ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات الاتصالات في العراق 2022

هل تبحث عن أفضل شركات الإنترنت في العراق 2022؟ ما هي افضل شبكة انترنت في العراق؟ وما هي أسعار الانترنت في العراق؟ وما هي أسرع شبكة انترنت موجودة في العراق؟ جميع هذه الأسئلة تجعل الشخص في حيرة من أمره في معرفة بشكل حتمي لأفضل شركة اتصال في العراق والتي تقدم أعلى جودة إتصال بأفضل العروض وبأرخص الأسعار.

لذلك موضوع اليوم سوف نسهل عليكم الكثير من التعب والجهد خصوصاً في البحث عن أفضل إنترنت في العراق والبحث عن أرقام شركات الإتصال في العراق، حيث جمعنا لكم أفضل شركات الاتصال في العراق ، فإذا كنت ممن يبحثون عن شركة خدمات الهواتف المحمولة أو شبكة الإنترنت المنزلي أو تبحث عن باقات أسرع شبكات الإنترنت في أربيل أو بغداد أو البصرة أو كربلاء أو محافظة عراقية تابع الشرح.

أصبح التطور الحضاري للدول مرتبطاً بشكل أساسي بتطور قطاع الاتصال والتكنولوجيا، حيث أن الاختراعات الحديثة في المجال التقني قد غزت العالم، وأصبحت دول العالم جميعها تخوض منافسة في مجال التقدم التقني، ما جعل كل دولة من الدول تنفرد بطابع خاص من عمليات التطوير في قطاع الاتصالات، لأن التواصل غير المرئي والإنترنت أصبحا من أساسيات الحياة ولم يعد ينجح شيء دون الاستناد إليهما.

حاولت العراق وضع حجر الأساس للعديد من الشركات الخاصة بالاتصالات والإنترنت لجعلها تنفرد بأساليب خاصة عن غيرها من الشركات، حيث اهتمت بهذا المجال وساهمت في تطويره وتقديم أفضل خدمات الإنترنت للسكان في العراق.

لذا سنحاول في هذا المقال تسليط الضوء على أفضل شركات الإنترنت في العراق، بالإضافة إلى ذكر أسماء شركات اتصالات الهاتف المحمول في العراق، ويذكر وجود الكثير من شركات الهاتف في العراق.

ما هي أفضل شركات الاتصالات للهواتف المحمولة في العراق؟

1. شركة كورك تيليكوم

من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات وتقديم خدمات الاتصال للهواتف المحمولة، تمتاز بأساليب متطورة في تصميم شرائح الاتصال وتقديم شرائح من أجيال متقدمة، هذه الشركة هي نتاج لعلاقة شراكة ما بين عائلة مسعود البرزاني وشركة فرانس تيليكوم الفرنسية.

وتعتبر من الشركات المستحقة لرخصات تقديم خدمات الهواتف والإنترنت للأجهزة، كما أنها حافظت على أن ينتقل نطاق خدماتها من منطقة واحدة في العراق إلى أن تشمل كافة أرجاء العراق لتغطي خدمات الاتصال والإنترنت فيها، ويذكر أن الشركة باشرت عملها في العام 2000، كما أنها من أفضل شركات الإتصالات في العراق.

2. شركة اتصالنا

يتلقى الكثير من المواطنين العراقيين الاستمتاع والراحة في التعامل مع هذه الشركة، نظراً لعملها المستمر وحرصها على تقديم خدمات متطورة جداً لدى مجال التواصل عبر الإنترنت، حيث أتاحت هذه الشركة ميزات متنوعة على التقنيات التي اخترعتها ما جعلها من أفضل شركات الاتصالات في العراق، إذ أنها قدمت تقنيات متطور جداً، سمحت للعملاء بالقدرة على التواصل فيما بينهم أينما كانوا.

كما ابتكرت الشركة شرائح اتصالية تدعم تقنيات الجيل الثالت وغيره. وأتاحت لمستخدميها التمتع بالإنترنت والبريد والرسائل والوسائط المتعددة أينما كانوا، وبمعنى آخر شكلت شركة اتصالنا قفزة نوعية في مجال الاتصال وتكنولوجيا الإنترنت.

