ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل برنامج لاستعادة الملفات والصور المحذوفة بعد الفورمات كامل 2022

يسأل البعض هل يوجد برنامج استرجاع الصور حتى بعد الفورمات؟ إن كنت تمتلك صور أو فيديوهات أو حتى ملفات ورسائل مهمة وتريد استرجاعها حتى بعد الفورمات ، إذاً نقدم لكم أفضل برامج تستطيع من خلالها إستعادة جميع الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة نهائيا.

لذلك إذا كنت تريد معرفة ما هو أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة التي يمكنك من استعادة الملفات المحذوفة كامل للاندرويد والايفون فإن هذا المقال موجه لك، حيث جلبنا لكم أقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مهما طالت مدة الحذف.

إستعادة الصور المحذوفة, في الوقت الحالي، تحتوي جميع الهواتف المحمولة على كاميرات احترافية توفر صورا عالية الجودة يمكن أن تساعدك في التقاط العديد من الصور التي تحتوي على العديد من الذكريات، ولكن التهديد الوحيد الذي يواجهه معظم مستخدمي الهواتف المحمولة هو حذف صورك المهمة عن غير قصد.

هناك الكثير من برامج الاسترجاع التي تقوم بحذف الصور منه يمكن لهاتفك استعادة جميع الصور القديمة في بضع خطوات، سواء قمت بحذفها من بطاقة SD للتخزين الداخلي أو الخارجي للهاتف بعد التهيئة.

أو لأنك لا تستطيع فتحها مرة أخرى لأن ملفات النظام لديك تالفة أو أن هاتفك به فيروس أو حتى بسبب تلف شاشة الهاتف، عندما تقوم بتنزيل برنامج استعادة الصور المحذوفة على هاتفك، فإنه يحل هذه المعضلة جيداً.

من بين جميع البرامج التي تسمح باستعادة الصور المحذوفة هنالك برنامج وتطبيق Deleted Photo Recovery تجد الكثير من الأشخاص يهتمون بشكل كبير بهذا التطبيق ويطلبون نسخ من Photo Recovery مهكرة أو يبحثون عن كيفية تحميل برنامج Photo Recovery Pro.

وهو برنامج يسمح استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف بتحميل برنامج Deleted Photo Recovery Free ستتمكن من  استعادة الصور المحذوفة للاندرويد.

تطبيق Deleted Photo Recovery لإستعادة الصور والفيديو

​هنالك الكثير من الميزات التي يتصف بها تطبيق Deleted Photo Recovery لإستعادة الصور والفيديو ومنها:

خاصية البحث المطور بالأقسام الداخلية وكرت الذاكرة المضاف

يمكنك الآن استعادة الصور من أي وحدة تخزين خارجية، حتى لو تم حذف الصور على هاتف آخر وليس هاتفك، حتى تتمكن من استرداد جميع الصور من أي بطاقة تخزين خارجية وكذلك تخزين الهاتف نفسه.

يمكن للتطبيق مساعدتك في استرداد جميع صورك المحذوفة حسب نوع الذاكرة سواء كانت ذاكرة خارجية او ذاكرة هاتف مع ضمان استرجاع الصور إلى الذاكرة حيث تم حذفها، في بعض الأحيان لا تعمل هذه الصور بشكل صحيح عندما تكون الذاكرة منخفضة.

خاصية البحث في المجلدات الخاصة بكل مجلد

تساعد إحدى أهم ميزات هذا التطبيق في تتبع الصور المحذوفة حيث تساعد هذه الميزة في معرفة الصور المحذوفة بناء على المجلد الذي تم حذفها فيه، مما يسهل معرفة ما إذا كانت صورك المحذوفة قابلة للاسترداد أم لا. 

كما أنه يسهل عملية البحث عن الصور التي تريدها في أي مكان آخر، لذلك يُنصح بمعرفة المجلد الموجود على هاتفك والمجلد الذي تم حذف صورك المهمة فيه، واسم المجلد بالاسم الموجود في الاستوديو.

خاصية البحث عن الصور المحذوفة أوف لاين أو تجزئة أقراص

يمكنك الآن استرداد الصور المحذوفة عن طريق الخطأ من هاتفك دون استئصال هاتفك. كمبيوتر أو عمل إنترنت.

خاصية الإسترداد الى نفس المجلد الذي تم الحذف منه

أثناء عملية استعادة الصور، يتم تحديد مجلد افتراضي للاسترداد، والذي يحدده التطبيق، ولكن مع تطبيق استعادة الصور المحذوفة، يمكنك التحكم في المجلد الذي يتم استرداد الصور إليه، سواء كان تعيين مجلد ثابت أو استعادة كل مجموعة من الصور إلى مجلد مختلف، والقدرة على استعادة الصور إلى نفس المجلد الذي حذفته بشكل افتراضي.

