أسعار السيارات في اليابان الجديدة والمستعملة

أعزائي الكرام في السطور التالية سنعرض لكم أسعار السيارات في اليابان الجديدة والمستعملة 2023 فمع التطور الكبير الذي تشهده السيارات اليابانية وتسهيل عملية استيراد السيارات من اليابان يتساءل المعظم عن أسعار السيارات المستعملة والجديدة في اليابان خصوصاً أسعار سيارات تويوتا، لهذا السبب تعالوا معنا لأننا جهزنا لكم قائمة في أسعار السيارات في اليابان بالدولار للفئات الأكثر طلباً في الدول العربية.

أسعار السيارات في اليابان الجديدة والمستعملة

تعد السيارات في عصرنا الحالي إحدى أهم وسائل الراحة وهي من المتطلبات الأساسية والتي تأتي بعد المنزل من حيث الأهمية ولكن تكون أسعار السيارات بشكل عام عالية نسبيا وبنفس الوقت لا يمكن الاستغناء عنها، وهناك الكثير من التساؤلات حول أسعار السيارات وأنواعها حيث تتفاوت أسعار السيارات في مجال كبير جداً.

وسنتحدث في مقالنا اليوم أعزائي عن أسعار السيارات في اليابان بالنسبة للسيارات الجديدة والمستعملة ، فإذا كنت مهتماً بذلك وتبحث عن سيارات للبيع في اليابان تابع هذا المقال لنزودك بالتفاصيل.

بما أن اليابان من الدول المصنعة للسيارات فطبعا ستكون السيارات مثل تويوتا وليكزس ومازداً أرخص ما يمكن في اليابان وذلك بسبب عدم وجود ضريبة للشحن ورسوم المارك تكون صغيرة نسبيا مقارنة مع السيارات المستوردة حيث يفضل الأشخاص شراء سياراتهم من اليابان لأجل ذلك.

أسعار السيارات الجديدة في اليابان

سنذكر بعض أنواع السيارات في اليابان وأسعارها مع المواصفات لكل نوع كالتالي:

تويوتا كامري 2022

وهي من السيارات ذو الحجم المتوسط مع التصميم الجميل والجذاب وتم تزويد هذه السيارة بالعديد من وسائل وأنظمة اﻷمان التي تضمن للسائق القيادة بأمان وأقل عدد ممكن من الأعطال والمشاكل وتحوي لى محرك قوي V6 أي 6 أسطوانات وبقوة 203 حصان بخاري وسعرها حوالي 41000 دولار أمريكي.

تويوتا كورولا 2023

تويوتا كورورلا هي من السيارات اليابانية الحديثة والمزودة بأحدث التقنيات وتحوي على محرك بسعة 1800 cc وهي من السيارات الاقتصادية وذات منظر جذاب وجميل وهي مناسبة لكل الأفراد ذات الدخل المتوسط وتتوافر فيها كل وسائل الراحة والرفاهية بالإضافة إلى بعض أنظمة الأمان والحماية كأجهزة الاستشعار والكاميرات لتساعد السائق على الركن بأمان ومزودة بشاشة لمسية 8 بوصة لعرض معلومات السيارة والتحكم بكل ميزاته ويبلغ سعرها بين 13700 إلى 20700 دولار أمريكي.

سوبارو ريكس 2023

وهي من السيارات اليابانية التي تم تصنيعها حديثا حيث تم تزويدها بتقنيات وأنظمة مميزة كالمقاعد المريحة ووسائل الراحة والرفاهية الكاملة وهذه السيارة مناسبة حدا للأفراد ذو الدخل المتوسط فهي اقتصادية كثيرا في صرف الوقود حيث تستهلك ليتر واحد لكل 20 كيلومتر وتحوي محرك بقوة 87 حصان مع ناقل حركة اتوماتيكي ومزودة أيضا بعجلات رياضية 17 بوصة بالإضافة إلى أضواء من نوع LED من الأمام والخلف.

قد يهمك: مواقع شراء سيارات من اليابان بسعر رخيص

هيونادي كريتا 2022

وهي سيارة يابانية المنشأ مصممة بطراز جميل وأنيق وتتوفر فيها كل وسائل الراحة والأمان كالمقاعد المريحة والأرضية المصنوعة من الجلد ووجود الوسادات الهوائية من أجل حماية الوجه والرأس من الحوادث وأيضا يتوافر فيها أنظمة مختلفة كنظام الفرامل نوع ABS و نظام الركن لمساعدة السائق في ركن السيارة في أي مكان مهما كان معقداً ويبلغ سعرها بين 17600 إلى 20500 دولار أمريكي.

