ابحث هنا وسوف تجد طلبك

رسوم التحويل الدولي الراجحي 2022

في هذا المقال سنتعرف هل الحوالات الدولية عليها رسوم؟ وكم رسوم التحويل الدولي الراجحي أو كم ياخذ بنك الراجحي على السحب الدولي؟ سواء لمصر أو للسودان أو الأردن أو الإمارات أو اي دولة خارج المملكة العربية السعودية.

حيث أصدرت إدارة البنك عن مجموعة من التعليمات بشأن رسوم التحويل الدولي في بنك الراجحي وفقاً للمبلغ الذي يتم تحويله، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل حول رسوم التحويل الدولي الراجحي 2022 - 2023.

رسوم التحويل الدولي الراجحي

انتشرت الحسابات البنكية بين معظم الناس في المملكة العربية السعودية حيث تقدم البنوك العديد من الميزات والفوائد المالية الشرعية الى من يقوم بوضع أمواله في الحسابات المصرفية ويوجد في المملكة العديد من البنوك المصرفية ومن اكبرها بنك الراجحي حيث صنف البنك ضمن اهم البنوك الإسلامية داخل المملكة ويتسع البنك الى ما يقارب 500 الف فرع توزيع في جميع انحاء العالم.

ويقدم بنك الراجحي العديد من الفوائد الاقتصادية للاقتصاد السعودي حيث يسهل البنك عملية التجارة عبر الحدود إضافة الى توسيع ورفع مكانة المملكة بين دول العالم وكل ذلك من اجل الحفاظ عليها والحفاظ على راحة العميل وجلب المزيد من الإيرادات والعائدات الاقتصادية للمملكة وفي مقالنا اليوم سنقدم لكم اهم التفاصيل حول بنك الراجحي إضافة الى تقديم رسوم التحويل الدولية للبنك.

يوجد العديد من الخدمات الالكترونية المقدمة من بنك الراجحي لجميع عملائه حيث يقدم البنك للعميل 120 بنك في مختلف انحاء العالم حيث يمكن للعميل ان يقوم بأرسال الأموال إليهم وتتنوع بعدها خدمات التحويل الإلكترونية بالعديد من المميزات والتي تتمثل بالآتي:

  1. يشترط وجود حساب في البنك المرسل لتكون من بنك الى بنك اخر.
  2. قدم البنك خدمة تسمى كاش اون لاين والتي تسمح للعميل إمكانية التحويل من خلال البنك المرسل وبدون وجود حساب.
  3. يمكن ارسال الأموال اما من خلال شريك ثالث او من خلال البنك المراسل.
  4. يقدم البنك خدمة الكترونية تسمى من الباب الى الباب حيث يتم فيها وضع عنوان المستفيد.

قام بنك الراجحي بعمل العديد من التسهيلات المقدمة للعملاء وبشكل كبير وذلك من خلال استخدامه تقنيات حديثة وجديدة حيث قام البنك بأنشاء تطبيق بنك الراجحي على الهواتف الذكية حيث أضاف البنك الى التطبيق العديد من الميزات حيث من الممكن ان يقوم العميل بجميع عمليات الارسال الاستقبال من خلال التطبيق وبطريقة سهلة وسريعة بشكل كبير ومن الخدمات التي يقدمها التطبيق:

التحويل الدولي وإدارة المستفيدين وسداد الفواتير وأجهزة الصراف الالي وتحويل العملات ودفع فواتير الحكومة إضافة ال مواقع مراكز التحويل ويضيف أيضاً الموقع بعض الميزات حول التطبيق مثل الاتصال بالتطبيق والعديد من الخدمات الأخرى التي تساعد العميل على تحويل الأموال من حساب الى حساب شخص اخر وكل ذلك من خلال التطبيق.

قد يهمك: رقم الراجحي 24 ساعة خدمة العملاء مجانا

كيفية تحويل الأموال في بنك الراجحي من الانترنت

قدم بنك الراجحي خدمات الكترونية من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالبنك ولجميع العملاء حيث قامت سهلت هذه الطريقة على العديد من العملاء إمكانية التحويل بسهولة وتوفير الكثير من الوقت والجهد على العميل وإذا كنت تبحث عن الخطوات فسنقوم بطرحها كما يلي:

  1. قم بالذهاب الى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك وسجل الدخول الى حسابك الشخصي.
  2. يتوجب عليك بعد الدخول القيام بتفعيل خيار الافراد، بعدها سيقوم بالطلب منك بكتابة المعلومات والبيانات التي يطلبه الموقع للأفراد.
  3. بعد قضاء المهمة السابقة سيطلب منك الموقع كتابة بيانات الشخص المستلم الذي تريد ارسال الحوالة اليه.
  4. يشترط عليك القيام بالموافقة على جميع الشروط والاحكام التي يفرضها البنك منك لتحويل الأموال.

