أفضل موقع مزاد سيارات في بريطانيا (سيارات مستعملة + جديدة)

إذا كنت تبحث عن موقع مزاد السيارات في بريطانيا وتريد شراء سيارات مستعملة للبيع عن طريق موقع بيع السيارات في بريطانيا أو تبحث عن سيارات للبيع في بريطانيا، فإن هذا المقال مخصص لك، حيث سنعرض لكم أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في بريطانيا.

لذلك إذا كنت تبحث عن حراج السيارات في بريطانيا أو معارض السيارات في بريطانيا وتريد معرفة أسعار السيارات المستعملة في بريطانيا أو وفي لندن وتعرف ما هي المزادات التي تقدم أرخص السيارات في بريطانيا بدون الحاجة للبحث في سوق بريطانيا المفتوح، فإن هذا المقال مهم جدا لك، لذلك إذا كنت تبحث عن موقع بيع سيارات في بريطانيا يقدم أفضل أنواع السيارات بأسعار رخيصة، تابع الشرح.

في بدايات القرن العشرين بدأت التكنولوجيا تغزو عالمنا بشكل كبير جدا واصبحنا في كل يوم نرى شيئا جديدا صنعته التكنولوجيا فأصبح الانترنت لغة العصر اصبح من السهل جدا معرفة كل شيء يحصل على سطح الكرة الأرضية بدون الحراك من منازلنا.

وليس هذا فقط بل اصبح غزو تقنيات الانترنت يصل الى كل المجالات التجارية والاقتصادية وغيرها الكثير ومن هذه المجالات حيث قامت العديد من الشركات التجارية بإنشاء مواقع الكترونية خاصة بها ليتمكن الزبون من شراء منتجاتها من المنزل وسنتحدث في مقالنا هنا عن افضل موقع مزاد سيارات في بريطانيا وأكثرها شهرة على مستوى المملكة المتحدة.

قد يهمك: افضل مواقع بيع السيارات في أوروبا بأسعار مناسبة

أسباب التوجه نحو مواقع مزاد السيارات؟

1- في ان من اهم الأمور التي يجب على الشخص التفكير بها عند البحث عن سيارة هو المال وبالتحديد في المملكة المتحدة يوجد الكثير من الأمور المكلفة للراغب بشراء سيارة:

  • هي التكلفة المرتفعة للحصول على شهادة القيادة والفحص النظري في بريطانيا والتي تصل لحدود 25 جنيه إسترليني. وكذلك الفحص العملي كلفته بين 65-75 جنيه إسترليني، ورخصة القيادة في بريطانيا كذلك تصل ما بين 35-45 جنيه إسترليني، وكذلك الضرائب المرتفعة على السيارات في بريطانيا والتي تصل أسعارها بين 20 وحتى 2500 جنيه إسترليني وبالطب هذا يعتمد على نوع السيارة والغازات المنبعثة منها.
  • التكاليف الخاصة بالوقود والتي تختلف من سيارة لأخرى حسب صرفها ولكن بمتوسط حسابي فإن السيارة تحتاج حوالي 70 جنيه شهريا.
  • أيضا التأمين العالي للسيارة والذي يكلف السائق ما يقارب 500 جنيه إسترليني شهريا.

2- هذه الأمور دفعت المواطنين في المملكة المتحدة للتوجه نحو المواقع الالكترونية لشراء السيارات ضمن المزادات المعلنة في هذه المواقع، وبالأخص ان هذه المواقع تمنح الزبائن فيها الكثير من الخدمات والتسهيلات للحصول على سيارة التي يرغب بها المواطنون وسنتحدث عم اهم مواقع المزادات في بريطانيا.

أهم مواقع مزادات السيارات في بريطانيا

عندما يقوم الشخص بالبحث عن سيارة فإن الخيارات التي توجد امامه عديدة ومتنوعة حيث تنتشر في المملكة المتحدة الكثير من الشركات التي أسست مواقع لبيع وشراء السيارات وضمن هذه المواقع قامت بفتح مجال المزايدات على السيارات من أجل شراء سيارة بريطانيا ومن هذه المواقع.