تويوتا أفالون 2022

وهي سيارة يابانية لها منظر فاخر وأنيق وتتوافر فيها كل وسائل الراحة والرفاهية حيث تحوي على شاشة 9 بوصة لعرض معلومات السيارة كاملة وتتوافر فيها كل أنظمة الأمان والمساعدة في حال وقوع بعض المشاكل وتم تزويد السيارة بمحرك قوي جدا V6 بقوة 301 حصان بخاري وتشبه هذه السيارة سيارة ليكزس إلى حد ما في القوة والأداء ويبلغ سعرها بين 39000 إلى 44000 دولار أمريكي.

نيسان ألتيما

وهي سيارة يابانية ذات تصميم عصري وجذاب ومن مميزاتها الاستهلاك الاقتصادي للوقود وتحول ناقل حركة أتوماتيك بالإضافة إلى شاشة 7 بوصة لعرض معلومات السيارة بالتفصيل مع توافر البلوتوث بالإضافة إلى وجود مل وسائل الراحة والترفيه كالمقاعد المريحة ومكبرات الصوت ذات الجودة العالية ومزودة بمحرك 188 حصان بخاري ويبلغ سعر سيارة نيسان ألتيما في اليابان بين 26000 إلى 36000 دولار أمريكي.

قد يهمك: أرخص سيارة اقتصادية بحدود 40 ألف ريال

تويوتا هايلاندر

وهي من السيارات اليابانية القوية حيث تم تزويدها بمحرك ذو 4 اسطوانات وبقوة 240 حصان بخاري وتتميز بوجود صف ثالث للمقاعد يحتوي على الكثير من أنظمة الأمان الفعالة كالمستشعرات والكاميرات وغيرها وأيضا كل وسائل الراحة والترفيه كالمقاعد المريحة ومكبرات الصوت الفريدة ومزود أيضا بشاشة لمسية 8 بوصة لعرض كل المعلومات عن السيارة ويبلغ سعر تويوتا هايلاندر في اليابان بين 33600 إلى 44200 دولار أمريكي.

أكيورا MDX

وهي من السيارات الحديثة والمتطورة ومزودة بمحرك V6 بقوة 290 حصان بخاري وهناك نسخة أخرى بقوة 355 حصان بخاري وبالطبع سيمون هناك فرق في السعر ،ومزودة أيضا بناقل حركة اتوماتيكي ب 10 سرعات وتحوي السيارة شاشة 10 بوصة تعمل باللمس وذلك لعرض معلومات السيارة بشكل كامل والتحكم بها وتتوافر في السيارة كل وسائل الراحة والرفاهية وأنظمة الأمان والمساعدة الفعالة والتي تساعد السائق على تجاوز العديد من العقبات ويبلغ سعر السيارة للنسخة الأولى بمحرك 290 حصان حوالي 47400 دولار أمريكي والنسخة الثانية ذو قوة 355 حصان بحدود 57000 دولار أمريكي.

أكيورا RDX

وهي من نفس طراز السيارة السابقة الذكر وتشابهها في المواصفات حيث تحوي محرك بقوة 272 حصان بخاري وبناقل حركة أتوماتيكي بالإضافة إلى توافر كل وسائل الراحة والرفاهية كالمقاعد ذات الجودة ومكبرات الصوت الفخمة وتتوافر أيضا شاشة 10.2 بوصة لعرض كل معلومات السيارة والتحكم بكل الميزات التي تحويها السيارة كالبلوتوث ونقطة اتصال wi-fi والكثير من الخدمات الأخرى بالإضافة إلى توافر أنظمة الأمان والحماية كأجهزة الاستشعار والكاميرات من كل الجهات ويبلغ سعرها بين 39300 إلى 49300 دولار أمريكي.

سعر سيارة كامري لو 2021 في اليابان

منذ بدأ ظهور سيارات الكامري لأول مرة في اليابان سنة 1980 وتباع السيارة محلياً بالدولار الأمريكي ما بين 25965 دولار إلى 35450 دولار.

سعر لاند كروزر ZX 2022 في اليابان

كشفت البيانات بأن متوسط ​​سعر تويوتا لاند كروزر ZX 2022 مستعملة في اليابان حوالي 17 مليون ين ياباني أي ما يعادل (119 ألف دولار أمريكي).

لقد ذكرنا لكن أعزائي في هذا المقال عن أسعار السيارات في اليابان الجديدة والمستعملة بالدولار الأمريكي وذكرنا مواصفات كل سيارة وما تتميز به مع سعرها ونلاحظ تفاوت كبير في أسعار هذه السيارات وأيضا يوجد سيارات أغلى من التي ذكرناها بكثير ولكن ذكرنا السيارات الأكثر طلباً وشعبية في العالم والتي تناسب دخل غالبية الأفراد ،وهنا نصل إلى نهاية مقالنا نأمل أن يكون قد أعجبكم وشكرا.

مواضيع ذات صلة:

6 نصائح مهمة قبل شراء سيارة مستعملة

طريقة استيراد سيارة من ألمانيا إلى السعودية

أرخص سيارات هايبرد بحدود 20 ألف دولار

مواقع شراء السيارات من كوريا الجنوبية