ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كم قيمة الألماس في التيك توك وكيفية الحصول عليها

اهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم, في هذا الموضوع سوف نشرح عن هدية الألماس في التيك توك وكم تساوي بالدولار الأمريكي , بالإضافة سوف نذكر أسعار هدايا تيك توك الأشهر في عام 2022 , فإذا كنت من مستخدمين تطبيق تيك توك الشهير تريد معرفة تفاصيل أكثر عن سعر ألماس في تيك توك , تابع الشرح بالتفصيل.

كم قيمة الألماس في التيك توك وكيفية الحصول عليها

أدى الانفتاح الفكري الذي أصاب العالم إلى تغيير العديد من الآراء و وجهات النظر لدى الأفراد و المؤسسات والحكومات والشركات حيث أدركت هذه الشركات أن المستقبل هو ملك للتكنولوجيا ومن يملك التكنولوجيا يملك المستقبل وإيمانا من الشركات بهذا الامر الواقع بدأت بالمنافسة مع بعضها البعض بحرب أشبه بالطاحنة على صنع التقنيات واستحداث المنصات والبرامج المتنوعة.

ما هو تطبيق التيك توك ؟

بعد المعارك التقنية الواضحة والمنافسة الشديدة بين الشركات كانت منصات التواصل الاجتماعي أحد نواتج هذه الحرب وقد تم ابتكار وتصميم هذه المنصات والمواقع للاستحواذ على عقول الناس والدخول إلى عقولهم بأي لحظة في مختلف الدول والمجتمعات حول العالم ومن المنصات الاجتماعية الشهيرة والقديمة في مجال السوشيال ميديا هي الفيس بوك الانستغرام والتويتر وغيرها.

واستجابة لكل ما ذكرناه سابقاً تم تصميم منصة التيك توك الشهيرة من قبل شركة صينية عام 2017 للدخول عالم السوشيال ميديا والمنافسة مع باقي المنصات حيث تم إنشاء المنصة وتجهيزها تقنيا لإنشاء مقاطع الفيديو القصير وتعديلها ونشرها بمدة قصيرة للمقطع لا تتجاوز الدقيقة في الأحوال العادية بحيث يكون التيك توك هو الأشمل في عالم الفيديو على مستوى الانترنت.

و من الجدير بالذكر أن اغلب مقاطع الفيديو الموجودة على تيك توك هي من النوع الكوميدي أو الترفيهي وذلك أن مدة المقاطع المسموح بنشرها لا تسمح بأن يكون فيديو تعليمي أو يقدم شروحات معينة بل اقتصرت أنواع المقاطع على النوع الكوميدي وتم وصف التطبيق بأنه تطبيق المراهقين وذلك أن الفيديوهات الموجودة فيه متناسبة مع هذه الفئة العمرية أكثر من غيرها كما أنهم هم من ينشرون أغلب هذه الفيديوهات.

ما هي الهدايا عبر تطبيق تيك توك

يخلق تطبيق التيك توك جواً اجتماعياً مميزاً لدى مستخدميه حيث يمكنهم التواصل مع بعضهم بعدة طرق ويمكن لهؤلاء المستخدمين إرسال ومشاركة الهدايا مع بعضهم البعض كنوع من التقدير مثل إرسال الهدايا من قبل المعجبين لنجومهم المفضلين وأشخاصهم المشهورين أثناء البث المباشر ك نوع من التعبير عن الحب والإعجاب ويتيح برنامج تيك توك للمستخدمين شحن الهدايا عن طريق العملات المعدنية الموجودة في التطبيق.

أنواع هدايا التيك توك :

  1. النوع الأول : وهو النوع المباشر حيث يتم تسليم الهدايا وجها لوجه أي إرسال هدية مثل كريم الشمس أو الباندا أو Love bang ويتم تسليم هذه الهدايا بشكل مباشر على الحساب ويمكن ذلك أثناء المحادثة أو أثناء البث المباشر ويتم تخفيض قيمة بعض العملات المعدنية من حساب الشخص عند القيام بإرسال هذه الهدايا مثل أجور الهدية الإرسال والشحن.
  2. النوع الثاني : ويتم تسليم الهدايا في هذا النوع إلى TikTok Creator عن طريق تطبيق التيك توك مثل الهواتف المحمولة والساعات والهدايا المادية التي لا يمكن إرسالها إلكترونيا حيث يقوم المعجبين بإرسال هذه الهدايا إلى نجومهم المشهورين والأشخاص المؤثرين عن طريق التلفاز الحديث.

كيفية الحصول على الهدايا والألماس في تيك توك :

أثناء قيام الشخص بالبث المباشر وبعد وصوله إلى 1000 متابع يسمح له التطبيق بقبول الهدايا المرسلة من الاصدقاء والمعجبين وهذه الهدايا بشكلها الافتراضي هي بالحقيقة أيقونات تتفاوت من الباندا إلى ملكة الدراما , وكل هدية من هذه الهدايا تمثل قيمة مالية حقيقية ويتم تسعير هذه الهدايا بالدولار الأمريكي.

وعند الحصول على كم معين من الهدايا بشكله الافتراضي والتي هي بالحقيقة قد دفع ثمنها ال معجبين الذين أرسلوها بالدولار الأمريكي يتم استبدالها بكمية مكافئة لها من الماس الافتراضي الخاص بالتطبيق , ويمكن أخيرا بعد الحصول على الماس استبداله بأموال حقيقية تكافئ السعر المخصص له الذي حدده التطبيق.

ويجب أخذ العلم ان الهدايا هذه يتم شراءها داخل التطبيق عن طريق العملات المعدنية كما ذكرنا منذ قليل وتعتبر هذه العملات هي الطريقة الوحيدة لعمليات شراء الهدايا التي تتم ضمن التطبيق ويمكن إرسال الرمز الافتراضي من مستخدم إلى آخر عن طريق أيقونة الهدية الوردية التي تكون موجودة خلال البث المباشر ولا يتيح التطبيق إرسال الهدايا إلا عن طريق المستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عام وذلك لحماية المستخدمين صغار السن من عمليات الاحتيال والنصب عليهم.

تكلفة شراء الهدايا عبر تيك توك :

هناك العديد من مختلف أنواع الهدايا التي يتيحها تطبيق تيك توك و تختلف أسعار وقيمة هذه الهدايا عن بعضها البعض ومن أبرزها :

  • الباندا واليد الإيطالية : سعر الواحدة 0.065 دولار أمريكي أو ما يعادل 5 عملات معدنية بالتطبيق , وقيمة الالماس حوالي 0.0325.
  • لوف بانغ : سعر القطعة في تطبيق تيك توك 0.0325 دولار أمريكي أي ما يعادل 25 قطعة نقدية وسعر الالماس 0.1625 دولار.
  • كريم الشمس : سعره في التطبيق 50 عملة نقدية أي ما يعادل 0.65 دولار أمريكي وقيمة الالماس 0.325 دولار.
  • قوس قزح : سعره في التطبيق 1.03 دولار أمريكي أي ما يعادل 50 عملة معدنية وقيمة الماس 0.65 دولار.

ويساوي الماس 50% من قيمة هذه العملات بشكل عام.

وهناك الكثير من أنواع الهدايا وكل هدية لها سعر مختلف وميزات مختلفة عن غيرها.

مواضيع ذات صله:

تصنيف