1- موقع motors لشراء السيارات من بريطانيا

إذا كنت تبحث عن موقع بريطاني لبيع السيارات، يعتبر هذا الموقع من اهم واشهر المواقع في بريطانيا التي يقدم خدمات متنوعة للعملاء منها بيع وشراء السيارات القديمة والمستعملة وكذلك يحتوى العديد من عروض المزايدة على السيارات.

وبسبب الطاقم المحترف الموجود في هذا الموقع وبوجود الخبرة المتوفرة في عمل هذا الطاقم تمكن هذا الموقع من تقديم الخدمات الإلكترونية الممتازة مع تطور التقنيات التكنولوجية.

وبوجود محركات البحث التي تعمل في هذا الموقع يستطيع المستثمر من البحث في الموقع عن السيارة التي يرغب بها وخصوصا السيارات ذات الكفاءة العالية والتي يكون فيها استهلاك الوقود قليل وتكون ذات مساحة كبيرة تتناسب مع عدد الأشخاص في الاسرة او السيارة ذات المظهر اللائق على الطريق.

ما هي اهم الميزات التي يقدمها موقع motors

يمتلك هذا الموقع مجموعة كبيرة من الميزات التي صنفته كأفضل موقع لبيع وشراء السيارات والمزادات في بريطانيا التي يقوم بها للسيارات لدى العديد من الناس ومن اهم ما يميزه:

  1. ميزة البحث الذكية: قدم هذا الموقع لزائريه ميزة البحث الذكية التي تضع المستخدم امام عدد هائل من الخيارات المتميزة للسيارات بحسب رغبته وذلك حسب الميزانية وأنظمة التشغيل والألوان وعدد المقاعد في السيارة وبالإضافة الى ذلك ميزة البحث عن المزادات المعروضة في الموقع للسيارات وعملة المقارنة بين هذه المزادات من حيث أنواع السيارات المعروضة والأرقام الموضوعة لأسعار السيارات وغيرها الكثير
  2. الاستقلالية: قدم هذا الموقع لزبائنه تقارير مفصلة وتحليل لكافة أنواع السيارات والماركات القديمة والحديثة بطريقة مفصلة وواضحة حيث يساعد الزبون ليكون على دراية بكل ميزات السيارة من حيث أنواع المحركات والسرعة واستهلاك الوقود وغيرها من الأمور
  3. الخبرة في العمل: عند دخول الزبون للموقع للبحث عن احدى المزادات المطروحة يمكنه الموقع من التحدث مع الخبراء الذين يعملون في هذا الموقع لكي يقدموا له الاستشارات والرد على استفساراته وهذا يضمن التعاون والثقة المتبادلة بين الزبون والشركة ويهدف وجود هذا الخبير لشرح كل احتياجات الزبون عن صفات السيارات المعروضة في المزادات وعرض تقارير شاملة لوضع السيارات في المزاد.

قد يهمك: أفضل مواقع المزادات في عالم الانترنت

2- موقع AUTO TRADER لبيع السيارات في بريطانيا

أيضا هذه الموقع يعتبر من اشهر المواقع في بريطانيا لشراء وبيع السيارات تأسس في عام 2009م وبدأ يتوسع ويحصل على العدد الكبير من المتابعين لأنه يقدم العديد من الخدمات المميزة.

وبإحصائيات دقيقة للموقع تبين انه يقوم بما يقارب ال 12 مليون معاملة في هذا الموقع بالإضافة الى ارتفاع معدل الزيارات التي تحصل بالشهر الى رقم تقريبي حتى 40 مليون زائر، لذلك اصبح الموقع يقوم بإنشاء اضخم سوق لبيع السيارات الجديدة والمستعملة في المملكة المتحدة وذلك عن طريق الاستمرار بتطوير نظام العمل في هذا الموقع وتوفير تجارب جميلة للزبائن والزوار والتجار الوكلاء.

خاتمة: قدمنا لكم في هذا المقال شرحا وافيا لاحد أكثر المواقع في بريطانيا لمزادات السيارات وبيعها وشراءها ونأمل ان ينال هذا المقال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أرخص الدول في أسعار السيارات

أفضل مواقع مزادات السيارات في كندا

أفضل مواقع لبيع سيارات مستعملة رخيصة في أمريكا

افضل مواقع لشراء سيارات من المزاد في أمريكا

أفضل موقع بيع سيارات في روسيا