تعرف على أشهر منتجات التجميل القادمة من أستراليا

عندما يتعلق الأمر في احدث صيحات الموضة والجمال، مباشرةً يتبادر في أذهاننا أسماء عديدة مثل كوريا، اليابان، فرنسا، ايطاليا، وغيرها. حيث تشتهر هذه الدول بقوتها في عالم التجميل والتي لها دور كبير في نمط تفكيرنا في الأناقة.

وتعتبر استراليا من اشهر الأسواق المعروفة بصناعة ماركات المكياجات ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، لذلك فيما يلي وعبر موقع تقني دوت كوم سنعرض لكم مجموعة من أشهر منتجات التجميل استرالية ، التي تضمن لكِ الحصول على أناقة وإطلالة جذابة التي تحلمين بها.

تعرف على أشهر منتجات التجميل القادمة من أستراليا

تعد مستحضرات التجميل من اهم المنتجات المميزة والتي تستهلك بشكل كبير من قبل السيدات حيث ان الطلب على منتجات التجميل يرتفع يومياً وذلك لان مستحضرات التجميل تستخدم يوميا من قبل السيدات.

وتعد استراليا من الدول الشهيرة في تصنيع مستحضرات التجميل على مستوى العالم وتستورد منها الكثير من الدول العربية حيث تشتهر استراليا بتصنيع أفضل الأنواع من مستحضرات التجميل.

وهو الذي دفع الكثير من الدول الى الاستيراد بشكل حصري من استراليا حيث ن جودة مستحضرات التجميل مطلوبة بشكل كبير وذلك للابتعاد عن الامراض الجلدية التي قد تصيب البشرة في حال كانت الأنواع منخفضة الجودة.

ان نسبة منتجات مستحضرات التجميل ارتفعت بشكل كبيرة في الآونة الأخيرة وخاصة انه لا يوجد معرفة كافة بالأنواع التي نزلت الى الأسواق لذلك تسأل الكثير من السيدات عن أشهر المنتجات القادمة من استراليا والتي ينصح بتجربتها.

وهو ما سنقوم به في مقالنا اليوم حيث سنقدم لكم مجموعة من أفضل منتجات مستحضرات التجميل التي يتم استيرادها من استراليا.

اقرأ أيضاً: افضل موقع مكياج رخيص واصلي

أشهر منتجات التجميل القادمة من أستراليا

انتقينا في هذه الفقرة مجموعة من أفضل المنتجات لمستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية الأسترالية والتي تحمل ماركة تجارية كبيرة على مستوى عالي من الجودة بحيث تضمن لك إطلالة مميزة، وتصنف المنتجات على النحو التالي:

معجون الأسنان المُبيّض الطبيعي بالفلورايد من Grin

يعد معجون الاسنان من Grin أفضل أنواع مستحضرات التجميل التي يتم استيرادها من استراليا فهو منتج تم تصنيعه خصيصاً للحصول على ابتسامة ناصعة البياض حيث يحتوي هذا المعجون على قوة فلورايد مستوى تركيز وصلت الى ألف جزء في المليون.

كما ان هذا المنتج تعززت فعاليته من خلال إضافة صودا الخبز الفعال وذلك للتخلص من اثار بقايا الطعام على الاسنان وإزالة البقع والرواسب بشكل نهائي وذلك لتلميع الاسنان بشكل مميز ونهائي.

يتمتع هذا المنتج بالعديد من الخصائص المضادة للبكتيريا وهي التي تصنف المسبب الأساسي لمشاكل الاسنان الصحية فإن استعماله يقلل من إصابة الاسنان بالبكتيريا ويأتي المنتج معبئ ضمن انبوبة 3.4 اوقية بوز يصل الى 100 جرام وللحصول على نتيجة فعالة يجب ان يتم استخدامه وفقاً للخطوات التالية:

  • اولاً يجب عليك وضع كمية ضئيلة على فرشاة الاسنان ولا يجب عليك تكبير الكمية فالكمية الصغيرة تفي بالغرض.
  • قم بفرك الاسنان بحركة لطيفة وسهلة لكي تستطيع تنظيف الاسنان بشكل كامل وإزالة كافة البقع والرواسب من عليهم.
  • واخيراً قم بالمضمضة وذلك للتخلص من بقايا الطعام التي انتزعت من الاسنان وللتخلص من أي بقايا أخرى خاصة بالمعجون.

مجموعة تقويم الأسنان من Byte

ان هذا المنتج من أفضل المنتجات الفعالة التي يتم استيرادها من استراليا والتي ننصحكم فعلاً بتجربتها في حال كنت تعاني من مشاكل في الاسنان حيث ان هذا المنتج قد تم تطويره من قبل Byte - Impression Kit وهو عبارة عن جهاز تم تطويره من اجل منح الاسنان ابتسامة جذابة ومميزة.

