افضل مكاتب استيراد من الصين إلى اليمن

ارقام مكاتب استيراد من الصين إلى اليمن سنقدمها لكم في هذا المقال عبر موقع تقني دوت كوم ، فالكثير من التجار وأصحاب المحلات والمتاجر التي تبيع منتجات مختلفة تبحث عن عناوين وارقام مكاتب استيراد من الصين وأفضل شركات شحن من الصين الى اليمن، بهدف معرفة المنتجات المتوفرة لديهم ولشراء البضائع بأسعار رخيصة جداً ولمعرفة أسعار شحن الحاويات من الصين إلى اليمن.

فإذا كنت تاجر أو صاحب محل أو تريد البدء بمشروع الاستيراد من الصين وترغب في معرفة عناوين وأرقام شركات الاستيراد من الصين في اليمن، ففي هذا المقال سنقدم لكم مجموعة من أفضل مكاتب في اليمن للاستيراد من الصين. 

افضل مكاتب استيراد من الصين إلى اليمن

ان افتتاح المكاتب الخاصة بالاستيراد والتصدير واحدة من أفضل الاعمال في مختلف دول العالم حيث يمكن تحقيق عوائد مادية جيدة في العمل بالاستيراد والتصدير ولكن يشترط للحصول على هذه الأرباح وجود خبرة ومهارة في هذا المجال.

حيث ان مجال الاستيراد والتصدير مجال ضخم لا يمكن العمل به من دون وجود خبرة خاصة بالقوانين الجمركية الخاصة بكل بلاد حيث يجب ان يكون لديك مهارة وخبرة في ذلك المجال وفقاً للسوق المحلي لديك.

بحيث يمكنك تحقيق أكبر عدد من العملاء إضافة الى تقديم العروض الخاصة بالاستيراد من الدول الاخرة حيث يلجأ الكثير من التجار الى مكاتب الاستيراد والتصديد بدلاً من الخوض في الأمور القانونية ومواضيع التخليص الجمركي وغيرها من الامو الأخرى حيث ان مكاتب الاستيراد توفر هذا العناء فوراً ولكن بمقابل مادي.

ويوجد في اليمن العديد من مكاتب الاستيراد والتصدير وخاصة من الصين حيث تعد اليمن واحدة من الدول التي تستورد الكثير من المنتجات بالصين ويسأل الكثير من التجار عن عناوين المكاتب المختصة في الاستيراد من الصين لذلك سنقوم نحن اليوم بدورنا بتقديم أفضل المكاتب الموجودة في اليمن.

افضل مكاتب استيراد من الصين إلى اليمن

والان سنبدأ معكم بالتعرف على افضل مكاتب وشركات الشحن من الصين إلى اليمن التي تسهل عليك عملية الاستيراد من الصين إلى اليمن وبأسعار مناسبة جداً.

1. مكتب STS

يعتبر مكتب STS افضل وارخص مكتب استيراد من الصين إلى اليمن، يمكن التواصل مع المكتب عبر رقم الهاتف: 008602081341477.

2. المؤسسة اليمنية للاستيراد والتصدير

للتواصل مع المؤسسة عبر الهاتف: 008613588684900.

3. مكاتب ميديان التجارية

للتواصل مع المكتب عبر الرقم التالي: 008615986439525.

4. مكتب تسويق التجارية

يمكن التواصل مع المكتب عبر رقم الهاتف التالي: 008615102006006.

5. شركة CCD

يمكن التواصل مع الشركة عبر الرقم التالي: 00862081255589.

6. خدمات النقل والاستيراد والتصدير ساري

للتواصل عبر رقم الهاتف التالي: 00862083495077.

7. مكتب شركة Ronghua International Trade Co، Ltd

يمكن التواصل مع المكتب من خلال رقم الهاتف التالي: 00868083233277.

8. مكتب المجموعة المتحدة هاتف

للتواصل مع المكتب عن طريق رقم الهاتف التالي: 00862081360712.

9. مكتب بلو سكاي للشحن

للتواصل مع المكتب عبر الهاتف: 00867552231427.

ما هو سر الاستيراد الكبير من الصين؟

في الواقع ان الصين واحدة من الدول الصناعية الكبرى والتي تقوم بإنتاج ملايين المنتجات المتنوعة بجودات مختلفة وبأسعار مناسبة حيث باتت الكثير من الدول العربية والأجنبية تعتمد على الصين في الاستيراد. كما ان المنتجات الصادرة من الصين ضخمة بشكل كبير وفي مختلف مجالات الحياة.

لذلك يقصدها الكثير من التجار اليمنيين للتجارة حيث ان استيراد البضائع من الصين يعطي التاجر كسب كبير وفي وقت قصير حيث ان حاجة الأسواق المحلية من المنتجات الصينية كبيرة جداً.