3. الشركة العراقية للاتصالات والبريد

عبر عهد طويل من الزمن، ساهمت هذه الشركة منذ انطلاقها في العام 1919 بالمحافظة على جودة الخدمات التي قدمتها ومازالت تقدمها، فهي قدمت خلال مسيرتها الخدمات التقنية والاتصالية بشكل ممتاز، وتجدر الإشارة إلى أن الشركة هذه تابعة للدولة العراقية، أي أنها ليست من الشركات الخاصة، وهي تابعة في خدماتها إلى الوزارة العراقية للاتصالات، تختص الشركة بتقديم خدمة الهاتف الثابت، وخدمات الإنترنت والاتصال للهواتف المتنقلة، كما أن خدماتها تشمل جميع المحافظات العراقية.

4. شركة آسيا سيل العراقية للاتصالات

التزمت هذه الشركة المميزة بالمثابرة في أهدافها حتى وصلت إلى امتيازات وجوائز أكدت على تقدمها عن غيرها من الشركات، تعد هذه الشركة من أفضل الشركات العراقية للاتصالات بامتياز، حيث قارب عدد المستخدمين حتى الآن 14 مليون مستخدم فأكثر، وهي قادرة بالاعتماد على تطورها التقني وخبرائها الحريصين على تقديم أفضل جودة للخدمات الاتصالية والإنترنت، مما جعلها بشكل فعلي هي الأساس قبل أي شركة، ومن أفضل الشركات.

تساهم شركة آسيا سيل بتقديم خدمات الاتصال والعروض الهاتف الثابت،  وخدمات الاتصالات والإنترنت للهواتف المتنقلة، حيث قامت بابتكار العديد من الاختراعات التي جعلتها رائدة في مجالها، إلى أن وصلت لثمار إنجازها وحصلت على جائزة كبرى كأفضل  شركات الاتصالات في العراق للعام 2019، وتم منحها الجائزة وسط حفل تمت إقامته في الإمارات وتحديداً في دبي.

5. شركة زين العراق للاتصالات

كما تعلمون فإن شركة زين الدولية للاتصالات تمتلك فروعاً خاصة في الكثير من البلدان العربية ومنها العراق، وهي أفضل شركات الاتصالات عربياً، وشركة زين العراقية لخدمات الإنترنت والاتصال قدمت لعملائها الكثير من الخدمات المتنوعة استجابةً لرغباتهم فهي حريصة دوماً على إرضائهم.

ومن أولى عروضها المميزة التي قدمتها هي شرائح اتصال من الجيل الرابع من أجل إمتاع عملائها بإنترنت سريع لا حدود له أينما كانوا، وبأسعار منخفضة تناسب الجميع، كما أنها أطلقت عرضاً شهرياً لشرائح الجيل الرابع للهواتف الذكية والخطوط بأنواعها، لتوفير الاستمتاع بإنترنت سريع وغير محدود.

وشهد هذا العرض إشرافاً من قبل هيئات الاتصال والإعلام في العراق حيث أنهم دوماً يحاولون المساهمة في تطوير مجال الاتصالات في العراق، إضافةً إلى تقديم العرض بتكلفة بسيطة للعملاء وهي 40 ألف دينار عراقي في الشهر الواحد، مما يتيح للعملاء التمتع بإنترنت سريع واتصالات غير محدودة.

كانت هذه أبرز شركات الاتصالات في العراق، ولكن يذكر وجود شركات أخرى داعمة للاتصال والإنترنت، ونذكر منها ما يهمك:

  • شركة إيرث لينك للاتصالات في العراق.
  • شركة فاست العراق للاتصالات.
  • شركة الحياة للاتصالات.
  • دجلة للاتصالات والإنترنت.
  • مايكرونت للشبكات والإتصالات.
  • هالة سات للاتصالات.
  • مؤسسة كنوز السلطان للاتصالات.
  • الخزامى للاتصالات والإنترنت.
  • ماكس للاتصالات والإنترنت.
  • الجزيرة للاتصالات.
  • الطوق الأخضر للاتصالات.

تسعى دولة العراق دوماً إلى تطوير مجال الاتصال الخدمي والإنترنت الذي اصبح أساساً لكل شيء، وتحاول دواماً المحافظة على تقدمها التقني والتكنولوجي وتحافظ دوماً على تعدد شركاتها في شتى المجالات.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على افضل شركات الانترنت في العراق اتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله

مواضيع ذات صله:

طرق زيادة سرعة الانترنت بدون زيادة الإشتراك

كيفية إنشاء حساب باي بال في العراق

جمعيات خيرية لتسديد الديون في العراق

طرق الربح من الإنترنت في العراق | اربح 40 دولار يومياً

إعادة تشغيل الراوتر طريقة حقيقية لتسريع النت | حل نهائي لمشكلة ضعف انترنت المنزل

تصنيف