ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع دروبشيبنج في لبنان 2022

هل تفكر في فتح مشروع تجاري خاص بك وليس لديك رأس مال كافي من أجل تخزين البضائع؟ وتسأل نفسك من أين تبدأ. ربما تجد الأمر في البداية صعب، ولكن في الواقع الأمر أسهل مما تتوقع، فإن نظام الدروب شيبنج أفضل حل مناسب لك ، فمع نظام الدروبشيبينغ تستطيع أن تنشئ متجرك الإلكتروني وإضافة ملايين المنتجات وشحنها للعميل دون اي تدخل منك، فإذا كنت تريد أن تعرف كيف أبدأ مشروع الدروب شيبنج وكيف أتعلم الدروب شيبنج من الصفر، تابع الشرح لأننا سوف نعرض لكم أفضل مواقع الدروب شيبنج في لبنان 2022 لكي تستطيع العمل بنظام الدروب شيبنج.

أفضل مواقع دروبشيبنج في لبنان 2022

هل تستطيع ربح المال من الدروب شيبنج في لبنان؟ على الرغم من أن لبنان بلد عربي صغير من حيث المساحة وعدد السكان إلا أنه يعتبر من البلدان المتقدمة والمواكبة للتكنولوجيا وانتشار التجارة الإلكترونية فيه ما هو إلا إثبات على هذا الكلام.

ما هو نظام الدروب شيبينج

يعد الدروب شيبينج هو شكل من أشكال التجارة الإلكترونية و أفضل أنواعها وظهرت حديثا في لبنان كنوع من الأعمال الاساسية عن بعد بسبب قلة فرص العمل في السوق العادي و آلية العمل باختصار هي إنشاء متجر الكتروني على أحد المنصات أو المواقع الالكترونية التي تتيح ذلك بعد الاتفاق مع احد التجار أو الموردين على المنتجات المتوفرة لعرضها على المتجر حيث أن عملية البيع مختلفة قليلاً.

صحيح أنك أنت من تملك المتجر وتديره والزبون يشتري من المتجر المنتجات المعروضة عليه ولكن عمليا أنت لا تملك هذه المنتجات إذ أن الزبون عندما يقوم بطلب الشراء يتحول الطلب بشكل تلقائي إلى المورد ليقوم هو بالبيع الفعلي وشحن المنتج و إيصاله إلى الزبون وأنت هنا عبارة عن وسيط تجاري ما بين الطرفية و واجهة لعرض المنتجات والتسويق لها وتحصل على ربح من فرق السعر بين الزبون والتاجر.

قد يهمك: الربح من أمازون لبنان : طرق الربح من Amazon

أفضل مواقع الدروب شيبينج في لبنان 2022

هناك العديد من المنصات والمواقع التي تتيح الدروب شيبينج للعملاء ولكن تختلف هذه المنصات عن بعضها البعض من حيث السياسة والآلية التي تعمل بها لذا قررنا اليوم في مقالنا عرض أهم هذه المواقع والمنصات وهي:

1- موقع Shein

تم تأسيس هذا الموقع عام 2008 وعلى الرغم من حداثة عهده إلا أنه استطاع أن يتصدر قائمة منصات التجارة الالكترونية التي تقدم خدمات الدروب شيبينج للعملاء وتم تأسيس هذا الموقع بشكل مخصص للتجارة والعمل في مجال تجارة الملابس و الاكسسوارات والمنتجات النسائية بالتالي هو الموقع والخيار رقم واحد للسيدات في لبنان.

حيث يقدم أحدث الأزياء والمنتجات والأزياء العالمية وعلى اعتبار أن السيدات في لبنان من المتابعين لأحدث صيحات الموضة بالتالي يشهد الموقع عدد مبيعات كبير جدا بشكل يومي ويعتبر افتتاح متجر على هذه المنصة هو فكرة سديدة حيث يقدم لك الموقع العديد من التصاميم والقوالب المخصصة لهذا المجال وكل ما عليك هو اختيار احدها وبدء العمل.

