أفضل 4 مواقع عربية للربح من الاستبيانات المدفوعة

هل تبحث عن موقع استبيان مضمون؟ إذاً هذا المقال موجه لك عزيزي القارئ، حيث سنتعرف سوياً على أفضل مواقع عربية صادقة للربح من الاستبيانات المدفوعة تدعم باي بال و فودافون كاش و ويسترن يونيون، وحتى السحب عن طريق العملات الرقمية.

حيث يعد كسب المال عن طريق مواقع الربح من الاستبيانات المدفوعة لعام 2024 من افضل الطرق الصادقة والسهلة لتحقيق الأرباح من الانترنت، حيث أصبحت طريقة الربح من خلال الاستبيانات واستطلاعات الرأي المدفوعة شائعة جداً في الآونة الأخيرة.

وبحسب تجربة الأشخاص الذين عملوا في هذا المجال أكدوا لنا مصداقية بعض المواقع التي تحقق أرباح حقيقية بدون بذل مجهود كبير، فإذا كنت مهتم في الربح من خلال أحد مواقع الاستبيانات المدفوعة كل ما عليك قراءة السطور التالية.

أفضل 4 مواقع عربية للربح من الاستبيانات المدفوعة

أصبح العمل على الانترنت واحد من أبرز المجالات المنتشرة في الفترة الأخيرة حيث يمكنك الاعتماد على الانترنت في تحقيق دخل إضافي الى جانب راتبك الشهري من الوظيفة التي تعمل بها.

وتتنوع مجالات العمل على الانترنت بينها التي يجب ان تمتلك مهارات وخبرات للعمل بها وأخرى تحتاج الى بعض الصبر والوقت وسوف تحصل على أرباحك حيث أصبحت طريقة الربح من الاستبيانات المدفوعة طريقة مميزة وشائعة وتحقق مكاسب مالية بدون بذل مجهود كبير. 

وبات يوجد العديد من المواقع المختصة في نشر الاستبيانات المدفوعة للمستخدمين حيث يمكنك الإجابة عن تلك الاستطلاعات بمقابل مادي بسيط يمكنك ان تقوم بجمعه مع الوقت والزمن وبعدها تقوم بسحبه وفقاً لطريقة السحب التي يتيحها الموقع.

ويسأل الكثير من المستخدمين عن المواقع الصادقة التي تعمل في مجال الاستبيانات حيث انتشر في الفترة الأخيرة العديد من المواقع الوهمية التي تقوم بعمل المهمات التي يطلبها منكم الموقع ومن ثم يعطيك أرباح وهمية لا يمكنك الاستفادة منها بشيء.

لذلك سنقوم في هذا المقال بتقديم أفضل المواقع العربية والإنجليزية الموثوقة والصادقة في تقديم الأرباح مقابل الإجابة على الاستبيانات والاستطلاعات المطروحة.

أفضل 4 مواقع عربية للربح من الاستطلاعات المدفوعة

يوجد العديد من المواقع الموثوقة التي تقدم الأرباح مقابل الإجابة عن الاستطلاعات وعلى الرغم من ان معظم المستخدمين لا يصدقون تلك المواقع الا انها مواقع موثوقة وقد تم تجربتها من قبل بعض المستخدمين وأكدوا إمكانية سحب الأموال من الموقع بعد القيام بالمهمات المطلوبة بالإجابة عن الاستطلاعات.

وأصبحت مواقع الاستبيانات الأكثر جدلا في الفترة الأخير حيث يمكنك تحقيق أرباح من دون راس مال او أي مهارة تذكر ولكن يوجد بعض المواقع لاتي يجب ان تقوم بالدفع لها عند قيامك بالتسجيل فيا بمقابل مادي بسيط.

وتتنوع استطلاعات الرأي التي تقوم بالإجابة عنها وتشمل كافة نشاطات الحياة التي يقوم الانسان بممارستها سواء كانت في الرياضة او التسوق او التكنولوجيا او أي شيء اخر يعتبر من نشاطاتك اليومية حيث تساعد هذه الإجابات الشركات العملاقة على تحسين خدماتها او المنتجات التي تقدمها للعملاء حيث من الممكن ان تجد استطلاع رأي حول منتج ما من شركة معينة.

1. موقع My Survey للربح من الإجابة على الاستبيانات المدفوعة

يعتبر موقع My Survey هو واحد من أفضل مواقع الاستبيانات الأميركية ودائماً الموقع ما يبحث عن المزيد من المشتركين للإجابة عن الاستطلاعات الرأي المدفوعة التي يقوم بتقديمها للمستخدمين لكسب المال.

ويقوم الموقع بتقديم الأرباح والمكافأة للمستخدمين ويمكنك سحبها بالعديد من الطرق مثل الباي بال أو عن طريق الامازون إضافة الى قسائم High Street ويعتمد الموقع على تقديم النقاط الى المستخدمين حيث يمنح الموقع 100 نقطة بمقابل الإجابة عن استطلاع لمدة 15 دقيقة.

