أفضل مواقع وتطبيقات بيع السيارات المستعملة في فرنسا 2024

إن شراء سيارات المستعملة في فرنسا عن طريق الانترنت تعتبر من الأمور المنتشرة بشكل كبير لدى الباحثين عن سيارات مستعملة للبيع في فرنسا، حيث توجد الكثير من التطبيقات والمواقع لبيع وشراء السيارات في فرنسا التي تعرض أفضل أنواع السيارات المستعملة في فرنسا، وحتى الجديدة، واليوم سنقدم موقع بيع السيارات المستعملة في فرنسا.

اذا كنت تبحث عن مواقع عرض سيارات مستعملة للبيع في فرنسا وتريد معرفة أسعار السيارات المستعملة أو الجديدة في فرنسا أو أسعار السيارات المستعملة في فرنسا أقل من ثلاث سنوات، او تبحث عن موقع السيارات المستعملة في فرنسا، تابع المقال، حيث جمعنا في هذا المقال أفضل مواقع التي يمكنك استخدامها في شراء السيارات المستعملة في فرنسا وحتى جميع الدول الاوربية.

أفضل مواقع وتطبيقات بيع السيارات المستعملة في فرنسا

يلجأ الكثير من الأشخاص في فرنسا لشراء سيارات مستعملة لعدم قدرتهم على شراء سيارة جديدة باهظة السعر، لكن كثيراً ما يتعرضون لعمليات النصب والاحتيال، سواء في السعر الذي يكون مرتفع جداً وربما في السيارة حيث يبدأ ظهور الأعطال فيها بعد فترة من شرائها، وللحد من عمليات الاحتيال هذه ظهرت عدة مواقع في فرنسا مختصة ببيع السيارات، وأصبح معظم الناس يستخدمونها عند شراء سيارة مستعملة، سنتعرف عن هذه المواقع بشكل تفصيلي.

أهم المواقع والتطبيقات لبيع السيارات المستعملة في فرنسا:

فيما يلي سنعرض لكم أفضل تطبيقات ومواقع مخصص لبيع السيارات المستعملة في فرنسا والتي تجد فيها جميع أنواع السيارات وانت جالس في منزلك.

1- تطبيق Voiture d Occasion

تطبيق مجاني يمكن تحميله وتثبيته على أجهزة أندرويد و أيفون، يقترح هذا التطبيق لمستخدميه السيارات المستعملة المتاحة للبيع في فرنسا فقط، ويقدمها بطريقة جميلة تلفت الأنظار، مع كافة تفاصيلها ( السعر، السنة، الإصدار).

يتميز هذا التطبيق بأنه لا يعرض السيارات التي مر على استخدامها أكثر من 3 سنوات.

استخدام هذا التطبيق سهل لكل المستخدمين له، حيث يقوم المستخدم بإدخال الموديل الذي يريده مع السنة والسعر الذي يناسبه، مما يعطيه أفضل الخيارات المتاحة.

هذا التطبيق مضمون، وخالي من عمليات السرقة والنصب.

2- تطبيق Le Bon coin

وهو مجاني للمستخدمين داخل الحدود الفرنسية، والذي يمكنهم من شراء أفضل السيارات المستعملة دون الكذب والنصب، لذلك يعتبره الفرنسيون من أفضل التطبيقات، كونه يقدم لهم أفضل الأسعار بكل ثقة ويشعرهم بالأمان.

3- موقع autoscout24.fr لبيع السيارات المستعملة في فرنسا

يتميز هذا الموقع بأنه لا يعرض كل السيارات التي ستباع، إنما يترك الخيار للمستخدم بكتابة السيارة التي يريدها ومواصفاتها ولونها، رغم وجود الآلاف من السيارات المعروضة والعالمية.

يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام، وتوفر لغات أخرى فيه غير الفرنسية كالعربية والإنكليزية وغيرها من لغات العالم.

ورغم أن إدارة الموقع في ألمانيا وتحديداً في مدينة ميونخ، إلا أنه استطاع أن يأخذ شهرة واسعة في فرنسا، ويصبح من أهم مواقع بيع السيارات المستعملة فيها.

4- موقع autouncle للسيارات المستعملة في فرنسا

عند فتح المستخدم هذا التطبيق سيرى في واجهته كل السيارات المعروضة مع خصائصها التي هي السعر والموديل والسنة والمواصفات.

ويسهل التطبيق البحث على المستخدم، حيث يقدم في صفحته الرئيسية ترتيب السيارات، والأولى تكون الأعلى من حيث السعر، والأفضل من حيث الجودة، ويظهر إلى جانبها التقييم بالأخضر مكتمل الدرجات وهذا يميزها عن باقي السيارات في التطبيق.

تأتي بعدها السيارات المتوسطة السعر والجودة، بحيث تقل درجات التقييم الملونة بالأخضر، لتنقص عن السيارات ذات الجودة العالية.

ويليها السيارات الأقل سعراً وجودة، ويكون اللون الأخضر الذي يدل على التقييم خفيف جداً وينقص عن سابقتها بدرجتين.

يتميز هذا الموقع بالأمان و المصداقية، ويوجد فيه أكثر من 6 مليون سيارة مستعملة، وهو يحدث ما يعرضه بشكل مستمر ودوري.

قد يهمك: افضل مواقع بيع السيارات في أوروبا بأسعار مناسبة

5- موقع largus.fr لبيع سيارات مستعملة في فرنسا

من المواقع الجيدة والمضمونة لبيع السيارات المستعملة في فرنسا، وهو موقع للمجلة الفرنسية largus.fr المتخصصة في بيع السيارات المستعملة التي صدرت لأول مرة عام 1927، والتي تصدر أسبوعياً نشرات إعلانية لأهم وأفضل السيارات المستعملة ضمن نطاق فرنسا.

كانت في بدايتها تهتم بأخبار السيارات وكل ما يتعلق بها، وفي الثمانينات تحولت لبيع وشراء السيارات، وفي عام 2000 أطلقت موقعها الإلكتروني الذي يهتم بالمركبات.

6- موقع lacentrale.fr

من المواقع التي تتميز بسهولة استخدامها، وتم إطلاق هذا الموقع عام 2000، حيث يمكن للعملاء الدخول للموقع واختيار السيارة التي يفضلونها، والتي تناسب أذواقهم و وضعهم المادي ومتطلباتهم من حيث اللون والسعر والحجم والقدرة والسنة.

ولا يقتصر هذا الموقع على بيع السيارات المستعملة، إنما يوجد فيه خدمات أخرى منها:

  • أخبار المركبات، والدراجات النارية، وإعلانات بيعهما.
  • تجارب عديدة للقيادة.
  • يحتوي هذا الموقع منتدى كبير وضخم لهواة السيارات.

7- موقع autotitre

من المواقع التي تحتوي أعداداً كبيرة جداً من السيارات المستعملة المعروضة للبيع، بالإضافة لوجود قطع السيارات والمحركات والدراجات النارية، وهذا الموقع له شعبية في فرنسا ويعتمد عليه الكثير من السكان.

8- موقع auto plus

يضم أشهر أنواع السيارات والماركات العالمية، مثل مرسيدس وأودي ورينو، وهو يتيح المجال للمستخدمين لإيجاد من يناسبهم من السيارات المستعملة بكل سهولة وسرعة وثقة.

9- موقع turbo

لا يحتوي على السيارات فقط، بل يتضمن الشاحنات أيضاً بطرازات وأنواع كثيرة، ومن من المواقع الموثوقة التي تساعد المستخدم في الحصول على سيارة مستعملة بطريقة سهلة.

قد يهمك: أفضل 5 سيارات اقتصادية في استهلاك الوقود

مزايا استعمال هذه التطبيقات والمواقع لشراء سيارات مستعملة:

  • تسهيل مهمة الشراء للعملاء.
  • التعرف على الأسعار في الأسواق بشكل عام قبل الشراء.
  • هذه المواقع مضمونة، وكسبت ثقة الكثير من العملاء والمهتمين ببيع وشراء السيارات المستعملة.
  • تمكن المغتربين خارج فرنسا بشراء السيارة بكل ثقة وأمان.

أسعار السيارات المستعملة في فرنسا عام 2024

تختلف الأسعار باختلاف السيارة ونوعها والسنة التي صنعت بها، ومن أهم السيارات الموجودة:

  • بلغ سعر سيارة رينو إسباس 5 موديل 2016 حوالي 23600 يورو.
  • سعر سيارة رينو ميغان موديل 2016 هو 11800 يورو.
  • سعر رينو كابتور موديل 2016 بلغ 145000 يورو.
  • سعر سيارة بيجو الفرنسية 3008 وصل حوالي 23150 يورو بينما سعر بيجو 208 بلغ 13900 يورو.

اعتمد على هذه المواقع والتطبيقات عند شرائك لسيارة مستعملة فهي أكثر ضماناً وحماية لك من عمليات الغش والنصب والاحتيال، ويوفر لك بعض الأموال.

إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل مواقع بيع سيارات مستعمله في فرنسا 2023 و 2024، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل سيارات كهربائية

ما هي افضل شركة مصنعة للسيارات في العالم

أرخص الدول في أسعار السيارات

أفضل مواقع بيع سيارات مستعملة في مصر

أفضل مواقع المزادات في عالم الانترنت