ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تطبيق رخصة القيادة في المانيا باللغة العربية (مميزاته وكيفية الاشتراك به)

تطبيق رخصة القيادة في ألمانيا باللغة العربية، نتعرف عليه بشكل مفصل في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم، حيث يهتم الكثير من الأشخاص العرب المقيمين في ألمانيا بالحصول على رخصة قيادة من أجل التمتع بقيادة السيارة بشكل صحيح وآمن.

ولكن ما أهمية تنزيل تطبيق رخصة القيادة باللغة العربية؟ وما هي استخداماته؟ تابعوا معنا السطور القادمة وسوف نسلط الضوء على أهم التفاصيل حول هذا التطبيق ولماذا تم إنشائه؟ وكيف تستفيد منه في حل أسئلة السواقة في المانيا؟ ابقوا معنا.

تطبيق رخصة القيادة في ألمانيا باللغة العربية (مميزاته وكيفية الاشتراك به)
تطبيق رخصة القيادة في ألمانيا باللغة العربية

كثير ممن يريدون استخراج رخصة قيادة في ألمانيا يحتاجون إلى اسئلة السواقة والإجابة عليها باللغة العربية، فالحصول على أسئلة السواقة مترجمة إلى اللغة العربية مكلفة جداً وقد تصل إلى أكثر من 150 يورو أحياناً، ولكن بعد تطوير تطبيق رخصة القيادة في ألمانيا باللغة العربية من قبل Arab Fahren يمكنك الحصول على فكرة أولية عن الأسئلة وأجوبتها مع وجود عدة نماذج بشكل مبسط للمبتدئين، كل ذلك بدون تسجيل دخول، وقد تحتاج إلى الإشتراك لمدة تختارها انت بأسعار رمزية. دعونا نتعرف اكثر عن هذا التطبيق وما هي مميزاته.

حول تطبيق رخصة القيادة في ألمانيا باللغة العربية

مما هو متعارف عليه أن قيادة السيارة تتطلب الحصول على شهادة، والتي بدورها تمنحك الثقة دون التعرض للمساءلة والمخالفة فهي شرط لازم في أي قانون من قوانين المرور في العالم. ولذلك اتجهت مساعي الكثير من الأشخاص العرب في ألمانيا من أجل الحصول على شهادة سواقة.

مما يجب ذكره أنه عند التوجه إلى قسم من أقسام تعليم قيادة السيارة في ألمانيا، سوف تقع تحت مجموعة من الاختبارات والأسئلة ، بالإضافة إلى الاختبار العملي من أجل منحك رخصة السواقة والبدء بممارسة حقك الشرعي في قيادة السيارة.

تتمة لما سبق ذكره حول الأسئلة التي يتم طرحها في الاختبار النظري، جاءت فكرة إنشاء تطبيق عرب فاهرن باللغة العربية الذي خصص لتسهيل عملية القراءة والتحضير للامتحان النظري.

حيث تم العمل على تجميع كل أسئلة القيادة في ألمانيا ثم عرضها وتبويبها بطريقة سليمة و مبسطة من أجل سهولة المراجعة والحفظ.

وقد ساعد التطبيق الكثير من الأشخاص الذين يجدون صعوبة كبيرة في قراءة الكتاب الذي أحدثته هيئة المركبات والنقل الخاص بتعليم قيادة السيارة.

أضف إلى ذلك أن قواعد القيادة في الدول الأجنبية تختلف عنها في الدول العربية، إذ أنها تتشابه في المواضيع لكنها تختلف في أسلوب القيادة، حيث نحن العرب نلزم اليمين أثناء القيادة بينما في الدول الأجنبية يلتزمون جهة اليسار في قيادة السيارة.

لتحميل تطبيق رخصة القيادة باللغة العربية يرجى الدخول من المتجر الرسمي من هنا.

