فرص عمل في الكويت للمصريين 2024

يبحث الكثير من الشباب المصريين عن وظائف شاغرة في الكويت حالياً 2024 أو وظائف شاغرة في الكويت القطاع الخاص، كون أن الكويت تعتبر من أغنى الدول العربية بالنفط والغاز الطبيعي، لذلك فإن الرواتب في الكويت مرتفعة جدا، فهي تعتبر من الدول العربية التي تقدم أعلى الرواتب للعمال والموظفين بغض النظر عن نوع الوظيفة.

ومع تزايد عدد المشاريع بشكل كبير في الكويت والتي تحتاج إلى عمال وموظفين بتخصصات مختلفة وبدون مؤهلات، فإن الكثير من الشباب المصريين يبحثون عن فرص عمل في الكويت اليوم والبحث عن عمل في الكويت، لذلك بإذن الله سنتعرف من خلال موضوع مقالنا اليوم عن إعلانات وظائف في الكويت للمصريين مع الراتب ومع طريقة التواصل مباشرة مع صاحب العمل أو الشركة أو المؤسسة، فإذا كنت تبحث عن عقد عمل في الكويت للمصريين، تابع الشرح بالتفصيل.

فرص عمل في الكويت للمصريين 2023

تعتبر الكويت اليوم واحدة من أقوى الاقتصادية في العالم والشرق الأوسط وذلك بسبب توافر أضخم حقول النفط في العالم وأكبرها وهذا ما انعكس إيجابا على اقتصادها من خلال زيادة الدخل الأجنبي من العملات الجنبية من الدولار أو اليورو على حد السواء.

أقامت الحكومة الكويتية العديد من المشاريع الاستثمارية وشجعت المستثمرين الأجانب والعرب على فتح فروع لشركاتهم فيها أو فعليا نقل الشركات بأكملها الى الكويت وهذا ما أدى الى توافر العديد من فرص العمل التي يمكن للمصريين الاستفادة منها.

لذلك تجد الكثير من المصريين المقيمين في الكويت يبحثون عن وظائف المطلوبة في الكويت 2022 وفرص عمل في الكويت للمصريين، أو فرص عمل للمصريين في الكويت أو المهن المطلوبة للعمل في الكويت ويمكن أن تكون وظائف في الكويت للبنات ووظائف في الكويت لغير المقيمين، إضافة الى فرص عمل بالكويت للمصريين بدون مؤهل 2024.

وهو ما سنتحدث عنه في مقالنا اليوم, لذلك تابع القراءة والاطلاع معنا.

فرص عمل في الكويت للمصريين

فرص عمل للمصريين في الكويت 2022، الآن سنتعرف عن وظائف خالية في الكويت للأجانب، حيث أعلنت الكثيرة من الشركات والمؤسسات الحكومية عن حاجتها لعدد من العمال والموظفين المصريين وغير الكويتيين برواتب مغرية، لذلك إذا كنت تبحث عن فرص عمل في الكويت للمقيمين المصريين بدون مؤهل أو تبحث عن عروض عمل في الكويت 2022 للمصريين تابع الشرح لكي نتعرف تفاصيل عن الوظائف في الكويت وماهي الوظائف الشاغرة اليوم.

فيما يلي مجموعة من فرص العمل التي يمكن للمصريين كمن خلالها التوظيف والعمل في الكويت وهي مرتبة بحسب تاريخ الإعلان كالتالي:

فرص عمل في الكويت بتاريخ 4 أب 2022

فيما يلي الوظائف المتاحة في تاريخ 4 أب 2022 في الكويت وهي على الشكل التالي:

  • للعمل في مدرسة خاصة في الكويت، مجموعة من المعلمين. يمكنك إرسال الـ C.V إلى الرقم التالي عبر الواتساب: 69091197.
  • مطلوب سكرتيرة للعمل في شركة تقع بالمنطقة العاشرة وبراتب لا Jقل عن 300 دينار كويتي بدوم يمتد من الساعة السابعة صباحا الى الساعة الثانية مساءا، وفق عقد لمدة شهر واحد فقط أرسل الـ C.V الى الايميل التالي: COMPANYKW55@GMAIL.COM.
  • سائق للعمل في مطعم كويتي يخضع لقانون العمل الكويتي لديه رخصة قيادة للسيارات الثقيلة، الإقامة على الشركة وتعطي بدل مخصص عن الطعام يمكنك التواصل مع صاحب العمل من خلال الاتصال على الرقم التالي: 97413675.
  • شركة كويتية تطلب مساعد اداري للعمل من الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة مساءا في منطقة الشعيبة بشرط مهارة التعامل مع من خلال الكمبيوتر والقدرة على التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية ، ومع خبرة لا تقل عن خمس سنوات ، يمكنك إرسال C.V الى الايميل التالي: RECEPTION@PGC-KW.COM.

قد يهمك: أفضل شركات التوظيف في مصر (توظيف بالخارج وداخل مصر)

إعلان فرص عمل في الكويت بتاريخ 1 أب 2022

فيما يلي الوظائف المتاحة في تاريخ 1 أب 2022 في الكويت وهي على الشكل التالي:

  • العمل في شركة عقارية كبائع براتب يتراوح بين 500-1500 دينار كويتي وبسرعة بشرط امتلاك ميزة اقناع العميل واتقان كافة أساليب المبيعات، للحصول على الشاغر قم بالتواصل على الرقم التالي: 98952888.
  • مركز طبي في الكويت يطلب موظف عملاء مع إجازة كاملة للعمل على الحاسوب وعمر لا يقل عن 21 سنو ولا يزيد عن 31 كحد أقصى يصل الراتب الشهري الى ما يعادل 300 دينار كويتي يمكنك ارسال الـ C.V الى الايميل التالي: kwt.recruitment11@gmail.com .
  • شركة لتأجير السيارات في الكويت في منطقة الفحيحيل تبحث عن موظف بصفة محاسب لديه الخبرة الكاملة والالمام بالمناقصات الحكومية النفطية متقن للغة الإنجليزية كتابة وتحدث يمكنك ارسال الـ C.V الى الرقم التالي: 66278090.
  • مطلوب شيف شاورما بخبرة لا تقل عن 3 سنوات مع مساعد شيف لعمل في مطعم مخصص لتقديم وجبات الشاورما يشترط القدرة على نقل الكفالة يمكنك ارسال الـ C.V الى الايميل التالي: Super.shaw@outlook.com 
  • مطلوب مصمم غرافيك وموظف الـ IT للعمل في شركة إدارة معارض ومؤتمرات إضافة الى مدير مبيعات ومدير تسويق بخبرة في مجال العمل المختص لا تقل عن خمس سنوات مع القدرة على نقل الكفالة، أرسل الـ C.V الى الايميل التالي: ginaalaamya@gmail.com 
  • تعلن شركة ضخمة كويتية عن رغبتها بتعيين الاختصاصات التالية وهي: مدير مكتب ومدير مالي بخبرة لا تقل عن خمس سنوات الحد الأدنى من سنوات الخبرة في اللغة الإنجليزية المكتوبة والمنطوقة والإقامة السارية في دولة الكويت يمكنك تقديم الـ C.V الى الايميل التالي: Nadeem@infraso.com.
  • معهد صحي في منطقة الفروانية يطلب موظفة استقبال بشرط أن تكون من مقيمين المنطقة والقدرة على نقل الكفالة واللغة الإنجليزية بدرجة جيد، يمكنك الحصول على الشاغر الوظيفي من خلال الاتصال على الرقم التالي: 60904631.
  • مجموعة من العمال بصفة صباغ وحداد للعمل في الكويت بشرط القدرة عللا نقل الكفالة للتواصل مع صاحب العمل يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 66017533 
  • عيادة برلين في الكويت تطلب طبيبة باختصاص تجميل البشرة للعمل بنظام 8 ساعات ويحدد الراتب عند المقابلة يمكنك التواصل مع صاحب العيادة من خلال الاتصال على الرقم التالي: 97189451.
  • شركة للمقاولات في الكويت تحتاج الى موظف مندوب مبيعات بخبرة لا تقل عن عام واحد كحد أدنى يمكنك التواصل مع صاب الشركة من خلال الاتصال بالرقم التالي: 60939292.
  • تشترط منظمة خيرية في دولة الكويت وجود محاسب للعمل لديها مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات الإقامة في مقر الجمعية الخيرية. يمكنك تقديم الـ C.V الخاص بك الى الرقم التالي: 60075828.
  • بخبرة لا تقل عن 5 سنوات مطلوب موظف بصفة محاسب للعمل في شركة كوتيه تحدث الإنجليزية بطلاقة ، واعمل على الكمبيوتر واعمل بدوام كامل. يمكنك إرسال C.V الخاص بك الى الايميل التالي: info@rekazgroup.com ، أو التواصل على الرقم التالي: 22441717 .
  • للعمل في شركة كويتية ، مطلوب موظف متخصص في مجال التسويق الرقمي ، بالإضافة إلى التصميم الجرافيكي ، من الممكن إرسال C.V الخاص بك الى الايميل التالي: Hr.dept258@gmail.com.
  • شركة كويتية مشهورة تطلب موظفين بصفة مندوب شؤون جوازات بخبرة لا تقل عن 5 سنوات كحد أدنى ومتقن للغة الإنجليزية براتب يتراوح بين 400-500 دينار كويتي يمكنك ارسال الـ C.V الخاص بك الى الايميل التالي: Recruitment@imfreenow.co، أو الاتصال على الرقم الاتي: 66887861.
  • مطلوب مهندس اختصاص معمارية لديه خبرة في العمل بمجال اكمال عمل التشطيبات لمجموعة من المحلات التجارية بخبرة لا تقل عن خمس سنوات كحد أدنى مع القدرة على نقل الكفالة يمكنك ارسال الـ C.V الى الرقم التالي: 60002977.

إلى هنا اعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على فرص عمل في الكويت للمصريين 2022 وطريقة الحصول على وظيفة في الكويت. أتمنى اذا اعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

شركات مصرية تبحث عن عمال

وظائف شركات النفط في الكويت 2022

وظائف خالية في الكويت بدون خبرة 2022

كم هو راتب الموظف في الكويت

شركات تحتاج موظفين في الكويت

رابط التقديم على وظائف القطار الكهربائي براتب 7000 جنيه