ابحث هنا وسوف تجد طلبك

الربح من موقع بيت 2022 | دليلك لربح اَلاف الدولارات شهرياً

في موضوع اليوم سوف نشرح فكرة رائعة من أفكار الربح من الانترنت 2022 ، وهي الربح من موقع بيت المعروف، فإن موقع بيت يحتوي على أفضل برنامج أفلييت والذي يعتبر أفضل برنامج شراكة في الشرق الأوسط والوطن العربي بالتحديد والأكثر ربحا من بينهم، كما سنشرح خطوات عملية لبدء الربح في موقع بيت وماهي نصائح لزيادة أرباحك في موقع بيت، لذلك إذا كنت مهتم معرفة تفاصيل اكثر عن أفضل برنامج أفلييت في الوطن العربي ، تابع الشرح.

بعد أن غزا الانترنت جميع دول العالم واجتاحت الثورة الرقمية والعلمية  و التقنية مختلف أصقاع الأرض ازدادت عدد الاستثمارات التي تتم عن طريق الانترنت وتعدد وسائل الربح ومن أشهر تلك الوسائل و الطرق هي الربح من موقع بيت 2022.

ما هو موقع بيت ؟

موقع بيت هو من أضخم وأكبر مواقع التوظيف في العالم العربي والشرق الأوسط يلجأ إليه الآلاف من الشباب الذين يبحثون عن فرص عمل مناسبة لهم , وكذلك المئات من أصحاب الشركات والمؤسسات الذين يرغبون برفد كوادرهم ب مجموعة من الشباب والاختصاصات حيث يعمل هذا الموقع كوسيط لجمع الشخص الذي يرغب بالحصول على وظيفة معينة مع صاحب العمل الذي يحتاج لموظفين من هذا الاختصاص.

وتم تأسيس هذا الموقع في عام 2000 لذا يعد من المواقع القديمة في هذا المجال مما أكسبه اسم كبير وشهرة عالية على مستوى البلدان العربية جميعها , ويتمتع بالعديد من المزايا والخصائص التي تجذب الشباب و الزوار اليه ومن أهمها تمتعه بدرجة عالية من الوثوقية والأمان , وخلال هذه السنوات العديدة بعد تأسيسه واكتسابه الشهرة الواسعة تم افتتاح العديد من المكاتب والفروع التابعة له في عدد من البلدان العربية مثل , بيروت و الكويت و أبو ظبي و عمان والمنامة والرياض ومسقط و جدة والمنطقة الشرقية ودبي , وبلغ عدد المتخصصين المشتركين في الموقع ما يزيد عن 41.5 مليون شخص في مختلف المجالات إضافة إلى ما يقارب 40 ألف عميل يتبعون لشركات ضخمة وفكرة عمله الأساسية هي جمع الباحثين عن عمل في مجال معين مع الشركات التي تبحث عن موظفين لمجال العمل هذا , حيث بإمكانك التقديم على وظيفة مناسبة لمجالك في دولتك أو غيرها .

برنامج الأفلييت من موقع بيت :

سنتحدث في مقالنا اليوم عن كيفية تحقيق الأرباح من خلال برنامج الأفلييت الخاص بموقع بيت والذي يساعد الشباب للحصول على فرصة عمل بنفس الوقت , حيث إن الموقع لديه نظام أفلييت عالي التميز يتيح للمسوق بالحصول على مبلغ معين من المال مقابل طل سيرة ذاتية يقدمها للموقع , يختلف المبلغ حسب مواصفات الشخص صاحب السيرة , حيث تلعب الجنسية دوراً في ذلك على سبيل المثال , هذه الطريقة للربح من أشهر الطرائق استخداماً في نظام أفلييت و أكثرها ربحاً بنفس الوقت . كذلك يمكنك الحصول على الأموال من خلال تقديم الموظفين للشركات التي تبحث عنهم حيث تأخذ مقابل مادي على كل عملية شرائية تقوم بها .

أحد الوسائل الأخرى لتحقيق الربح من الأفلييت الخاص بالموقع هي كسب عمولة وذلك مقابل مسوقين العمولة الآخرين وهذه الطريقة مربحة أيضاً ولكنها أقل شهرة حيث يمكنك الحصول على 20% من المسوقين على أول 90 يوم من النشاط , ب 1000 دولار لكل شريك كحد أقصى , وكلما زاد عدد المسوقين كلما زادت نسبة الربح.

قد يهمك: نصائح وخطوات تزيد الأرباح لمن يرغب الدخول Affiliate Marketing

قوانين نظام الربح من السير الذاتية :

  • يجب أن تكون السير الذاتية لأشخاص جدد لم يسبق لهم التسجيل في الموقع وإلا ليس هناك عمولة.
  • يجب على السير الذاتية التي تقوم بتقديمها أن تكون مستوفية لجميع الشروط والمعلومات الضرورية التي يشترط أن تكوم موجودة فيها , أي تعبئة جميع الأقسام والخانات.
  • بالنسبة لشخص واحد ستحصل على عمولة على سيرة ذاتية واحدة , وفي حال تقديم سيرة ذاتية لنفس الشخص حتى ولو كانت مختلفة عن الاولى أو موجهة لاختصاص عمل آخر فلن يتم احتساب عمولة عليها.

قواعد نظام الربح من الشركات :

  • يجب أن يكون صاحب العمل أو الشركة جديد على الموقع ولم يسبق له التسجيل وإلا ليس هناك أرباح.
  • يعطي الموقع أرباح على أول عملية شرائية تقوم بها الشركة بغض النظر عن قيمتها.
  • بالنسبة للشركات غير الموثوقة والمشكوك بأمرها فلا يعطيك الموقع عمولات عليها.
  • إتمام عملية الشراء خلال شهر , يعتبر شرط أساسي للحصول على أرباحك.

ميزات برنامج الأفلييت من موقع بيت :

  1. لا يوجد حدود للأرباح من موقع بيت : تزداد أرباحك بشكل غير محدود من موقع بيت كلما زاد عدد السير الذاتية التي تقوم بتقديمها أو بزيادة عدد الشركات التي تجلبهم للموقع لذلك لا حدود للربح هنا.
  2. الاشتراك في البرنامج مجاني : الاشتراك في برنامج الافلييت مجاني تماماً وليس هناك أي رسوم مترتبة على عملية التسجيل.
  3. أرباح فورية : سيعطي الموقع الأرباح بشكل فوري منذ تقديم أول سيرة ذاتية له.
  4. تحقيق المنفعة : صحيح أنك تتقاضى عمولة على كل سيرة ذاتية تقوم بجلبها للموقع ولكن في نفس الوقت أنت تقدم خدمة للشخص وذلك بإمكانية الحصول على فرصة عمل له.

كيفية الربح من موقع بيت :

  • إعداد الموقع الالكتروني.
  • تجهيز المحتوى المناسب.
  • الاشتراك في برنامج الأفلييت و تعتبر الخطوة الأهم.

إذا يتيح موقع بيت إمكانية للربح اللامحدودة لعملائه وكل ما عليك فعله هو الالتزام بقواعد الموقع وشروطه.

م . محمد هيثم قاصم

مواضيع ذات صله:

دليلك في التسويق الرقمي | أساسيات التسويق الرقمي

الربح من التسويق الإلكتروني 2022 (Affiliate) دليل شامل

مصطلحات مهمة عن Affiliate Marketing يجب عليك معرفتها

افضل نصائح للتسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي

مواقع التسويق بالعمولة في السعودية 2022 - تصل إلى 7000 ريال