ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شركات تبحث عن موظفين في القاهرة

هل تبحث عن شغل في القاهرة؟ هل تبحث عن وظائف شركات قطاع خاص في القاهرة هل تبحثين عن فرص عمل في القاهرة للبنات أو للشباب أو للطلاب؟ موضوع اليوم سوف يكون عن شركات تبحث عن موظفين في القاهرة، حيث أعلنت عدة شركات في القاهرة عن احتياجها إلى عمال وموظفين لعدة تخصصات بشروط محددة للنساء وللرجال.

فإذا كنت تبحث عن وظائف الشركات الخاصة في مصر وتبحث عن إعلانات وظائف خالية في القاهرة 2022 أو وظائف بالقرب مني، فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنعرض لكم أهم شركات تبحث عن عمال في القاهرة برواتب عالية.

شركات تبحث عن موظفين في القاهرة

في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة التي تمر فيها البلاد العربية أدى بشكل او باخر الى تدني مستوى المعيشة لدى الكثير من الناس وأيضا ان التضخم السكاني الحاصل في معظم الدول العربية جعل من أمر توفير فرص عمل لهذا العدد الضخم من الناس امراً صعباً ومعقدا للغاية واكبر مثال على هذه الأمور هي جمهورية مصر ان العدد الكبير من الناس فيها قلل من فرص العمل وأصبحت الناس تبحث بشكل حثيث عن اية شركة تقدم فرص عمل ولذلك في مقالنا هذا سنقدم لكم أهم الشركات التي تبحث عن موظفين في القاهرة والميزات والشروط المطلوبة للتقدم على هذه الوظائف.

أهم الشركات التي تبحث عن موظفين في القاهرة

هناك العديد من الشركات الخاصة والعامة الموجودة في القاهرة والتي تطلب موظفين بشكل مستمر واليكم قائمة بأهم الشركات الموجودة فيها:

1- وظائف شركة توزيعي للتوزيع والتوكيلات التجارية

تعتبر أحد اهم الشركات المصرية التي تعمل في مجال التسويق والمبيعات وفيها العديد من الميزات وتم تأسيسها في عام 1998 ويقع مقرها الرئيسي في مدينة القاهرة في التجمع الخامس.

وهذه الشركة تعلن بشكل مستمر عن وظائف بمسميات وظيفية مختلفة منها عنصر امن ومندوب للمبيعات بالإضافة لمشرف المبيعات بالإضافة لعمال وسائقي سيارات برخص مهنية بالإضافة لموظفين محاسبين وموظفي استقبال وامين صندوق وامين مخزن والكثير من المسميات الوظيفية المختلفة وكل هذه الوظائف يكون فيها شروط محددة واهم هذه الشروط هي:

  • ان يكون المتقدم على هذه الوظيفة يملك من الخبرة ما لا يقل عن سنتين.
  • ان يكون المتقدم يملك من العمر لا يقل عن 18 سنة ولا يزيد عن 45 سنة.
  • ان يكون المتقدم حاصل على الشهادة العلمية المطلوبة بحسب المجال الراغب بالتقدم عليه.
  • هناك بعض المسميات الوظيفية تحتاج من المتقدم ان يكون متقن للغة الإنكليزية.
  • وأيضا بعض هذه الوظائف تحتاج من المتقدم ان يكون خبير باستخدام الحاسب الالي وخصوصا برامج المايكرو سوفت اوفيس.

تقدم الشركة لجميع المتقدمين والمقبولين في وظائفها تأمينات صحية دائمة بالإضافة لتأمينات اجتماعية مدى الحياة ومن اول يوم عمل.

قد يهمك: وظائف البنك الأهلي المصري مع رابط التقديم

2- وظائف سمارت جروب في القاهرة

احد اهم الشركات التجارية في القاهرة التي تعمل في مجال التسويق والمبيعات أيضا ويقع مقر الشركة في العاصمة المصرية القاهرة في القاهرة الجديدة وتعتبر من الشركات التي تحتوي على اكثر من 500 موظف وتعلن بشكل مستمر عن رغبتها بتعيين عدد من الموظفين اما مندوبين مبيعات او مسئولي مشتريات او محاسبين او مديري أعمال موظفي استقبال او أمناء صندوق او عمال مخازن.