قد يهمك: كيف تبدأ في التجارة الإلكترونية

2- موقع Magento

يعد موقع ماجينتو من الاسماء العملاقة في مجال التجارة الإلكترونية ليس على مستوى لبنان وحسب بل على مستوى العالم حيث يملك هذا الموقع ما يقارب 30% من حصة المتاجر الالكترونية حول العالم وتم تصنيفه على قائمة أسهل منصات التعامل والبيع الالكتروني نظراً للمزايا الكبيرة التي يقدمها للزبائن والعملاء.

وهو عبارة عن منصة مفتوحة المصدر يمكنك استخدام النسخة المدفوعة أو المجانية منها ويعتبر من أفضل المواقع لافتتاح متجر الكتروني فيه لأنه يدعم كوبونات الخصم المختلفة الأنواع ويقدم مجموعة متنوعة من العروض والحسم على المنتجات والأسعار بعربة تسوق واحدة ويعرض الموقع قائمة المنتجات في كتالوج مثل قائمة الأكل التي يتم توفيرها في المطاعم , هنا نفس المبدأ إذ يمكن تصفح منتجات الموقع مع فكرة عن الاسعار قبل بدء التصفح والتسوق فضلا عن أنه يسمح للعملاء بالاشتراك في القائمة البريدية.

3- موقع Shopify

إذا كنت من الناس الراغبين بمجال التجارة والدروب شيبينج في لبنان فموقع شوبيفاي هو المكان الأنسب إليك وتتيح هذه المنصة للعملاء الاشتراك المجاني أو المدفوع لإنشاء متجر الكتروني عليها ويتعامل الموقع مع ملايين الأصناف من المنتجات المحلية الصنع وكذلك العالمية منها مع وجود مجموعة ضخمة من القوالب والتصاميم الجاهزة المناسبة لأي نوع من المنتجات.

ويقدم الموقع هذا مجموعة من الباقات المتنوعة بأسعار مناسبة وفوائد ملائمة للعملاء كما يتيح مساحة أو فترة تجريبية قبل تقديم الباقات المتقدمة والتي لا تتعدى ال 14 يوم وهو موقع متوافق مع قواعد السيو العالمية بكافة المقاييس بالتالي ظهور متجرك في الصفحة الأولى لنتائج البحث هو أمر أكيد ما يؤدي إلى زيادة نسبة مبيعاتك و زيادة نسبة أرباحك.

4- موقع ExpandCart

موقع اكسباند كارت من المواقع المتميزة في عالم التجارة الالكترونية والدروب شيبينج وتعتبر هذه المنصة هي الأنسب في لبنان لمن يرغب بدخول هذا المجال حيث إن لافتتاح متجر الكتروني على هذه المنصة العديد من الفوائد.

منها تقديم اقتراحات لك بخصوص التصميم الذي تريده حيث يضم الموقع مجموعة ضخمة ومتنوعة من القوالب والتصاميم الجاهزة المناسبة لمختلف مجالات البيع وأضف على ذلك توفر المنصة هذه العديد من الادوات المساعدة التي يحتاجها أي شخص في عمله وخاصة المبتدئين الذين لا يملكون خبرة في هذا المجال.

5- موقع BangGood

من المواقع المتمرسة بهذا المجال حيث تم تأسيسه منذ أكثر من عشر سنوات وأصبح اليوم من المواقع المنافسة في مجال الدروب شيبينج ويعتبر من المواقع المفضلة عند اللبنانيين في موضوع التجارة والدروب شيبينج إذ يقدم الكثير من الأدوات المساعدة والتصاميم والقوالب الجاهزة لإنشاء المتجر وهو من الواقع المتخصصة بمجال الهواتف المحمولة والأجهزة الالكترونية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي كان عن أفضل متاجر تدعم الدروب شيبنج في لبنان، تعتبر هذه المواقع من المنصات الموثوقة والمضمونة وتم تصنيفها على انها الافضل سواء من خلال الميزات التي تقدمها أو من خلال تجربة العملاء والمستخدمين.

مواضيع ذات صلة:

كيف تربح المال من أمازون ميرش (أكثر من 4000 دولار شهريا)

رجل أعمال يعطي قروض في لبنان لسنة 2022

التسويق بالعمولة في لبنان : افضل مواقع Affiliate 2022

أكثر الوظائف المطلوبة في لبنان 2022

أفضل مشاريع بدخل يومي مضمون 2022