ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شركات تبحث عن عمال في الصومال (وظائف شاغرة في الصومال 2022)

هل تبحث عن وظيفة في الصومال؟ إذا كنت تمتلك تصريح عمل بالفعل أو كنت صومالياً، فيمكنك الاستفادة من مقال اليوم في الحصول على وظيفة في الصومال، حيث سنذكر لكم شركات تبحث عن عمال في أرض الصومال، فإذا تسأل نفسك كيف تجد وظيفة في الصومال للمغتربين سواء لليمنيين أو للسوريين أو للمصريين أو للمغاربة أو أي جنسية كانت.

سوف نسهل عليكم البحث عن للحصول على شركات تبحث عن عمال في الصومال 2022 بدون الحاجة إلى مواقع البحث عن عمل في الصومال، وذلك لأن هنالك عدد كبير من الشركات الصومال والمصانع تحتاج إلى موظفين للعمل معها، لذلك إذا كنت تبحث عن فرص عمل في مقديشو أو تبحث عن وظائف شاغرة في الصومال للأجانب بدون شهادة أو تبحث عن اخبار تنشر مطلوب عمال في الصومال اليوم، تابع الشرح معنا.


شركات تبحث عن عمال في الصومال

التقدم أساس البناء والعمل على توفير المستوى الحياتي والخدمي الأفضل ونتاج التقدم ينعكس بشكل سريع على واقع المجتمع المدني، حيث أنه يعود بالفائدة المادية والراحة والاستقرار عليهم إلى جانب تأمين الرفاهية المطلوبة للشعب، ومن مبدأ التركيز على هذا التقدم انطلقت العديد من الشركات العالمية نحو إيجاد خطط ومنهجية مدروسة في سبيل تحقيق التقدم لذاتها أولا ثم تحقيق التقدم للبلاد والمجتمع، اما في الصومال فتعمل الحكومة والشركات على بناء خطط ومشاريع تهدف إلى تقدم البلاد على جميع الأصعدة، لاسيما بعد الأزمات التي خاضتها البلاد.

إلا أن إرادة الشركات المحلية عملت على تطوير المواقع الموجود وذلك من خلال دعم الاقتصاد والنهوض بالوطن، مما جعل الشركات العالمية ترى في الصومال مركزا مستقبليا لتحقيق الأرباح، الأمر الذي جعل من هذه الشركات تضع يدها في الصومال، وانطلاقاً من هذه العملية نحو تحقيق الأرباح والنهوض بالواقع الخدمي والاقتصادي في الصومال، عملت تلك الشركات سواء كانت محلية ام عالمية على توفير فرص عمل للباحثين عنها، وذلك من خلال البيانات والتصريحات الرسمية التابعة لها.

وأصبح الحديث في الوقت الحالي عن الشركات التي تبحث عن عمال في الصومال، ذلك نتيجة إرادة الشعب في الحصول على وظائف والعمل من أجل مصالحهم الشخصية إضافة إلى مصالح البلاد، واصبح السؤال اليوم هو، ما هي الشركات التي تبحث عن عمال في الصومال؟

ما هي أبرز الشركات التي تبحث عن عمال في الصومال؟

Human care

في ظل تفشي الأمراض في دولة الصومال، ولاسيما في الآونة الأخيرة، وبعد ظهور جائحة كورونا، قامت العديد من الشركات الطبية وشركات مستلزمات الأدوية بتقديم خدماتها بشكل مضاعف للناس، ومن هنا قامت شركة هيومن كير للمستلزمات الطبية بالاعلان عن حاجتها إلى توظيف عدد من العمال في فروعها المتواجد في مقديشو، وحسب بيانها كان العمل يقتصر على فرز الصناديق الطبية كل حسب نوعه إلى مكانه المخصص، وكما وضحت الشركة أنه لا توجد أي شروط التقدم إلى الوظيفة ولا حتى اي خبرات.

كما أعلنت في سياق تصريحها الرسمي عن تأمينها لرواتب عالية لجميع الموظفين شرط العمل ضمن الخطط الموضوعة بشكل متقن، وللمزيد من التفاصيل قم بزيارة الصفحة الرسمية للشركة.

