ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل عروض شركات الانترنت في السعودية 2022

هل تبحث عن أفضل باقات الانترنت في السعودية؟ هل تعاني من مشكلة في البحث عن أفضل عروض شركات الاتصالات في السعودية 2022؟ وتريد الحصول على أفضل عروض الانترنت المنزلي في السعودية؟ إذا انت في المكان المناسب، حيث يواجه الكثير من الأشخاص معضلة في معرفة أسرع شبكة انترنت في السعودية وأرخص انترنت لا محدود في السعودية، كون أن هذا الأمر غامض فيما يتعلق بجودة الانترنت وسعر الباقات وعروض النت المتوفرة في السعودية.

لذلك نحنا هنا من أجل مساعدتك سواء كنت تبحث عن أفضل شبكة إنترنت في السعودية من خلال عروض النت stc أو عروض النت سوا، فبعد بحث طويل وبعد تجربة الكثير من العملاء سوف نتعرف من خلال هذا المقال على اسرع وأفضل شركات الانترنت في السعودية بالإضافة إلى أفضل عروض الانترنت في السعودية التي تقدمها هذه الشركات، لذلك ابقوا معنا لكي نعرف مقارنة بين شركات الاتصالات في السعودية.

أفضل عروض شركات الانترنت في السعودية 2022

أفضل عروض الانترنت في السعودية

تسعى المملكة العربية السعودية دوماً لتطوير نظم الاتصالات وتنمية عملية التواصل بين أفراد المجتمع، حيث أنها تحاول دوماً مواكبة تطور التكنولوجيا واستثمار أفضل الإمكانيات للحصول على رضى العملاء من شركات الاتصالات المعروفة، ونجحت شركات الاتصالات في السعودية بتقديم أفضل عروض الاتصالات للعملاء، سنتعرف في هذا المقال على أبرز عروض الاتصالات في السعودية للبحث عن أفضل إنترنت في السعودية 2022.

ما أهمية عروض الانترنت في السعودية؟

قد يسأل البعض ما هو اسرع انترنت في السعودية؟ في الحقيقة دوماً ما يبحث المواطنين في السعودية على عروض اتصالات لقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء على الإنترنت والتواصل والمكالمات، وبما ان الجميع يبحثون عن تواصل أفضل في أي وقت وأي مكان لابدّ وأنهم يبحثون عن خدمات إنترنت بسرعات عالية

وتقدم شركات الاتصالات في السعودية الكثير من العروض، فهناك الكثير من عروض شركات الاتصالات في السعودية لعام 2022، وهناك الكثير من عروض الانترنت المفتوح. 

ما هي افضل عروض الانترنت في السعودية؟

كما ذكرنا تهتم المملكة العربية السعودية بمجال الاتصالات بشكل كبير جداً ودوماً تمتاز شركات الاتصالات المتواجدة فيها بالعروض والتسهيلات الكبيرة التي تقدمها لشعبها

كما أن شركات الاتصالات السعودية تحرص بشكل هائل على الجانب الإعلاني، فلا تتوقف عن نشر الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى التلفاز والإعلانات السعودية تلقى رواجاً لأنها صاخبة عادةً وتتكرر كثيراً.

لذلك سنتحدث في هذا المقال عن أفضل شركات الإنترنت في الرياض و الدمام و مكة و جدة وباقي مدن المملكة العربية السعودية مع الباقات والعروض الخاصة بها، كما سنتحدث عن أفضل شركة إنترنت موبايل في السعودية، وأفضل عروض الانترنت المنزلي لدى شركات الاتصالات في السعودية.

عروض شركة STC السعودية للاتصالات

شركة stc السعودية للاتصالات من أشهر الشركات في السعودية وعدد مستخدميها كبير جداً فهي تعتبر من أقوى شركات الإتصال التي تقدم أفضل إنترنت منزلي في السعودية 2022 لأنها تقدم الكثير من العروض وأبرزها ما يلي:

1. باقة Baity Fiber

وهي باقة مقدمة من شركة اس تي سي السعودية للاتصالات، تتضمن عدة ميزات، أهمها أنه عند تفعيلك لهذه الباقة لأول مرة ستحصل على مودم مجاني، بالإضافة إلى سعة التحميل الخاصة بهذه الباقة كبيرة تصل إلى 100 ميغا بايت، وتقدر سرعة الرفع لهذه الباقة بحوالي 20 ميغا بايت. تجعلك هذه الباقة المميزة تستمع باستخدام انترنت لا ينتهي ليبقى طيلة شهر كامل

تتضمن هذه الباقة أيضاً خدمات القيام بمكالمات مجانية متى تشاء، كما توفر لك الباقة الاتصال بالإنترنت حتى لو كنت خارج المنزل، وبسرعة فائقة.

يتم تفعيل الباقة من خلال إرسال الرمز 2034 إلى الرقم 900 ومن ثم اترك مسافة وضع بعضها رقم الهاتف الخاص بك.

أما عن تكلفة الباقة فهي 287.50 ريال سعودي شهرياً فقط لا غير.

