ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شركات التوظيف بالخارج المرخصة في تونس

المؤسسات الخاصة للتوظيف بالخارج في تونس, هل تبحث عن وظيفة خارج تونس عن طريق شركات ومكاتب التوظيف بالخارج في تونس؟ حيث نجيد الكثير من الخريجين وأصحاب الشهادات بعد تخرجهم لا يجدون الوظيفة التي تناسبهم أو تناسب الأجور التي يتوقعونها، لذلك بدأ الكثير إلى العمل خارج تونس، وبإذن الله سنتعرف على مكاتب توظيف للخارج في تونس، التي تأمن فرص عمل للتونسيين خارج البلاد.

لذلك إذا كنت تبحث عن شركات التوظيف في تونس أو شركات تونسية للتوظيف بقطر أو في السعودية أو الإمارات أو البحرين أو الكويت أو تريد العمل في أوروبا سواء في فرنسا أو إسبانيا أو غيرها من دول أوروبا.

يجب عليك أن تقوم بإرسال سيرتك الذاتية إلى مكاتب التوظيف التي سنذكرها لكم في موضوع مقالنا اليوم والتي تسهل عليك الكثير في البحث عن وظائف خارج تونس وأيضا تسهل عليك أمور الفيزا وما إلى ذلك، كما توفر لك فرص عمل بالخارج من خلال شركات التوظيف الأجنبية، لذلك إذا كنت مهتم وتبحث عن شركات التوظيف خارج تونس تابع الشرح بالتفصيل.

افضل شركات للتوظيف بالخارج في تونس

شركات التوظيف بالخارج في تونس, تعمل وزارة التدريب المهني والتشغيل في تونس الى توجيه الخبرات التونسية للطرق السليمة للعمل بالخارج عبر الشركات التي تم الترخيص لها وسمح لها العمل وفق الدستور التونسي.

وبسبب انتشار ظاهرة طلب العمل في الخارج التونسي تلاحظ ان هنالك الكثير من التونسيين يبحثون عن ما هي شركات التوظيف المرخصة في تونس وكيفية الحصول على عقد عمل في تونس وماهي شركات التوظيف بالخارج والتي تمنحك عقود عمل خارج تونس وعروض عمل خارج تونس.

يعتبر ترخيص شركات التوظيف الخاصة و المؤسسات الخاصة للتوظيف بالخارج ضمن الإطار التنظيمي الذي يساهم في تنظيم عمل الشركات وحماية حقوق طالبي التوظيف في الخارج من الوقوع في شرك الشركات المخادعة التي تقوم بعمليات النصب و الإحتيال على التونسيين.

تساهم الشركات المختصة في مجال العمل بالخارج بالبحث عن وظائف للعاملين التونسيين سواء بالأسواق الأوربية مثل فرنسا, ايطاليا, بلجيكا, أو الأسواق الجديدة للعمل مثل استراليا, كندا.

أهم الشركات الخاصة للتوظيف بالخارج في تونس

مع انتشار الكثير من شركات التوظيف بالخارج في تونس مثل شركة المتوسط وشركة التيسير وشركة ريتاج وشركة الكوادر، ولكن فيما يلي قائمة بأهم الشركات و المؤسسات التي حصلت على الترخيص من الحكومة التونسية في مجال التوظيف بالخارج وهي على الشكل التالي:

مؤسسة Adecco Tunisie للتوظيف في الخارج

تعتبر من أوائل الشركات التي حصلت على الترخيص في تونس في مجال توفير فرص العمل للتونسيين في الخارج.

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم : 71198162 أو ارسال بريد الكتروني عبر إيميل الشركة التالي: recrutement.experts@adeccotunisie.com

كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمؤسسة www.adeccotunisie.com Email أو زيارة فرعها الرئيسي الكائن في العنوان التالي:

ضفاف بحيرة تونس القسم الثالث من حدائق البحيرة منطقة نهج البورصة قسم 1.3.3 الطابق الثالث.

شركة Manpower Tunisie للتوظيف بالخارج في تونس

تعتبر من الشركات الهامة في مجال توفير فرص العمل للتونسيين في الخارج يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم 71656230 أو ارسال بريد الكتروني عبر الإيميل الخاص بالشركة وهو ines.kochbati@manpower-tunisie.com.

كما يمكنك زيارة موقع الشركة www.manpower-tunisie.com أو زيارة اي فرع للشركة ومنها الفرع الرئيسي الموجود في صفاف بحيرة تونس في بحيرة لوشناس عمارة كفال نهج رقم 1053.

مؤسسة Express solutions الحلول السريعة للتوظيف بالخارج في تونس

وهي من الشركات الرائدة والأفضل في مجال تأمين فرص العمل للتونسيين الراغبين في العمل بالخارج وهي تقدم خدماتها للشركات الأجنبية الكبرى و العملاقة.