كما ان المنتجات التي يتم استيرادها من الصين لها أسعار مناسبة تتناسب مع مختلف فئات المجتمع.

قد يهمك: مشروع الاستيراد من الصين | خطوات الاستيراد من الصين

كيفية البدء بمشروع استيراد من الصين من الصفر؟

إذا كنت ترغب بتأسيس مكتب استيراد وتصدير من الصين في اليمن يوجد هناك بعض الأمور التي يجب استيفائها وامتلاكها قبل البدء في هذا المشروع حيث تتمثل تلك الأمور على النحو التالي:

  1. في البداية قبل البدء بالمشروع يجب تحديد نوع البضاعة المطلوبة في السوق لاستيرادها حيث ان البضائع تختلف بين بعضها.
  2. يجب اختيار المنطقة التي يجب البدء فيها بعناية حيث ان المنطقة التي سوف تأسس فيها ستبقى فيها لان اسم المكتب سيقترن بالمنطقة مع مرور الوقت والعملاء ستتعرف عليك بمجرد وجودك بالمنطقة لذلك من الضروري ان تكون المنطقة جيدة.
  3. يجب ان يكون لديك معرفة وخبرة عملية في كيفية الاختيار بين مواد الخام بحيث يمكنك التمييز في جودة التصنيع وما هو السعر المناسب لها.
  4. ضرورة اختيار المواصفات الجيدة إضافة الى انها يجب ان تكون مناسبة مع أسعار المنتجات في السوق المحلية لديك.
  5. طبعاً يتم احتساب التكاليف السابقة بعد جمع تكاليف السفر كاملة إضافة الى نقل البضائع والجمارك وغيرها.
  6. ويمكنك ان تزيد من نسبة الأرباح من خلال الاتفاق مع مصنع بالصين على صناعة هذا المنتج وبيعه لك خصيصاً لبيعه في الأسواق المحلية.

توفير راس المال

ان توفير راس المال المناسب هو العامل الرئيسي للبدء في هذا المشروع من حيث الاستيراد من الصين ونشر البضائع في السوق حيث كلما كانت كمية الأموال أكبر كلما كانت الأرباح اعلى.

تقديم كافة المستندات المطلوبة للبدء في مشروع الاستيراد من الصين

من اجل تنفيذ كافة البنود السابقة بالشكل الكامل يجب ان تقوم بتسجيل المكتب لدى السلطات المحلية اليمنية بحيث يمكنك مزاولة المهنة بالشكل الكامل لذلك يجب تقديم المستندات التالية:

  1. يجب تقديم كافة المستندات الجمركية.
  2. تقديم مستندات الشحن.
  3. يجب ان يكون لديك خبرة واسعة ومعرفة شاملة بالقوانين الخاصة بالجمارك إضافة الى جمع كافة المنتجات بالسلع المستوردة.
  4. وفي حال كنت تواجه بعض الصعوبات في فهم القوانين الجمركية يمكنك ان تقوم بمراجعة شركة مختصة في التخليص الجمركي لإكمال المشروع في البداية على الوجه الصحيح.

مرحلة البيع

بعد الانتهاء من تنفيذ كافة الأفكار السابقة أصبح بإمكانك اليوم القيام بنشر المنتجات المستوردة في السوق المحلية وفقاً لخطوات معينة يجب عليك القيام بها قبل نشر البضاعة والتي تتمثل على النحو التالي:

  1. في البداية يجب تجهيز مكان مخصص لتخزين البضائع المستوردة.
  2. إذا كنت قد عقدت اتفاقاً مع تاجراً بحيث يمكنك بيعه المنتجات مباشرة فهو امر ممتاز.
  3. لا تنسى كتابة مواصفات البضائع التي تريد استيرادها من الصين.
  4. تأكد من مواصفات البضائع الموجودة لديك.
  5. ويمكنك الاتصال مع مكاتب وكلاء خاصة لاستيراد السلع الصينية لزيادة المعرفة لديك حول كيفية شراء السلع الجيدة من الصين واستيرادها الى اليمن.
  6. وإذا اتصلت مع وكلاء عرب فهو خيار أفضل من التعامل مع الصينين.
  7. يمكنك ان تقوم بإعداد قائمة مفصلة عن البضائع التي تريد استيرادها من الصين وارسالها للوكيل.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم بالحديث عن مكاتب الاستيراد من الصين الموجودة في اليمن حيث يمكنك الاتصال بهم عبر الأرقام المذكورة بالأعلى والاستفسار عن أسعار الشحن من الصين إلى اليمن ، إضافة الى شرح كيفية فتح مكتب استيراد وتصدير في اليمن.

مواضيع ذات صلة:

مواقع بيع بالجملة في الصين (متاجر صينية رخيصة)