افضل قنوات توصيات العملات الرقمية على Telegram

قنوات توصيات العملات الرقمية telegram , يعتبر تطبيق تليجرام افضل تطبيق مجاني ويتميز بأنه حر الاستخدام وبدون اشتراك مدفوعة ، لذلك يعتبر أفضل تطبيق توصيات العملات الرقمية الذي يعتمده المتداولون للتحاليل أثناء التداول في العملات الرقمية أو الأسهم بشكل عام

لذلك نجد الكثير من المبتدئين في التداول يبحثون عن أفضل مواقع توصيات العملات الرقمية أو طرق توصيات عملات رقمية مجانية عبر الانترنت لضمان الربح أثناء التداول ، واليوم وبعد بحث طويل من جهزنا لكم قائمة تضم أفضل 3 قروبات تليجرام توصيات عملات رقمية.

افضل قنوات توصيات العملات الرقمية على Telegram

التداول في العملات الرقمية

إن العملات الرقمية تنمو يوماً بعد يوم وكذلك المستثمرين والمتداولين فيها نظراً لما تقدمه من أرباح وعوائد مالية كبيرة جداً وضخمة وتعددت طرق الاستثمار والتداول بهذه العملات ويبحث عن المستثمرون عن الطرق الأكثر أماناً والتي تضمن لهم حقوقهم وكذلك تضمن لهم خصوصياتهم حيث تعتبر الخصوصية من أهم الأمور والخصائص التي يبحث عنها الأفراد سواء في الحياة المدنية.

وكذلك الأمر بالنسبة للعمل ولقد وجد المستثمرون ما يبحثون عنه من ناحية احترام الخصوصيات عبر منصة التيليجرام الأمر الذي جعل هذه المنصة مثالية جداً وذات شعبية عالية لتداول العملات الرقمية.

ومن أهم مميزات هذا التطبيق هو أنه مفتوح المصدر ومجاني لأنه متعدد الأنظمة وتعتبر الناحية الأمنية من أكثر النواحي التي يركز عليه , ما جعله من أكثر التطبيقات والمنصات الموثوقة في متجر التطبيقات الالكترونية.

الأمر الذي زاد شعبية هذا التطبيق وأدى إلى كثرة عدد مستخدميه وخاصة في الآونة الأخيرة بعد إضافة الميزات المتقدمة للتطبيق ومنها التشفير الكامل للبيانات و ميزة التدمير الذاتي التي تقوم بحذف جميع الصور والرسائل والفيديوهات بعد إرسالها من جهاز الشخص الآخر أو مسح المحادثة بالكامل على جهازك وجهازه وكأنها لم تتم إطلاقاً.

توصيات العملات الرقمية على التليجرام

أي تصميم مجموعات وقنوات واصل على التيلجرام لتقديم النصائح للعملاء وخاصة المبتدئين لمساعدتهم للدخول إلى سوق العمل في حال رغبتهم بالاستثمار في موضوع العملات الرقمية ولهذه العملية العديد من الخصائص :

  • تعتبر التوصيات عبر تطبيق التيليجرام فورية , أي أنها تصل لجميع المتداولين بشكل فوري وآني.
  • هذه التوصيات عبارة عن نصائح و إرشادات لكيفية الدخول في صفقة معينة وتحقيق الربح منها.
  • أهم ميزة لهذه التوصيات المقدمة أنها مجانية بالكامل بدون أي رسوم أو مبالغ مالية.
  • توفر معلومات للمستثمر بخصوص فتح صفقة معينة أو إغلاقها.
  • يمكنك الحصول على الكثير من قنوات التوصية المتوفرة على التيليجرام بخصوص توصيات العملات الرقمية من مختلف الأنواع ومختلف الشركات مثل توصيات فوركس , على اعتبار التيليجرام منصة رائجة على مستوى العالم.

ما أنواع توصيات العملات الرقمية على تيليجرام 2023؟

يعتبر المتداولين والمستثمرين أن التيليجرام من المزودين الحصريين للتوصيات والنصائح بخصوص عمليات التداول ويوجد العديد من أنواع التوصيات وهي كالآتي :

  • توصيات عملات رقمية مجانية بالكامل.
  • توصيات مدفوعة أو التحليلات الشخصية.
  • توصيات مدفوعة وتكون عبارة عن توصيات من مصادر متعددة.
  • توصيات الروبوت.