مزايا تطبيق رخصة القيادة في ألمانيا باللغة العربية

لقد تم العمل على إنشاء تطبيق رخصة القيادة كنوع من المساعدة من أجل الإختبار النظري الذي يتقدم إليه الأشخاص من أجل الحصول على رخصة القيادة في ألمانيا حيث أنه:

  • يضع بين يديك مجموعة كبيرة من الأسئلة تصل إلى ما يقارب 500 سؤال بشكل مجاني، والتي حتماً سوف تتعرض للسؤال عنها أثناء الامتحان.
  • تأتي هذه الأسئلة ملونة بحيث تشعر بالراحة الكبيرة أثناء قراءتها وحفظها، حيث تجد في نهاية كل سؤال الإجابة المخصصة له، مع العلم أنه إذا تمت الإجابة بشكل خاطئ سوف تظهر لك باللون الأحمر أما الإجابة بشكل صحيح ستظهر باللون الأخضر، وللتأكد من إجابتك يمكنك الضغط أسفل الموقع على خيار (أظهر النتيجة).
  • أما عن طريقة طرح الأسئلة فهي منظمة بشكل رائع يجعل المعلومة تصل إلى ذهنك بشكل مباشر.
  • علماً بأنه لا يتم وضع الإجابة الصحيحة لك بشكل مباشر بل قبل وضع الإجابة الخاصة بالسؤال تعرض عليك مجموعة من الاختيارات من أجل اختبار قدرتك على الإجابة وبالتالي مساعدتك في عدم نسيانها.
  • كما أنها تعمل على تنظيم الأسئلة المتشابهة من أجل معرفة كيف يتم التمييز بينها، وكذلك القدرة في الإجابة عليها كل مرة.
  • أما عن المدة المحددة التي يتم فيها حفظ الأسئلة فهي لا تستغرق وقتاً طويلاً، حيث أن أقصى مدة لحفظ الأسئلة لا تزيد عن 3 أيام، وفي كل يوم منها ما يقارب ثلاث إلى أربع ساعات في القراءة.
  • إن اعتمادك على أسئلة هذا التطبيق لا يعني أنه يقلل من صحة معلوماتك عن القيادة، وإنما شأنه شأن الكتاب الذي طرحته هيئة المركبات في ألمانيا لتعليم القيادة، والهدف هو ترتيب المعلومات والربط بينها ليجعل طريقة الرجوع إليها بشكل أسهل.
  • كما أثبتت الإحصائيات أن هذا التطبيق يكفي الاعتماد عليه تماماً من أجل النجاح في الاختبار المطلوب للقيادة، حيث أنه من خلال الإحصائيات وجد أن ما يقارب 1000 شخص من العرب المتقدمين للامتحان 846 منهم اعتمدوا بشكل كامل على هذا التطبيق، وقد تم اجتياز الاختبار الخاص بهم بنجاح تام.

قد يهمك: أسعار السيارات في المانيا باليورو

    أسعار تطبيق القيادة في ألمانيا في موقع عرب فاهرن

    إن تطبيق رخصة القيادة في ألمانيا باللغة العربية قدم للجميع إمكانية الحصول على الأسئلة المتعلقة بالقيادة في ألمانيا، وذلك من خلال الاشتراك في هذا الموقع وبأرخص الأسعار، حيث لا تتجاوز قيمة الاشتراك الشهري لهذا التطبيق 10 يورو لمدة شهر، وهي تعتبر من بين أرخص أسعار التطبيقات الأخرى التي تصل قيمة الإشتراك فيها ما بين 40 إلى 150 يورو.

    علماً بان جميع الاختبارات متوفرة باللغة العربية، وهناك خيارات متعددة للإشتراك في جميع الأسئلة حسب المدة التي يطلب فيها الإشتراك، وهي كالتالي:

    • الاشتراك لمدة شهر يتطلب مبلغ 9.99 يورو.
    • الاشتراك لمدة شهرين في حل جميع الأسئلة تتطلب 13.99 يورو.
    • في حين يبلغ الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر 15.99 يورو.

