أفضل مواقع لتحميل قوالب فوتوشوب PSD جاهزة مجانا

هل تبحث عن قوالب فوتوشوب جاهزة مجانا أو قوالب جاهزة للكتابة عليها أو قوالب فوتوشوب جاهزة للتعديل عليها؟ فأنت في المقال المناسب، لأننا سنعرض لكم قائمة تضم أفضل 8 مواقع قوالب فوتوشوب جاهزة PSD مجاناً.

فكما هو معروف أن ملاحقات الفوتوشوب هي PSD ، فإذا كنت تمتلك ملف بصيغة psd فلن يكون بإمكانك فتحه إلا من خلال برامج الفوتوشوب أو إحدى برامج لنفس شركة ادوبي.

ولذلك في هذا المقال سنخصص لكم بعضاً من افضل 8 مواقع توفر لكم قوالب PSD جاهزة ومجانية التي تشمل لكل ما تحتاجه من بطاقات عمل والقوائم والازرار والتسميات ونماذج ويب وغيرها الكثير.

أفضل مواقع لتحميل قوالب فوتوشوب PSD جاهزة مجانا

سنتحدث في هذا المقال عن افضل مواقع لتحميل قوالب فوتوشوب PSD تستخدم بشكل مجاني حيث انه هنالك العديد من مواقع فوتوشوب التي تحمل لك العديد من القوالب بشكل مجاني وسنضع لك في هذا المقال عدد من المواقع لك سهلة وبسيطة مع شرح لكل مقال.

تمتاز قوالب PSD انها قابلة للتعديل متى شئت بشكل سهل جدا. الأفضل في هذه القوالب انها توفر عليك معاناة التصميم وصعوبته من الصفر والعمل لساعات طويلة على الفوتوشوب.

أفضل مواقع لتحميل قوالب فوتوشوب PSD جاهزة مجانا

والان بما أنك دخلت هذا المقال وتبحث عن قوالب فوتوشوب PSD جاهزة وليس لديك معرفة حول افضل موقع تصاميم جاهزة للفوتوشوب، جمعنا لكم مجموعة من افضل 8 مواقع لتحميل قوالب فوتوشوب PSD جاهزة مجانا 2023.

1. موقع PSDDD

هذا الموقع مجاني بشكل عام أي انه يقدم لك العديد من القوالب والاسكتشات بالمجان، فهو يعد من افضل مواقع تحميل قوالب فوتوشوب PSD جاهزة مجانا، حيث انه تم انشاء هذا الموقع في عام 2012 والى الان يقدم ملفات والتصاميم حتى ان وصل لعدد كبير جدا من قوالب الفوتوشوب المجانية .

انه هذا الموقع يمتلك واجهة رائعة وسلسة الاستخدام وحتى انه يمتلك فلاتر وتأثيرات مميزة وجميلة حيث انك تستطيع بسرعة ان تصل الى التصاميم التي تريد الحصول عليها ببساطة وسهولة.

والاجمل من هذا ان هذا الموقع الممتاز يقدم تصاميم عالية الجودة.

2. موقع psd365

يعد هذا الموقع لتحميل قوالب فوتوشوب PSD جاهزة مجانا ممتاز لأنه يعطي قوالب فوتوشوب جاهزة للكتابة عليها. بحيث ان هذا الموقع مسؤول عن ملفات ال PSD بجميع أنواعها أي ان هذا الموقع يمتلك الكثير من المستخدمين اس انه مشهور يملك شعبية واسعا جدا وان هذا الموقع يمتلك العديد او بدون مبالغة انه يمتلك عدد ضخم جدا من قوالب الفوتوشوب حيث انه يمتلك اكثر من 6 قالب.

يمكن اننا لن نتوقف عند هذا الحد بل هذا الموقع يمتلك 5 الف ملف فيكتور ان كنت في حاج لها.

واكثر ما يميزها انها تمتلك واجهة للمستخدم رائعة وبسيطة جدا ان اكثر شيء اعجبني ولفت نظري ان هذا الموقع مقسم للعديد من فئات المواقع بشكل محسوب جدا لضمان سهولة العثور عما تبحث عند بدون أي جهد وتفكير.

3. موقع Freepik

أيضا يعد افضل موقع تحميل قوالب فوتوشوب PSD مجاني يمكن القول انه اسهل موقع يقدم ويتيح لك فرصة الوصول لقوالب فوتوشوب جاهزة وما علية الي تحريرها والكتابة عليها.

