افضل 7 مواقع أجنبية لمشاهدة المباريات بث مباشر

اتاحت لنا التكنولوجيا المتطورة الكثير من الأمور الرائعة، ومن بين تلك الأمور إمكانية مشاهدة المباريات بدون الحاجة إلى التلفزيون أو الاشتراك في قنوات مدفوعة، حيث أصبحت هنالك مواقع تبث مباريات كرة القدم بأعلى جودة مجانا.

ولكن مع ذلك غالباً ما يلجأ الكثير إلى مواقع عربية لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ولكن يواجه الكثير مشكلة في تلك المواقع أثناء مشاهدة المباريات وهي الدقة الضعيفة وانقطاع البث بشكل مستمر، وأحيانا يوقف البث نهائياً، وهذا ما جعل الكثير يلجأ إلى البحث عن مواقع أجنبية لمشاهدة مباريات كرة القدم، فهي تمتلك سيرفرات أقوى وأسرع بكثير من سيرفرات العربية، لهذا السبب جهزنا لكم قائمة تضم أفضل المواقع الأجنبية التي تبث مباريات كرة القدم في جميع البطولات الرسمية مجانا.

افضل 7 مواقع أجنبية لمشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر

ان كرة القدم من الرياضات التي يحبها نسبة كبيرة من الناس فهي التي تسمى اليوم بمعشوقة الجماهير حيث ان الشعبية التي تمتلكها لا تمتلكها أي رياضة أخرى واليوم يوجد لها العديد من المواسم والبطولات على مستوى العالم اخرها كان كأس العالم في قطر وان محبين كرة القدم نسبتهم كبيرة جداً في العالم العربي.

ولكن القسم الأكبر يذهب الى المقاهي لمشاهدة مباريات كرة القدم بسبب عدم عرضها مجاناً على التلفاز او على الانترنت حيث ان مشاهدة كرة القدم تتم من خلال قنوات مدفوعة ومع ذلك يوجد هناك قسم كبير من الناس يبحثون عن أفضل المواقع على الانترنت التي تعرض المباريات لذلك سنقوم في هذا المقال بتقديم أفضل وأبرز المواقع الالكترونية التي تعرض مباريات كرة القدم.

افضل 7 مواقع أجنبية لمشاهدة المباريات بث مباشر

هنالك الكثير من المواقع الأجنبية لنقل المباريات مباشرة عبر الانترنت بدون تقطيع، وبعد بحث طويل عن أفضل المواقع التي تقدم أفضل سيرفرات لمشاهدة المباريات كاملة بدون تقطيع وحتى وإن كان النت ضعيف لديك، توصلنا إلى 7 مواقع هي الأفضل لمشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر، ومن بينها موقع عربي مميز، وإليك أول موقع في القائمة هو:

1. موقع MAMA HD

هو من المواقع الأجنبية الشهيرة والتي تبث مباريات كرة القدم مجاناً إضافة إلى مجموعة من الرياضات الأخرى المختلفة وجميع المباريات التي ينقلها الموقع تكون بجودة عالية جداً ومميزة إلى حد كبير بدون أن تواجه مشكلة في التقطيع، ومن أبرز الميزات في الموقع هي واجهته السهلة وذلك لأنها بسيطة الاستخدام ولا يوجد هناك أي صعوبات في استخدام الموقع فيمكنك ذلك بسهولة من خلال التوجه الى الموقع فقط خلال وقت المباراة وستجدها ببث مباشر مجاني.

لزيارة الموقع ومشاهدة مباريات كرة القدم يمكنك الدخول مباشرةً من على الرابط التالي هنا.

2. موقع bein match

يصنف موقع bein match من الموقع الإلكترونية المميزة التي تقوم ببث مباريات كرة القدم في الدوريات الأوربية والعربية حتى بجودة عالية، حيث ان الموقع حصد عدد كبير من المشتركين بفضل جودة المباريات التي ينقلها مباشرةً على الموقع.

وان المميزات لا تتوقف على جودة المباريات فقط بل ان المباريات التي يتم نقلها على الموقع مباشرةً تكون مجانية بالكامل ومن دون أي تقطيع او إعلانات مزعجة، ويعمل الموقع ايضاً على نقل كافة الاحداث المتعلقة بالرياضة وبعد نهاية كل حدث رياضي يقوم الموقع بوضع النتيجة والملخص الكامل حول المباراة في واجهة الموقع ليستطيع المستخدم الذي فوت المباراة الاطلاع عليها ومعرفة كافة التفاصيل حول المباراة حيث ان الملخصات هي من الأشياء الهامة التي يبحث عنها محبين وعشاق المباريات.

لزيارة الموقع وتجربته يمكنك الدخول مباشرةً من على الرابط التالي: هنا.

3. موقع كورة ستريم kora star

إذا كنت تبحث عن موقع لمشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر بدون تقطيع وبدون إعلانات مزعجة، يصنف موقع kora star من أفضل المواقع الالكترونية المختصة في نقل البرامج والاحداث الرياضية بمختلف أنواعها سواء كانت المباراة لكرة القدم او غيرها من الرياضات الأخرى ولكن تبقى رياضة كرة القدم في الصف الأول بالنسبة للموقع، وان فكرة الموقع قائمة على تقديم الخيارات حيث يمكن للمستخدم اختيار المباراة التي يريد مشاهدتها وعلى القناة التي يريدها وبالجودة التي تنساب سرعة الانترنت المتوفر لديه.