وهذه الشركة تقدم شروط لكافة الوظائف الموجودة فيها واهم الشروط ان لا يقل عمر المتقدم عن 20 ولا يزيد عن 50 وان يكون حاصل على الشهادة العلمية المطلوبة بحسب الوظيفة التي يتقدم لها وان يملك الخبرة الكافية بالمجال الذي تقدم عليه وان طريقة التقديم على هذه الوظائف يكون بالتوجه الى الشركة مع الأوراق الرسمية المطلوبة واهمها:

  • صورة عن البطاقة الشخصية وصورة شخصية ملونة بحجم جواز السفر.
  • صورة عن المؤهل العلمي الذي حصل عليه المتقدم وان تكون الصورة مصدقة من قبل الجامعة.
  • صورة عن عقود العمل او سنوات الخبرة التي حصل عليها والجهة التي عمل فيها.
  • صورة عن سجل القضاء الخاص بالمتقدم للتأكد من عدم وجود اية مشاكل قانونية على المتقدم.

وتقدم هذه الشركة لموظفيها تأمينات صحية واجتماعية بالإضافة لسيارة نقل للموظفين من والى الشركة عند بداية الدوام وعند نهايته.

قد يهمك: وظائف خالية في فنادق القاهرة 2022

3- وظائف شركة الشرق الأوسط للهندسة والتكييف

تعتبر من اهم الشركات في مصر والتي تعمل في مجال التشييد والبناء وتقع هذه الشركة في مدينة نصر في القاهرة وتم تأسيسها في عام 1990 وتعتبر من الشركات المهمة والتي تطلب موظفين بشكل مستمر وبمسميات وظيفية تناس نوع وطبيعة العمل في الشركة وهي فني تبريد وتكييف ومدراء مشاريع ومهندسي انتاج ومشرف مدني ومعماري ومهندسين ميكانيكيين ومهندسين مدنيين ومهندسين معماريين ومحاسبين.

والكثير من المسميات الوظيفية الأخرى وتضع الشركة دائما شروط محددة لقبول الأشخاص فيها واهم الشروط هي خضوع المتقدمين لاختبار عملي وكتابي للتحقق من مدى جودة المتقدم للعمل والموافقة تأتي بشرط حصول المتقدم على نسبة 60% في علامة الاختبار وان يكون المتقدم حاصل على الشهادات العلمية المطلوبة في الوظيفة الذي يتقدم عليها.

قد يهمك: أفضل شركات التوظيف في مصر (توظيف بالخارج وداخل مصر)

4- وظائف شركة لمار في القاهرة

إذا كنت تبحث عن وظائف صناعية في القاهرة أو وظائف زراعية، تعتبر من أهم الشركات في القاهرة والعاملة في مجال الصناعة والزراعة ويقع مقرها الرئيسي في منطقة المعادي في القاهرة ويبلغ عدد الموظفين في هذه الشركة تقريبا 1000 موظف ودائما ما تبحث عن الموظفين باستمرار وتعلن عن رغبتها بتعيين عدد من الموظفين وبمسميات وظيفية مثل مدير وحدة مبيعات سائق ومندوب مبيعات مشرف مبيعات عمال وامناء مخازن ومهندسي صيانة.

وكل المسميات الموضوعة لها شروطها الخاصة والتي يكون أهمها التحصيل العلمي المناسب للوظيفة بالإضافة لسنوات الخبرة التي تختلف بين وظيفة وأخرى ويحصل المتقدم لهذه الشركة للكثير من الميزات هي التأمينات الاجتماعية والصحية والراتب التقاعدي الجيد وسائل النقل والتوصيل المجانية التي تقل الموظفين من الشركة للمنزل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، قدمنا لكم شرحاً عن الشركات التي تبحث عن الموظفين في القاهرة ونرجو ان ينال مقالنا اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

وظائف خالية في مطار القاهرة الدولي وطريقة التقديم عليها

وظائف خالية في القاهرة بدون مؤهل

التقديم على وظائف وزارة الصحة المصرية

وظائف خالية في مصر بدون خبرة

شركات مصرية تبحث عن عمال

فرص عمل لدى الأمم المتحدة في مصر