افضل 8 أسواق المانيا للملابس الموصى بزيارتها

أفضل أسواق ألمانيا للملابس، نتعرف عليها في موضوع مقالنا اليوم عبر موقع تقني دوت كوم ، فمع كون دولة ألمانيا تمتاز بطبيعتها الخلابة الساحرة ومعالمها الأثرية، تمتلك ألمانيا الكثير من الأسواق والمحلات لبيع الملابس من أشهر الماركات العالمية والمحلية وبأسعار مقبولة، مما جعلها وجهة الكثير من السياح.

ما هي أفضل الأسواق في ألمانيا لبيع الملابس؛ وماذا يتوفر فيها؟، وما هي أهم المعلومات عن تلك الأسواق والمتاجر؟، جميع هذه الأسئلة التي تم طرحها سوف نجيب عليها من خلال مقالنا هذا الذي سنعرض فيه عليكم قائمة بأفضل افضل 8 أسواق المانيا للملابس ننصح بزيارتها.

أشهر أسواق الملابس في ألمانيا
أشهر أسواق الملابس في ألمانيا

كما ذكرنا في الأعلى ألمانيا من الدول التي تضم عدد كبير جداً في الأسواق ومحلات الملابس التي توفر أجود خامات الملابس من كافة الماركات العالمية والمحلية بأسعار مخفضة جداً عن اي مكان أخر، ولذلك عمدنا من خلال موقع تقني دوت كوم أن نستكشف هذه الأسواق والمحلات وما هي أفضل وارخص اسواق الملابس في ألمانيا. 

أفضل أسواق ألمانيا للملابس

كما ذكرنا تتوفر في ألمانيا مجموعة واسعة من الأسواق لبيع الملابس النسائية والرجالية والأطفال بمختلف أنواعها، كما أن أسعار الملابس في هذه الأسواق أرخص نسبياً من اي مكان أخر تعرض نفس جودة الملابس التي تقدمه هذه الأماكن، لذلك فيما يلي سوف نقدم لكم قائمة بأفضل الأسواق في ألمانيا للملابس:

محل هولهبر:

يعد محل هولهبر أحد أشهر المحلات التي تختص في بيع الملابس في ألمانيا، ويعود السبب في ذلك إلى:

  • موقعه الحيوي والمميز في مدينة فرانكفورت.
  • يقدم أفضل عروض الملابس التي تناسب الرجال والسيدات، والتي بدورها تشجعهم وتجعلهم يقبلون على الشراء.
  • محل هولهبر تتوفر فيه أجود الخامات من الملابس، وبأقل الأسعار.
  • كما تتوفر فيه تشكيلة واسعة من الفساتين، ويعمل على تقديم أعلى صيحات الموضة مما جعله يحتل مكانة مميزة في قلوب السيدات.
  • لمزيد من المعلومات نحيطكم علماً بأن محل هول هايبر يستقبل زواره منذ الصباح الباكر وحتى الساعة الثامنة مساءاً، وعطلته الرسمية تكون يوم الأحد.

سوق Outletcity Metzingen

يعد سوق Outletcity Metzingen أحد أفضل مراكز بيع الملابس والأحذية والاكسسوارات في ألمانيا، يتميز بموقعه الحيوي في منطقة متيز ينجن في جنوب مدينة شتوتغارت.

حيث يعتبر مركز Outletcity Metzingen وجهة الكثير من السياح للتسوق، هذا بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة التي اكتسبها من خلال:

  • Outletcity Metzingen من أشهر المحلات المتخصصة في بيع الملابس الرجالية على مستوى ألمانيا.
  • يعمل على تقديم أفضل العروض والتخفيضات التي تصل إلى 70% ، والتي يحرص مركز Outletcity Metzingen على تقديمها باستمرار.
  • أشهر الماركات المحلية والعالمية تجدها في سوق Outletcity Metzingen، والتي تناسب جميع الأذواق.
  • كما يعمل على توفير كافة أنواع الملابس من ملابس رياضية وملابس خاصة للعمل، وكذلك ملابس الكاجوال.
  • عدا عن ذلك أنه يقدم إلى جانب الملابس أفضل خامات الحقائب والجلديات.
  • إضافة إلى ذلك يقدم تشكيلة واسعة من الملابس بخصومات تصل إلى 70%.
  • هو مركز بيع بالتجزئة تجد فيه جميع انواع الملابس، الأحذية، الاكسسوارات، مستحضرات التجميل بأسعار مخفضة.
  • غير أن مركز تسوق إلا انه يضم مطاعم مريحة لكافة الأطباق والوجبات.

قد يهمك: أرخص مواقع بيع بالجملة في ألمانيا

سوق Berlin Designer

يعتبر أحد أفضل وأهم الأسواق الألمانية المتخصصة في بيع الملابس الرياضية، ويقصده الكثير من الزوار في مختلف أنحاء العالم، كما يتميز بموقعه الحيوي في برلين ، إضافة إلى:

  • العروض والتخفيضات الضخمة التي يقدمها على بيع الملابس الرياضية.
  • تتوفر فيه الكثير من الماركات العالمية والمحلية مثل دنتشي ونايك وكذلك أديداس، وغيرها العديد من الماركات المختصة في بيع الملابس الرياضية.
  • كما يقدم خدمات رائعة كونه يضم أماكن خاصة لألعاب الأطفال، تقع إلى جانب المواقف الخاصة للسيارات، والعديد من المقاهي والمطاعم التي تحتوي على المشروبات اللذيذة والأكلات الشهية.

