ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مطاعم مأكولات بحرية في الرياض

إذا كنت من محبين الأكل البحري وتبحث عن مطاعم بحرية في الرياض أو افضل مطعم سمك بالرياض عوائل فمن خلال هذا المقال ستجد افضل خيارات لأفضل مطاعم سمك وذلك حسب تقيم الزوار.

حيث أن مطاعم المأكولات البحرية لها عشاق كثير من كل أنحاء العالم، والبعض يعاني كثيراً في البحث عن افضل مطعم سمك بالرياض، ولذلك خصصنا لكم مجموعة من أفضل المطاعم البحرية في الرياض والتي تشمل أفضل مطعم سمك غرب الرياض، و افضل مطعم سمك شرق الرياض ، وافضل مطعم سمك شمال الرياض، لذلك تابع معنا.

أفضل 9 مطاعم مأكولات بحرية في الرياض

يتوافد الكثير من الزوار الى المملكة العربية السعودية ويستقر معظمهم في عاصمة المملكة في الرياض وتبدأ التساؤلات والاستفسارات حول أفضل المطاعم الموجودة في الرياض للعوائل فيرغب العديد من العائلات بالأكل في المطاعم الخارجية والابتعاد عن العمل المنزل اثناء فترة الاجازة

ومن المعروف ان المطاعم تختلف بالكثير من المستويات حيث يوجد المطاعم الفاخرة ذات الأسعار المرتفعة ويوجد المطاعم للطبقات المتوسطة ويوجد هناك المطاعم الشعبية حيث تختلف جميعها من حيث الأسعار والخدمات وجودة الطعام المقدم ولكن يفضل الكثير من الناس بالأكل من مطاعم مختصة في مأكولات معينة مثل مطاعم المأكولات البحرية والتي تقدم افضل المأكولات جودة وسعراً الى جانب الاهتمام بالنظافة والتنوع في الأصناف المقدمة

واليوم في مقالنا هذا سنقوم بتقديم افضل المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض مع اهم التفاصيل عنها.

مطاعم المأكولات البحرية في الرياض

فيما يلي سنعرض لكم قائمة تضم 9 من افضل المطاعم البحرية في الرياض والتي نالت أعلى تقيمًا من الزوار.

1. مطعم بحرية

هو من المطاعم الجميلة والمختصة في تقديم أشهى المأكولات البحرية في الرياض حيث يقدم مختلف الأصناف والنكهات الموجودة في البحر المتوسط.

ومن أشهر الاطباق التي يقدمها المطعم هي سمك الهامور والكنعد وجامبو وريبان وفي جميع أنواعها المشوي والمقلي مع الاتقان في ابتكار الطبق وتقديم الطعمة الاصيلة ونظافة عالية ايضاً.

وإذا كنت ترغب بزيارة المطعم مع عائلتك فهو مناسب جداً حيث يحتوي على اقسام مخصصة للعائلات وللأفراد ايضاً.

2. مطعم اوشن باسكيت

أيضا مطعم اوشن باسكيت يعتبر افضل مطعم سمك بالرياض بحسب رأي نسبة كبيرة جداً من الزوار، حيث يقدم مطعم اوشن باسكيت أصناف كثيرة ومتنوعة من المأكولات البحرية من سمك المحار وروبيان الى جانب الإضافات والمقبلات الشهية الى جانب الطبق الرئيسي من ليمكون وسلطات متنوعة.

كما ان أجواء المطعم مناسبة بشكل جيد للعائلات حيث يتمتع المطعم بأجواء هادئة ورومانسية والخدمات مميزة جداً داخل المطعم من حيث الرقي والمذاق الطيب للمأكولات يمكنك زيارة المطعم في منطقة الرابي في الرياض.

3. مطعم أزور

أيضا مطعم أزور من مطاعم السمك النظيفة والمرتبة واكلهم لذيذ جداً، يقدم مطعم أزور المأكولات البحرية اليابانية.

ويتميز المطعم بنكهات لذيذة ومبتكرة ويتمتع المطعم بأجواء هادئة وموسيقية ورائعة للأكل فيه.

ويتميز المطعم بديكورات رائعة وانيقة إضافة الى الاطلالات الجذابة ويمكنك زيارة المطعم الواقع في طريق الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض.