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف 71282230 أو بإرسال ايميل الى البريد الالكتروني الخاص بالشركة express.solutions@hotmail.fr.

كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة www.estunisie.net أو زيارة أحد أفرع الشركة ومنها الرئيسي الموجود في تونس منطقة نهج المهدية بناء 1002 شقة رقم 5 و 6.

المؤسسة التونسية لاستكشاف الوظائف بالخارج في تونس

تعتبر من الشركات الكبرى العاملة في مجال إيجاد فرص العمل للتونسيين في الخارج مثل أوربا و أمريكا للعمل كبرى الشركات العملاقة التي تطلب الموظفين.

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الاتصال عبر الرقم 71493358 أو ارسال بريد الكتروني إلى الإيميل التالي: atavd.inf@gmail.com

كما يمكنك زيارة مقر الشركة المتواجد في تونس المركز العمراني الشمالي رقم 1082 الطابق الثالث شقة رقم 372.

قد يهمك: وظائف بدون خبرة في تونس 2022

شركة مهارات تونس للتوظيف بالخارج في تونس

هي من الشركات المختصة بإرسال نموذج من السيرة الذاتية الخاصة بالموظف بعد اجراء الإختبارات الخاصة به منقبل لجنة موثوقة من مديري الموارد البشرية الخاصة بالشركة.

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بالرقم التالي: 71909450 أو ارسال ايميل الى عنوان بريد الشركة التالي: train@tuniskills.com أو زيارة الموقع الرسمي www.tunisskills.com

أو زيارة مقر الشركة الكائن في تونس حي نهج سيدي الهاني فضاء حارة العمارة الطابق الأرضي المكتب الرابع.

شركة INTERNATIONAL BROTHER SARL الدولية للتوظيف بالخارج في تونس

هي شركة دولية تعنى بإرسال العمالة التونسية الى الدول التالي كندا استراليا أمريكا وتختص بالشركات الكبرى التي تطلب العاملين .

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي 73690990 أو ارسال الايميل للبريد الالكتروني التالي bscontact@yahoo.fr 

أو من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة على شبكة الويب www.ibs-irecutement.com وزيارة المقر الرئيسي للشركة الكائن في منطقة المهدية بناء كمال قمر في شارع 2 اذار بناء 5100.

قد يهمك: شركات تونسية تبحث عن عمال 2022

مؤسسة ARABIAN CENTERS CONSULTING SUARL للتوظيف

من الشركات الأفضل و اشهر في مجال التوظيف في تونس العاملة على ارسال العاملين إلى الخارج فهي تعمل على تأمين كافة المعلومات عن الوظيفة مثل الراتب المسؤولية الموكلة.

يمكنك التواصل مع المؤسسة من خلال الرقم: 71 841 148 أو ارسال بريد الكتروني الى الإيميل التالي job@gnet.tn أو زيارة الموقع الالكتروني الرسمي www.jobsglobal.com أو عبر زيارة مقر الشركة الكائن في تونس حارة نهج العراق بناء غالاكسي الشقة رقم 62.

شركة رتاج للتوظيف بالخارج في تونس

من الشركات التي تعتبر شريكة المؤسسات الكبرى التي تطلب العمال من تونس فهي تقدم خدمات استشارية للشركات العملاقة و الكبرى كما تقدم خدمات التوظيف في الخارج للعمالة التونسية وفق أفضل الوسائل والدفع بعد استلام العمل.

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف الخاص 73655110, 71903000, 53205205.

أو ارسال ايميل العنوان البريد الإلكتروني التالي: aidibeya@hotmail.coms او زيارة الموقع الرسمي للشركة أو زيارة المقر الرئيسي للشركة الكائن في منطقة قصر الهلال بناء حامد الديماسي في شارع الحبيب بورقيبة الطابق الثاني.

المؤسسة الأولى التونسية للتوظيف العالمي بالخارج في تونس

هي مؤسسة عالمية وتعتبر الأولى في مجال عملها القاضي بتأمين فرص العمل للتونسيين في الخارج وخاصة في الدول الأوربية وأمريكا.

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف 71835125 أو عبر الإيميل التالي eloulatunisia@hotmail.com أو زيارة مقر الشركة الكائن في منطقة نهج ايران البناء 1002 رقم شقة 32.

ختاماً نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على أفضل مكاتب ومؤسسات التوظيف للخارج في تونس، أتمنى إذا أعجبكم الشرح ورأيتم أنه يستحق المشاركة للأصدقاء لا تبخلوا علينا في مشاركته مع الجميع.

مواضيع ذات صله:

فرصة عمل في تونس | مساعد مدير مكتب الاستقبال في مؤسسة Anantara

وظائف وزارة الصحة في تونس

شركات مضمونة للعمل من المنزل : دخل شهري يصل 1000$

كيف تربح المال من أمازون تونس (افضل طرق ربحها عالي)