ونستطيع القول بأن توصيات العملات الرقمية المقدمة من التيليجرام مهمة جداً والطريق الأساسي للمستثمرين المبتدئين للوصول إلى مرحلة الاحتراف حيث تساعد هذه التوصيات أيضاً في إدارة حسابك في سوق التداول المالي والرقمي

والموضوع ليس محصوراً فقط بتوصيات فوركس , بل هناك الكثير من الشركات التي تقوم بتقديم النصائح والتوصيات لتي تسهل وتتيح معرفة الأخبار حول تداول العملات الرقمية.

ويجب على المبتدئين الحرص على الدخول في قنوات توصية موثوقة ومشهورة حيث تقدم مثل هذه القنوات نصائح مهمة جداً لتحقيق الربح في الاستثمار , ومن جهة أخرى إن الدخول في قنوات تيليجرام غير معروفة قد يسبب لك الكثير من المتاعب ويعرض حسابك للخطر

لذا عليك الدخول إلى قنوات تتبع لشركات عالمية ومعروفة والآن سنقدم مجموعة من القنوات الموثوقة التي تقدم توصيات العملات الرقمية 2023.

افضل قنوات توصيات العملات الرقمية على التليجرام

والان سنتعرف سويا على افضل قنوات Telegram تقدم توصيات على العملات الرقمية مجانا.

Learn2Trade

يعتبر هذا القروب افضل محلل عملات رقمية في أغلب الدول العربية التي تعتمده بشكل أساسي مثل المتداولون من السعودية أو من مصر أو من قطر أو مت تركيا أو من البحرين أو من الامارات، وهو من أهم القنوات المشهورة

والمعروفة بموثوقيتها على التيليجرام ولها شعبية واسعة وإقبال عليها خاصة في المملكة المتحدة و يلجأ إليها الكثير من مستثمري العملات الرقمية من مختلف بقاع العالم وتقدم هذه القناة مجموعتين توصيات على التيليجرام.

المجموعة الأولى هي مجانية بالكامل ويحصل المشترك فبها على حوالي 3 نصائح وتوصيات أسبوعياً أما المجموعة الثانية فهي مدفوعة وتتيح حوالي 3 توصيات للمشتركين فيها بشكل يومي

ويبلغ قيمة الاشتراك بالنسبة لهذه القنوات المدفوعة حوالي 40 دولار أمريكي شهرياً , ومن ميزات هذه القناة أن التوصيات والنصائح التي يحص عليها المشتركين ليست محصورة بالعملات الرقمية بل هناك توصيات بخصوص تداولات فوركس.

رابط التسجيل في القروب: https://t.me/learn2tradenews

Fat Pig Signals

تعمل إشارات فات بيغ على تسهيل عمل المشتركين في مجموعات التيليجرام بدأت منذ 2018 , ويوجد نوعين من المجموعة لهذه القناة , مجموعة مجانية ومتاحة لكافة المستثمرين بدون أي مقابل مادي

بينما المجموعة الثانية مدفوعة وتحتاج إلى اشتراك شهري للدخول إليها , وتقدم هذه القناة الخدمات لعملائها على مدار الساعة من ناحية تقديم الإرشادات والنصائح التي يحتاجها العملاء وترتبط غالبية النصائح بالعملات المشهورة كالبيتكوين وغيرها لذا تعتبر قناة مخصصة للمحترفين.

رابط الدخول إلى القروب: https://t.me/s/fatpigsignals

Telegram Universal Crypto Signals

يدير مجموعة القنوات هذه عدد من المستثمرين الهنود في مجال العملات المشفرة وفيها أدوات مساعدة مثل إشارات من البورصات العالمية عن وضع السوق تساعد المستثمرين على اتخاذ العديد من القرارات الفعالة والمشكلة الوحيدة فيها هو التأخير الحاصل في الإجابة على أسئلة المستثمرين.

رابط الدخول إلى القروب: https://t.me/universalcryptosignals

و تطول القائمة ولكن تم اعتبار هذه القنوات من أهم القنوات التي استخدمها المستثمرون من ناحية التوصيات المهمة جداً التي تقدمها والتي تعتبر سبباً مهما من أسباب الربح.

مواضيع ذات صله:

أفضل شركات تداول الأوراق المالية عبر الانترنت

افضل شركات أمريكية في توزيع أرباح الاسهم

إستراتيجيات إدارة رأس المال في التداول (الفوركس)

كل ما تحتاجه عند التداول الإجتماعي (Social Trading)

أيهما أفضل تداول العملات الرقمية أم تداول الأسهم