ابحث هنا وسوف تجد طلبك

ما هو افضل انترنت منزلي في السعودية

افضل انترنت منزلي في السعودية 2022 ، في هذا الموضوع سنتعرف على أهم سؤال يبحث عن الكثير من السعوديين أو المقيمين فيها وهو ما هو افضل انترنت منزلي في السعودية، فمع العروض التي تقدمها شركات الإتصالات في السعودية، تحرص دائماً الشركات على توفير أسرع إنترنت في كافة مناطق المملكة، حرصاً على إرضاء العملاء ومواكبة التطور التقني الذي يشهده العالم، وفي هذا المقال سنتعرف ما أسرع أو أفضل إنترنت منزلي WIFI في السعودية.

لذلك إذا كنت تتساءل ما هو أفضل فايبر في السعودية أو ما هي أفضل شركة إنترنت منزلي في السعودية سواء في الرياض أو جدة أو الشرقية أو المدينة أو مكة وغيرها من المدن المملكة، لذلك تابع الشرح بالتفصيل لنتعرف على أفضل نت منزلي في السعودية.

افضل انترنت منزلي في السعودية

يبحث الكثيرون من مستخدمي الانترنت اليوم عن افضل عروض وباقات الانترنت التي تمكنهم من تصفح الانترنت و الوصول بسرعة فائقة الى المواقع التي يتابعونها.

اذا كنت ممن يعانون في مشاكل البحث عن افضل عروض الانترنت التي تقدمها شركات الاتصال في السعودية ، اذا سيكون عليك متابعة السطور التالية سنذكر فيها ابرز شركات الاتصالات في السعودية و التي تقدم افضل عروض الانترنت التي يمكنكم الاستفادة منها.

سواء كنت تبحث عن افضل انترنت في السعودية ، افضل عروض النت المنزلي في السعودية فقد قمنا بجمع ابرز المعلومات عن افضل عروض الانترنت المنزلي التي تقوم شركات الاتصال السعودية بتقديمها.

افضل انترنت منزلي في السعودية

فيما يلي سنقوم بذكر مختلف شركات الاتصالات التي توفر لمشتركيها افضل عروض الانترنت المنزلي و جاء ترتيبها وفقا لتصويت المستخدمين من الأفضل الى الأقل جودة في الخدمات.

انترنت زين المنزلي

تقدم شركة زين للاتصالات العديد من خدمات الانترنت المنزلي ، وتعتبر باقات زين فايبر نت افضل هذه الخدمات و هي تبدأ من سرعة 80 ميغا و حتى 500 ميغا .

كما يمكن للمشتركين الحصول على بيانات بحجم 5 غيغا بايت بسعر 225 ريال شهريا كحد ادنى نع خدمات انترنت لامحدودة.

كما تقوم شركة زين بتوفير باقات انترنت منزلي مقابل فواتير شهرية وتبدأ باقات الانترنت هذه من 50 غيغا وتصل حتى 200 غيغا كحجم تراسل شهري.

وهناك أيضا باقات انترنت منزلي مسبقة الدفع حيث يمكنك شحن حسابك بهذه الباقات وتبدأ باقات الشحن من حجم تراسل 10 غيغا حتى حجم 300 غيغا وهي تدعم خدة اتصال 5G.

قد يهمك: طرق الحصول على انترنت مجاني للجوال طول الحياة

انترنت منزلي اتصالات

تأتي شركة اتصالات في المرتبة الثانية من حيث خدمات الانترنت التي تقدمها للمشتركين.

فهي توفر نظامي دفع لخدمات الانترنت المنزلي و كلا النظامين يوفران خدمات الفايبر نت.

تبدأ  سرعة النظام الأول من سرعة 100 ميجا بت وهو مقابل 30 ريال سعودي شهريا و تصل سرعته الى 500 ميجا و هو مقابل 1150 ريال سعودي شهريا.

اما نظام الدفع الثاني فيمكنك الاستفادة منه عبر شحن حسابك بباقة محددة من الباقات التي تقدمها الشركة ويأتي بنفس السرعات و السعر و يسمى نظام دفع مسبق.

