أفضل 3 قوالب بلوجر سريعة ومتجاوبة 2023

في هذا الموضوع جلبنا لكم قوالب بلوجر خفيفة وسريعة والتي تم اختيارها وفق اهم المواصفات والمعايير التي تعتبر الافضل لمحركات البحث، فإذا كنت تبحث عن قالب لوحر بسيط وأنيق ومتوافق مع شروط السيو تابع الشرح حتى النهاية.

أفضل قوالب بلوجر سريعة

يواجه الكثير من المستخدمين الذين يريدون العمل في مجال المدونات و كتابة المقالات على منصة بلوجر صعوبات كثير في اختيار قالب البلوجر المناسب لهم والمقبول في ادسنس سواء كان قوالب بلوجر تقنية أو قوالب بلوجر للأخبار وغيرها من قوالب بلوجر الاحترافية.

حيث إن اختيار القالب تعد من أولى المهام التي يجب تحديدها عن البدء وهو أمر بالغ الصعوبة بالنسبة للمبتدئين , لأن تعدد القوالب يسبب لهم الحيرة والارتباك فالعديد منن لا يملك المال الكافي لشراء قوالب مدفوعة التكاليف لذلك تنحصر الحلول في اختيار القالب على النسخ المجانية , واليوم في مقالنا هذا سنقوم بذكر أفضل القوالب وأكثرها ميزات حيث إن جميع ما سنقوم بذكرها هي قوالب مقبولة في أدسنس.

كيفية اختيار القالب المناسب

إن أول ما يخطر على بال المستخدم عند إنشاء المدونة هو القبول بجوجل أدسنس وربح الأموال من عملية التدوين وبعد ذلك ينشغل المستخدم بالبحث عن القالب المناسب له ولمدونته.

وبسب أعداد القوالب الهائلة الموجودة على الانترنت فإن عملية اختيار القالب المناسب هي ليست بالسهلة على الإطلاق ولكن اليوم في مقالنا سنقوم بإرشادك لاستخدام القالب المناسب بعيداً عن التشتت والضياع و قبل تنزيل القالب الجديد يجب عليك حذف بيانات القالب السابق من خلال قالب التنظيف.

وقبل البحث عن القالب المناسب يجب علينا أن نضع في الاعتبار مجموعة الميزات والخصائص التي نريدها أن تكون موجودة في القالب  لضمان القبول في أدسنس وكي لا نضيع في البحث بين المئات من القوالب وأهم هذه الميزات هي :

1. سرعة القالب

أي يجب أن يكون القالب المختار سريعا وهي الميزة رقم واحد التي يجب أن تضعها بحسبانك فمهما تعددت الميزات والخصائص, إذا لم يكن القالب سريع يجب عدم اختياره فكلما كان القال أسرع كلما كان ذلك أفضل لمدونتك لأن الزوار ينفرون من المواقع البطيئة ولا يعودون لزيارتها مرة أخرى بينما في حال كان كان موقعك سريعا فإن الزوار ستعاود الرجوع إضافة إلى إعطاء سمعة جيدة فمثلا أنا أنصح صديقي بموقع معين نظراً لسرعة استجابته حيث إن عنصر الوقت في الوقت الحالي من أهم العناصر التي يبحث عنها الإنسان.

2. التناسب والتجاوب

ماذا يعني ذلك؟ التجاوب يعني أن يدعم هذا القالب العمل مع الهواتف المحمولة والشاشات المتعددة الأنواع (شاشات الهواتف , أجهزة الحواسيب) وتعتبر من أهم الميزات التي يجب أخذها بعين الاعتبار.

أما عن التناسب فنقصد أن يكون القالب متناسباً مع محتوى المدونة الخاص فكل قالب له استخداماته ومجالاته المخصص لها , فهناك قوالب خاصة بالمجلات وقوالب خاصة بالطبخ وقوالب خاصة بالأمور التقنية وهكذا لذا يجب عليك تحديد القالب بما يتوافق ويتناسب مع محتوى المدونة.

3. اللغة

لا تدعم كل القوالب اللغة التي تريدها فالكثير من القوالب لا تدعم اللغة العربية لذلك عليك البحث عن قوالب معربة اذا كنت تريد القالب مخصص للغة العربية.

بعد أن ذكرنا أهم النقاط التي يجب أن تكون متوفرة في القالب الذي نريد اختياره سنقوم بذكر أهم قوالب بلوجر السريعة 2023 وهذه القوالب هي :

1- قالب سيو بلس

يتصدر هذا القالب قائمة أفضل قوالب بلوجر 2023 من ناحية الميزات الرائعة لديه فهو قالب مجاني ومن القوالب المقبولة في جوجل ادسنس فهو يعتبر أسرع قالب بلوجر 2023, وكما يقول الكثيرين الأفضل بدون منازع ولا منافس ومتوفر بنسختين مجانية ومدفوعة وليس هناك ذلك الفرق الشاسع بين النسختين وهو ما جعل هذا القالب شائع الاستخدام يطلبه المبتدئ والمحترف  وجميع أنوع المستخدمين ومن أهم ميزاته:

  • التجاوب, فهو قالب متجاوب مع جميع المدونات والهواتف المحمولة والاختصاصات.
  • التوافقية, أي أنه متوافق مع قواعد السيو الأمر الذي يساعد على ظهور المقال والمدونة بعمليات البحث أكثر من غيرها.
  • وجود لوحة تحكم مع العديد من المزايا من ناحية التعديل والتخصيص وسهولة الاستخدام.
  • يوجد أماكن مخصصة للإعلانات, الأمر الذي يعني مزيداً من الأرباح.
  • وجود قوائم منسدلة بتصميم فريد من نوعه.

2- قالب Squeeze

يعد قالب سكويز من أفضل القوالب المجانية والسريعة والمقبولة في جوجل ادسنس والتصميم الاحترافي هو أهم ما يميزه من ناحية الشكل الخارجي حيث يقوم بجذب الزبائن لاستخدامه بدون تفكير ومن أهم ميزاته :

  • بالطبع السرعة الخارقة لهذا القالب التي أدت لرفع تقييمه وتصنيفه كأهم القوالب حيث يؤدي إلى ظهور المدونة في عمليات البحث بسرعة.
  • يدعم العمل مع جميع المتصفحات.
  • القوائم المنسدلة بشكلها المميز والكثير من المميزات الأخرى.

3- قالب NAZ

يعتبر من القوالب التي غابت عن الساحة وعاودت الظهور بقوة وبمميزات أفضل من السابق ومنافسة لباقي القوالب ومنها :

  • الاهتمام الكبير بالصفحة الرئيسية من ناحية الشكل والتصميم الأمر الذي جذب الكثير من المستخدمين.
  • مقبول في ادسنس.
  • يحوي الكثير من الأدوات الذكية سريعة الاستجابة.
  • عدم وجود أخطاء فيه.
  • يعتبر ويستخدم كأداة للتشارك بالأرباح.

وبذلك نكون قد ذكرنا و أوجزنا أفضل قوالب البلوجر السريعة والمميزة بخصائص غير موجودة عن مثيلاتها وبالتالي قد وفرنا عليك الكثير من عناء البحث وضياع الوقت و يبقى قرار الاختيار للقالب المناسب حسب حاجتك اليه بيدك.

مواضيع ذات صله:

طريقة إضافة مواضيع ذات صلة بشكل إحترافي لمدونات بلوجر

أفضل قوالب بلوجر صديقة السيو

كيف تكتب مقال يتوافق مع شروط السيو | إحتراف SEO

أفضل قوالب بلوجر مجانية بدون أخطاء