أفضل مواقع الدروب شيبينج في البحرين للربح من الإنترنت

مرحبا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم موضوع اليوم سوف نقدمه للأشخاص الذين يريدون الدخول في مجال التجارة الإلكترونية في البحرين ، وبالتحديد الربح من الدورب شيبنج ، فما هو الدورب شيبنج وكيف أتعلم الدروب شيبينغ من الصفر ، وما هي أفضل مواقع الدروبشيبينغ في البحرين ، هذا سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

أفضل مواقع الدروب شيبينج في البحرين للربح من الإنترنت

تعتبر التجارة الإلكترونية أحد ثمار التطور العلمي والتقني الناتج عن الثورة المعلوماتية التي حدثت في السنوات الماضية وأحدث هذا المفهوم نقلة نوعية في عالم التجارة وفتح آفاق وسبل جديدة في هذا العمل.

الدروب شيبينج في البحرين

يعد الدروب شيبينج أحد أشكال التجارة الإلكترونية لا وبل يعتبر أفضل أشكالها حيث إنه في هذا النوع من العمل لا يوجد خسارة وهو ما يطلق عليه بالربح المضمون إذ أن الدروب شيبينج لا يحتاج إلى رأس مال لشراء المنتجات وبيعها لأنك أصلا لن تقوم بشراء المنتجات بل سيقوم الزبون بذلك.

وآلية العمل هي أن تقوم بافتتاح متجر الكتروني على أحد المواقع التي تدعم الدروب شيبينج ومن ثم الاتفاق مع أحد التجار أو الموردين أو الشركات التجارية الالكترونية على عرض منتجاتهم على المتجر لديك وعند القيام بأي طلب شراء لهذه المنتجات من قبل الزبون سيقوم الموقع بتحويل الطب بشكل تلقائي إلى التاجر الذي سيكون هو البائع الفعلي للمنتج ويتكفل بعدها التاجر بعملية شحن المنتج و إيصاله إلى الزبون وتحصل أنت على ربح من فرق السعر بين البائع والشاري.

قد يهمك: فوائد وتحديات التجارة الإلكترونية - التجارة الأكثر دخلاً للمادة

أفضل مواقع الدروب شيبينج في البحرين 2022

يرغب الشباب في البحرين بالعمل التجاري الالكتروني من خلال ما يسمى الدروب شيبينج إذ أنه عمل لا يحتاج إلى وجود رأس المال لشراء البضائع وشحنها وتخزينها في المستودعات و يتم السؤال كثيرا عن أفضل مواقع الدروب شيبينج في البحرين لذا قررنا في مقالنا عرض أهم هذه المواقع وهي :

1- موقع MiniInTheBox

من أشهر المواقع الالكترونية التجارية في مجال الأجهزة الكهربائية على مستوى البحرين ويضم الموقع كافة أصناف وأنواع المنتجات التي تتعلق بهذه الأجهزة إذا كنت تنوي دخول العمل التجاري بهذا المجال فسيكون الموقع هذا هو أفضل اختياراتك إذ يقدم لك مجموعة من القوالب الجاهزة والتصاميم لإنشاء متجرك الكتروني المناسب لعرض هذه الانواع من المنتجات والبضائع.

كما يقدم مجموعة من الأدوات المساعدة التي تسير معك بكل خطواتك من بدء إنشاء المتجر حتى إتمام عمليات البيع فيه من خلال التقارير اليومية الإحصائية عن أهم المنتجات والسلع المباعة وما هي أكثر الأقسام تصفحا من قبل الزبائن وما نسبة الارباح اليومية التي تم تحقيقها مع اقتراحات وتوصيات لتحسين هذه النسب.

2- موقع AliExpress

يعد علي اكسبريس اسم رنان في عالم التجارة الالكترونية و الدروب شيبينج ليس على مستوى البحرين وحسب بل على مستوى العالم إذ أنه من أشهر المواقع بهذا المجال وهو موقع صيني بالأساس تم تأسيسه لهذه الغاية منذ عام 2012 مثل محاكاة لموقع امازون العالمي ويعرض علي اكسبريس ملايين المنتجات المحلية والعالمية.

