افضل مواقع بيع حسابات ببجي (مواقع عربية وأجنبية)

أعزائي المتابعين موضوع مقالنا اليوم سيكون موجه للأشخاص الذين يريدون بيع حساباتهم في ببجي موبايل PUBG mobile ، فالكثير يرغب بشراء أو بيع حسابه على ببجي موبايل ولكن يبحث عن أفضل مصدر من حيث الثقة والأمن.

لذلك أعزائي سوف نوضح في هذا المقال لمحبين لعبة ببجي موبايل على أفضل مواقع بيع حسابات ببجي، سواء في الدول العربية مثل السعودية، قطر، مصر، سلطنة عمان، أو مواقع عالمية أيضا، لذلك إذا كنت تبحث عن حسابات ببجي تقيم عالي أو لديك حساب ببجي فخم تريد غرضه للبيع، فهذه المواقع سوف تفيدك حتماً، تابع معنا لنتعرف على التفاصيل.

افضل مواقع بيع حسابات ببجي (مواقع موثوقة 100%)
مواقع بيع حسابات ببجي

تعد لعبة ببجي موبايل من أشهر الألعاب على مستوى العالم حيث اكتسبت هذه اللعبة شهرة واسعة بين مستخدمين الهواتف الذكية وعشاق الألعاب ووصلت الى مراتب عليا في تصنيفات الألعاب الأكثر استخداماً وان هذه اللعبة عبار عن مستويات يتم اللعب بها اون لاين مع الاخرين حيث يمكنك اللعب مع اصدقاءك او مع مستخدمين في منطقتك المحلية او مع مستخدمين من مختلف دول العالم.

ويرتفع مستواك في اللعبة مع تكرار فوزك، ويوجد في اللعبة ميزة ربط الحساب أي يمكنك ربط مستواك في اللعبة بحساب على الانترنت لحفظ تقدمك وان هذه الحسابات أصبح لها أماكن للبيع حيث يبحث الكثير من المستخدمين عن حسابات ببجي ذو مستويات عليا.

لذلك ترى العديد من الأسئلة والاستفسارات تطرح حول مكان بيع حسابات ببجي وهو ما سنقدمه لكم في هذا المقال حيث سنقوم بتقديم أفضل المواقع الالكترونية التي تبيع حسابات ببجي والتي تضمن لك الحصول على الحساب بعيداً عن النصب والخداع الذي تعرض له الكثير من الناس.

مواقع بيع حسابات ببجي

ان طرق بيع حسابات ببجي المنتشرة اليوم هي طريقتان اما من خلال تاجر او من خلال لاعب يريد بيع حسابه أي ان طريقة شراءك للحساب اما من خلال موقع الكتروني يديره تاجر يبيع في حسابات العاب الفيديو او بمقابلتك مع اللاعب.

يوجد بعض النقاط التي يجب عليك الانتباه اليها في حال كنت ترغب ببيع حساب ببجي او إذا كنت ترغب في شراء حساب ببجي:

  • اولاً في حال كنت انت البائع من المهم ان تقوم بإلغاء ربط الحسابات الاجتماعية الخاصة بك بحساب اللعبة لتحافظ على خصوصيتك وعلى معلوماتك الشخصية ومن المهم ان تنتبه اثناء بيعك لحساب ببجي حيث ان هذا الامر غير قانوني وفقاُ لسياسة اللعبة.
  • وبالطبع لن يتم سجنك لأنك قمت بهذا الفعل ولكن من الممكن ان يقوم فريق مكافحة الغش بحظر حسابك في حال اكتشف الفريق عمليات احتيال وبيع لحساب الببجي عبر الانترنت.

بيع حسابات ببجي عبر تاجر

ان البيع عبر تاجر من خلال الانترنت يكون عبر بعض المواقع التي تتخصص في حسابات الألعاب حيث يقصد هذه المواقع الأشخاص الراغبين في بيع حساباتهم ببجي ومن أبرز هذه المواقع هي PlayerAuctions أو Gamermarkt أو PlayerUp.

ان هذه الموقع تقوم بدور الطرف الثالث في بيع حسابات الببجي فإذا كنت من البائعين الراغبين في تجنب الاحتيال والمخاطر التي تتم عبر الانترنت اثناء بيع حسابات الببجي فإننا ننصحك بتجربة هذه المواقع ولكن بالطبع ان البيع على هذه المواقع ليس بالمجان حيث يجب عليك دفع رسوم نجاح الصفقة في حال بيع الحسابات على واحد من المواقع السابقة. 