كل هذه الأنظمة التي تحدثنا عنها مخصصة فقط لخدمات الافراد ، حيث تقدم الشركة أيضا خدمات انترنت أخرى عبر أنظمة مخصصة للقيام بالأعمال المختلفة وربط البيانات الدولية و الخدمات السحابية المختلفة و الأقمار الصناعية.

انترنت منزلي STC

تعتبر شركة STC من شركات الاتصال المميزة بخدماتها التي تقدمها لمشتركيها، و هي توفر خدمات الانترنت الجوال و كذلك خدمات الانترنت المنزلي من خلال باقات انترنت منزلي "بيتي" و التي تكون مسبقة الدفع و تبدأ من سرعة 100 ميجا  وتصل الى 500 ميجا.

توفر STC ايضا باقات انترنت منزلية لاسلكية و توفر لك هذه الباقات انترنت فور جي بحجم تراسل غير محدود و بسرعة تصل الى 500 جيجا بايت.

قد يهمك: أفضل عروض شركات الانترنت في السعودية

انترنت موبايلي المنزلي

تقدم شركة موبايلي خدمات الانترنت المميزة لمشتركيها، فهي توفر باقات فايبر نت منزلي مسبقة الدفع تبدا من سرعة 80 ميجابت في الثانية ومن الممكن ان تصل حتة 500 مجا بت في الثانية، وتهديك الشركة مع هذه الباقات خدمة تركيب مجاني بالإضافة إلى جهاز راوتر مجانا.

هناك ايضا خدمات باقات الانترنت المفوتر التي تقوم الشركة بتقديمها فبدلا من شحن حسابك سيكون عليك دفع فاتورة في كل شهر بحجم التراسل الذي تشترك فيه و هذه الباقات متوفرة بنفس سرعات باقات الانترنت مسبق الدفع.

انترنت جو للاتصالات المنزلي

جو للاتصالات هي احدى شركات الاتصالات المميزة التي قام مشتركوها بمدح خدماتها وهي توفر للمشتركين فيها باقات انترنت فايبر منزلي مسبق الدفع تبدأ من سرعة 80 ميجا مقابل 228 ريال سعودي شهريا و تصل حتى 200 ميجا بسعر 286 ريال سعودي شهريا.

كما تقدم الشركة باقات واي فاي على الهاتف الثابت "الارضي" بسعر اشتراك نصف سنوي " كل 6 اشهر " 918 ريال سعودي مع حجم تراسل يبدأ من 1200 جيجا و حتى 2400 جيجا.

قد يهمك: إنترنت مجاني STC غير محدود لعملاء سوا في السعودية

ما هو افضل انترنت منزلي في السعودية؟

بناء على احصائيات مركز قياس الاتصالات السعودي فان شركة زين قد جاءت في مقدمة شركات الاتصال بخدمات الانترنت التي تقدمها وذلك بعد ان بلغت سرعة التحميل 125 ميجابت في الثانية يليها شركة اتصالات بسرعة انترنت 97 ميجابت.

كان المركز الثالث من نصيب شركة موبايلي حيث بلغت سرعة التحميل 76 ميجابت تليها شركة STC بسرعة تحميل 68 ميجابت وأخيرا جاءت شركة جو للاتصالات بسرعة تحميل 18 ميجابت في الثانية.

شركة موبايلي بلغت السرعة لديها 22.40 ميجابت في الثانية و قد حققت هذه الشركة اعلى نسبة ارتفاع في سرعة الانترنت مقارنة بالربع السابق بمقدار 34.69%.

شركة جو للاتصالات في المركز الأخير أيضا حيث بلغت سرعة رفع الانترنت لديها 11.47 ميجابت في الثانية كما ان نسبة الارتفاع لديها مقارنة بالربع السابق بلغت 21.89%.

إلى هنا نكون قد لخصنا لكم افضل شركات الإنترنت في السعودية وتعرفنا ما هو أفضل إنترنت منزلي في السعودية 2022.

مواضيع ذات صلة:

كيف تحصل على انترنت مجانا | بروكسي انترنت مجاني

مكاتب تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل في السعودية

افضل 6 برامج اتصال بدون رصيد

وأخيراً اكتشاف ثغرة للحصول على انترنت مجاني مدى الحياة

تصنيف