بحيث انه يوفر لك آلاف القوالب الجاهز من PSD أروع مافي الموقع انه يوفر لك العديد من القوالب بجودة عالية بتصنيفات واشكال مختلفة كليا.

بحيث انه يوفر لك مربع بحث جانبي مطور جدا وأصبح بإمكانك الوصول الى الشيء الذي تريد البحث عنه بالتحديد واكثر ما يميز هذا الموقع يتجدد كل يوم أي انه اصبح بإمكانك ان تحصل على قوالب جديدة من مصممين محترفين.

قد يهمك: شرح برنامج Canva | أفضل برنامج إنشاء تصاميم إحترافية مجانا

4. موقع PSDGraphics

هو موقع قوالب فوتوشوب مجاني بشكل عام ويتميز هذا الموقع بامتلاكه اكثر من 300 صفحة مختصة بقوالب الفوتوشوب والعديد من الخلفيات واستثمارات فوتوشوب مختلفة عن بحضها بشكل محترف.

حيت انك كل ملفات هذا الموقع بصيغة PSD بحيث تستطيع التعديل عليها بكل سهولة.

يمتلك هذا الموقع 15 فرع يمكنك تصفحه والسبب هو واجهة المستخدم البسيطة.

يتميز هذا الموقع بميزة ناجحة أي انه يعتمد على تكاليف الإعلانات ودفعها بشكل شهري لجعله لك مجاني لتستمري وتصمم وتقدم قوالب وغيرها.

5. موقع Dribble

يعد هذا الموقع اقوى موقع قوالب الفوتوشوب المجانية. بحيث يمتلك هذا المقال العديد من الملفات لتصل الى 10 الف ملف PSD ويمكننا القول انها منصة تواصل اجتماعي ليروج كل مصمم قاطن في هذا الموقع عن نفسه وعن تصاميمه المحترفة.

ويمتاز هذا الموقع بانه اكبر للمصممين على الانترنت اون لاين ويمكن لكل المصممين مشاركة أعمالهم على هذا الموقع بدون عناء بل هو يوفر السهولة للمستخدمين عن طريق واجهاته البسيطة والمصممة بشكر جميل.

6. موقع PremiumPixels

هو مميز لجعل هذا الموقع يملك قوالب مجانية. هيث يقدك للمستخدم جميع الاستثمارات بشكل مجاني مع حدود قليلة جدا أي لأنك لا تواجه أي صعوبة بالتعامل معها.

هذا الموقع مخصص لنشر ملفات PSD لا اكثر.

هذا الموقع يمتلك عدد من القوالب القلية لكن هي ممتازة بجميع اشكاله ونادرة.

أي ان هذه الاستثمارات في هذا الموقع تم انشائها من المصمم المحترف Orman Clark اكبر مصمم لصفحات الويب.

قد يهمك: افضل موقع تصميم الصور احترافية والكتابة بالعربي مجانا

7. موقع FreebiesBug

هو موقع موجود فيه الكثير من قوالب الفوتوشوب PSD المجانية والنماذج بالأحجام الطبيعية ويمكنك تعديلها والفيكتور وغيرها العديد من التصاميم والنماذج.

أي انه موجود العديد من الصور عالية الدقة المجانية حتى انه يمكن استعمال التصاميم بشكل تجاري ويمكن ان تضع فيه اسم المصمم.

يمتاز بوجود عدد كبير من ملفات PSD ويمكن تنزيلها يوميا بدون أي مشاكل.

هذا الموقع يمتاز بواجهاته البسيطة والسهلة للمستخدمين مع وجود مربع بحث للحصول على أي شيء تريد البحث عنه.

8. موقع FreePSDFiles

هو موقع لديه عدد كبير من القوالب الجاهزة للتصميم حيث انه يوفر قوالب خاصة بالشخصيات الكرتونية واينمي والعديد منها.

ويمتلك واجهات سهلة ومبسطة للمستخدم  ويمكنك التجول بين اقسامه ك أزياء ورموز ورسومات وتصاميم.

ويذكر ان هذا الموقع مجاني ولا يحتاج لدفع مادي شهري لتحميل قوالب فوتوشوب جاهزة للتعديل.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل قوالب فوتوشوب PSD جاهزة مجانا وذلك عبر 8 من افضل مواقع تحميل قوالب فوتوشوب PSD مجانا، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع لتحميل الصور المجانية بدون حقوق ملكية

ربح المال عن طريق رفع الصور

أفضل برامج لتصميم شعار لوجو إحترافي بصورتك في خمسة دقائق

أفضل مواقع للعمل من المنزل عبر الإنترنت