وافتتاح متجر الكتروني على هذا الموقع هو مشروع مربح بكل تأكيد فأنت ستعمل بسمعة علي اكسبريس وصيته الواسع ويقد الموقع لمتجرك مئات التصاميم والقوالب الجاهزة مع مجموعة سمات مميزة لكل قالب حسب نوع المنتجات التي تريد أن تغذي متجرك فيها أضف على ذلك يمكن للموقع أن يقدم النصائح والاستشارات بخصوص عمليات البيع والأسعار الموجودة في الأسواق العالمية لتتمكن من البيع بأسعار منافسة دائما.

3- موقع shein

يعتبر موقع شين من أشهر مواقع التجارة الالكترونية المتخصصة بمجال بيع الملابس والمنتجات النسائية في البحرين حيث يعتبر الموقع الأول والمفضل لدى السيدات فبدلا من قضاء ساعات طويلة في السوق لمشاهدة الموديلات والمنتجات أصبحت عملية التسوق أكثر بكثير من ذي قبل وتم تأسيس الموقع عام 2008.

وعلى الرغم من حداثة عهده إلا أنه لاقى رواجا كبيرا في البحرين وأصبح الموقع الأول والخيار الأنسب لدى السيدات ومن جملة الميزات الكثيرة والعروض التي يقدمها إلى الزبائن هي عروض الشحن للمنتجات لذلك إن افتتاح متجر الكتروني ضمن هذا الموقع هو مكسب كبير للعميل حيث يحظى بدعم دائم واستشارات ونصائح بشكل مستمر.

4- موقع Tagerly

موقع تاجرلي هو واحد من أفضل المواقع المتخصصة في مجال التجارة الالكترونية و الدروب شيبينج في البحرين ويحظى الموقع بعدد من المزايا والخصائص التي جعلته فريدا عن غيره من المواقع الأخرى ويلقى إقبالا كبيرا من الشباب الذين يريدون افتتاح متجر والعمل التجاري وفق الدروب شيبينج.

 إذ يضم موسوعة كبيرة من التصاميم والقوالب الجاهزة المناسبة لأي مجال من المجالات وبالنسبة للربح فالأمر هنا مختلف حيث إنك أنت من يقوم بتحديد هامش الربح بعد أن تقوم بالاختيار ما بين باقة متنوعة من المنتجات ويتميز الموقع بالتعاملات المالية السريعة حيث يقوم بتحويل الأموال للتاجر بمجرد إتمام عملية البيع.

5- موقع PandaHall

إذا كنت تبحث عن الثراء فعليك التوجه إلى هذا الموقع حيث يتعامل مع أكثر المنتجات ربحا في البحرين وهي المجوهرات الخرز ويوفر تصاميم لمتجرك الالكتروني مناسبة لهذا النوع من المنتجات إضافة الى العديد من الادوات المساعدة التي تعتبر مناسبة جدا للمبتدئين الذين ليس لديهم خبرة في مجال العمل التجاري الالكتروني.

إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي كان حول أفضل منصات تدعم الدروب شيبينج في البحرين، وختاماً يمكن القول أن العمل بهذا النوع من التجارة الإلكترونية هو ربح محض إذ لا يوجد رأس مال لخسارته لذا عليك التوجه إلى أحد هذه المواقع وبدء الاستثمار فوراً.

المحرر: محمد هيثم قاصم

مواضيع ذات صلة:

الربح من أمازون البحرين (أكثر من 300 دينار شهرياً)

قروبات واتساب للإعلانات والتسويق في دول الخليج

أفضل 5 كتب في مجال التسويق والبزنس 2022

التسويق بالعمولة في البحرين : أفضل مواقع التسويق بالعمولة Affiliate

أفضل مواقع دروبشيبينغ 2022ِ

قروض شخصية في البحرين (الشروط المطلوبة 2022)