Harfo water company

تعيش الصومال أزمة مياه تخلق العديد من المشاكل، أبرزها نقص المياه في العديد من المناطق السكنية، الأمر الذي يدفع شركات المياه إلى التصرف بالسرعة القصوى، مما دفع شركة هارفو ووتر كومباني، إلى الإعلان عن حاجتها إلى عدد من العمال للعمل ضمن فرع الشركة في مجال حفر الآبار الارتوازية وغيرها من آبار المياه، وقد أعلنت الشركة في تصريحها الرسمي عبر موقعها عن شرط التقدم الذي يحتم على المتقدم أن يمتلك شهادة في الهندسية المدينة اختصاص آبار مياه، أو يكون ذو خبرة في عمليات الحفر مدة لا تقل عن عامين في هذا المجال.

وقد صرحت أن الرواتب المقدمة ستكون مناسبة لجميع الموظفين، وبالنسبة لموضوع السكن والمنامة سيكون مؤمنا من قبل الشركة، وللمزيد من المعلومات حول هذه الفرصة قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة.

قد يهمك: شغل أون لاين من المنزل | 4 مواقع للعمل من المنزل موثوق بها

مطلوب عمال في شركة كوينتانا للنفط في الصومال

هل تبحث عن وظائف شركات البترول في الصومال؟ تعتمد الصومال ضمن خطتها في تأمين المشتقات النفطية على حفر ابار النفط بشكل يناسب حاجات البلاد من النفط، مما يجعل منها في حالة اكتفاء ذاتي في موضوع النفط، الأمر الذي جعل شركة كوينتانا النفطية تقوم بالاعلان عن رغبتها في توظيف عدد من العمال ضمن الآبار الخاصة بها، للعمل كمهندسين مشرفين على عملية الحفر والتنقيب، وقد أعلنت الشركة في بيانها الرسمي عن شروط التقدم، وهي حصول المتقدم على شهادة في الهندسة البترولية إضافة إلى وجود خبرة في هذا المجال لا تقل عن عامين من ممارسة العمل.

وقد أوضحت في سياق تصريحها تأمينها المسكن للمهندسين بالشكل الذي يليق بهم إضافة إلى تأمين رواتب مغرية لهم، وللاطلاع على المزيد من المعلومات والتفاصيل قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة.

شركة سومتل للاتصالات

يسير مجال الاتصالات في دولة الصومال نحو التطور المتزايد يوماً بعد يوم، الأمر الذي جعل من شركات الاتصالات تعمل بشكل كبير على تقديم كافة الخدمات وتوفير المستلزمات الكاملة للمستخدمين، فقد بينت شركة سومتل للإتصالات في اخر بيان رسمي لها عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها إلى توظيف عدد من العمال للعمل ضمن فروعها المنتشرة في البلاد، وذلك العمل يتمثل في إجراء فحوص دورية للخوادم وإجراء الصيانة اللازمة للخادم الذي يحتاج الصيانة، وقد بينت الشركة أن شرط الحصول على الوظيفة يتطلب حصول المتقدم على شهادة في الصيانة، وأن يكون لديه اطلاع على خوادم الاتصالات وطريقة عملها بشكل عام.

وقد بينت الشركة في بيانها الأخير أن الرواتب مغرية جدا وان طبيعة العمل مريحة للغاية، أما بالنسبة المعلومات الأخرى تفضل بزيارة الموقع الرسمي للشركة.

شركة سوم غرين

الشركة الغذائية الرائدة على مستوى الصومال، وتلك الشركة عملت في الآونة الأخيرة على تعزيز عملها وذلك من خلال افتتاح مصنع الذرة الجديد في مقديشو، وقد أعلنت الشركة عن حاجتها لتوظيف عدد من العمال ضمن هذا المصنع في مختلف المجالات، سواء كان في التعبئة أو في الإشراف على عملية التصنيع أو غيرها، وأكدت الشركة أنه لا يوجد أية شروط للتقدم إلى هذه الوظيفة، وأعلنت عن رواتب مناسبة للجميع ويكون الراتب حسب الاختصاص الذي تعمل به.

المزيد من المعلومات حول الوظيفة تفضل بزيارة الصفحة الرسمية للشركة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي من خلاله استطعنا جمع أهم وظائف شاغرة في شركات صومالية تبحث عن عمال في الصومال سواء للأجانب أو للصوماليين، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

وظائف عن بعد براتب ثابت (أفضل وظائف Online)

كيف تكون موظف عن بعد؟ تعرف على العمل عن بعد

فرص عمل عبر الهاتف : وظائف عن طريق الجوال

مشاريع صغيرة في الصومال : أفضل 5 مشاريع ناجحة

أفضل مشاريع بدخل يومي في الصومال 2022