المميز في هذا الجهاز انه قابل للتركيب والازالة بسهولة وقد تم تصميم هذا الجهاز ليتم استخدامه بسهولة وامان تام في المنزل وقد اثبتت العديد من التجارب التي أجريت على الجهاز عمل الجهاز بشكل مميز حيث قد تخلص من العيوب الظاهرية في الاسنان مثل تباعد الاسنان الامامية او في حال كان هناك مشكلة اطباق الاسنان او مشكلة تزاحم الاسنان.

حيث ان الجهاز قادر على حل كافة المشاكل السابقة، وقد تم اعداد قوالب خاصة للجهاز من قبل عدة أطباء من استراليا وفقاً لكل حالة وتتيح هذه العلامة التجارية نوعين من هذا الجهاز او بما يسمى خط علاجي يتم اختياره من قبل العميل وتتمثل على النحو التالي:

  • تقويمات الليل وهي قوالب خاصة يتم ارتداها اثناء النوم فقط.
  • تقويم طوال اليوم وهو تقويم شفاف ومريح يتم ارتدائه على مدار اليوم وهو الذي يضمن نتائج أسرع خلال وقت قصير.

زيت جوز الهند من ماركة Foile

يعد هذا المستحضر من أفضل منتجات مستحضرات التجميل المستوردة من استراليا والتي ننصحكم حقاً بتجربتها وذلك لأنه يساعد على ترطيب الجلد والعناية بالبشرة بشكل فعال جداً ويحتوي هذا المستحضر على مادة Foile - Coconut Body Oil وعلى زيت جوز الهند والذي يضم الكثير من الفوائد.

حيث يمكن استخدام هذا الزيت بالعديد من الاستخدامات حيث يستخدم كواحد من الزيوت المطهرة الى جانب دوره الكبير والفعال في تنقية البشرة كما يساعد على تهدئة الجلد وتنظيفه عند تعرضه لأشعة الشمس.

يصنف زيت Foile - Coconut Body Oil واحد من المنتجات المستخلصة من الطبيعة بنسبة 100% وهو امن تماماً على كافة انحاء البشرة ويتواجد هذا المنتج في قوارير تصل سعتها الى 1.7 اونصة سائلة بما يعادل 50 مل ولتحصل على نتائج فعالة يجب عليك استخدامه بالطرق الاتية:

  • اولاً يجب وضع هذا الزيت على الجسم للترطيب.
  • كما يجب تكرار وضع الزيت على الجسم كلما تعرض لأشعة الشمس.
  • من الممكن استخدام هذا الزيت كواحد من المنظفات الحليبية للبشرة.
  • ان الزيت امن تماماً للاستخدام وفقاً لروتين العناية بالجسم.

معقم اليدين من Bathing Shed

من أكثر المنتجات أسترالية للعناية بالبشرة المطلوبة حاليا، معقم اليدين من Bathing Shed فهو من المستحضرات المميزة التي يتم استيرادها من استراليا والتي حظيت بتقييمات إيجابية وعالية من قبل العديد من العملاء فهذا المنتج يضم الكثير من الفوائد حيث يأتي هذا المنتج بتركيبة هلامية تساعد على تحسين ملمس البشرة ويجعلها أكثر ليونة ورقة.

كما يساعد هذا المنتج على الوقاية من الالتهابات إضافة الى الوقاية من الجذور الحرة ومن مشاكل البشرة الصحية وذلك لأنه يحتوي على مضادات اكسدة إضافة الى انه يضم زيوت عطرية تمنحك شعوراً بالانتعاش أكثر ولتضمن نتيجة مميزة يجب استخدام المنتج وفقاً لخطوات معينة على النحو الاتي:

  • اولاً قم بوضع كمية قليلة من المنتج على يد باستعمال المضخة.
  • بعدها قم بفرك اليدين معاً.
  • واخيراً ان هذا المنتج يتمتع بخفة الوزن وسرعة الامتصاص بسرعة.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من افضل منتجات مستحضرات التجميل الاسترالية التي تضم عدد كبير من الفوائد والمميزات والتي اثبتت فعاليتها وحظيت على الكثير من الاعجابات من قبل العملاء لذلك اذا كنت تبحث عن منتجات من مستحضرات التجميل استرالية الصنع فإننا ننصحك بتجربة هذه المنتجات.

مواضيع ذات صلة:

أهم مواقع التسوق الالكتروني في استراليا

أفضل موقع ملابس صيني رخيص وموثوق

كيف تحصل على كوبون خصم لأي موقع تسوق مجانا