قد يهمك: أفضل 6 برامج استعادة الملفات المحذوفة والصور للايفون

تطبيقات متنوعة لإستعادة الملفات المحذوفة

بالإضافة الى  Deleted Photo Recovery هنالك العديد من التطبيقات الأخرى التي تعطي نفس المفعول ويمكن استخدامها على أندرويد و أيفون وهي:

تطبيق Recoverit

Recoverit هو برنامج لجميع أنواع استعادة البيانات لأنه مثالي لك إذا فقدت بياناتك بأي شكل من الأشكال، سواء كان ذلك الحذف العرضي أو تلف الملفات أو بسبب هجوم فيروسات.

يتيح لك البرنامج استعادة الملفات بجميع أنواعها وتنسيقاتها، مثل ملفات الموسيقى والوثائق والصور المفقودة أو المحذوفة مقاطع فيديو وملفات أخرى من أجهزة مختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر وبطاقات الذاكرة وبطاقات SD ومحركات الأقراص الثابتة ووحدات USB والكاميرات الرقمية وما إلى ذلك.

يمكنك أيضًا معاينة الملفات التي تم العثور عليها لاسترداد سهل ودقيق.

Recoverit مجاني للاستخدام لجميع مستخدمي نظام التشغيل Windows 11، والخبر السار هو أن البرنامج يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة للغاية ويحتوي على العديد من الميزات التي ستساعدك على استخدام البرنامج في المقام الأول دون أي مهارات تقنية.

يمكنك الاستفادة من البرنامج في النسخة المجانية إلى حد معين حيث يمكنك استعادته كمية محددة من البيانات.

هذا مفيد جدا إذا قمت بحذف ملف صغير وأردت استعادته وهناك أيضا إصدارات مدفوعة، يمكنك اختيار أي منها للحصول على المزيد من الميزات الإضافية وفقًا لاختيارك.

تحتاج فقط إلى تنزيل Recoverit، فهو فعال للغاية ويعمل على جميع الأجهزة تقريبا ويمكنه بسهولة استعادة جميع أنواع الملفات.

كما يسمح لك بمعاينة الملف قبل اكتمال الفحص بشكل عام، إنه برنامج رائع.

قد يهمك: أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات للطرفين للاندرويد

تطبيق iMyFone D-Back لإستعادة الصور ومقاطع الفيديو

فقط تخيل أنك حذفت عن طريق الخطأ بعض الملفات المهمة لعملك الاحترافي، أو تسببت في حذف بعض الصور ومقاطع الفيديو التي احتفظت فيها بأفضل ذكرياتك ولكن لم يكن لديك أي نسخ احتياطية.

فقد يكون هذا بالنسبة لبعض الأشخاص نهاية الكون ولكن بالنسبة للآخرين، من السهل جدا ألا يحدث ذلك بالتأكيد، ولكن بفضل برنامج iMyFone D-Back ستتمكن من استعادة جميع الملفات والبيانات المحذوفة في غضون دقائق.

يشتهر هذا البرنامج بقدرته على استعادة جميع أنواع البيانات المحذوفة، بغض النظر عن الظروف التي تم حذف ملفاتك فيها، سواء كان ذلك بسبب الحذف العرضي أو الفيروسات أو فشل الجهاز أو إعادة ضبط إعدادات المصنع للهاتف والعديد من الحالات الأخرى التي نواجهها في حالات الكوارث، ميزات رائعة ما يجعله برنامجا مميزا وفريدا.

هو أنه يسمح بمعاينة الملفات أثناء عملية الاسترداد، بحيث يمكن أن يوفر لك أيضًا الكثير من الوقت والجهد ومساحة التخزين لأنك ستتمكن من تحديد الملفات بشكل فردي لاستعادتها بسهولة بالغة، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لاستعادة الملفات المحذوفة، فنحن نوصي باستخدام iMyFone، يمكنك حتى استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة من هاتف Android أو iPhone.

خاتمة: إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال حول أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة نهائيا بعد الفورمات على هواتف الاندرويد والايفون، أتمنى إذا أعجبكم الشرح ورأيتم أنه يستحق المشاركة للأصدقاء لا تبخلوا علينا في مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

أفضل 6 برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

أفضل برامج تعطي ارقام أمريكية للواتس اب

برامج فتح قفل الهاتف للاندرويد : افضل برامج إلغاء القفل الهاتف بدون فورمات

كيفية استرجاع رسائل واتس اب المحذوفة

أفضل 4 تطبيقات لتحويل هاتفك إلى جهاز إتصال لاسلكي والاتصال مجاناً بدون إنترنت

أفضل تطبيقات نسخ النص من الصور لهواتف Android

تصنيف