الربح من موقع بوكينج : أكثر من 1000 دولار شهرياً

ربح المال من موقع بوكينج Booking هو فكرة مميزة وأفضل مصدر رهيب الذي من خلاله تستطيع كسب مئات الدولارات وحتى آلاف الدولارات شهرياً من خلال نظام التسويق بالعمولة Booking affiliate لكسب المال من الانترنت، لذلك سوف نشرح لكم كيفية العمل على هذا الموقع وكسب أرباح عالية منه بالتفصيل.

عندما يتعلق الأمر بعالم الانترنت فلا حدود للربح , حيث يمكن تحقيق الربح بعدة طرق من خلال مواقع العمل الحر أو عن طريق تداول العملات الرقمية أو شراء الأسهم أو تداول الذهب أو السلع و الكثير من الطرق التي أيضاً لا حدود لها , واليوم سنتحدث في مقالنا هذا عن طريقة جديدة للربح من الانترنت وهي الربح من موقع بوكينج.

ما هو موقع Booking ؟

يعتبر موقع بوكينج من أكثر مواقع الانترنت شهرة على مستوى العالم وهو موقع متخصص بالسياحة والسفر , يتم استخدامه بشكل مكثف للحجوزات السياحية حيث يتم فيه يومياً ما يقارب مليون ونصف عملية حجز في 226 دولة حول العالم , ويضم الموقع ما يقارب 28 مليون مكان مخصص للإقامة في مختلف دول العالم , بمعدل 6.2 مليون بيت ضمنهم وبالتالي تم اعتبار هذا الموقع كأكبر موقع للحجز على مستوى العالم يقدم خدماته لملايين المسافرين والسياح , على اعتبار أن هذ الموقع العملات هو موقع على مستوى العالم بالتالي فإنه يحتاج إلى برنامج تسويقي كبير جداً لزيادة انتشاره لجميع دول العالم , حيث يحصل المسوقون الذين يقومون بجلب الزبائن للحجز خلال الموقع على نسبة عمولة و أرباح مقابل ذلك واليوم سنتعرف على بعض أسرار الربح من موقع بوكينج.

كيفية الربح من Booking :

يتيح الموقع لك كمسوق الحصول على نسبة ربح من كل حجز يتم في الموقع عن طريقك وبالتالي إن زيادة عدد الحجوزات التي تتم عن طريقك تعني زيادة في نسبة الأرباح التي يمكن تحقيقها , ولجأ المسوقون لهذا الموقع إلى إنشاء المدونات الخاصة بهم والتسويق عن الوقع من خلالها , أو عن طريق القيام بحملات تسويقية للموقع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث يمكنك نشر الإعلانات في صفحات الفيس بوك التي تضم عدد كبير من المتابعين وذلك لقاء مبلغ مالي معين , ذلك لأن الإعلانات تكون مأجورة في مثل هذه الصفحات , وكذلك الأمر بالنسبة لقنوات التيليجرام التي تضم عدد كبير من المشتركين , أي عليك التضحية بالقليل من المال للحصول على أرباح شهرية تقدر بآلاف الدولارات شهرياً.

كم تبلغ نسبة الربح من كل حجز ؟ وما الطريقة لاستلام الأموال ؟

يعطي الموقع نسبة ربح للمسوق على كل عملية حجز تتم عن طريقه بين 25% إلى 40 % من الربح بناء على عدد عمليات الحجز التي تتم عن طريقك شهرياً حيث أنه كلما زادت الحجوزات , زادت نسبة الأرباح. وبالنسبة لاستلام المرابح  فإنه يتم تحويلها إلى حسابك المصرفي أو حساب الباي بال الخاص فيك بعد أن تتجاوز قيمة الأرباح 100 يورو أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي أو بالجنيه الاسترليني , حيث أن العملة الرئيسية للموقع هي اليورو , ويتم تحويل الأرباح على حسابك بعد حوالي الشهرين من عملية الحجز التي تمت عن طريقك وهي فترة طويلة نوعا ما ,كما أن الموقع يحتسب عمليات الحجز الناجحة فقط فإذا قام العميل بعملية الحجز و من ثم قام بإلغائها بعد فترة فإن الموقع لن يحتسب الأرباح لك ولذلك تم وضع فترة شهرين لعملية تحويل الأموال بعد الحجز , وذلك للتأكد من أن عملية الحجز تمت بنجاح.

ميزات نظام الأفلييت من موقع Booking :

1- موقع Booking مشهور للغاية : إن أهم ما يميز الموقع هو المصداقية العالية التي يوفرها حيث تستطيع السفر وأنت مطمئن أن مكان الإقامة بانتظارك في حال الحجز عن طريق هذا الموقع حيث يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين ويتم من خلاله أكثر من مليون عملية حجز يومياً , ولمجرد معرفتك بهذه الأرقام سينتابك نوع من الإحساس بالأمان عند التعامل معه.

2- تعدد الخيارات بالنسبة لأماكن الإقامة : كما قلنا يحوي المواقع على أماكن إقامة في أكثر من 226 بلد حول العالم بالتالي مهما كان طلبك والمنطقة الي ترغب بالإقامة بها فالموقع يقدم لك الحل المناسب.

3- سهولة التسجيل وجني الأرباح : ليس هناك أي عملية تعقيد للتسجيل بل هي عملية بسيطة و واضحة.

4- يتيح البرنامج العديد من الأدوات المساعدة للمسوقين : يوفر الموقع العديد من الأدوات التي يحتاجها المسوقون في عملهم  مثل :

  • مربع البحث.
  • مربع البحث الملهم.
  • تطبيق الخريطة.
  • اللافتات.

5- مكتشف العروض : لقد قام الموقع بإنشاء أداة مخصصة للقيام بعمليات البحث عن العروض المغرية والخصومات التي يقدمها الموقع.

عيوب نظام الأفلييت من موقع Booking  :

  1. قد يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على أول عملية ربح : إن عملية ربح بمقدار آلاف الدولارات لن تتم بين ليلة وضحاها , فالطبع ستمر بالمرحلة الأولى والعمل كمبتدئ , في هذه الفترة عليك التحلي بالصبر , الكثير من الصبر.
  2. فترة استلام الأموال كبيرة نسبياً : كما ذكرنا بعد شهرين من إتمام الحجز.

إذاً في حال وجدت نفسك شخصاً مناسباً للقيام بالعمليات التسويقية , فإن موقع Booking هو الحل الأمثل لك.

م . محمد هيثم قاصم

مواضيع ذات صله:

كيفية الربح من الإنترنت للمبتدئين بسهولة

ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا 2022 | اربح 100$ يوميا

كيفية إنشاء موقع لتقييم المنتجات وربح المال منه 2022

طرق لربح المال عبر الإنترنت: أرباح عالية من المنزل

أفضل 7 برامج لربح المال من الهاتف 2022

أحدث أقدم