كم سعر البرج في تيك توك 2024

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا الموضوع سوف نتعرف كم سعر البرج في تيك توك وأسعار الهدايا في التيك توك مثل كم سعر السيارة في التيك توك وكم سعر الأسد في تيك توك وكم تساوي 10 مليون نقطة في التيك توك ، بالإضافة سوف نتعرف ما فائدة العملات والهدايا في تيك توك وماهي نقاط TikTok ، فإذا كنت مهتم في هذا الموضوع وتريد أن تعرف بكم البرج في التيك توك وكم هي قيمة البرج في تيك توك تابع الشرح.

كم سعر البرج في تيك توك : أسعار هدايا TikTok

يعتبر تطبيق تيك أحد أشهر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي في العصر الحالي ، لقد نال هذا التطبيق شهرة واسعة في السنوات الأربعة الأخيرة بين جميع فئات المراهقين من مختلف أنحاء العالم.

ومن مميزات تطبيق تيك توك أنه يمكن للأشخاص أن يقوم بإنشاء فيديوهات قصيرة والربح منها من خلال هذه الفيديوهات عن طريق شيء اسمي بالهدايا التي يتم ارسالها عند القيام بث مباشر مثل الباندا والوردة والأسد والسيارة الذهبية والبرج وغيرها من هدايا التيك توك الأخرى، واليوم سوف يكون موضوعنا عن سعر الهدايا في التيك توك وبالأخص كم سعر البرج في التيك توك سعر البرج بالريال السعودي و بالدولار الأمريكي.

قد يهمك: كيفية الحصول على هدايا من TikTok وكسب المال منها

إن مستخدمين تطبيق التيك توك القدامى أو الأشخاص الذين لديهم خبرة في هذا التطبيق يعلمون ويدركون أنه بإمكانهم تقديم الهدايا إلى الأشخاص الذين يقومون بمتابعتهم وذلك دعماً لهم وهي تعتبر طريقة مربحة للأشخاص الذين يقومون بإنشاء بثوث مباشرة على التيك توك فهي تعتبر أفضل طريقة للربح من التيك توك من خلال تستطيع سحب الأرباح من تيك توك.

ولكن تطبيق تيك توك يتيح العديد من الهدايا التي يستطيع الأشخاص تقديمها إلى أصحاب البثوث المباشرة وتمتلك هذه الهدايا قيمة متنوعة مختلفة عن الهدايا الأخرى من ناحية السعر والشكل.

قد يهمك: أرخص شحن تيك توك : شراء عملات TikTok رخيصة

ما هو البرج في التيك توك وكم أسعار الهدايا في TikTok

يعتبر البرج أحد أشهر هذه الهدايا في التطبيق لذلك يتسائل الأشخاص عن سعر البرج في التيك توك لهذا في هذا المقال سوف يتم الإجابة عن هذا السؤال بشكل دقيق بعد أن يتم تخطي عدد المتابعين المشروط به وهو ألف متابع لكي يستطيع الشخص بالقيام في عملية البث المباشر وعند قيامة في البث المباشر يستطيع المتابعين إرسال الهدايا لصاحب البث المباشر من أجل دعمه مادياً وتشيجعه في نفس الوقت وذلك عن طريق هدايا تيك توك كما ذكرنا ويعتبر البرج أحد أشهر هذه الهدايا.

طبعاً هدايا تيك توك تم طرحها من قبل التطبيق فهي هدايا متنوعة و أسعارها على الشكل التالي:

  • سعر هدية البرج 5 عملات معدنية ما يعادل 0,065 دولار
  • قيمة هدية قوس قزح فهي بقيمة 100 قطعة معدنية ما يعادل 1.3 دولار.
  • سعر هدية الباندا بقيمة 5 عملات معدنية ما يعادل 0.065 دولار.
  • سعر هدية كريم الشمس 50 عملة نقدية ما يعادل 0.65 دولار.
  • سعر هدية حفلة موسيقية 500 قطعة نقدية ما يعادل 6.5 دولار امريكي.
  • سعر هدية أنا أغني جداً 1000 قطعة نقدية ما يعادل 13 دولار امريكي.
  • سعر هدية ملكة الدراما 5000 قطعة نقدية ما يعادل 65 دولار امريكي.
  • سعر الأسد في تيك توك 29999 قطة نقدية ما يعادل 99.33 دولار امريكي.

طبعا يمكن للشخص الذي يحصل على هدايا تيك توك تحويلها إلى الماس ومن ثم تحويل الألماس إلى إلى أموال حقيقية ويساوي شعر ألماس 50% من قيمة العملات المعدنية في تيك توك، كما أن منصة تيك توك تأخذ نسبة عمولة وهي 50%.

طبعاً هذه القطع النقدية تختلف قيمتها من منطقه إلى أخرى بحيث الأمر يعتمد على وجود المستخدم في دوله معينة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي بينا فيه كم قيمة البرج في تيك توك بالدولار الأمريكي ، طبعاً إذا كنت أن تعرف كيفية الحصول على هدايا تيك توك مجانا أو حتى شراء عملات تيم توك رخيصة أو طريقة الربح من تيك توك عن طريق البث المباشر، سوف نضع لكم جميع الروابط والتي قد تساعدكم في هذا الموضوع والاستفادة أكثر قدر ممكن من تطبيق تيك توك، نتمنى التوفيق للجميع.

مواضيع ذات صله: