مواقع تعطي أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل

مواقع تعطي أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل، هي مواقع زاد البحث عليها كثيراً في السنوات الماضية وذلك لأهمية الحصول على أرقام أمريكية، حيث أن هذه الأرقام الوهمية توفر الكثير من الخطوات والعناء في عمليات التسجيل في التطبيقات والمواقع، وخصوصا في تفعيل برامج التواصل الاجتماعي مثل واتساب و تليجرام وفيسبوك، وغيرها.

فهي أداة ضرورية جداً ومهمة لكل شخص لا يريد مشاركة معلوماته الشخصية على الإنترنت، حيث توفر لك هذه الأرقام تنفيذ الكثير من الأمور بدون تسجيل أي معلومات خاصة بك، واليوم بإذن الله سنتعرف على أفضل مواقع تعطيك رقم امريكي مجاني لتفعيل الواتساب ولاستقبال الرسائل بكل سهولة.

لذلك إذا كنت من أولئك الذين يبحثون عن أرقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 2024 أو رقم امريكي 10 دقائق أو تبحث عن موقع أرقام أمريكية لتفعيل واتساب او للتلكرام وتتساءل كيف أحصل على رقم امريكي بدون برامج؟ فإننا ندعوك إلى متابعة هذا المقال والذي من خلاله ستتمكن من الحصول على رقم امريكي جاهز مع كود مجانا.

مواقع تعطي أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل

يوجد الكثير من الأشخاص ممن يفضلون الخصوصية التامة في حياتهم الشخصية والعملية أو أي جانب آخر، وبعد انتشار مواقع التواصل الاجتماعي وتنوع التطبيقات التي يشارك بها المستخدم يومياته وتفاصيل حياته اليومية، أصبحت الخصوصية معدومة نوعاً ما، لكن التطور التكنولوجي أوجد طريقة لكي يخفي المستخدم معلوماته الشخصية وهي الأرقام الأمريكية التي يمكن لأي شخص الحصول عليها وتفعيلها.

سنتحدث عن هذا الموضوع بشكل موسع أكثر، من خلال الاطلاع عن الخدمات التي تقدمها هذه الأرقام، ومن أين يحصل عليها المستخدم ويقوم بتفعيلها، وما المواقع التي تقدم أرقام أمريكية خاصة باستقبال الرسائل.

ما هو الرقم الأمريكي، وما خدماته؟

الرقم الأجنبي هو موقع على الويب أو تطبيق يمكن تحميله على الهاتف المحمول يوفر للمستخدمين مجموعة من الأرقام الدولية وخاصة الأمريكية، حيث يستطيع المستخدم من خلال هذه الأرقام أن يفعل أي حساب يخصه على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى استقبال الرسائل.

إن مردود هذه المواقع المادي هو بسبب الإعلانات التي يشاهدها الأشخاص الذين يزورون الموقع للحصول على رقم أمريكي، وهذه الإعلانات هي التي تجعل المواقع تستمر في عملها وتقديم خدماتها للعملاء.

طريقة عمل هذه الموقع سهلة للغاية وبسيطة ولا تحتاج إلى خبرة، حيث أن عند دخول المستخدم إلى الموقع سيجد قائمة من الأرقام المعروضة، عليه اختيار واحداً منها، لتظهر بعدها رسالة على الموقع تتضمن كود التفعيل وعلى المستخدم إدخاله للحصول على الرقم الذي اختاره.

قد يهمك: مواقع ارقام وهمية أمريكية لتفعيل الواتس اب مع الكود

مميزات الحصول على رقم أمريكي

إن الرقم الأمريكي يقدم ميزات عديدة لمستخدميه هي:

  • يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة دون الحاجة لأي عملية تسجيل أو غيرها.
  • إن استخدام الرقم الأمريكي الوهمي يحافظ على بيانات الشخص بشكل كامل.
  • يمكن للمستخدم استقبال عدد كبير وغير محدود من الرسائل عن طريق هذا الرقم.
  • يمكن استخدام أكثر من رقم أمريكي في الوقت نفسه، كما يمكن استخدام أرقام تابعة لدول أخرى.
  • يحذف الموقع الرسائل التي يستقبلها المستخدم على الرقم الأمريكي، بعد الاحتفاظ بها لوقت محدد.
  • الحصول على الرقم الأمريكي يتم مجاناً دون الحاجة لدفع رسوم مالية.
  • يمكن تفعيل تطبيق واتس أب باستخدام هذا الرقم الأمريكي.

أفضل المواقع للحصول على أمريكي لاستقبال الرسائل

بعد أن شرحنا في موضوع سابقة عن تطبيقات أرقام امريكية ، يوجد العديد من المواقع التي يمكن للمستخدم من خلالها الحصول على رقم أمريكي واستقبال رسائل نصية عليه بدون برامج، ومن أهم هذه المواقع:

1- موقع Receive SMS

موقع مجاني بالكامل، يحتوي أرقام من مختلف دول العالم، مثل الأمريكية والسويدية والبريطانية والكندية، ويمكن للمستخدم اختيار أي رقم يريده من أي دولة، ويمكن للمستخدم استقبال رسائل تفعيل الحساب الذي يريده على هذا الرقم.