قد يهمك: طرق زيادة سرعة الانترنت بدون زيادة الإشتراك 2022

2. Baity Fiber مسبقة الدفع

تمتع بإنترنت غير محدود مع هذه الباقة، كما بإمكانك القيام بالاتصالات المحلية والخارجية بشكل مجاني، وبمجرد تفعيل هذه الباقة ستحصل على مودم مجاني، ولن تواجه صعوبة في الاتصال بالإنترنت لأن سرعة الباقة تصل إلى 100 ميغا بايت، مع سرعة رفع بقيمة 20 ميغا بايت.

وليس هذا فقط، بل يمكنك بالدفع مسبقاً من أجل تفعيل هذه الباقة من خلال دفع اشتراك سنوي أو نصف سنوي وستبقى الباقة فعالة لديك وتتمتع بخدماتها وميزاتها، وبالنسبة لتكلفة الدفع المسبق فهي مقدرة بـ 3,448.85 ريال سعودي لباقة السنة الواحدة، أما باقة الباقة النصف سنوية ( ستة أشهر) تكلفتها 85, 1838 ريال سعودي.

كما يمكنك الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر فقط مقابل مبلغ 862.5 ريال سعودي.

3. باقة Baity Fiber Joy Tv 

أيضاً مقدمة من نفس الشركة، وهي باقة من باقات الإنترنت المنزلي، وهي عبارة عن باقة 500 ميغا بايت، تتصف هذه الباقة بسرعة عالية تمكنك من تحميل جميع الوسائط من صور وفيديوهات وغيرها ومشاركتها مع الآخرين والقيام بالمكالمات المحلية والدولية مجاناً، وتمتلك سرعة رفع تتجاوز 80 ميغا بايت

كما يمكنك استخدام الإنترنت دون أية قيود أينما كنت سواء في المنزل أو الخارج، بالإضافة إلى أنها من الباقات الشهرية التي تتجدد شهرياً، وتكلفتها 918.85 ريال سعودي فقط.

4. Baity Fiber Joy TV 200MB

تتمتع هذه الباقة بنفس خصائص سابقتها مع اختلاف في السرعة، حيث أن سرعة الباقة 200 ميغابايت،  وسرعة تنزيل 80 ميغابايت، يمكنك كذلك الحصول على مودم مجاني مقابل تفعيل الباقة، وتمتع بإنترنت لا محدود طيلة الشهر وذلك فقط بتكلفة 345 ريال سعودي.

عروض شركة Zain على الإنترنت:

1. باقة 5 غيغابايت للإنترنت

من أكثر باقات الإنترنت تميزاً، مبتكرة من شركة زين السعودية للاتصالات، من ميزات هذه الباقة ما يلي: 

  • من باقات الإنترنت السريعة التي تمنحك الاستمتاع بإنترنت غير منتهي مهما قمت بتحميل وسائط.
  • في حال قمت بالاشتراك بالباقة لمدة سنتين، ستحصل على جهاز إنترنت (راوتر) مضاف إليه مقوي إشارة مجاني، لجعل اتصالك سريع أكثر.
  • يمكنك استخدام تطبيقات متنوعة مرتبطة بشركة زين للاتصالات بشكل مجاني.
  • الباقة تتصف بسرعة تنزيل تصل إلى 200 ميغابايت في الثانية.
  • قيمة الاشتراك بالباقة 299 ريال سعودي فقط لا غير.

2. باقات Quick Net

عبارة عن مجموعة من الباقات المتنوعة للإنترنت مقدمة من شركة زين للاتصالات، وهذه الباقات تتسم بسرعات إنترنت وسعات تحميل مختلفة، يمكنك من خلال هذه الباقات إرسال وتبادل الوسائط والاستمتاع بإنترنت لا محدود بإشتراكات ذات تكاليف مناسبة جداً، وأنواع باقات كويك نت هي كالتالي:

  • 1 غيغا، بتكلفة 40.25 ريال سعودي.
  • 2 غيغا، بـ57.5 ريال سعودي.
  • 8 غيغا، بـ92 ريال سعودي.
  • 16 غيغا، بكلفة 126.50.
  • 80 غيغا، بدفع 184 ريال سعودي.
  • 150 غيغا، بسعر 207 ريال.

3. Quick Net اللا محدودة

تشترط هذه الباقة الاشتراك لمدة لا تقل عن أربع أشهر مع تقديم عروض إضافية مميزة.

4. باقة Digital Unlimited

تدعم هذه الباقة المميزة شرائح الاتصال من الجيل الخامس 5G، ما يعني سرعة إنترنت هائلة، وسرعة تحميل للوسائط لا تتجاوز الثواني، كما أنها تقدم عروض لمشتركيها وحسومات، وتكلفة الاشتراك فيها فقط 459 ريال سعودي شهرياً.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على افضل عروض شركات الاتصال في السعودية 2020 التي تعطي أفضل عروض الانترنت بأرخص الأسعار للباحثين عن ارخص انترنت لا محدود في السعودية مقارنة بباقي شركات الانترنت في السعودية أتمنى إذا اعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

جمعيات تسديد الديون في السعودية (الشروط المطلوبة)

مكاتب تسليف فلوس في السعودية | شركات قروض شخصية

مكاتب تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل في السعودية

كيف تزيد سرعة الانترنت المنزلي باستخدام عنوان DNS

إعادة تشغيل الراوتر طريقة حقيقية لتسريع النت | حل نهائي لمشكلة ضعف انترنت المنزل

تصنيف