أفضل تطبيقات تحتاجها في الإمارات 2024

اهلا ومرحبا بكم مجدداً زوار موقع تقني دوت كوم العظماء، دعونا نقدم لكم المزيد من خدماتنا المتواضعة ونعرض لكم قائمة بأفضل البرامج في الامارات 2024 حيث ان الامارات العربية المتحدة تحتوي على الكثير من الخدمات وتقدم هذه الخدمات عبر العديد من التطبيقات مثل تطبيق الامارات او برنامج الخرائط في دبي لهذا السبب يبحث العديد اليوم عن دليل تطبيقات دبي او اهم تطبيقات الامارات، فإذا كنت من الأشخاص الذين يقضون وقتا طويلا على اجهزتهم المحمولة وترغب بالحصول على الخدمات بسهولة من خلال جهاز المحمول تابع معي هذا المقال لأنك ستجد فيه أهم البرامج للخدمات في الامارات.

1. فوكس سينما

هو احد اكثر التطبيقات المفيدة في الامارات حيث انه من خلاله يمكنك ان تواكب كافة التحديثات فيما يخص الأفلام الجديدة في السينما مع ذكر أوقات عرض هذه الأفلام، كما انك تستطيع حجز مقعد من خلال هذا التطبيق وذلك عن طريق البطاقة الائتمانية، اما بالنسبة للتذكرة فإنك ستحصل عليها فور وصولك للصالة.

2. هيئة كهرباء ومياه دبي

هو احد اهم تطبيقات الخدمات في الامارات، اذ يمكنك من خلال هذا التطبيق ان تقوم بسداد جميع الفواتير الشهرية الخاصة بأمور الكهرباء والمياه، كما يمكنك ان تقوم بتفعيل جميع الاشتراكات المتعلقة في انتقالك لشقة جديدة، وأيضا يمكنك ارسال الشكاوي وارفاقها مع صور وذلك عبر خانة الشكوى الخاصة بالمستخدم.

3. تايم آوت دبي

تطبيق يتميز بالحيوية اذ انه يقوم بعرض جميع الفعاليات القائمة في دبي، اذ يمكنك من خلاله ان تطلع على جميع الأنشطة والعروض في جميع المؤسسات الترفيهية في دبي مثل المطاعم وغيرها، يعرض لك هذا التطبيق أيضا جميع الأسعار والتقييمات، اذ انه تطبيق لا يمكن الاستغناء عنه في دبي.

4. بيت. كوم

هو تطبيق عقاري في الامارات، يتيح لك الوصول لجميع الخدمات المتعلقة بالعقار في الامارات، يحتوي قائمة بآلاف الشقق والمكاتب وغيرها التي يمكنك استئجارها او شرائها، كما انه يمكنك شراء المشاريع قيد الإنشاء او التي ما زالت مجرد مخطط، يتيح لك هذا التطبيق إمكانية البحث بسهولة حسب المنطقة والسعر ونوعية العقار وان تقوم بشرائه بكل سلاسة.

5. انترتينر دبي

اذا كنت تبحث عن افضل تطبيقات العروض في دبي فإن هذا التطبيق هو خيارك الامثل لأنه يقدك لك الاف العروض التي يمكنك ان توفر 50% من اموالك عبر شرائك المنتجات، اذ انه يوفر لك امكانية الحصول على منتج اخر مجاني عند كل عملية شراء، لذا ما عليك فعله هو ان تشترك برسوم سنوية وتصبح عضو في هذا التطبيق المميز.

6. زوماتو

هو تطبيق يوفر لك إمكانية معرفة افضل المطاعم والمقاهي في الامارات، اذ انه يمكنك ان تعرف جميع التقييمات المقدمة من قبل العملاء وذلك سيسهل عليك اختيار المقهى المناسب لك من اجل تقضية وقت ممتع مع اصدقائك وعائلتك، كما ان هذا التطبيق يعرض لك أسعار الوجبات وغيرها من المزايا الأخرى التي تجعله احد افضل برامج البحث عن المطاعم في الامارات.

7. هيئة الطرق المواصلات في دبي

من خلال تطبيق الخدمة هذا يمكنك ان تعرف جميع الأمور المتعلقة بوسائل النقل العامة في دبي من محطات ميكرو وباصات وغيرها، كما يمكنك ان تقوم باستئجار سيارة اجرة بسهولة وسلاسة وهذا ما سيوفر عليك وقت للبحث عن سيارة اجرة لنقلك الى وجهتك.

8. سكايب

هو تطبيق عالمي وليس فقط تطبيق قائمة في الامارات، اذ يوفر لك هذا التطبيق إمكانية التحدث مع احبائك مهما كانوا بعيدين عنك، اذ يشتهر هذا التطبيق للغاية في الامارات كونها تحتوي على نسبة كبيرة من الجالية الأجنبية الراغبين في التواصل مع احبائهم.

9. يساعدني

هو تطبيق مفيد للغاية لمن هو مقيم في دبي، اذ يمكنك الحصول على الخدمات المختلفة بخصوص التنظيف والرعاية المنزلية وذلك بواسطة 35 درهم بالساعة، ويمكنك طلب المنظفات مع الموظفين مقابل رسوم إضافية.

10. خرائط جوجل

هو تطبيق عالمي مشهور يوفر لك إمكانية العثور على وجهتك بسهولة وبساطة مهما كانت هذه الوجهة من مطعم او مقهى او غيرها.

هذا كان مقالنا اليوم الذي عرضنا فيه قائمة بأفضل التطبيقات في الإمارات العربية المتحدة 2024، أتمنى انني قد عدت عليكم بالفائدة.

مواضيع ذات صله: