ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 11 موقع بيع سيارات مستعملة في مصر 2023

هل تبحث عن موقع بيع سيارات في مصر؟ أو مواقع إلكترونية لشراء السيارات في مصر؟ أو تبحث عن سيارات مستعملة للبيع في القاهرة أو الاسكندرية أو بورسعيد أو أسيوط أو البحيرة أو الجيزة أو الدهقلية أو الشرقية أو المنيا وتريد معرفة أسعار السيارات المستعملة في مصر؟ وتبحث عن أفضل سيارات مستعملة رخيصة للبيع في مصر اوتوماتيك؟ جميع هذه الأسئلة ازدادت في الآونة الأخيرة لكل شخص يبحث عن سيارة مستعملة للبيع داخل مصر.

حيث تعتبر السيارة الوسيلة الأهم في الوقت الحالي، كونها وسيلة مواصلات سريعة، تمكننا من الوصول إلى أماكن بعيدة كالعمل أو المنتزهات والمشاوير وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى استئجار سيارة أو ركوب الموصلات لإتمامها.

ومع ذلك فان السيارات الجديدة في الوقت الحالي تعتبر جدا مرتفعة ولا يمكن لأي شخص محدود الدخل شرائها، ولذلك نجد الكثير يبحثون عن سيارات مستعملة للبيع في مصر تكون نظيفة وبأسعار رخيصة نوعاً ما بدلا من شراء سيارة جديدة بسعر مرتفع جداً، وعبر موقع تقني دوت كوم سنتعرف على أفضل المواقع والمنصات التي تتيح لك إمكانية شراء سيارة خاصة بك عبر الانترنت بسعر رخيص.

أفضل 11 موقع لبيع السيارات في مصر 2023

لجأ الكثير من الناس في الفترات الأخيرة لشراء سيارات مستعملة نتيجة الأسعار المرتفعة التي تشهدها السيارات الجديدة، فلا يستطيع الأفراد من الطبقات الوسطى والأدنى منها الحصول على سيارة جديدة، مما يضطرهم للاعتماد على البحث في أسواق السيارات المستعملة، والموضوع يتعلق بخبرتهم في السيارات وحسن حظهم في ألا يتعرضوا لعمليات نصب.

ولضمان الحصول على سيارة مستعملة تشبه الجديدة إلى حد ما، ظهرت في مصر مواقع لبيع السيارات المستعملة بطرق مضمونة وموثوقة، سنتعرف على هذه المواقع بشكل موسع ومفصل من خلال المقال التالي.

أفضل مواقع بيع السيارات في مصر

تنوعت المواقع المختصة ببيع السيارات المستعملة في مصر، وأصبح عددها كبير، ولكل منها ميزاته الخاصة، سنتعرف على أهمها:

1- موقع السوق المفتوح لبيع السيارات في مصر

من أقوى مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في مصر، ويعرض هذا الموقع العديد من السيارات المستعملة لكن جودتها عالية وجيدة، وطريقة استخدامه سهلة تتم بعدة خطوات بسيطة وهي:

يقوم المستخدم بالدخول إلى موقع السوق المفتوح، حيث يجد مكان خاص بعملية البحث، يقوم بكتابة مدينته ومن ثم نوع السيارة التي يريدها وسعرها وسنة صنعها ثم الضغط على خيار البحث، كما يمكنه بنفس الطريقة البحث عن أي شيء آخر مثل عقارات أو منازل.

2- موقع بيع السيارات المستعملة Olx

يتضمن هذا الموقع عمليات بيع كل شيء مستعمل وليس فقط السيارات، لكن المصريون يستخدموه باستمرار في الحصول على سيارة مستعملة حسب طلبهم، ويوفر هذا الموقع العديد من السيارات مع سعرها ونوعها وكل المعلومات المتعلقة بها.

3- موقع هتلاقي Hatla2ee لبيع السيارات المستعملة

يختص هذا الموقع ببيع كل أنواع السيارات المستعملة وحتى الجديدة وخاصة العالمية منها، والمميز في هذا الموقع أنه على شكل أقسام، مثل: تقدير سعر أي سيارة، أماكن مراكز الصيانة، آخر أخبار السيارات، وطرق البيع والشراء من هذا الموقع مضمونة بشكل كبير.

4- موقع مصر كار Msr car لبيع سيارات مستعملة أون لاين

من المواقع المفضلة لدى المصريين، وهو يتيح للمتواجدين في مصر من بيع وشراء السيارات المستعملة أونلاين، ويمكن لأي شخص الدخول للموقع وتصفح ما يعرضه من سيارات، أو عرض سيارته للبيع، أو البحث عن السيارة التي يريدها، ويتضمن الموقع أيضاً الاكسسوارات الخاصة بالسيارات وقطع غيارها.

قد يهمك: أرخص سيارات في العالم

5- موقع Filbal

من المواقع المشهورة في بيع السيارات المستعملة في مصر، ويمكن لمن يريد بيع سياراته الدخول للموقع وتسجيل حساب خاص به، ثم تحميل صور سيارته على الموقع، وإرفاق كل المعلومات الخاصة بها، من سعر وسنة تصنيع، ما الذي تتميز به السيارة، وما العيوب والأعطال التي تتعرض لها. 

6- موقع وسيطك Wasetak

من المواقع التي تعمل كوسيط بين العميل الذي يعرض سيارته للبيع في الموقع وبين الشخص الذي سيشتري هذه السيارة، فهو من الواقع المرغوبة في مصر، ويعرض عدداً كبيراً من السيارات بأسعار مدروسة في الأسواق.

ويمكن للشخص الذي يريد أن يعرض سيارته للبيع من خلال هذا الموقع أن يقوم بعرض إعلانات مبوبة لسيارته ضمن الموقع لكي تظهر أمام كل المستخدمين وتصبح عملية بيعها أسرع.

7- موقع Egy car لشراء سيارة مستعملة في مصر

من المواقع التي تتضمن أعداداً وأنواعاً كثيرة ومختلفة من السيارات الجديدة والمستعملة المعروضة للبيع، كما أن أنواع السيارات التي يعرضها محلية وعالمية، وبأسعار تناسب كل المستخدمين، حيث يمكن معرفة سعر أي سيارة داخل الموقع من خلال الضغط على قسم أسعار السيارات في مصر، وتحديد نوع السيارة وسنة تصنيعها ليظهر السعر على الشاشة.

8- موقع سيارات مستعملة Yalla motors Egypt

وهو متخصص ببيع السيارات المستعملة حصراً، وهو أقوى وأشهر موقع ضمن مصر، بسبب الثقة التي يتعامل بها مع مستخدميه.

قد يهمك: أسعار سيارات جيلي 2022 في مصر

9 موقع كونتكت مارس

موقع كبير جداً، يضم عدداً كبيراً من السيارات المستعملة المعروضة للبيع بماركات عالمية مختلفة، ويتضمن الموقع موتو سكيلات أيضاً.

ويمكن للمستخدم الدخول للموقع والاطلاع على السيارات المعروضة.

10- موقع 4sedan لبيع السيارات

من المواقع المتخصصة ببيع وشراء السيارات المستعملة، وهي تكون كوسيط بين بائع السيارة ومشتريها، وهي تعرض السيارات المستعملة بأسعار معقولة ومناسبة للجميع، كما أن في الموقع ماركات متنوعة ومتعددة، مما يساعد المستخدم في الحصول على نوع السيارة الذي يريده.

11- موقع دوبارتر

موقع سهل الاستخدام، حيث يتم شراء السيارة بسرعة كبيرة ومضمونة، وهو وسيط من البائع والشاري، ويمكن لأي شخص داخل مصر الحصول على السيارة التي يرغب بها من خلال البحث داخل هذا الموقع.

لمحة عن أسعار السيارات المستعملة في مصر

يوجد العديد من السيارات المستعملة في مصر والتي تتفاوت في أسعارها، وسنعرض أسعار بعض هذه السيارات:

  • أوبل أسترا 2019 الذي وصل متوسط سعرها لـ 255000 ألف جنيه.
  • سيارة ميتسوبيشي لانسر فورتس 2016 بلغ متوسط سعرها حوالي 280000 جنيه.
  • خيونداي إلنترا اتش دي 2017 متوسط سعرها يبلغ 265000 جنيه.
  • رينو ميجان 2020 تم تحديد متوسط سعرها حسب الأسواق حوالي 295000.
  • هيونداي إلنترا إم دي 2010 بلغ سعرها وسطياً 203 ألف جنيه.

الخلاصة:

مصر كبيرة جداً وشراء سيارة بطريقة مباشرة من الأسواق والعمل في أوراقها يستغرق وقتاً كبيراً، لذلك إن كنت تعيش في مصر اعتمد على هذه المواقع فهي موثوقة جداً وتوفر الوقت والجهد عليك.

وإلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل 11 موقع لبيع السيارات المستعملة في مصر 2023 ، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

سعر ومواصفات بايك X3 موديل 2022

كيفية الحصول على جواب سيارة معاقين وما هي شروط استخراجه

سيارات مستعملة للبيع في القاهرة و الجيزة

6 نصائح قبل شراء سيارة مستعملة

سيارات مستعملة للبيع في الإسكندرية

تصنيف