5. تطبيق CrunchyRoll

اذا كنت من محبين الأنمي القديم فعليك بهذا التطبيق فهو من افضل التطبيقات التي تعرض أفلام الانمي القديمة والجديدة أيضاً مجانا على الهاتف، حيث يمكنك ان تجد على هذ التطبيق أفلام الانمي الحديثة والتي تكون حديثة العرض في اليابان ولكن السلبية فيه هي ان التطبيق يعرض الأفلام مترجمة الى اللغة الإنجليزية فقط فيجب ان تكون متقن للغة الإنجليزية لكي تستطيع فهم احداث الفيلم.

ان التطبيق مصمم بشكل انيق وجذاب جداً وان المحتوى الذي يوفره من أفلام الانمي او مسلسلات الكرتون يكون بشكل مجاني بالكامل ولا يوجد هناك أي إعلانات فيه مزعجة ولا يتطلب من المستخدم دفع رسوم مالية او حتى الاشتراك وان الأفلام التي يعرضها التطبيق تكون عالية الدقة حيث تصل دقتها الى 1080. 

لتنزيل التطبيق على الهاتف والاستمتاع بأفلام الانمي يمكنك من على الرابط التالي: CrunchyRoll.

اقرأ أيضاً: أفلام عائلية كوميدية مناسبة للأطفال

6. تطبيق Watanflix

تطبيق Watanflix هي واحدة من المنصات الشهيرة والمعروفة حيث يوجد فيها عدد كبير من المسلسلات الكرتونية القديمة وبدقة عالية وهي منصة كبيرة تجمع نسبة كبيرة من المشتركين العرب حول العالم وقد حصل التطبيق على نسبة تفاعلات إيجابية كبيرة بفضل الميزات التي يوفرها حيث يمكن للمستخدم التصفح ومشاهدة الأفلام الكرتونية القديمة بسهولة من خلال هذا التطبيق.

لتنزيل التطبيق على الهاتف من هنا.

7. تطبيق Awaan

يصنف تطبيق أوان من التطبيقات المميزة التي يمكنك من خلالها مشاهدة مسلسلاتك الكرتونية القديمة المفضلة الى جانب ان التطبيق يعرض ايضاً المسلسلات الكرتونية الحديثة وان المسلسلات التي يعرضها تكون مدبلجة الى اللغة العربية، في الحقيقة ان المسلسلات التي يضمها التطبيق رائعة جداً حيث يمكنك استرجاع طفولتك في هذا التطبيق وذلك بفضل المكتبة الكبيرة التي يضمها التطبيق من المسلسلات والأفلام الكرتونية.

ان المسلسلات التي يوفرها تكون جميعها بجودة عالية إضافة الى وجود برامج ترفيهية واعمال درامية رائعة وغيرها الكثير والكثير من الأمور الأخرى الرائعة، ان التطبيق سهل الاستخدام ويمكنك مشاهدة المسلسلات من خلاله بسهولة.

لتحميل التطبيق على الهاتف من هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم أعزائي الكرام حيث قدمنا لكم في هذا المقال اليوم مجموعة من افضل التطبيقات لمشاهدة مسلسلات الكرتون القديمة والانمي مجانا على الهاتف، فإذا كنت من محبين مسلسلات الكرتون وتبحث عن تطبيقات توفر هذه المسلسلات يمكنك اللجوء الى واحد من التطبيقات الموجودة في الأعلى فهي من افضل التطبيقات حقاً، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا دائماً للتعرف على كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة:

افضل أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية

تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا

تطبيقات بديلة عن نتفلكس لمشاهدة الأفلام

أفضل أفلام كوميدية أجنبية على الاطلاق