4. مطاعم السلمون الذهبي

هو واحد من المطاعم البحرية المميزة الموجودة في الرياض حيث يقدم المطعم وجبات بحرية مميزة وبالعديد من النكهات المختلفة أبرزها النكهات الهندية والنكهات الصينية الى جانب الطبق الرئيسي يقدم كل من الأرز والمقبلات والسلطات المتنوعة.

ويتميز المطعم بأجواء خصوصية رائعة للعائلات حيث يحتوي على غرف مستقلة مزينة بالديكورات الانيقة اذا كنت تنوي زيارة المطعم لا تتردد فهي تجربة رائعة جداً.

5. مطعم الموزات

هي من أفخم المطاعم البحرية الموجودة في الرياض حيث يقدم المطعم نكهات مميزة في مأكولاته البحرية حيث يحتوي المطعم على طهاة مميزين يقومون باختراع نكهات لذيذة من اجل جلب عدد أكبر من العملاء الى المطعم.

حيث ان يتميز بطعم مميز وجودة عالية للطعام المقدم ويحتوي المطعم على بوفية مفتوح مليء بالمأكولات المتنوعة ويصنف المطعم من أفضل المطاعم الراقية للعائلات حيث يقع المطعم في شارع من أرقي شوارع الرياض الى جانب فندق الهوليدي، ان حقاً مكان رائع لتناول المأكولات البحرية فلا تتردد في زيارته.

6. مطعم دارين الرياض

ان مطعم دارين الرياض للمأكولات البحرية يتمتع بأجواء رائعة ممزوجة بالهدوء الى جانب الاطلالات الجذابة والديكورات ا.لرائعة التي يتميز بها المطعم إضافة الى الخدمات الراقية من حيث الكادر في المطعم

ويختص المطعم بتقديم السمك المشوي وقباقب الجبنة المشوية على الفرن إضافة الى الاستاكوزا، وقد سجل المطعم نسبة زيارات كثيرة من قبل العملاء وحصل على الكثير من التقييمات الإيجابية، إذا كنت تريد زيارة المطعم لا تترد حيث يقع المطعم في طريق الملك عبد الله ويقدم المطعم ماكن لصف السيارات في خارج المطعم.

قد يهمك: أرخص أسواق في الرياض

7. مطعم سمكتي بالرياض

يقدم مطعم سمكتي بالرياض للمأكولات البحرية مأكولات شهية ومتنوعة من الصيادية وفيليه السمك والعديد من الأنواع العديدة الأخرى ويقدم المطعم مشروبات طازجة.

وقد سجل المطعم خدمات راقية وجلسات جيدة والديكورات المميزة ويتميز المطعم على أجواء بحرية رائعة كما أبرز زوار المطعم تقييمات إيجابية حول اسعار المطعم.

8. مطعم مذاق الجمبري

هو واحد من أفضل المطاعم التي تقدم أنواع مميزة من المأكولات البحرية في الرياض حيث يقدم المطعم سندويتشان وبيان والسمك بأنواعه المقلي والمشوي.

ويحتوي المطعم على جلسات خارجية مناسبة وجيدة للعائلات كما ان الداخلية للمطعم مريحة ورائعة من حيث الديكورات الفخمة والمناسبة ويحتوي على اقسام مخصصة للعائلات واقسام أخرى مخصصة للأفراد.

ويقع المطعم في شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز، وإذا كنت تفكر في زيارة المطعم فلا تتردد فقد حصل المطعم على العديد من الاعجابات من زواره.

9. مطعم الياسمين

هو واحد من المطاعم الفخمة لتقديم المأكولات البحرية في الرياض حيث يختص المطعم في تقديم الوجبات البحرية الفرنسية والإيطالية واللبنانية ايضاً إضافة الى أنواع عديدة من سمك الروبيان والحساء متنوع النكهات والى جانب الطبق الرئيسي يقدم السلطات والمقبلات.

كما ان ديكور المطعم فخم جداً من حيث الديكورات الراقية والارضيات الفخمة من الموكيت ويقع المطعم على طريق الملك عبد العزيز وهو من المطاعم التي حصلت على تقييمات إيجابية مميزة من رواد المطعم فلا تتردد في زيارة المطعم.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا اليوم بعد ان قدمنا لكم فضل المطاعم للمأكولات البحرية الموجودة في الرياض الى جانب عرض جميع المأكولات التي تقدمها المطاعم، نتمنى ان يكون مقالنا قد حصل على اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أفضل فنادق رخيصة في الرياض

محلات العبايات في الرياض

أفضل مكاتب تسليف فلوس بالرياض

تصنيف