قد يهمك: كيف تستطيع تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس

طريقة التحويل السريع في بنك الراجحي

هي واحدة من أفضل الخدمات التي قدمها بنك الراجحي لجميع عملائه حيث تساعد هذه الخدمة العملاء في عملية ارسال الأموال بطريقة سريعة دون الحاجة الى الانتظار حيث لا يتطلب التحويل معرفة لحساب الشخص المرسل اليه انما يتم الامر من خلال كتابة رقم الهتاف او من خلال كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالشخص الاخر وستتم عملية الارسال بكل بساطة وإذا رغبت في معرفة طريقة التحويل قم بأتباع الخطوات الاتية:

  1. قم بالذهاب الى تطبيق بنك الراجحي وقم بالدخول اليه وبعدها قم بالانتقال الى خدمة التحويل السريع وبعدها قم بالدخول الى صفحة الإدارة للمعروفات البديلة.
  2. سيقوم التطبيق بعرض الشروط والاحكام حيث يجب عليك الموافقة عليها بعدها يجب عليك كتابة كافة المعلومات والبيانات التي يطلبها منك وقم بالنقر على كلمة تحويل.
  3. قم بعدها بتحديد الحساب الذي تريد تحويل الأموال اليه مع كتابة كافة المعلومات والبيانات للشخص الذي تريد تحويل الأموال اليه بالتحويل السريع.
  4. إذا كان رقم الشخص المرسل مسجل لديك يمكنك تحديده وتتم بعدها عملية التحويل بشكل مباشر وإذا كان الرقم غير موجود يمكنك النقر على تحويل للمستفيد جديد.
  5. بعدها يمكنك تسجيل الرقم الذي تريد تحويله مع كتابة السبب من عملية التحويل وبعدها قم بالنقر على كلمة التالي ما اختيار اسم البنك الى جانب تحديد طريقة التحويل السريع.
  6. وبعدها قم بكتابة البيانات والمعلومات اللازمة لطريقة التحويل مع الضغط على كلمة التالي وانهاء الطلب قم بالنقر على كلمة تأكيد.

قد يهمك: كيف تستثمر فلوسك في بنك الراجحي

ما هي رسوم التحويل الدولي من بنك الراجحي؟

يبحث العديد من العملاء عن رسوم التحويل الدولي من بنك الراجحي إليك البيانات الاتية:

  • تتراوح رسوم التحويل الدولي بما يقارب 14 ريال سعودي وصولاً الى 79 ريال سعودي ويتم تحديد الرقم بشكل دقيق وفقاً للملغ المحول.
  • وتصل رسوم الحوالات البنكية السريعة في بنك الراجحي الى 26.25 ريال سعودي حيث تعتبر هذه الخدمة خاصة وتتم العملية في نفس اليوم.
  • وتصل رسوم التحويل الداخلي في المملكة الى 21 ريال سعودي.
  • ان رسوم انشاء حساب مستديم في أيا فرع من فروع البنك الدولية او المحلية فتصل رسومها الى 15.75 ريال سعودي، إضافة الى رسوم العمليات والتي تبلغ، 10.5 ريال سعودي.
  • إذا قام العميل بأي عملية الغاء او تعديل على الدفعات فتكون الرسوم 26.75 ريال سعودي.
  • اما رسوم الإيقاف او اصدار الشيكات الدولية فتصل الى 15.75 ريال سعودي.

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا حيث قد قدمنا لكم اهم التفاصيل حول بنك الراجحي وما هي الخدمات التي يقدمها في عمليات تحويل الأموال إضافة الى الرسوم التي يفرضها البنك على خدمات التحويل الداخلية منها والخارجية ونشكركم على الوقت المستقطع في قراءة المقال ونتمنى ان يكون قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

تمويل الراجحي الجديد 2022 عروض التمويل وشروط الحصول عليه

كيف تحصل على قرض في 30 دقيقة من بنك الراجحي

قرض بدون تحويل راتب بنك الراجحي

رابط التقديم على مساعدات مالية مقدمة من الراجحي للمحتاجين

تصنيف