    طرق الدفع للاشتراك في تطبيق رخصة القيادة

    إن طرق الدفع من أجل الإشتراك في تطبيق عرب فاهرن آمنة للغاية حيث بإمكانك الدفع من خلال ما يلي:

    • الدفع عن طريق موقع باي بال، حيث يتم تفعيل الإشتراك فيه بشكل مباشر.
    • في حال لم يتوفر حساب باي بال يمكن اللجوء إلى الوصول والتواصل مع صاحب الموقع من خلال الرسائل والإتفاق على طريقة الشراء، كأن يتم الدفع عن طريق شراء كرت أمازون ومن ثم تحويل الكود والعمل على تفعيل الحساب من قبل صاحب الموقع

    وللتواصل مع صاحب الموقع يمكنك من ذلك خلال الموقع الرسمي لعرب فاهرن من هنا.

    أهم النصائح عند اختبار رخصة القيادة النظري في ألمانيا

    هناك مجموعة من النصائح يجب وضعها بعين الاعتبار أثناء اختبار رخصة القيادة في ألمانيا والتي تتمثل في:

    • يجب عليك عزيزي المهتم أن يكون ذهنك متفتحاً عند الإجابة على الأسئلة التي يتم طرحها عليك في الاختبار.
    • كما أنه تستطيع أن تعود بذاكرتك إلى الملاحظات التي تشاهدها بشكل يومي عند النظر إلى كيفية تحرك السيارة أثناء القيادة، أو عند الركوب إلى جانب السائق ومشاهدة أهم الحركات التي تحدث في مواقف مختلفة بشكل نظري.
    • مع التأكيد على القاعدة الأهم في قانون السياقة في ألمانيا وهي الحرص على سلامة المواطن وأمنه.
    • التأكيد على الالتزام بالإشارات المرورية، حيث أنها الضمانة الأمثل التي تحقق السلامة للجميع مع ضرورة الالتزام بوضع حزام الأمان واستيعاب حركات الرموز التعبيرية الموجودة في الشارع والتي من شأنها هي الأخرى المساعدة على سلامة الجميع أثناء القيادة.

    قد يهمك: أفضل موقع مزاد السيارات في ألمانيا

    أهم شروط الحصول على رخصة قيادة في ألمانيا

    حيث أن هناك مجموعة من الشروط عملت الحكومة الألمانية على وضعها من أجل إمكانية الحصول على الشهادة، مع الوضع بعين الاعتبار أنه إذا فكرت في شراء شهادة سواقة في ألمانيا دون إجراء الاختبارات والحصول عليها بطريقة قانونية فإنك سوف تتعرض للمساءلة والمحاسبة.

    ومن الشروط الواجب توفرها للحصول على رخصة القيادة في ألمانيا كما يلي:

    • أن يكون الشخص المتقدم قد بلغ الثامنة عشر عاماً، كما هو متعارف عليه في قانون المرور في أغلب دول العالم.
    • كما يجب أيضاً أن يكون الشخص المتقدم سليم تماماً من الناحية الفيزولوجية والفكرية بحيث يتمكن من القيادة على الطرقات، ذلك أن القاعدة الأساسية لقانون المرور هي الحفاظ على سلامة الجميع.
    • كما يجب أن لا يعاني الشخص المتقدم من أي مشاكل في الرؤيا، والتي من شأنها أن تتسبب في وقوع الحوادث، وهذا بالطبع لا يعني أن جميع الأشخاص الذين يشكون من مشاكل في النظر لا يمكنهم القيادة وإنما هناك درجات معينة للرؤيا لا يسمح فيها بالقيادة.

    إلى هنا أحبتي القراء والأكارم نصل إلى خاتمة الحديث عن تطبيق رخصة القيادة في ألمانيا باللغة العربية عرب فاهرن، حيث تم إحداث هذا التطبيق العربي من أجل المساعدة على إجراء الاختبار النظري لرخصة القيادة بكل سهولة في ألمانيا من حيث تنظيم الأسئلة والإجابة عليها، مع وضع أهم النصائح المرورية بعين الاعتبار وهي سلامة المواطن قبل كل شيء، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق وأن نكون قد حققنا الفائدة الكاملة لكم من خلال هذا المقال عن رخصة القيادة في ألمانيا.

    مواضيع ذات صلة:

    تصنيف