2- موقع Free Phone Num للأرقام الأمريكية

من أشهر مواقع الحصول على رقم امريكي وهمي مع الكود، يحتوي هذا الموقع مجموعة كبيرة من الأرقام الأمريكية والكندية، ويتم تفعيل الرقم من خلال رسالة نصية، ويمكن استخدامه لاستقبال رسائل  تفعيل أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل واتس أب و فيسبوك.

قد يهمك: برنامج يعطيك رقم الماني وهمي مع كود التفعيل مجانا

3- موقع Get Free SMS number للحصول على رقم امريكي

يحتوي هذا الموقع على أرقاماً بعدد كبير لعدة دول، ويقوم هذا الموقع كل فترة بإضافة أرقام جديدة مع الكود، ويمكن للمستخدم اختيار رقم ثاني عند انتهاء مدة الرقم الأول بكل سهولة، ويمكن استخدام هذا الرقم لتفعيل أي خدمة.

4- موقع SMS 24 للحصول على رقم دولي مجانا

يعتبر هذا الموقع أفضل موقع للحصول على رقم دولي لتفعيل الواتساب وباقي البرامج الأخرى، الأرقام الموجودة ضمن هذا الموقع مؤقتة، ويمكن للمستخدم الدخول للموقع واختيار الرقم الذي يريده، ومن ثم نسخه واستعماله لتفعيل أي حساب والحصول على رسالة الكود.

5- موقع Receive-sms.com

يتضمن هذا الموقع أرقام مجانية لتسع دول فقط مثل أمريكا وكندا وبولونيا وفرنسا وأستراليا وغيرها، يمكن للمستخدم اختيار أي رقم يريده لأي دولة، ومن ثم تفعيل الحساب الذي يريده والحصول على رسالة كود التفعيل.

قد يهمك: مواقع تعطيك ارقام وهمية مجانا فعالة 100%

6- موقع الأرقام الأمريكية Receive SMS CC

موقع مدفوع وليس مجاني، لكن رسومه قليلة وهي نصف دولار للرقم الوهمي الواحد، ويتضمن عدة أرقام أمريكية ووهمية يمكن للمستخدم اختيار أياً منها، ويتصف هذا الموقع بسهولة استخدامه وسرعته الكبيرة في تفعيل أي رقم وهمي.

7- موقع SMS Receive Free للحصول على رقم مجاني

موقع مشهور يحتوي أرقاماً أمريكية وأوروبية بعدد كبير جداً ومتنوع، حيث يمكن للمستخدم الدخول للموقع واختيار رقم ونسخه وانتظار رسالة تفعيل الحساب الذي يريده.

8- موقع Text Now

موقع مجاني يحتوي أرقاماً أمريكية كثيرة بشكل مجاني، ويتميز بخصوصية رسائل المستخدم حيث لا يمكن قراءتها من قبل الموقع بعكس المواقع الأخرى التي تتيح قراءة الرسائل من قبل المستخدمين الآخرين.

ومن عيوبه عدم إمكانية استخدامه في كل الدول العربية، مما يضطر المستخدم لاستخدام برنامج VPN، لكي يتمكن من الدخول إلى هذا الموقع والحصول على رقم أمريكي وتفعيله.

قد يهمك: أفضل تطبيقات للحصول على ارقام كندية لتفعيل واتس اب

9- موقع Twilio أرقام وهمية أمريكية

يوفر هذا الموقع أرقام أمريكية لم يستخدمها أي شخص من قبل، ويمكن للمستخدم القيام بالكثير من الخدمات من قبل هذا الموقع كتفعيل واتساب والحصول على الكود من خلال رسالة.

10- SMS Online

من أشهر مواقع الحصول على أرقام وهمية لاستقبال الرسائل، يتضمن الموقع أرقاماً لعدة دول مثل أمريكا والسويد وغيرها، واستخدامه سهل للغاية ويمكن المستخدم من تفعيل أي حساب يريده من خلاله.

الخلاصة:

إن كنت لا تحتاج هذه الأرقام لا تقم بتفعيلها فهي مستخدمة من قبل أشخاص آخرين، وسيستخدمها أشخاص من بعدك، أي أن الخصوصية مؤقتة وليست دائمة لذلك يجب الحذر عن تفعيل أي رقم أمريكي، أو يمكن استخدام المواقع الآمنة التي ذكرناها والتي تحفظ خصوصية المستخدم ورسائله.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تعرفنا فيه كيفية الحصول على رقم امريكي جاهز مع كود لاستقبال الرسائل وتفعيل البرامج مثل: WhatsApp, telegram, وغيرها من البرامج الأخرى، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

12 موقع للحصول على أرقام أمريكية مجانية مع الكود

شرح تطبيق VirtualSIM للحصول على رقم أمريكي أو دولي لتفعيل واتس اب

موقع يعطي رقم هندي وهمي لتفعيل الواتساب مع الكود