ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أشهر مواقع البحث عن عمل في النمسا

مواقع البحث عن عمل في النمسا نعرضها لكم عبر موقع تقني دوت كوم، فالكثير من الشباب يرغبون في الهجرة إلى النمسا والبحث عن فرص عمل في هذه البلاد سعياً للحصول على حياة كريمة له ولعائلته.

حيث تعتبر أفضل وجهة للباحثين عن العمل والعيش والاستقرار، فهي تعتبر من بين الدول الأكثر أماناً في العالم والأفضل من ناحية جودة المعيشة، ولذلك نجد الكثير يرغب في السفر إلى النمسا للعمل والعيش فيها.

ولكن السؤال كيف اجد عمل في النمسا؟ وما هي المهن المطلوبة في النمسا؟ وهل يوجد عقود عمل في النمسا وما هي افضل مواقع البحث عن العمل في النمسا؟.

لهذا السبب سنعرض لكم في هذا المقال "افضل مواقع التوظيف في النمسا" للبحث عن فرص عمل متاحة في هذه البلاد سواء وظائف زراعية أو وظائف بناء أو عمال نظافة وحتى وظائف للناطقين باللغة العربية.

أشهر مواقع البحث عن عمل في النمسا

العمل في النمسا

أصبحت اعداد المهاجرين في النمسا كبيرة حيث عمد الكثيرين من الأشخاص الى الاستقرار في النمسا والبدء بحياة جديدة ابتداءً من البحث عن عمل وتأسيس من المستقبل من جديد، حيث تعد النمسا من أفضل الدول للعيش نظراً للرفاهية الموجودة فيها كما انها من البلاد الأكثر أماناً حول العالم كما ان نسبة الأجور للعاملين فيها مرتفعة بالمقارنة بالدول الأخرى التي تحتوي على نسبة رفاهية عالية الا ان المعيشة مرتفعة أيضا.

وقد وصل الحد الأدنى من الأجور في النمسا الى 1500 يورو شهرياً، إضافة الى وجودة إجازة مدتها 5 أسابيع مدفوعة الاجر الامر الذي أدى الى لجوء الكثيرين الى النمسا والاستقرار فيها والبحث عن عمل، وبدأت العديد من التساؤلات تطرح حول كيفية إيجاد عمل في النمسا حيث قد يرى البعض ان امر البحث عن عمل في ارض الواقع صعباً بعض الشيء، ولكن مع وجود الأنترنت اليوم لم يعد يوجد شيء صعب حيث تتوفر العديد من المواقع الالكترونية التي تساعد الباحثين عن عمل بالحصول على فرصة عمل في النمسا.

ونحن بدورنا في هذا المقال سنقوم بتقديم أفضل المواقع الالكترونية للحصول على عقود عمل في النمسا.

قد يهمك: كيف تحصل على وظيفة في النمسا

أفضل مواقع البحث عن عمل في النمسا

فيما يلي سنعرض لكم مجموعة من افضل مواقع البحث عن وظائف في النمسا التي تساعدك في العثور على وظيفة التي تناسبك وتناسب مؤهلاتك، كما أن هذه المواقع تساعدك في الحصول على عقد عمل في النمسا، هي بنا لنتعرف على هذه المواقع.

موقع careerjet للعثور على وظيفة في النمسا

هو من المواقع المثالية والمميزة في البحث عن عمل في النمسا وأوروبا بشكل عام حيث يعد من انسب الخيارات للبحث عن عمل في النمسا، حيث يوجد في الموقع ما يقارب من 75 ألف فرصة عمل.

كل ما يجب على المستخدم القيام به هو انشاء حساب ومجاني ومن ثم كتابة كلمة مرور ويمكنك بعدها البحث عن وظيفة وفقاً للكلمة المفتاحية في المجال حيث يتم وضعها في مربع البحث وستظهر فرص العمل وفقاً للمجال الالكتروني.

يوجد في الموقع قاعدة بيانات ضخمة حول فرص العمل المتوفرة في الموقع حيث يعمل الموقع على التعامل مع الشركات والوكالات النمساوية من اجل ربط الباحثين بفرص العمل المناسبة من الشركات.

يمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط النقر هنا.

موقع derstandard

لا يمكن ان تجد احداً يقيم في النمسا ولا يعلم بهذا الموقع حيث يعد من المواقع الشهيرة في النمسا للبحث عن فرص عمل لجميع المهن وذلك لان الموقع يتبع لصحيفة Der Standard.

يمكن للباحث ان يقوم بالبحث عن فرصة العمل المناسبة في الموقع وفقاً للتخصص الخاص به مع تضييق نطاق البحث وفقاً للمنطقة التي يقطن فيها الباحث.

الصعب في الموقع انه يجب ان يكون لديك مهارات عالية في العمل بحيث يكون الموظف مؤهل للخوض في الأمور الصعبة الخاصة بالعمل، يمكن للباحث اختيار الوظيفة المناسبة بالدوام المناسب حيث تتوفر الوظائف ذات الدوام الجزئي او الدوام الكامل.