سوق أوت لت نيرمونستر

في هذا السوق الرائع الذي استحوذ قلوب السياح من جميع بلدان العالم، تعيش تجربة التسوق في أجواء الطبيعة الساحرة والإطلالة الجذابة على بحر البلطيق كما تعيش تجربة التنزه أثناء التسوق لشراء الملابس حيث تجد هناك العديد من المطاعم التي تحتوي ألذ الأكلات المحلية والعالمية.

يضم المحل تشكيلة واسعة من الملابس من أشهر الماركات العالمية مثل لاكوست ونايك وكذلك أديداس، وغيرها الكثير بعروض وتخفيضات قد تصل إلى 70%.

أوت لت باد منستر يفيل

يعد أحد أهم متاجر التسوق في ألمانيا، وقد نال شعبية كبيرة من بين الأسواق المتخصصة في بيع الملابس نظراَ لأنا:

  • في هذا السوق تجد الازدحام الكبير حيث يبحثون من خلاله عن أقضل وأجود خامات الملابس وبأسعار معقولة.
  • تتوفر فيه أعلى صيحات الموضة بالإضافة إلى أجود الماركات المحلية والعالمية.
  • التخفيضات المميزة التي تبدأ من 30 لتصل إلى %70.
  • كما تجد إلى جانب الملابس الرياضية مجموعة واسعة ومميزة من الاكسسوارات والأحذية.
  • إضافة إلى أن يضم الاحتياجات اليومية مثل الأدوات المنزلية، حيث أن شموليته جعلت منه أفضل وأبرز الأسواق الألمانية للملابس.

قد يهمك: أرخص أسواق المانيا وأفضلها

سوق هيسن سنتر

يعتبر هيست سنتر أحد أهم المحلات المختصة في بيع الملابس، يمتلك موقعاً حيوياً في فرانكفورت، يمتد هسين سنتر على مساحة واسعة ويتألف من 3 طوابق التي تضم العشرات من المحلات المزدحمة بالكثير من الزبائن وبالأخص النساء وذلك بسبب ما يوفره إلى جانب الملابس من أحذية ومستحضرات تجميل وكذلك الحقائب النسائية.

كما أنك تعيش تجربة التسوق مع التنزه بسبب ما يتضمنه من مقاهي ومطاعم والتي تقدن أشهى المأكولات المحلية والعالمية.

يستقبل هسين سنتر زواره من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءاً، أما عن عطلته الرسمية فهي يوم الأحد.

سوق بيك اند كلوبنبورغ

يعد بيك اند كلوبينبوغ من أشهر مراكز التسوق على مستوى أوروبا عموماً وفي ألمانيا خصوصاً، وذلك بفضل أهميته التي اكتسبها من خلال تقديمه لأجود أنواع الملابس الرجالية والنسائية وكذلك ملابس الأطفال من كافة الماركات العالمية بأسعار مخفضة إضافة إلى توفر تشكيلة واسعة من الملابس الرياضية.

كما يحتوي على مجموعة كبيرة من الإكسسوارات والأحذية والتي تناسب جميع الأذواق بأرخص الأسعار، هذا بالإضافة إلى الكثير من العروض والتخفيضات والتي زادت من الإقبال على الشراء من خلال سوق بيك اند كلوبينبورغ.

محلات أديداس وبوما

من منا لا يعرف ماركات اديداس و بوما التي تعدان من أشهر الماركات التي تمتلك فروع ومحلات في كافة أنحاء العالم تقريباً، خصوصاً أنه تمتلك فروع عديدة في كافة الولايات المانيا، بالرغم من أن أسعار الملابس لكلا من اديداس و بوما إلا أنهما من أفضل الماركات العالمية لصناعة الملابس.

حيث أن أديداس وبوما كما ذكرنا تعد من أشهر الماركات العالمية للملابس ذات الجودة العالية، تضم محلات أديداس وبوما كافة المستلزمات والأحذية الرياضية من ملابس وأحذية رياضية وغيرها من الأدوات الرياضية.

يتوافد إليه الكثير من الزوار من أجل الحصول على أفضل وأجود الخامات وبأسعار معقولة، لأن دائماً ما تتنافس كلا من محلات اديداس و بوما في تقديم عروض بشكل مستمر لدى فروعها في ألمانيا.

إلى هنا أعزائي القراء نصل وإياكم إلى خاتمة الحديث عن أفضل أسواق ألمانيا للملابس، حيث تشتهر ألمانيا بالكثير من المحلات المخصصة لبيع الملابس التي يمكن الحصول عليها من أفضل الخامات والأسعار المقبولة التي تناسب الجميع وترضي جميع الأذواق وهذا ما جعل من ألمانيا وجهة الكثير من الزوار والسياح.

مواضيع ذات صلة: