أرخص شركة شحن سيارات من ألمانيا إلى مصر

في هذه التدوينة سنتعرف على أرخص شركة شحن سيارات من ألمانيا إلى مصر، والتي تساعدك في استيراد السيارة التي ترغب بشرائها إلى بلدك بأسعار مناسبة، فمع الارتفاع الكبير الذي يشهده سوق السيارات في مصر وتحكم وكالات السيارات في الأسعار بات الكثير يلجأ لفكرة شراء السيارات من الخارج والتي تسمي الاستيراد الشخصي لكونها علمية توفر عليهم الكثير من المال رغم دفع تكاليف الجمارك والشحن، وتعتبر ألمانيا من أفضل الدول لشراء السيارات لكونها تمتلك صناعة سيارات بمواصفات وفخامة عالية الجودة بالإضافة إلى أن أسعار السيارات في ألمانيا ارخص أضعاف عن أسعار السيارات في مصر.

لهذا السبب نجد الكثير أتجه إلى شراء السيارات من أوروبا إلى مصر، ولكن من أكثر العقبات التي الشخص الذي يريد استيراد السيارات من المانيا هي عملية الشحن، فالكثير يبحث عن ارخص شركات شحن سيارات من ألمانيا الى مصر، لهذا السبب وبعد بحث طويل لشركات الشحن السيارات في المانيا تعالوا لنتعرف على افضل واسرع شركة شحن سيارات من ألمانيا لمصر.

أفضل شركة شحن سيارات من ألمانيا إلى مصر

تعد السيارات الألمانية من أفضل السيارات في العالم وهو امر بات متعارف عليه اليوم في أسواق السيارات وان نسبة الاقبال على شراء السيارات الألمانية عالية ولكن مع ارتفاع الأسعار في الآونة الأخيرة وخاصةً في الدول العربية أصبح بعض الناس يلجؤون الى شراء السيارة من المانيا مباشرة.

وان مصر من الدول التي أصبحت تتيح إمكانية استيراد السيارة من مصر للفرد المصري ويسأل الكثير من المصريين اليوم عن شركات لشحن السيارات من مصر وهو ما سنقدمه اليوم في هذا المقال.

أفضل شركة شحن سيارات من ألمانيا إلى مصر

يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لشحن السيارة من المانيا الى مصر فمن المعروف ان شراء السيارة من المانيا يكون أفضل من شراء السيارة من مصر لعدة جوانب أهمها نظافة السيارة ومدى جودتها والنقطة الأهم التي تكون من حيث السعر وذلك لان السيارات في المانيا تكون أرخص من السيارات في مصر لذلك تجد نسبة كبير من الأشخاص اليوم يسألون عن طريقة استيراد السيارة من المانيا الى مصر وسنقدم لكم في هذه الفقرة أفضل الشركات التي تقدم هذه الخدمة.

شركة German Auto Export لتصدير السيارات من المانيا

German Auto Export هي شركة المانية لديها موقع عبر الانترنت تمكن الفرد المصري او المقيم في مصر من استيراد السيارة من المانيا إلى مصر حيث يوفر هذا الموقع عدد كبير من السيارات الألمانية الجديدة والمستعملة.

ويقوم هذا الموقع بدور الوسيط حيث يعمل على توفير السيارة بأفضل الأسعار ومن دون أي تعقيدات او صعوبات في عملية الشراء ومن ثم يرتب عمليات الاستيراد الى مصر أي لا يوجد هناك حاجة لزيارتك المانيا لكي تتمكن من استيراد السيارة حيث سيعمل واحد من موظفين الشركة على متابعة العميل في القيام بالإجراءات وشراء السيارة وانهاء الخدمات الجمركية التي تفرض على العميل في المرور.

ويتم دفع سعر السيارة بعد إتمام عملية الشراء بالشكل الكامل وسيتم تحويل الأموال الى الحساب البنكي الخاص بالشركة وستقوم الشركة هي بدورها بنقل السيارة وشحنها من المانيا الى مصر وفقاً لرغبة العميل اما بالطريق الجوي او بالطريق البحري وتقدم الشركة ايضاً خدمة التأمين على السيارة اثناء الشحن, لذلك تعتبر من افضل وارخص شركات شحن سيارات من ألمانيا الى مصر.

طرق التواصل مع شركة German Auto Export

  • رابط موقع الشركة: germanautoexport.com/ar
  • رقم التواصل مع الشركة: 4915678729412+
  • للتواصل عن طريق الواتس اب من هنـا.

ملاحظة: تقوم شركة German Auto Export بشر مستمر لعمل عروض على السيارات مع علمية الشحن يمكنكم مشاهدة العروض من على موقعهم الرسمي أو عن التواصل المباشر والاستفسار عن العروض المتوفرة.

كم تبلغ تكلفة شحن السيارة من المانيا الى مصر؟

حصل في الآونة الأخير ان انتشرت خدمة استورد بنفسك من خلال الانترنت حيث أصبح بإمكان المصري اليوم استيراد سيارته من المانيا الى مصر بشكل فردي ومن دون وجود وكلاء او وسيط حصري.

في البداية يجب على الشخص المشتري ان يكون لديه فاتورة مبدئية حول سعر السيارة ويمكن الحصول على هذه الفاتورة من خلال الوسيط الذي اشترى منه السيارة في المانيا، ويجب ان يكون لدى المشتري حساب في أحد البنوك المصرية حيث سيتم تحويل المبلغ من خلال البنك وسيتم دفع رسم تحويل عملة اجنبية يتراوح بين 1.3% و1.7%.

وبالنسبة الى تكلفة شحن السيارة من المانيا الى مصر فإنها تتراوح حوالي 1000 يورو تقريباً ويمكن تقدير هذا الرقم بالجنيه المصري ليصل الى 33 ألف جنيه مصري, ويختلف سعر شحن سيارات من ألمانيا إلى مصر على حسب نوع وحجم السيارة.

وبعد شراء السيارة ودفع ضريبتها الجمركية يجب على أحد المكاتب القيام بالتخليص الجمركي في حال لم يتم احتساب كافة الرسوم المتغيرة وان هذه الرسوم تحسب وفقاً لنوع السيارة أي لا يوجد رقم ثابت حول هذه الرسوم.

يجب دفع رسوم التنمية والتي تبلغ حوالي 12% وذلك من اجل توفير مراكز للصيانة والخدمات التي تكون ما بعد البيع.

قد يهمك: موقع استيراد سيارات من المانيا

شروط استيراد السيارة من المانيا الى مصر

يوجد هناك مجموعة من الشروط التي يجب استيفاؤها قبل استيراد السيارة من المانيا وان هذه الشروط تتمثل على النحو الاتي:

  • اولاً يجب تقديم فاتورة المنشأ.
  • تقديم شهادة المنشأ.
  • بعد شراء السيارة من المانيا يجب على الفرد المصري استلام بوليصة التأمين وسيتم دفع الضريبة الجمركية للسيارة والتي تبلغ 18% من قيمة السيارة وان هذا الامر يكون في حال كانت السيارة تتراوح بين 1000 سي سي وصولاً الى 1600 سي سي.
  • بعدها يجب دفع 14% من قيمة الضريبة المضافة على السيارة.
  • كما يجب دفع 3% من ضريبة الجدول المفروضة على السيارة.

اهم النصائح عند استيراد سيارة من المانيا الى مصر

يوجد هناك مجموعة من النصائح نتمنى من القراء اتباعها لاستيراد سيارة من المانيا الى مصر بشكل جيد ومن دون الوقوع في أي أخطاء او مشاكل وتتمثل هذه النصائح على النحو الاتي:

  • إذا كنت لا تريد دفع ضرائب عالية على السيارة يجب ان تكون السيارة اقل من 1000 سي سي حيث سيتم دفع 14% فقط قيمة الضريبة المضافة الى 1% ضريبة جدول ولا يجب عليك دقع رسوم التنمية.
  • حيث في حال كانت السيارة التي تريد شراءها اعلى من 1000 سي سي وتتراوح بين 1600 سي سي و2000 سي سي فإن الرسوم التي ستفرض عليك ستكون حوالي 34% وتقسم هذه الرسوم الى على النحو الاتي:
  • 14% قيمة الضريبة المضافة إضافة الى 15% ضريبة الجدول إضافة الى 5% رسوم التنمية.
  • وفي حال كانت السيارة اعلى من 2000 سي سي فإن رسومها المالية ستكون اعلى وستتراوح بين 51.5% وصولا الى 14% قيمة الضريبة المضافة إضافة الى 30% ضريبة الجدول مع 8.5% رسوم التنمية.
  • عند استيراد السيارة من المهم ان يكون للشخص رقم للمتعاملين في التخليص الجمركي بحيث لا يدخل في مشاكل التخليص الجمركي بل يقوم المكتب بكافة الإجراءات التي ستفرض على الفرد بدءاً من خروج السيارة من المانيا وصولاً الى الميناء المصري.
  • يجب ارسال أوراق السيارة بالبريد الى المحافظة التي يتبع لها مشتري السيارة المصري وسيتم توزيع هذه الأوراق على المرور الذي يتبع اليه مالك السيارة وان هذه الإجراءات تستغرق وقتاً يتراوح بين 20 يوم وصولاً الى 30 يوم.
  • وفي حال كان المشتري يرغب في شراء سيارة مستعملة يجب عليه احضار شهادة موثقة للسيارة من المرور او أصل لرخصة القيادة مع تقديم شهادة يورو وان.
  • من اهم النصائح التي يجب اتباعها هي جمع كافة المعلومات المطلوبة حول السيارة التي يريد الشخص شراءها من اجل معرفة كافة التكاليف التي سيدفعها الشخص ثمن السيارة إضافة الى تكاليف الاستيراد من المانيا الى مصر.

الى هنا نكون قد وصلنا نهاية شرحنا لليوم حيث قدمنا اليكم أصدقائي أفضل شركة شحن سيارات من ألمانيا إلى مصر مع اهم شرح اهم التفاصيل حول شروط استيراد السيارة وغيرها من المعلومات المهمة التي يحتاجها الشخص لاستيراد السيارة من المانيا، نتمنى ان يكون الوقت المستقطع في قراءة المقال مفيدا وانتظرونا في كل ما هو جديد دائماً اعزائي.

مواضيع ذات صلة:

مواقع بيع السيارات في المانيا

تكلفة شحن سيارة من الامارات إلى مصر