كما يتميز الموقع بأنه يقدم مساعدة للمستخدمين الذين يرغبون بإنشاء سيرة ذاتية باللغة الألمانية، إضافة الى إمكانية تحديد البحث في الموقع وفقاً لمجال العمل والراتب السنوي والصناعة والعديد من الأشياء الأخرى.

يمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط التالي، من هنا.

قد يهمك: الحصول على فيزا البحث عن عمل في النمسا 2023

موقع EURES

اذا كنت في عجلة من امرك بالبحث عن عمل بالنمسا فإليك هذا الموقع، حيث يعد من المواقع الشهيرة بالبحث عن عمل في النمسا وفي أوروبا بشكل عام وذلك لان عدد الوظائف الشاغرة وصلت الى 90 الف فرصة عمل شاغرة.

يتم إدارة الموقع من قبل خدمات التوظيف العامة والوكالة الرسمية التابعة للاتحاد الأوربي، يقدم الموقع العديد من الوظائف التي تحتاج الى لغة المانية في الواقع هو موقع مناسب للأشخاص الذين يتكلمون اللغة الألمانية.

يوجد في الموقع العديد من الأدوات التي يمكن للمستخدم ان يستفاد منها في البحث عن فرصة عمل حيث يمكن للباحث ان يقوم بالبحث عن وظيفة في وفقاً للمنطقة التي يقطن فيها إضافة الى إمكانية البحث بناءً على الخبرة والمهارة التعليمية التي يمتلكها الباحث وذلك من خلال اختيار كلمات رئيسية من مجال التخصص ووضعها في خانة البحث.

يوجد في الموقع خبراء لمساعدة الباحثين بإنشاء السيرة الذاتية حيث يمكن التواصل مع الخبراء لطلب مساعدة او لتقديم بعض النصائح في البحث عن فرصة للحصول على عمل او من اجل طلب معلومات عن فرص العمل المتوفرة في السوق النمساوي وما هي الأكثر طلباً.

يمكنك زيارة الموقع بالضغط هنا.

موقع karriere للبحث عن عمل في النمسا

أيضا karriere هو من أفضل مواقع التوظيف في النمسا حيث يوفر الموقع العديد من فرص العمل عبر الانترنت للباحثين عن عمل حيث قد سجل الموقع عدد 3 مليون زائر شهرياً، حيث يعمل الموقع على ربط الباحثين عن عمل بالشركات وأصحاب العمل الذين تتوفر لديهم فرص عمل شاغرة في نفس المجال.

وقد حصل الموقع على نسبة تقييم اعجاب وصلت الى 97% من رضا العملاء، وتقوم معظم الشركات النمساوية بعرض فرص العمل لديها من خلال الموقع المذكور، يمكن للباحث عن عقود عمل في النمسا ان يقوم بإنشاء حساب مجاني عبر الأنترنت والبحث عن وظيفة مناسبة وفقاً للمنطقة والمقاطعة الجغرافية التي يقطن بها الباحث إضافة الى إمكانية تصفية فلتر البحث وفقاً للمجال الذي يبحث عنه الباحث.

يمكن الاشتراك بإشعارات الموقع في حال وجود وظائف شاغرة في نفس مجال تخصص الباحث الى جانب إمكانية حفظ الوظائف الموجودة لوقت اخر، ويمكن أيضا تحديد وقت العمل في الوظيفة سواء كان الدوام جزئي او كامل، يمكنك زيارة الموقع من خلال النقر هنا.

اكثر المهن المطلوبة في النمسا في 2023

في ناي يلي سنعرض لكم أكثر المهن المطلوبة للغاية في النمسا والتي لابد من على الشخص اتقانها وان يمتلك خبرة جيدة فيها قبل السفر الى هذه الدولة والعمل فيها ومن هذه المهن:

  • عمال البناء.
  • الممرضين والممرضات.
  • الطهاة والطباخين.
  • مهندسي الحاسوب.
  • المطورين والمبرمجين.
  • وظائف المحاسبة والتمويل.
  • مهندس كهربائي.
  • مهندس سيارات.
  • اشخاص لراعية المسنين.
  • اشخاص لرعاية الأطفال.
  • عمال التدفئة.
  • المهنيين الذين يتخصصون بالقانون.
  • مراقبي الطائرات.
  • الرئيس التنفيذي وكبار المسؤولين.
  • مديري التسويق والمبيعات.
  • طيارو الطائرات ومهندسو الطياران.
  • مدراء التكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
  • العمال في مجال الكهرباء.
  • وظائف الموارد البشرية.
  • وظائف البناء والممتلكات.
  • وظائف التسويق.
  • مهنة اللحامة.
  • مكانيكي السيارات.
  • مجال التبريد.
  • المدراء ولاسيما المدراء الماليين.

كانت هذه من أفضل المواقع الإلكترونية للبحث عن فرص عمل في النمسا، من خلال هذه المواقع يمكنك إيجاد تفاصيل العمل من خلال هذه المواقع وفقاً لمجال التخصص، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

عقود عمل الى أوروبا بدون تكاليف عالية

جمعيات خيرية في النمسا مع أرقام التواصل

السفر إلى أوروبا مجانا بدون تكاليف

شروط لم الشمل في النمسا والأوراق المطلوبة

تصنيف