ويمكنك أيضا جمع 3 الى 5 جنيهات إسترليني في ساعة عمل واحدة وقد أفادت التصاريح بأن الموقع موثوق ويقوم بتقديم الأرباح حقاً للمستخدمين، لذلك يعتبر أحد المواقع الصادقة للربح من الاستبيانات المدفوعة.

قد يهمك: افضل تطبيق صيني لربح المال

2. موقع يوجوف YouGov للربح من الاستبيانات

موقع يوجوف هو أيضا من أفضل مواقع التي تقدم استبيانات مدفوعة والموجودة عبر الانترنت، وهو من المواقع القديمة والتي تأسست في عام 2000 ولها اسم كبير في مجال الاستبيانات المدفوعة وهو من أكبر المواقع للاقتراع الموجودة في الهاتف حيث يوجد مقر الموقع في المملكة المتحدة.

وبمقابل الإجابة عن استطلاعات الرأي يمنحك الموقع 200 نقطة مقابل حل كل استطلاع ويمكنك ايضاً الحصول على 200 نقطة في حال قم بنشر رابط الإحالة الخاصة بك وجلبت بعض شخص للتسجيل في الموقع.

عند وصولك الى 5000 نقطة يمكنك الان الحصول على 50 دولار ويمكنك بعدها سحب الأموال من ويسترن يونيون او من أي حساب بنكي اخر.

وقد أكد العديد من المستخدمين ان الموقع صادق وموثوق وقام بتقديم الأرباح مقابل الإجابة عن الاستطلاعات.

يمكنك زيارة الموقع ومعرفة التفاصيل أكثر عن كيفية الربح من YouGov من هنا.

3. موقع CroClix

CroClix أيضا هو من أشهر المواقع التي تمكن المستخدمين الربح من الانترنت عن طريق الإجابة على الاستبيانات المدفوعة حيث يمكنك الإجابة عن الاستطلاعات التي يقدمها الموقع حيث يعمل بالموقع الالاف من المستخدمين ويشتغل الموقع في أمريكا والعديد من الدول المختلفة الأخرى وكذلك الدول الاوربية كافة، واذا لم يشتغل لديك الموقع في بلدك يمكنك ببساطة تشغيل VPN على سيرفر امريكا وسوف يعمل الموقع بدون اي مشاكل.

وإذا قررت العمل بالموقع بوقت منتظم في الإجابة على الاستبيانات المدفوعة يمكنك تحقيق مكاسب مالية تتراوح ما بين 5 الى 10 دولارات في اليوم ويمكنك أيضا تحقيق بعض الأرباح المالية من القيام ببعض المهمات الأخرى مثل مشاهدة الإعلانات والإجابة عن الاستطلاعات المدفوعة.

ويمكنك سحب الأرباح المالية من خلال الطرق التالية (Money و Payeer وCoinpayments و AirTM و LiteCoin) وبعض الطرق الأخرى وبالنهاية تم تصنيف الموقع على انه واحد من أفضل المواقع للربح من الإجابة عن الاستبيانات وفقاً للتجارب التي تم تجربتها من قبل المستخدمين.

رابط الموقع تجدونه من هنـــا

موضوع قد يهمك: أسهل تطبيق للربح من مشاهدة الفيديوهات

4. موقع Mobrog للاستبيانات

أيضا يعتبر من المواقع المشهورة والصادقة في تقديم الاستطلاعات المدفوعة للمستخدمين والإجابة عنها من المنزل حيث يمكنك تحقيق دخل مالي من موقع موبروغ وهو موقع يدعم العديد من الدول المختلفة والدول الاوربية كافة.

ويقدم الموقع الالاف من الاستطلاعات للمستخدمين الذين يعملون في داخل الموقع حيث يمكنك تحقيق دخل متلي من الإجابة على الاستطلاعات التي يطرحها الموقع إضافة الى ان الموقع يقوم بتقديم الاستطلاعات حول مواقع الويب ولبعض التطبيقات المثبتة على الهواتف إضافة الى تقديم استطلاعات خاصة بالشركات والخدمات التي يقدموها والعديد من الخدمات المختلفة الأخرى.

يمكنك البدء بالعمل في الموقع من خلال القيام بالتسجيل فيه ومن ثم البدء بالإجابة عن الاستطلاعات ويمكنك التسجيل في الموقع بسهولة حيث لا يتطلب الامر سوى بعض الخطوات التي يقوم الموقع بطلبها من المستخدم.

يمكنك زيارة الموقع ومعرفة التفاصيل أكثر عن كيفية الربح من استطلاعات الرأي عبر Mobrog من هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم بالحديث عن كيفية الربح من الاستطلاعات التي تقدمها المواقع إضافة الى أفضل المواقع الموثوقة والصادقة التي تقدم الأرباح مقابل العمل فلا تتردد في تجربة تحقيق دخل مالي من الإجابة عن الاستطلاعات في المواقع السابقة.

مواضيع ذات صلة:

شغل اون لاين بالدولار

أفضل مواقع للربح من الانترنت تدعم Paypal

شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات

تطبيقات صادقة لربح المال من الهاتف