وان هذه الرسوم تتراوح بين 4 الى 11% وفقاً للمعاملات التي تتعامل بها، وان هذه المواقع تعمل على بنفس طريقة أي موقع اخر حيث يجب عليك في البداية انشاء حساب وتسجيل دخول الى الموقع وبعدها القيام بأنشاء موضوع لبيع الحساب على الموقع حيث يمكنك في هذا الموضوع وضع كافة التفاصيل حول اللعبة مع الحد الأدنى للجائزة ومن المهم ان تتأكد بإضافتك الى كافة العناصر والوظائف المتاحة في حسابك ولا تنسى وضع سعر معقول لحسابك لكي تستطيع بيعه بسرعة.

قد يهمك: مواقع شحن رصيد الألعاب مجاناً

بيع حساب الببجي مباشرة للاعبين الآخرين (بيع PvP)

في حال كنت ترغب ببيع حسابك الببجي مباشرة للاعبين وذلك من اجل الا تدفع الرسوم للمواقع الالكترونية يمكنك ذلك من خلال الانترنت بشكل مباشر أي يجب عليك استغلال مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج عن حسابك الببجي الذي تريد بيعه على سبيل المثال يوجد العديد من الجروبات والصفحات المختصة في بيع حسابات الببجي على الفيس بوك والتي تضم الالاف من المستخدمين حيث يمكنك نشر منشور تضع فيه كامل مواصفات حسابك والمستوى الذي وصلت اليه مع سعر معقول وستتمكن من بيع حساب اللعبة.

او إذا كنت ترغب في شراء حساب ببجي ايضاً يمكنك القيام بالدخول الى واحدة صفحات الفيس بوك المختصة في بيع وشراء حسابات الببحي وستتمكن من الحصول على حساب ببجي بسعر مناسب.

وفي حال كان لديك حساب ببجي ولكن بمستوى منخفض وترغب بالحصول على مستوى اعلى يمكنك الإعلان عن رغبتك في استبدال حسابك بحساب ببجي اعلى من حسابك وسيتواصل مع المستخدمين الذين يرغبون في استبدال حساباتهم وبالطبع ستدفع لهم فارق مادي يختلف وفقاً لمستوى الحساب الذي تريد استبداله بحسابك.

ولكن على الرغم من عدم دفعك لأي رسوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكن نسبة النصب والاحتيال ستكون مرتفعة مقارنة بالمواقع الالكترونية التي تكون فيها نسبة الاحتيال منخفضة حيث يجب عليك ان تنتبه مع من تتعامل عبر الانترنت فمن الوارد جداً ان يكون الطرف الاخر يعمل بالنصب والاحتيال في هذه الأمور.

لذلك يجب عليك التحقق من تفاصيل الحساب بعناية مطلقة وفي حال كنت انت البائع يجب عليك طلب ايداعاً او دفعة مالية قبل اعطاءه الحساب وكلمة المرور حيث في حال كان من المحتالين وقام بسرقة الحساب وغير كلمة المرور لن تتمكن من استرجاع حساب الببجي وستكون قد وقعت ضحية في النصب والاحتيال.

قد يهمك: نصائح لتجنب عمليات الاحتيال في التسوق عبر الانترنت

مواقع حسابات ببجي للبيع في قطر

في هذه السطور سنذكر لك أفضل مواقع تجد فيها حسابات ببجي معروضة للبيع في قطر، وهذه أشهر تلك المواقع:

أهم المواقع لبيع حسابات الببجي في المملكة العربية السعودية

مواقع بيع حسابات ببجي في مصر

وإليك قائمة بأفضل متاجر لبيع حسابات في مصر:

  • موقع هرج haraj.com.
  • موقع أوليكس olx.com.eg.
  • موقع أوبن سوق eg.opensooq.com.

مواقع لبيع حسابات ببجي في الإمارات

مواقع لبيع حسابات ببجي في عمان

  • موقع bezaat.com.
  • موقع 7isabati.com.
  • موقع om.kulshe
  • موقع olx.com.

مواقع لبيع حسابات ببجي في الأردن

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا إليكم طريقة بيع حسابات ببجي موبايل، فمن خلال هذه الطرق يمكنك بيع حساب الببجي الخاص بك او اذا كنت ترغب في شراء حساب ببجي يمكنك ايضاً تجربة نفس الطرق السابقة، نتمنى ان يكون الوقت المستقطع في قراءة المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع زخرفة أسماء احترافية

قروبات بيع حسابات ببجي موبايل قوية بأسعار رخيصة في جميع الدول العربية

موقع يعطيك 50 دولار مجانا مع إثبات السحب

أفضل تطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجانا