وظائف وزارة الصحة الإماراتية 2024

وزارة الصحة الامارات وظائف شاغرة 2024 هو موضوع مقالنا اليوم، حيث أعلنت وزارة الصحة في الإمارات العربية المتحدة عن توفر العديد من الوظائف الشاغرة لعدة تخصصات طبية وذلك وفقاً لعدة شروط وضعتها الوزارة للمتقدمين.

لذلك إذا كنت تبحث وظائف وزارة الصحة بدبي أو في الشارقة أو رأس الخيمة أو عجمان أو الفجيرة أو أبوظبي وتبحث عن وظائف في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنعرض لكم احدث إعلانات وظائف وزارة الصحة 2024 عن الوظائف الشاغرة في الإمارات.

وظائف وزارة الصحة الامارات

في ظل الظروف المتردية في المجالات الاقتصادية في الدول العربية النامية والحروب التي تعصف بالمنطقة العربية جعل معظم الشباب فيها التوجه للدول العربية الخليجية التي تعتبر من الدول الاقتصادية القوية ولكن حكومات هذه الدول واجهت تحديات كبيرة بسبب التزايد السكاني فيها بالإضافة لكثرة المهاجرين لها.

وبسبب ذلك تناقصت فرص العمل في هذه الدول واصبح امر إيجاد عمل ليس بالسهل لذلك قامت حكومات هذه الدول بإعطاء توجيهات للجهات العامة والخاصة فيها ان تقوم بتوفير اكثر فرص عمل متوفرة لكافة الشباب لمنع حالات الهجرة وخصوصا للمثقفين وخريجي الجامعات وفي مقالنا هذا سنقدم لكم وظائف وزارة الصحة في الامارات وظائف شاغرة لعام 2024.

وزارة الصحة في الامارات

تعتبر وزارة الصحة في الامارات من أهم الوزارات التي تملك الدعم الكامل من الحكومة الإماراتية لأنها تولي اهتمام كبير في تطوير المجال الطبي والصحي في الإمارات ودائما ما تسعى برفده بكوادر مميزة وهذه الوزارة تعتبر كخلية عمل ودائما ما تتضافر الجهود فيها لتوفير أكبر إمكانيات لتطوير المستوى الطبي في الامارات.

وتتعاقد هذه الوزارة مع شركات اجنبية متطورة في مجال تصنيع المعدات الطبية وتقوم بفتح دورات لتدريب الأطباء والممرضين والعاملين في القطاع الصحي عن طريق كوادر اجنبية واماراتية تملك الخبرة الكبيرة في المجالات الطبية.

وتم تأسيس هذه الوزارة في عام 1840 ومنذ بداية تأسيسها وهي تسعى لتوسيع العمل وتطويره بأحدث التقنيات والمعدات الطبية واحضار افضل الشخصيات التي تعمل في قطاعاتها وفي مقالنا هذا سنقدم اهم الوظائف الشاغرة في هذه الوزارة.

قد يهمك: إعلانات وظائف شاغرة في الامارات

اهم الوظائف الشاغرة في وزارة الصحة في الامارات للعام 2022

فيما يلي سنعرض لكم إعلانات وظائف وزارة الصحة في الإمارات وما هي الشروط المطلوبة للتقديم على الوظائف.

1- وظائف هيئة الصحة بدبي

تعتبر من الهيئات التابعة لوزارة الصحة في دبي والتي تم تأسيسها في عام 2007 وتعتبر من المراكز الطبية المتطورة التي فيها الكثير من الموظفين المؤهلين والمدربين بشكل جيد وتعلن هذه الهيئة بشكل مستمر عن رغبتها بتعيين موظفين عاملين في مجالات إدارة التمريض بالإضافة لمساعد ممرض وأطباء اسنان وأطباء تقويم وفق شروط معينة أهمها:

  • ان يكون المتقدم من المقيمين في دبي من مدة زمنية لا تقل عن سنة.
  • المتقدم يجب أن يكون حاصل على الشهادة العلمية المطلوبة في مجال اختصاص الوظيفة الذي سيتقدم عليها.
  • ان يكون المتقدم لديه الخبرة الكافية في مجال العمل هذا لمدة لا تقل عن سنة.

طريقة التقديم تكون عن طريق الدخول الى الرابط التالي: https://jobs.dubaicareers.ae/careersection

يجب الدخول الى الرابط وانشاء حساب فيه والتقديم على الوظيفة في تبويب توظيف بعد اختيار هيئة الصحة بدبي وتقديم الأوراق المطلوبة للوظيفة عن طريق صور بصيغة JPG وبحجم لا يزيد عن 1 ميغا.

قد يهمك: وظائف طيران الإمارات لعدة تخصصات مع طريقة التقديم

2- وظائف مستشفى فقيه الجامعي في دبي

يعتبر أحد أكبر المشافي في دبي واهمها ويعتبر من المشافي الحكومية التابع لوزارة الصحة في الامارات وتم تأسيسه في عام 1950 وتطور عمل هذا المشفى بشكل كبير في الآونة الأخيرة نتيجة التقنيات والمعدات والكوادر التي حصل عليها المشفى بدعم من الوزارة وأعلن هذا المشفى عن حاجته عن توظيف مجموعة من الاختصاصات الطبية أهمها ممرض لخدمات الطوارئ وأطباء استشاريين للنساء وممرض مسجل وامين صندوق ومحاسب وأعلن أيضا عن رغبته بتعيين أطباء اختصاصين في القلب والجراحة والاعصاب وضمن شروط محددة أهمها:

  • ان يكون المتقدم للوظيفة من المقيمين في الامارات من سنتين.
  • ان يكون المتقدم حاصل على شهادة جامعية تتناسب مع الوظيفة الذي يرغب التقدم عليها.
  • ان يكون يملك الخبرة في مجال عمله لمدة تتراوح ما بين سنة وثلاث سنوات.

وعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة الذهاب الى الرابط التالي: https://careers.fuh.care/search/?createNewAler

يتم التقديم عن طريق زيارة الرابط والتوجه الى قسم التوظيف في المشفى وتقديم الأوراق المطلوبة للوظيفة التي يرغب التوظيف فيها والانتظار حتى يتم دراسة الطلب وظهور نتائج القبول.

قد يهمك: وظائف شاغرة في بنوك الامارات وطريقة التقديم عليها

3- وظائف مستشفى دانة الإمارات

يعتبر من المشافي المشهورة في الامارات والذي يقع مقره الرئيسي في الشارقة وتم تأسيسه في عام 1960 واشتهر مؤخرا نتيجة التطور الذي واكبه المشفى بالمعدات والتقنيات التي قام باستيرادها عن طريق وزارة الصحة الإماراتية التي تدعم عمل المشافي بشكل كبير ويعلن هذا المشفى عن وظائف شاغرة فيه من اختصاصات التمريض ومساعدين لأطباء الاسنان وموظفين جودة ومصوري اشعة وصيادلة ومساعدين للعناية الصحية وكل ذلك وفق الشروط التالية:

  • ان يكون المتقدم حاصل على الشهادة الجامعية المطلوبة في الوظيفة الذي يتقدم لها.
  • ان يكون يملك الخبرة العملية الكافية التي تناسب الوظيفة الذي يرغب التقدم لها.

يتم التقديم عن طريق زيارة الرابط التالي: https://careers.fuh.care/search

أيضا يتم ارسال الطلب والأوراق الرسمية المطلوبة وانتظار نتيجة القبول من الرابط نفسه.

4- وظائف في الوزارة

أعلنت الوزارة عن رغبتها بتعيين عدد من الموظفين بالعديد من الاختصاصات أهمها:

  • ممرض للعمل بمستشفى صقر.
  • فني مؤهل للعمل في مستشفى كلباء.
  • طبيب جراح في مستشفى الكويت الواقع في مدينة الشارقة.

ضمن شروط أهمها:

  • ان يكون المتقدم حاصل على الشهادة العلمية المطلوبة.
  • ان يكون المتقدم لديه الخبرة الكافية في المجال المطلوب.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال قدمنا لكم شرحاً عن وظائف الخالية في وزارة صحة الامارات لعام 2024 ونرجو أن ينال مقالنا اعجابكم.

مواضيع ذات صله:

وظائف حكومية في الإمارات للأجانب

وظائف شركات البترول في الإمارات

وظائف الإمارات للنساء لكافة التخصصات والمؤهلات

أهم الوظائف المتوفرة في الامارات

أشهر مواقع التوظيف في الإمارات