لزيارة الموقع ومشاهدة المباريات من خلاله اضغط على الرابط التالي هنا.

قد يهمك: أقوى مواقع لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع

4. موقع Coora Live

هو من المواقع البارزة والمميزة لمشاهدة مباريات كرة القدم حيث يقوم الموقع ببث مباشر للمباريات بحيث يتمكن المشاهد من الوصول الى المباراة ومشاهدتها بجودة عالية ومن دون تقطيع ومن أبرز المباريات التي يبثها الموقع هي مباريات الدوري الاسباني إضافة الى الدوري الإنجليزية.

ان واجهة الموقع سهلة وبسيطة ويمكن التعامل معها من دون أي صعوبات وان المباريات التي يعرضها الموقع تكون مباشرة وبجودة عالية ومن دون تقطيع او ازعاجات اثناء مشاهدة المباريات.

في الحقيقة ان هذا الموقع مميز الى حد كبير ولا تتردد ابداً في زيارته ويمكنك زيارته من هنا.

5. موقع Fromhot

يصنف موقع Fromhot من المواقع المميزة لمشاهدة مباريات كرة القدم حيث ينقل الموقع المباريات بشكل مجاني بالكامل وان الموقع تصميمه مميز وسهل الاستخدام فمثلاً عند الولوج الى واجهة الموقع ستجد قائمة بالمباريات الجارية مباشرة فالأمر لا يتطلب من المستخدم سوى اختيار المباراة التي يريد مشاهدتها وسينبثق امامك على الشاشة مجموعة من الروابط التي تبث المباراة من سيرفرات كل منها بجودة معينة بحيث يتمكن المستخدم من اختيار الجودة التي تتناسب مع سرعة الانترنت لديه.

رابط الموقع: fromhot

6. موقع Cricfree

يعد Cricfree من المواقع العالمية الرائعة لمشاهدة المباريات بث مباشر بدون اشتراك، حيث ينقل الموقع مباريات كرة القدم بشكل مجاني بالكامل وان فكرة الموقع شبيهة بفكرة موقع Fromhot فعند دخولك ال الموقع ستجد في الواجهة قائمة بالمباريات المقامة في الوقت الجاري ويمكن للمستخدم اختيار المباراة التي يبحث عنها وسيظهر امامه على الشاشة كافة الروابط والسيرفرات التي تبث المباراة وجميع الروابط تكون بجودة متنوعة بحيث تتناسب مع سرعة الانترنت الموجودة لدى المستخدم.

رابط الموقع: Cricfree

قد يهمك: تعرف على أعلى رواتب لاعبين في العالم

7. موقع Yalla Shoot

على الرغم من أنه موقع عربي لنقل المباريات بث مباشر، إلا أنه هو من أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في مشاهدة مباريات كرة القدم حيث يعرض الموقع تقريباً كافة مباريات كرة القدم اون لاين وبشكل مجاني بالكامل، ولا يحتاج الفرد في هذه الحالة إلى التسجيل او الاشتراك في الموقع او حتى دفع رسوم مالية.

وان الموقع يمتلك قاعدة كبيرة من الزائرين والمحبين لكرة القدم في العالم العربي كما ان المباراة يتم بثها من عدة روابط الكترونية بجودات مختلفة بحيث تتناسب جودة العرض مع سرعة الانترنت الموجودة لدى المشاهد وفي هذه الطريقة يصل البث الى المشاهد بجودة واضحة ومن دون أي تقطيعات في العرض او فمن المعروف ان تقطيع المباراة اثناء عرضها من اسوء الأمور التي يواجهها المشاهد والتي يبتعد عنها دائماً وذلك لأنها تحرق احداث مشاهدة المباريات.

من الميزات الرائعة التي يوفرها الموقع هي عرض جدول خاص بمواعيد المباريات بحيث يمكن للمستخدم التعرف على مواعيد المباريات القادمة وفي نهاية كل مباراة يقوم الموقع بوضع النتائج النهاية على الواجهة ليمكن المستخدمين الذين لم يشاهدوا المباراة من الاطلاع على نتيجة المباراة بسهولة والتعرف على تفاصيلها.

لزيارة الموقع يمكنك الدخول مباشرةً من على الرابط التالي: Yalla Shoot.

كان هذا موضوع شرحنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم قائمة بأفضل الموقع لمشاهدة مباريات كرة القدم فإذا كنت من محبين كرة لقدم وكنت ترغب حقاً في مشاهدة المباريات يمكنك التوجه الى واحد من المواقع السابقة ومشاهدة المباريات بشكل مجاني بالكامل وبجودة عالية، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا دائماً لمعرفة كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة:

تصنيف الفيفا للمنتخبات 2023

أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات بدون تقطيع HD

كيفية مشاهدة مباريات كرة القدم مجانا على الهاتف